Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم موظف كوينتيلز


إسبس: أساسيات.
توفر الشركات لموظفيها الفرصة لشراء أسهم الشركة من خلال إسبس للسماح لهم تملك أسهم الشركة. يمكن أن تتخذ إسبس أشكالا مختلفة. وتوفر هذه الوحدات فرصة استثمارية جذابة واستفادة واسعة من الموظفين. مما يجعلك ليس فقط موظف ولكن أيضا أحد المساهمين، و إسب يمنحك حصة شخصية في نجاح الشركة المالي.
وخلصت الرابطة الوطنية لمخططي خطة المخزونات في الدراسة الاستقصائية لخطة المخزونات المحلية لعام 2017 إلى أن الاعتبارات التالية كانت الأكثر شيوعا بين الأولويات الثلاث الأولى التي حددتها الشركات:
بعد دراسة المشاركين في إيسب في تسع دول (بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا)، وجدت الأبحاث المشتركة التي أجرتها شركة الكمبيوتر و مدرسة لندن للاقتصاد أن الموظفين الذين يشاركون في إسبس يشعرون بمزيد من التحفيز، والعمل بجد، والبقاء مع صاحب العمل لفترة أطول، ومن المرجح أن يوصي شركتهم كمكان عمل من أولئك الذين لا يشاركون في إسبس. ووجدت دراسة حديثة للسلوك بين المشاركين في برنامج إسب أيضا أن إسبس يمكن أن تساعد على تحسين رفاه الموظفين المالي.

خيارات أسهم موظفي كوينتيلز
كما قدمت الى لجنة الاوراق المالية والبورصات يوم 20 اكتوبر 2003.
رقم التسجيل 333-75183.
لجنة الاوراق المالية والبورصات.
التعديل اللاحق للفعالية لا. 1.
قانون الأوراق المالية لعام 1933.
كينتيلز ترانسناتيونال كورب.
كينتيلز ترانسناتيونال Corp. غير المؤهلين خطة خيار الأسهم.
خطة تعويضات الأسهم لشركة كينتيلز ترانسناتيونال كورب.
شركة المبعوث المعدلة والمعدلة 1995 خطة حوافز الأسهم للموظفين.
شركة المبعوث المعدلة والمعدلة 1995 خطة خيار الأسهم للمديرين الخارجيين.
إنفوي كوربوراتيون 1998 إكسبريسبيل ستوك أوبتيون بلان.
إنفوي كوربوراتيون 1998 التآزر خطة خيار الأسهم.
إنفوي كوربوراتيون 1998 خطة حوافز الأسهم.
إنفوي كوربوراتيون 1992 خطة الحوافز.
إنفوي كوربوراتيون 1990 موظف وخطة الموظفين الأسهم الخيار.
(العنوان الكامل للخطط)
دينيس B. جيلينغز، دكتوراة
الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي.
كينتيلز ترانسناتيونال Corp.
4709 كريكستون دريف، ريفيربيرش بيلدينغ، سويت 200.
دورهام، نورث كارولينا 27703-8411.
(اسم وعنوان وكيل الخدمة)
(رقم الهاتف، بما في ذلك رمز المنطقة، وكيل للخدمة)
جيرالد F. روتش، إزك.
سميث، أندرسون، بلونت، دورسيت، ميتشل & # 038؛ جيرنيغان، L. L.P.
بوست أوفيس بوكس ​​2611.
رالي، نورث كارولينا 27602-2611.
(ديريجيستراشيون أوف أونكولد سكوريتيز).
