Friday 9 March 2018

سغ ألفا الفوركس


ألفا فكس غروب بلك.
إن التحوط الفعال للعملة هو عمل توازن. واحد الذي يتطلب منك تجاهل كل الهاء من حولك، والاستمرار في التركيز على هدفك النهائي.
عمل التوازن.
في ألفا نقوم بتطوير استراتيجيات التحوط العملات الأجنبية التي تساعد الشركات على التوازن عندما، وكم وكم إلى الأمام لشراء العملة. وبقيامنا بذلك، نمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تقلبات أسعار الصرف على هامش ربحهم، وتدفقاتهم النقدية، وقدرتهم على شراء أو بيع السلع بأسعار تنافسية.
تجاهل الانحرافات.
والغرض الرئيسي من برنامج التحوط هو حماية الشركات من الانحرافات الخارجية التي يمكن أن تؤدي بهم إلى التحوط بشكل غير متناسب. مثل هذه الانحرافات تتكون عادة من توقعات العملات أو جذب العاطفي إلى & # 8216؛ المعدل الأمثل & # 8217؛.
في ألفا، ونحن ندرك أن هذه الانحرافات غارق في المضاربة، وبالتالي سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير متناسقة وغير مؤكدة. هذا هو السبب في عنصر من الشكليات أمر ضروري للسيطرة على تأثير تقلبات العملة لديها على أي عمل.
منظور مختلف.
ويتطلب تحقيق نتائج متسقة وفعالة ليس فقط تغييرا في الاستراتيجية، بل يتطلب أيضا تغييرا في المنظور. وهذا يعني أساسا إدارة العملة بما يتماشى مع أهدافك التجارية ومناظرها التنافسية، بدلا من رؤية السوق أو حتى معدل التحوط المستهدف.
في نهاية المطاف، نحن نساعد الشركات التي تريد أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات.
اكتشف المزيد…
لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة التي يمكننا بها دعم نشاطك التجاري، اقرأ نهجنا.
للحصول على أمثلة من العملاء نعمل مع وسماع ما قالوا عنا، قراءة شهاداتنا.

المديرين التنفيذيين ل سغ ألفا الفوركس.
سغ ألفا فوركس أعضاء مجلس الإدارة *
سغ ألفا فوركس إكسكوتيف جوينتس *
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الرئيس التنفيذي التعويض في هذه الصناعة.
التغييرات التنفيذية للصناعة.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال سغ ألفا الفوركس، يرجى زيارة. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

سغ ألفا فوريكس - FR0010236786.
فل d'أورجنال: 1 000.00.
الصفحة الرئيسية للمتجر> المنتجات> سغ ألفا فوريكس.
أويلس إنفستيسورس.
ريشيرتشيز ديس فوندز.
سويفيز فوس فوندز بريفيرز.
إيدنتيفيز ليس ميلورس أوبورتونيتس d'أشات إت دي فينت.
أشيتيز، فنديز إت سيموليز فوس ستراتيجيس d'إنفستسيمنت.
فوس بوفيز أجوتر ديس فوندز أو ديس إندليسس أو كومباراتور ديبويز دي مولتيبليز إندرويتس دو سيت OPCVM360:
سويت à l'إايد دو بوتون سور ليس فيشس فوندز إت إندليسس سويت à l'إايد دي كيس à كوشر دانز ليس ريسولتاتس إت ليستيس (ريشيرتش مولتريكريتير، بالماريس ديس فوندز، ليستيس d'إندليسس):
بروفيتيز également ديس أوتريس سيرفيسز d'OPCVM360:
كومباراتور دي فوندز سيلكتيونس دي فوندز L'actualité ديس أوبكفم.
معلومات ريسرفيس أوكس أغمبريس.
L'أتس à سيت فيش إست réservé à نوس ممبريس:
كوبيرايت © 2018/2018 فينانس ويب وركينغ - توس درويتس ريسرفيس.