يتعلق هذا التعديل اللاحق رقم 1 ببيان التسجيل في الاستمارة S-8 (الملف رقم 333-75183) (و # 147؛ بيان التسجيل & # 148؛) من شركة كوينتيلز ترانسناتيونال كورب (ذي & # 147؛ كومباني & رقم 148؛) تتعلق ب 10،182،425 سهم من أسهم الشركة العادية، القيمة الاسمية 0،01 دولار للسهم الواحد (و # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛)، و 205،209 مدفوعات قيمة طارئة، والتي تم إيداعها في الأوراق المالية والبورصة ، وأصبحت سارية المفعول في 29 مارس 1999. سجل التسجيل تسجيل أسهم الأسهم المشتركة للإصدار وفقا لخطة كوينتيلز عبر الوطنية. خطة خيار الأسهم غير المؤهلين، وخطة تعويضات الأسهم لشركة كينتيلز عبر الوطنية، ومؤسسة المبعوث المعدلة والمعدلة 1995 موظف خطة الحوافز المالية، ومعدل المبعوث شركة المبعوث 1995 خطة الخيار الأسهم للمديرين الخارجيين، والمبعوث شركة 1998 اكسبرسبيل الأسهم خطة الخيار، وشركة المبعوث 1998 التآزر خطة خيار الأسهم، وشركة المبعوث 1998 الأسهم وخطة الحوافز، وخطة الحوافز لشركة المبعوث لعام 1992، وخطة خيار المبعوثين وخطة خيار الموظفين المبعوثين لعام 1990 (يشار إليها مجتمعة ب 'الخطط & # 148؛). كما سجل بيان التسجيل األقصى لعدد مدفوعات القيمة الطارئة التي كان من الممكن إصدارها فيما يتعلق بممارسة خيارات شراء أسهم أسهم الشركة العادية الصادرة فيما يتعلق بعملية الدمج) و & # 147؛ بمسي ميرجر & (148)؛ من الشركة مع خدمات التسويق الصيدلانية، وشركة (& # 147؛ بمسي & # 148؛)، وفقا لاتفاقية الاندماج، المؤرخة في 14 ديسمبر 1998، بين الشركة، كترن اكتساب كورب وشركة بمسي ( و & # 147؛ اتفاقية دمج بمسي & # 148؛).
وفقا لبنود اتفاقية دمج بسيسي، فإن جميع مدفوعات القيمة الطارئة المرتبطة بأي خيارات لشراء أسهم الأسهم العادية للشركة الصادرة فيما يتعلق بدمج نظام إدارة الشركات (بسي) التي لم يتم ممارستها في اليوم الخامس والسبعين بعد تاريخ إغلاق تم إنهاء عملية دمج نظام إدارة المعلومات (بمسي) وأصبحت باطلة ولاغية.
في 10 أبريل 2003، أبرمت الشركة اتفاقية وخطة اندماج مؤرخة في 10 أبريل 2003، بصيغتها المعدلة بالتعديل رقم 1 للاتفاقية وخطة الاندماج المؤرخة في 18 أغسطس 2003 # 147؛ اتفاقية دمج خدمات المستحضرات الصيدلانية & # 148؛) مع شركة فارما سيرفيسز هولدينغ، Inc. (& # 147؛ فارما سيرفيسز & # 148؛) و فارما سيرفيسز أكيسيتيون Corp. (& # 147؛ ميرجر سوب & # 148؛ وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فارما للخدمات. وبموجب بنود اتفاقية دمج الخدمات الصيدلانية، سوف يندمج "ميرجر سوب" مع الشركة وداخلها، مع البقاء على قيد الحياة كشركة تابعة غير مباشرة مملوكة بالكامل لشركة فارما سيرفيسز (& # 147؛ دمج الخدمات الصيدلانية & # 148؛). أصبح دمج خدمات فارما ساري المفعول في 25 سبتمبر 2003 (الوقت الفعلي & # 148؛). وطبقا لاتفاقية دمج الخدمات الصيدلانية، تم إلغاء كل خيار قائم لشراء أسهم الأسهم العادية في الوقت الفعلي (بخلاف تلك التي تحتفظ بها الخدمات الصيدلية أو الاندماج الفرعي)، وعند تسليم هذه الخيارات أو تسليم إقرار خطي من قبل فإن صاحب الخيار أن جميع الخيارات التي يحتفظ بها هذا الخيار قد ألغيت، فإن هذا الحائز سيكون له الحق في دفع نقدي بمبلغ يساوي الزيادة، إن وجدت، من 14.50 $ على سعر الممارسة المعمول بها للسهم الواحد من الأسهم المشتركة رهنا بخيار الأسهم هذا مضروبا في عدد أسهم الأسهم المشتركة التي كان من الممكن ممارسة خيار الأسهم هذا مباشرة قبل الإلغاء.
نتيجة لإلغاء الخيارات، تم إنهاء العرض وفقا لبيان التسجيل. وفقا إلتزام الشركة في بيان التسجيل بإلغاء أي من األوراق المالية التي لم يتم بيعها عند إنهاء العرض من التسجيل عن طريق تعديل ما بعد الفعالية، الشركة المسجلة ولكن غير المباعة تحت بيان التسجيل.
وعملا بمتطلبات قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، يشهد المسجل بأن لديه أسبابا معقولة للاعتقاد بأنه يستوفي جميع متطلبات الإيداع في الاستمارة S-8 وأدى على النحو الواجب إلى هذا التعديل اللاحق للفعالية رقم 1 على أن يوقعها نيابة عنه الموقعون أدناه، ويحق لهم بذلك، في مدينة دورهام بولاية نورث كارولينا في 20 أكتوبر / تشرين الأول 2003.
الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي.
وعملا بمتطلبات قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته، تم التوقيع على التعديل اللاحق للفعالية رقم 1 في 20 أكتوبر 2003 من قبل الأشخاص التالي ذكرهم بالقدرات المشار إليها:

نهج السوق العادلة لتقييم خيارات الأسهم.
هل يخطط المخططون العقاريون عملائهم من خلال تطبيق قواعد تقييم عفا عليها الزمن وغير مناسبة، حيث أن المبالغة في تحويل الأسهم إلى خيارات الأسهم؟
التقييمات الضريبية مقابل التقييمات المحاسبية.
وأهم فارق بين التقييم الذي أجري في إطار نظام سفاز 123R والقيمة السوقية العادلة الحقيقية للخيارات غير السائلة هو أن المعيار رقم 123R لم يسمح بالخصومات لعدم السيولة. وبدلا من ذلك، يتطلب المعيار سفاس 123R أن تقدر الشركات الوقت اللازم لممارسة الخيارات الممنوحة، استنادا إلى أكبر قدر ممكن من السلوك الفعلي في الممارسة المبكرة للمشاركين في الخطة.
سعر السهم يتبع حركة براونية ثابتة (مع μ و؟ ثابت). يسمح ببيع قصير مع استخدام كامل العائدات. لا توجد تكاليف المعاملات أو الضرائب وجميع الأوراق المالية هي قابلة للقسمة تماما. لا توجد أرباح خلال فترة الخيار أو الضمان. لا توجد فرص للمراجحة دون مخاطر. التداول الأمني ​​مستمر لكل من الخيار والسهم. ومعدل العائد الخالي من المخاطر ثابت ونفسه بالنسبة لجميع آجال الاستحقاق.
في حين أن أيا من هذه الافتراضات لا يحمل تماما في حالات العالم الحقيقي، فإنها تحمل جيدا بما فيه الكفاية لجعل بلاك سكولز النموذج الأكثر شيوعا بين الخيارات التجار تقييم خيارات الأسهم السائلة تماما على الأسهم المتداولة بنشاط. الانحرافات المعروفة في النموذج هي البرامج الصغيرة والتجارية تعوض لهم تلقائيا.
سعر ممارسة الخيار الخيار العمر المتوقع للخيار السعر الحالي للمخزون الأساسي تقلب متوقع للأسهم الأساسية الأرباح المتوقعة على الأسهم الأساسية معدل الفائدة الخالي من المخاطر للفترة المتوقعة للخيار.
يجب أن يستند تقلب المخزون األساسي إلى التقلبات المفصح عنها في البيانات المالية للسنة المالية التي يتم فيها إجراء التقييم. وبالمثل لأرباح الأسهم المستخدمة في التقييم. عند تحديد عامل سعر الفائدة الخالي من المخاطر، يجب عليك استخدام العائد حتى تاريخ استحقاق سندات الخزينة الأمريكية ذات القسيمة صفرية اعتبارا من تاريخ التقييم مع باقي المدة الأقرب إلى العمر المتوقع للخيار.