سغ ألفا فوريكس - FR0010236786.
فل d'أورجنال: 1 000.00.
الصفحة الرئيسية للمتجر> المنتجات> سغ ألفا فوريكس.
فوندز élitable أوكس كونتراتس d'أسورانس في: (0)
أمف: أوبليغاتيونس إت / أو تيترس دي كريانسس إنترناتيونوكس.
فوندز إنديس.
في دو فوندز.
أويلس إنفستيسورس.
ريشيرتشيز ديس فوندز.
سويفيز فوس فوندز بريفيرز.
إيدنتيفيز ليس ميلورس أوبورتونيتس d'أشات إت دي فينت.
أشيتيز، فنديز إت سيموليز فوس ستراتيجيس d'إنفستسيمنت.
فوس بوفيز أجوتر ديس فوندز أو ديس إندليسس أو كومباراتور ديبويز دي مولتيبليز إندرويتس دو سيت OPCVM360:
سويت à l'إايد دو بوتون سور ليس فيشس فوندز إت إندليسس سويت à l'إايد دي كيس à كوشر دانز ليس ريسولتاتس إت ليستيس (ريشيرتش مولتريكريتير، بالماريس ديس فوندز، ليستيس d'إندليسس):
بروفيتيز également ديس أوتريس سيرفيسز d'OPCVM360:
كومباراتور دي فوندز سيلكتيونس دي فوندز L'actualité ديس أوبكفم.
معلومات ريسرفيس أوكس أغمبريس.
L'أتس à سيت فيش إست réservé à نوس ممبريس:
كوبيرايت © 2018/2018 فينانس ويب وركينغ - توس درويتس ريسرفيس.