لحساب العمر المتوقع للخيار، يمكنك استخدام إما "الحد الأقصى للفترة المتبقية" من الخيار، وهو عدد السنوات المتبقية من تاريخ التقييم مقربة إلى أقرب عشر سنة، أو "العمر المتوقع المحسوب، "التي يتم حسابها بضرب الحد الأقصی للمدة المتبقیة من قبل حاصل متوسط ​​العمر المتوقع المتوقع، مقسوما علی عدد السنوات من تاریخ منح الخیار. ومع ذلك، يجب استخدام الحد الأقصى للمدة المتبقية في كثير من الحالات، بما في ذلك الحالات التالية:
ولا يكون الشخص المنقول للخيار (أو الموقوف) هو الشخص الذي منح الخيار في البداية. الشخص الذي ينقل هذا الخيار ليس موظفا أو مديرا للشركة التي منحت الخيار اعتبارا من تاريخ التقييم) إال عندما يكون التحويل عند الوفاة (. لا ينتهي الخيار الذي يتم تقييمه في غضون ستة أشهر بعد انتهاء الخدمة أو الخدمة عند انتهاء المدير (إلا عندما يتم التحويل عند وفاة المالك أو العجز). وتسمح شروط الخيار الذي يجري تقييمه بخيار نقله إلى مؤسسة خيرية أو إلى شخص آخر غير "الأشياء الطبيعية لمكافأة المحيل". إن الخيار الذي يتم تقييمه له سعر ممارسة غير ثابت في تاريخ التقييم) باستثناء عندما يتم التحويل عند الوفاة (. إن الخيار الذي يتم تقييمه له أحكام وشروط بحيث إذا كانت جميع الخيارات الممنوحة في السنة المالية للشركة التي تتضمن تاريخ التقييم لها نفس الشروط والأحكام فإن متوسط ​​العمر المتوقع المرجح للسنة سيكون أكثر من 120٪ من متوسط ​​العمر المتوقع المتوقع للسنة. ال يطلب من شركة فاس 123 اإلفصاح عن العمر المتوقع للخيارات الممنوحة في السنة المالية للشركة والتي تتضمن تاريخ التقييم.
2. ويستند موقف فاسب على البحوث التجريبية من أنماط ممارسة في وقت مبكر.
3. هال، J. (2006) الخيارات، العقود الآجلة، وغيرها من المشتقات، 6th إد. بيرسون برنتيس هول. ب 290-291.
4. على سبيل المثال، يتغير السلوك في وقت مبكر ممارسة مع تغيير الديموغرافيات الموظفين ومع شيء غير متوقعة كما ثروات المتغيرة من أسهم الشركة في السوق.
وهناك لائحة ثانية، Rev. 2002-45، يشمل تقييم خيارات الإقرارات الضريبية، ومطالبات التعويضات أو الائتمان أو التخفيضات عندما يمنح خيار ما كتعويض أو يصبح مرهونا بالكامل بتغيير في الملكية أو السيطرة. Rev. 2002-13 يشير إلى كل من Rev. 98-34 و Rev. 2002-13، التي تقول أن دافعي الضرائب قد يقدرون خيار الأسهم "باستخدام أي طريقة تقييم تتفق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما"، فضلا عن عوامل أخرى من اللوائح الضريبية.
وقت انتهاء الصلاحية (بالسنوات)
ميديانز - البيانات مرتبة حسب حجم الخصم من بلاك سكولز القيمة.
"القيمة الجوهرية" لخيار أو أمر هو السعر الذي يمكن أن يسفر عنه إذا تم ممارسته (أي أن سعر السهم أكبر من سعر الإضراب). و "المال" من خيار أو أمر هو سعر السهم مقسوما على سعر الإضراب (S / K).
الخيارات والأوامر أكثر استدانة من الأسهم، حيث أن نسبة مئوية معينة من الارتفاع في سعر الأسهم سوف يؤدي إلى زيادة نسبة أعلى في سعر الخيار. إن فترات الاحتفاظ بالخيارات والمذكرات، أي الفترة اللازمة للحصول على الفائدة الكاملة من قيم وقتها، طويلة. وبالمقارنة، وجدت شركة ليكويستات تخفيضات أقل للمخزون المقيد، الذي يحتفظ به لمدة سنة واحدة بموجب القاعدة 144.
وخصومات قيمة الوقت في متوسط ​​عينة ليكويستات حوالي 1.5 ضعف الخصومات الكاملة القيمة التي تم الحصول عليها باستخدام بلاك سكولز. يعد الوقت لانتهاء الصلاحية، وارتفاع تقلب، وأكثر من المال الخيار هو، وأكبر الخصم.
5 - وبغية التبسيط، يشار إلى الفروق بين الأسعار الفعلية والأسعار النموذجية في هذه الوثيقة بخصائص "عدم السيولة" أو "القابلية للتسويق". قد تمثل الخصومات، في الواقع، أي عدد من الاختلافات عن قيم النموذج النظري بالإضافة إلى قضايا السيولة فقط (على سبيل المثال، قد تكون صيغة بلاك سكولز مذكرات مبالغ فيها باستمرار مع فترة طويلة حتى انتهاء الصلاحية). ومع ذلك، فإننا نعتقد أن عدم القدرة على التسويق لهذه الأوراق المالية هو السبب في غالبية الخصم. والهدف، بالطبع، هو عدم الفصل بين مختلف عناصر الخصم، ولكن للوصول إلى نماذج تقييم عملية للأوامر غير المتداولة. هذا يمكننا أن نفعل دون التفريق بين مختلف أسباب الخصم.
6. كولاتيلاكا وماركوس (1994) "تقييم خيارات الأسهم الموظف" المحللين الماليين مجلة 50 (نوفمبر / ديسمبر) ص. 46-56.
7. هول ومورفي (2002) "خيارات الأسهم للمديرين التنفيذيين غير المكلفين" مجلة المحاسبة والاقتصاد 33 (فبراير) ص. 3-42.
8. فينيرتي (2005) "توسيع نموذج بلاك سكولز-ميرتون لقيمة خيارات الأسهم الموظفين" ورقة عمل جامعة فوردهام، يناير 2005.

خيارات أسهم موظفي كوينتيلز
عنوان العمل ورقم هاتف العمل لكل مدير ومدير تنفيذي في كوينتايلز المذكورة أعلاه هو 4709 كريكستون دريف، ريفيربيرش بيلدينغ، سويت 200، دورهام، نورث كارولينا 27703 و (919) 998-2000.
الأمن ملكية الإدارة وبعض الملاك المستفيدين.
الأمن ملكية الإدارة. يقدم الجدول التالي معلومات عن أسهم شركة كوينتايلز المملوكة للسجل أو المعروفة لشركة كوينتايلز، وذلك اعتبارا من 31 يوليو 2003، والتي تعود ملكيتها بشكل مفيد من قبل كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة، والموظف التنفيذي المذكور في جدول التعويضات الموجزة المنصوص عليه في كوينتايلز & # 146؛ التقرير السنوي عن الاستمارة 10-K، بصيغته المعدلة، وجميع المديرين الحاليين والموظفين التنفيذيين كمجموعة. في 31 يوليو 2003، كان هناك 118،546،688 سهم من الأسهم العادية في كوينتايلز القائمة. وباستثناء ما هو منصوص عليه في الحواشي، يكون لكل من المساهمين المبينين في الجدول أدناه حق التصويت والاستثمار الوحيدين على الأسهم التي يملكها هذا الشخص، إلا بقدر ما يمكن تقاسم هذه السلطة مع أحد الزوجين.
الملكية الأمنية لبعض الملاك المستفيدين. ويقدم الجدول التالي معلومات عن حصص أسهم "كوينتايلز" المعروفة التي يملكها بشكل مفيد أشخاص يحملون أكثر من خمسة في المائة من "كوينتايلز" و "146" (باستثناء أعضاء مجلس الإدارة والموظفين التنفيذيين المبينين في الجدول السابق) وذلك اعتبارا من 31 يوليو 2003. وتحسب النسبة على أساس 118،546،688 إجمالي الأسهم العادية من أسهم كوينتيليز القائمة كما في 31 يوليو 2003.
75 ستات ستريت.
بوسطن، ما 02109.
100 فانغوارد Blvd.
مالفرن، با 19355.
البيانات املالية املجمعة املحددة.