سغ ألفا فوريكس
هناك العديد من المدربين الفوركس الذين لا يتاجرون بالمقابل ولكن المطالبة يمكن أن يعلمك كيف. لا تقع من أجل تكنولوجيا المعلومات.
اقرأ هذا قبل أن تدفع آلاف دورة الفوركس!
تداول العملات معقد. 90-95٪ من تجار التجزئة في العالم يفقدون المال. ولكن في بعض الأحيان سوف يجتمع المدرب الذي يدعي أنه يمكن أن تجعلك تاجر الفوركس مربحة في 3 أيام، إذا كنت تدفع له الآلاف لمعرفة أسراره. وإذا كنت تستسلم، سوف تكتشف أن له ما يسمى أسرار لا تعمل بالنسبة لك وتجعلك تخسر المال. إذا كنت تعرف فقط المزيد عن الفوركس، وكنت قد تكون قادرة على طرح المدرب جميع الأسئلة الصحيحة ويستنتج إذا كان هو صفقة حقيقية أو مجرد كامل من بولش * ر. هل لنفسك صالح، والحصول على الأساس السليم لسوق الفوركس واليا رن كيفية تداول العملات في الطريق الصحيح منذ البداية.
إذا كنت قد تم الاشتراك لأولئك تحريضية 'مجانا' الفوركس بالطبع معاينات واعدة لكم أسرار الكون فقط لمعرفة أنها هي الملاعب المبيعات لبرنامج 3 آلاف دولار، لا تقع بالنسبة لهم!
بصراحة، يجب أن لا تحتاج إلى دفع الكثير لشراء المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من الإنترنت. الأهم من ذلك، يجب أن لا تدفع سنت واحد للدورات التي قد لا تجعلك فقط المال، ولكن حتى يسبب لك أن تفقد ذلك!
لاحظ كيف معظم المدربين الفوركس أبدا تظهر لك نتائج التداول الخاصة بهم، أو تصبح بعيد المنال والدفاعية عندما تسأل؟
حقيقة # 1 - العديد من المدربين الفوركس الحصول على الأغنياء من خلال التدريب، وليس التداول. وهناك احتمالات، معظمهم من الباعة وليس التجار. إذا كانوا يمكن أن تظهر لك نتائج التداول الخاصة بهم، ونعتقد لهم. إن لم يكن، تشغيل بعيدا بعيدا!
هل تساءلت أيضا إذا كان هناك شيء معقد كما تداول الفوركس يمكن حقا أن تدرس في غضون 2 أو 3 أيام، ويمكنك أن تصبح مربحة من هناك؟
حقيقة # 2 - معظم المدربين الفوركس قلقون فقط حول بيع لك برامج مكلفة التي تحتوي على استراتيجيات التداول التي يمكن العثور عليها من الإنترنت أو الكتب التي تباع على الأمازون. لن يخبركم بأن تداول الفوركس يتطلب بعض المفاهيم حول كيفية عمل سوق العملات، وأنك تحتاج أولا إلى قضاء الوقت في فهم ما لا يقل عن أساسيات سياسات البنك المركزي والاقتصاد العالمي فيما يتعلق الفوركس. انهم يريدون أن يبيع لك الاشياء مثير وتخطي مريح الاشياء مملة. أنت لن تفعل جيدا في الفوركس إذا كنت لا تعرف كيف السوق يتنفس في العمل. فترة.
هل تعلم أن 90-95٪ من تجار الفوركس التجزئة في العالم يفقدون المال؟
الحقيقة رقم 3 - تداول العملات الأجنبية ليس بالأمر السهل ولكن يمكن أن يكون بسيطا إذا كنت تعرف كيف يعمل سوق العملات وكنت ممارسة إدارة المخاطر المناسبة. ولكن الكثير من التجار يغوصون بفارغ الصبر مباشرة إلى المحيط الغادر الذي هو سوق العملات دون تعلم الأساسيات وينتهي بهم المطاف الحصول على تمزيقه إلى قطع من قبل أسماك القرش. ولا يمكنك حقا إلقاء اللوم عليهم، لأن الكثير من المدربين الفوركس هناك رمي لهم في نهاية عميقة من حمام السباحة دون أن يقول لهم ما يجب أن تعلموه أولا - أساسيات!
هل يعني ذلك أن تداول الفوركس ليس مربحا؟
الحقيقة # 4 - على العكس! في الواقع، يمكن أن يكون تداول الفوركس مربحا للغاية. فإنه يمكن أن يحقق لك عوائد بين 20-50٪ سنويا شريطة التجارة مع مجموعة من قواعد راسخة والمهارات المناسبة لإدارة المخاطر.
العديد من تبدأ على القدم الخطأ، وتفقد طن من المال ونقول وداعا لتداول الفوركس إلى الأبد. نحن لا نريد منك أن تفعل ذلك. لا تبدأ التداول دون تعلم أبجديات الخاصة بك. انضم إلى ورشة عمل "تداول الفوركس للمبتدئين" للحصول على أساس متين من الصخور على تداول الفوركس وبدء التداول بثقة.
ما سوف تتعلم فيه.
ألفا بلاي'S "التداول الفوركس للمبتدئين" ورشة عمل.
لا تبدأ التداول أو الذهاب إلى أي دورات الفوركس مكلفة دون تعلم أبجديات الخاصة بك. لدينا ورشة عمل "تداول الفوركس للمبتدئين" هو برنامج تدريبي بالمعلومات لمدة يوم واحد مصمم لإعطائك أساس متين من الصخور على تداول العملات الأجنبية بحيث يمكنك البدء بثقة.
التوقيع مع الوسيط الصحيح والبدء مع التداول.
وغالبا ما يكون التجار المبتدئون حريصين على بدء التداول. وفي كثير من الأحيان لا ينتهي بهم الأمر إلى خرق حساباتهم. ويعود ذلك عادة إلى عدم الانضباط أو المعرفة في إدارة مخاطرهم وأنفسهم. تعلم كيف يمكنك التغلب على هذا لتقليل خلاف الفوز في صالحك في ورشة عمل لدينا.
التعرف على من يتداول الفوركس، لماذا يتاجرون به، وكيف يعمل وكيف تجار التجزئة مثلنا يمكن أن تستفيد من سوق العملات.