البيانات المالية الموحدة المختارة المبينة أدناه كما في 31 ديسمبر 2002 و 2001 مستمدة من كوينتايلز & # 146؛ البيانات المالية الموحدة المدققة والمالحظات المرفقة بها في كوينتايلز & # 146؛ التقرير السنوي عن الاستمارة 10-K، بصيغته المعدلة، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر / كانون الأول 2002، والتي تم تضمينها بالرجوع إليها. إن البيانات المالية الموحدة المختارة المبينة أدناه لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2003 و 2002 وحتى 30 يونيو 2003 مستمدة من كوينتايلز & # 146؛ البيانات المالية الموحدة غير المدققة والمالحظات المرفقة بها في كوينتايلز & # 146؛ التقرير الفصلي عن الاستمارة 10-Q، بصيغته المعدلة، المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة للفترة ربع السنوية المنتهية في 30 يونيو 2003، والتي تم تضمينها بالرجوع إليها. إن نتائج الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2003 ليست بالضرورة مؤشرا على نتائج السنة المالية بأكملها. يجب قراءة المعلومات الواردة أدناه بالاقتران مع هذه البيانات المالية والملاحظات عليها، و & # 147؛ إدارة وتحليل وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات & # 148؛ المدرجة في كوينتايلز & # 146؛ التقرير السنوي عن الاستمارة 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2002، بصيغته المعدلة، و كوينتيلز & # 146؛ تقرير ربع سنوي عن الاستمارة 10-Q عن الفترة الفصلية المنتهية في 30 يونيو 2003، بصيغته المعدلة.
بيانات مقارنة لكل سهم.
یوضح الجدول التالي بعض البیانات التاریخیة للسھم الواحد لشریکا. یتم عرض الأرباح الأساسیة والمخففة للسھم الواحد والقیمة الدفتریة للسھم عن الستة أشھر المنتھیة في 30 یونیو 2003 والسنة المنتھیة في 31 دیسمبر 2002.
القيمة الدفترية للسهم ليست مصطلحا محددا من قبل مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. يتم احتساب القيمة الدفترية للسهم الواحد بقسمة المساهمين & # 146؛ الأسهم من خلال عدد الأسهم من الأسهم العادية القائمة.

خيارات أسهم موظفي كوينتيلز
مركبات. لياندرو N. أليم 1050، 7 & # 176؛ أرضية.
C1001AAS بوينس آيرس.
15 شارع كالاكوتو 8054.
مبنى بلازا 15، الطابق 6 مكتب 6-F2.
سانتا كلارا أف. 085.
100 شارع # 8A-55.
أوفيس 815. T، وورد تريد سينتر.
كوستا ريكا.
5 & ​​# 170 ؛. افينيدا 5-55، زونا 14.
إديفيسيو يوروبلازا، تور 4، نيفيل 4، أوفيسينا 404.
مركبات. إلوي ألفارو N35-09 y البرتغال.
ميلنيوم بلازا، أوفيس 603، 604، 605.
5 & ​​# 170 ؛. افينيدا 5-55، زونا 14.
إديفيسيو يوروبلازا، تور 4، نيفيل 4، أوفيسينا 404.
إيو N & # 176؛ 415 و 25 أيار / مايو.
مركبات. ريب & # 250؛ بليكا دي بانام & # 225؛ 3531.
مكتب 1404 - سان إيسيدرو.
فنزويلا.
يوجينيو مندوزا الجادة.
مبنى بانكو دي لارا، الطابق 12 مكتب ين-12404.
لا كاستلانا كراكاس.
A - 1020 وين، أوستريا.
البوسنة والهرسك.
ميلانا بريلوغا 12/4.
مركز مدينة بوسمال، برج A.
103، ألكسندر ستامبوليسكي الجادة.
برج صوفيا، الطابق 8.
1303 صوفيا، بلغاريا.
جمهورية التشيك.
150 00 براغ 5.
اليونان.
فاسي أوت 1-3 "A" برج، 5th الكلمة.
تل أبيب، 68012، إسرائيل.
G. أستراس ستريت 8B.
سافانوريو بيأر. 349.
مقدونيا (ج / س المجر)
فاسي أوت 1-3 "A" برج، 5th الكلمة.
No148، شقة 12 برج الطريق.
دفينتسيف ستر.، 12.
127018 موسكو، روسيا.
مركز أعمال أوس، الطابق 16.
بوليفار ميهاجلا بوبينا 6.
11070 نوفي بيوغراد، صربيا.
هودوفو n & # 225؛ ميستي 1 / A.
تحسين تصميم دراستك استراتيجيات التنمية السريرية تصميم التجارب السريرية R & D إدارة الاستشارات الموارد نهج البحث والتطوير الخاص بك كامل قدرات البحث والتطوير قدرات مزود الخدمة الوظيفية قدرات تنفيذ التجارب الخاصة بك مع الثقة قدرات البحث والتطوير في مرحلة مبكرة التنمية السريرية المرحلة الثانية / إي دراسة الدراسة الخدمات المختبرية العالمية أجهزة يمكن ارتداؤها والأجهزة المتصلة تحسين فعالية الموقع توظيف المرضى علاقات الموقع والشبكات الاحتفاظ بالمرضى معلومات المحقق التركيز العلاجي والتركيز التخصصي استكشف خبراتنا العلاجية والتخصصية.
توليد الأدلة الصحيحة علم الأوبئة والنتائج الدراسات السلامة الصحة الاقتصاد والقيمة الاستخدام التنظيمي تحسين البراهين البنية التحتية الخاصة بك والمنطقة منطقة العلاجية منصات تكنولوجيا المعلومات والتحليلات البيانات في العالم الحقيقي شحذ الخاص الدقة التجارية حسب الطلب العلامة التجارية والتحليلات التسويق إطلاق الأداء من قبل شريحة المريض الهدف المريض أنماط العلاج التسعير والوصول إلى الأسواق علوم الحياة والنظام الصحي التعاون نماذج السداد الجديدة مزود السجلات حماية الخصوصية والبيانات الربط الأدلة الشبكات في العالم الحقيقي الأدلة التركيز العلاجي علم الأعصاب / مس الأورام مرض السكري مرض نادر مرض السكري.
فهم السوق الخاص بك الجغرافيا المرضى المنتجات والتوزيع هكب والمؤثرين تحليل السوق أبحاث السوق الدقة بناء العلامة التجارية الخاصة بك استراتيجية العلامة التجارية وإدارة العلامة التجارية والتحليل الترويجي بنجاح إطلاق استراتيجية إطلاق وإدارة المنتج الخاص بك الشؤون الطبية الميدانية تطوير قوة المبيعات الطبية تحسين فعالية السوق تقييم السوق التجارية التحسين والتنبؤ قوة المبيعات والتسويق الأداء تعظيم البيانات التجارية قيمة التزام العملاء مرتبة الامتثال عملية التصميم والتنفيذ تحسين قيمة المنتج الخاص بك التنبؤ واستراتيجية الامتياز التسعير والوصول إلى الأسواق دعونا إدارة بالنسبة لك مشاركة المريض الاستعانة بمصادر خارجية التجارية الامتثال الخدمات المدارة.
إشراك العملاء أوركستراتد إشراك العملاء تسويق قناة متعددة الاستماع الاجتماعي علوم الحياة كرم تقدم مؤسستك إدارة المعلومات إدارة البيانات الرئيسية مستودع البيانات التجارية تحسين القرارات مع التحليلات المتقدمة التنبؤية والتحليلية وصفية إدارة الأداء والرؤى مسرعات تحسين المبيعات الخاصة بك تعويض الحوافز إدارة الأراضي عن بعد والبريد الإلكتروني - التفاصيل دعم الامتثال والتقليل من المخاطر منصة الامتثال العالمية الدوائية التيقظ الآلي والحكم الرقمي زيادة أداء العمليات السريرية السريرية تجربة التصميم والتخطيط جناح أدوات بدء التشغيل المشاركة نظام موافقة المريض مدفوعات الموقع ودورة حياة المالية إدارة المحتوى.
مركبات. لياندرو N. أليم 1050، 7 & # 176؛ أرضية.
C1001AAS بوينس آيرس.
15 شارع كالاكوتو 8054.
مبنى بلازا 15، الطابق 6 مكتب 6-F2.
سانتا كلارا أف. 085.