لدينا ورشة عمل تداول الفوركس للمبتدئين هو برنامج تدريبي بالمعلومات 1 يوم مصممة لتعطيك قاعدة صلبة الصخور في سوق العملات بحيث يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية مع الثقة.
مقدمة في تجارة الفوركس.
بونوس # 1 - كن جزءا من مجتمع خريجي لدينا حيث سيتم إعطاء الأولوية للأحداث لدينا، لقاء شكا وندوات عبر الإنترنت. ممارسة مع الصفقات في الوقت الحقيقي لدينا. ابق على اتصال مع زملائه التجار ودعونا نكون أصدقاء!
بونوس # 2 - كل تاجر يختلف بطريقة أو بأخرى. الحصول على الحرة 30 دقيقة.
واحد على واحد التشاور معنا. وسوف نقوم بالرد على أي أسئلة قد تكون لديكم حول التداول والعمل معكم لتصميم الخاصة جدا خطة التداول الشخصية الخاصة بك!
مهارات القراءة الرسم البياني ضرورية لتعلم كيفية تداول الفوركس بكفاءة. للمبتدئين نفهم أن الرسوم البيانية سوف تبدو مربكة حقا لك. ونحن سوف تساعدك على فرز هذا الارتباك وتمكين لكم مع القدرة على فهم الرسوم البيانية والرسائل التي تقع في الداخل.
قراءة المخطط الأساسي.
إدارة المخاطر الخاصة بك بنفسك.
تعلم كيفية التعرف على وسيط يمكن الاعتماد عليها التي لن تتاجر ضدك أو الهروب مع المال الذي كسبت بشق الأنفس. تعلم أيضا كيفية استخدام منصة التداول شعبية جدا وقوية أن معظم السماسرة دعم و 90٪ من تجار الفوركس في العالم استخدام.
الحصول على تمكين مع استراتيجيات التداول بسيطة ولكن يمكن الاعتماد عليها يمكنك البدء في استخدام لجعل بعض المال. منذ كنت بدأت للتو، ونحن لا نريد أن يعلمك استراتيجيات متقدمة، فقط بسيطة ولكنها موثوقة التي يمكنك البدء في ممارسة مع للحصول على الخبرة والثقة.
استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.
في تحليل الفوركس الأساسي لدينا و معنويات السوق ماستركل سوف تتعلم العديد من المفاهيم الجديدة. ما هو تحويل العملات؟ ما هو علم النفس وراء هذه التحركات؟ ما هي العملة المرجح القيام به بعد ذلك؟ كيف نتوقع تحرك البنك المركزي التالي؟ سوف تكسب الحكمة لقراءة سلوك السوق مع وضوح والتجارة مع الإدانة.
تلبية لدينا شركات الطيران.
وكان المتداول الذاتي المعلم، كار يونغ ظهرت مرة واحدة في قناة أخبار آسيا المال العقل المستثمر الشاب. كما ظهر أيضا كمعلم اجتماعي على منصة التداول الاجتماعي إتورو حيث قاد الطريق لأكثر من ألف تاجر في ظروف السوق مربكة من خلال تقاسم استراتيجيات التداول له من خلال المنتديات ومدونات بلوق. اليوم، وقال انه يعلم له الملكية 4 عمود استراتيجية تجارة الفوركس للطلاب من جميع أنحاء العالم.
في 19، كان جت بالفعل مستثمر الأسهم وتاجر الفوركس الذين لم يستفد فقط من الأسواق المالية، ولكن أيضا تمكنت من تسديد تعليمه العالي بالكامل من خلال وضع مهاراته الاستثمار والمعرفة للاختبار. وتعتقد جت اعتقادا راسخا بأن التعليم الاستثماري هو أفضل شكل من أشكال التعليم ما بعد التعليم الذي يمنح السلطة لتحقيق الحرية المالية، وهو ما يريد تمكين جميع تلاميذه مع.
"من خلال ورشة العمل هذه، تعلمت ما هو تداول الفوركس. لقد اكتسبت الثقة لبدء التداول وتعلم كيفية إدارة المخاطر بلدي بشكل صحيح. أنا أحب كيف الموجهين الداعمين. الأهم من ذلك، اليوم أشعر أكثر مستقلة ماليا وأكثر سعادة ".
ما يقوله طلابنا.
"لقد كانت ورشة عمل ألفا بلاي رحلة تعليمية رائعة حتى الآن، وساعدتني على اتخاذ أي إجراء بشأن أفكاري حول بدء رحلة التداول." - رينيس.
"ما أحب حقا عن ألفا اللعب هو كيف يبدو بالنسبة لي مثل الأسرة. وأعتقد حقا أن أي شخص ينضم إلى ورشة عمل ألفا سوف يأخذ شيئا في المنزل في المقابل - وليس المكافآت النقدية فقط، والاستثمار الصلب والمعرفة التجارية ولكن أيضا الأصدقاء التي من شأنها أن تساعدك في رحلتك كمستثمر أو تاجر. "- نيكول.
التاريخ: 21 يناير 2018 (الأحد)
المكان: دلتا هاوس # 05-01 2 أليكساندرا أردي، سينغابور 159919.
(10mins سيرا على الأقدام من تيونغ باهرو مرت)
فوركس ترادينغ فور بيجينرز وركشوب.
يجب أن تتساءل كم نحن شحن.
ويبلغ سعر ورشة عمل لدينا بأسعار معقولة للغاية ومعقولة من 197 $.
وهذا ليس كل شيء.
كما سيحصل جميع المشاركين على جلسة إرشادية شخصية مجانية لمدة 30 دقيقة لتصميم خطة التداول الخاصة بك والوصول إلى مجتمع الخريجين الحصري!
رسوم بالطبع لدينا لا يمكن أن تبقى منخفضة جدا إلى الأبد.
لكننا نقول إننا لا نستطيع أن نعد بأننا سنبقي سعرنا منخفضا إلى الأبد. كما هو، والطلاب يقولون لنا أنهم قد حضر البرامج من المدربين الآخرين التي تكلف بضعة آلاف وتعلم أقل من ذلك بكثير! ومن ثم فإننا من المرجح أن تنقح الرسوم بالطبع لدينا في المستقبل القريب. إذا كنت جادا في تقديم تداول الفوركس الخاص بك إلى المستوى التالي، نقترح عليك أن تتردد أكثر من ذلك وتسجيل نفسك في ماستركلاس لدينا على الفور قبل رسوم الدورة ترتفع.

No comments:

Post a Comment