100 شارع # 8A-55.
أوفيس 815. T، وورد تريد سينتر.
كوستا ريكا.
5 & ​​# 170 ؛. افينيدا 5-55، زونا 14.
إديفيسيو يوروبلازا، تور 4، نيفيل 4، أوفيسينا 404.
مركبات. إلوي ألفارو N35-09 y البرتغال.
ميلنيوم بلازا، أوفيس 603، 604، 605.
5 & ​​# 170 ؛. افينيدا 5-55، زونا 14.
إديفيسيو يوروبلازا، تور 4، نيفيل 4، أوفيسينا 404.
إيو N & # 176؛ 415 و 25 أيار / مايو.
مركبات. ريب & # 250؛ بليكا دي بانام & # 225؛ 3531.
مكتب 1404 - سان إيسيدرو.
فنزويلا.
يوجينيو مندوزا الجادة.
مبنى بانكو دي لارا، الطابق 12 مكتب ين-12404.
لا كاستلانا كراكاس.
A - 1020 وين، أوستريا.
البوسنة والهرسك.
ميلانا بريلوغا 12/4.
مركز مدينة بوسمال، برج A.
103، ألكسندر ستامبوليسكي الجادة.
برج صوفيا، الطابق 8.
1303 صوفيا، بلغاريا.
جمهورية التشيك.
150 00 براغ 5.
اليونان.
فاسي أوت 1-3 "A" برج، 5th الكلمة.
تل أبيب، 68012، إسرائيل.
G. أستراس ستريت 8B.
سافانوريو بيأر. 349.
مقدونيا (ج / س المجر)
فاسي أوت 1-3 "A" برج، 5th الكلمة.
No148، شقة 12 برج الطريق.
دفينتسيف ستر.، 12.
127018 موسكو، روسيا.
مركز أعمال أوس، الطابق 16.
بوليفار ميهاجلا بوبينا 6.
11070 نوفي بيوغراد، صربيا.
هودوفو n & # 225؛ ميستي 1 / A.
اتصل بنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية إقفيا يمكن أن تخلق حلول لمساعدتك على دفع الرعاية الصحية إلى الأمام؟ يرجى زيارة صفحات الحلول للوصول إلى خبير يمكنه مناقشة احتياجاتك المحددة. بالنسبة لجميع الاستفسارات الأخرى، يرجى تحديد مجال اهتمامك أدناه.
أود الاتصال ب:
دع فرق الحساب التي تركز على العملاء تساعدك في العثور على ما تبحث عنه.
ابق على اتصال لتحديثات النشر واسمحوا لنا أن نعرف كيف يمكننا دعم مبادرات البحث الخاصة بك.
اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن كيف يمكننا مساعدتك على دفع الرعاية الصحية إلى الأمام.
تقديم المشاريع الجاهزة للذهاب التي تتطلب اقتراحا أو معلومات من إيكفيا.
للصحفيين والمحررين تغطي إيكفيا وصناعتنا.
للمحقق، إنفوساريو وغيرها من الاستفسارات.
الشركات المقر والمبيعات ودعم الشركات.
الولايات المتحدة مجانا فقط.
للاتصال الدولي يرجى العثور على رقم في قائمة مجانية لدينا.
هل لديك قلق يتعلق بعمليات إيكفيا التجارية؟ يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى مكتب أخلاقيات الأعمال.
إمس الصحة و كوينتيلز هي الآن إيكفيا.
مسار جديد لنجاحك.
علم البيانات البشرية.
مرحبا بكم في إيقفيا.
قل معنا!
ونحن ملتزمون بتوفير الحلول التي تمكن شركات الرعاية الصحية من الابتكار بثقة، وتعظيم الفرص، وفي نهاية المطاف، دفع الرعاية الصحية إلى الأمام.
ونحن نفعل ذلك من خلال اختراقات في رؤى والتكنولوجيا والتحليلات والاستخبارات البشرية التي تجلب التقدم في علم البيانات جنبا إلى جنب مع إمكانيات العلوم الإنسانية.
عطلات سعيدة من إيكفيا.
البحث والتطوير.
ريال-وورد فالو & أمب؛ النتائج.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017، إيكفيا. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment