Friday 2 March 2018

ماكد مع بولينجر باندز ل أميبروكر (أفل)


أشرطة بولينجر فيبوناتشي أفل.
فرق بولينجر فيبوناتشي أفل & # 8211؛
فرق بولينجر فيبوناتشي أفل يقول كل شيء، صيغة للتداول اللحظي. ولكن أود أن أقول أن هذا أفل لجميع أولئك الناس الذين يرغبون في التجارة مرة أخرى ن مرة أخرى ن مرة أخرى يوميا لأرباح صغيرة، وهذا يعني أن هذه الصيغة أفل هو لالمتسوقين. لذلك نرى الاتجاه الأول في الأطر الزمنية القصوى، والتجارة على ذلك. لأرباح صغيرة مع ستوبلوس الصغيرة. حتى فروة الرأس الاتجاه مع الصيغة.
هنا هو البولنجر فيبوناتشي العصابات أفل.
كيفية استخدام البولنجر فيبوناتشي العصابات أفل،
تحميل البولنجر فيبوناتشي العصابات أفل. الآن نسخ ملف أفل ولصقه إلى \ بروغرام فيليز \ أميبروكر \ فورمولاس \ كوستوم. الآن اذهب إلى قسم الصيغة من أميبروكر وسوف تحصل على أفل في مجلد مخصص.

قاعدة معارف المستخدمين.
25 أغسطس، 2018.
بولينجر باند مؤشر متعرج.
هام: لا تستخدم المؤشر في نظام التداول الحقيقي. فإنه يتطلع إلى الأمام في الوقت المناسب، وسوف تجعلك تخسر المال. الغرض منه هو البحث فقط: لإظهار الأرباح المحتملة وعرض الأسهم في مواقف مربحة للغاية لتسهيل صياغة قواعد تجارية أفضل.
المؤشر المعروض هنا مشابه جدا لمؤشر متعرج إلا أن نقاط التحول لهذا المؤشر هي حيث تم اختراق آخر بولينجر باندز قبل الإشارة التالية.
الصيغة مكتوبة كنظام تداول. يمكن أن يكون باكتستد، و بب الفترة والعرض يمكن أن يكون الأمثل. وبما أن هذا هو مجرد صيغة تجريبية لم تبذل أي محاولة لتحسين التعليمات البرمجية.
قدمه هيرمان في 8:43 مساء تحت المؤشرات.
التعليقات مغلقة على مؤشر بولينجر باند زيغزاغ.
التعليقات مغلقة.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
ريتشارد ديل على موارد البيانات & # 8211؛ فوريكس هيرمان على الطلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا مايك B على طلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا توماش جانيشكو على قاعدة بيانات الأسهم الأمريكية (v2) brian_z على إعداد قاعدة بيانات مخصصة & # 8211؛ ناسداك.
الاقسام.
أكتوبر 2018 (1) سبتمبر 2018 (1) أغسطس 2018 (1) يوليو 2018 (1) أبريل 2018 (2) مارس 2018 (6) فبراير 2018 (2) يناير 2018 (2) فبراير 2009 (2) أغسطس 2008 (1) (2008) (17) تشرين الأول / أكتوبر 2008 (17) أيلول / سبتمبر 2008 (17) آب / أغسطس 2008 (26) تموز / يوليه 2007 (20) يونيو 2007 (17) أيار / مايو 2007 (8) نيسان / أبريل 2007 (16) كانون الثاني / يناير 2007 (1)
يستخدم هذا الموقع صفحة وردبريس التي تم إنشاؤها في 0.244 ثانية.

ماكد مع أشرطة بولينجر ل أميبروكر (أفل)
7. المؤشرات الأساسية - مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد و بولينجر باندز.
7.1 مؤشر القوة النسبية (رسي):
7.1.1 حساب مؤشر القوة النسبية.
متوسط ​​المكسب الأول = مجموع المكاسب على مدى ال 14 فترة الماضية / 14. متوسط ​​الخسارة الأولى = مجموع الخسائر خلال الفترات الأربعة عشر الماضية / 14 تستند الحسابات الثانية واللاحقة إلى المتوسطات السابقة وخسارة الأرباح الحالية:
متوسط ​​الربح = [(متوسط ​​الربح السابق) × 13 + ربح حالي] / 14. متوسط ​​الخسارة = [(متوسط ​​الخسارة السابقة) × 13 + خسارة حالية] / 14. إن القيمة السابقة مضافا إليها القيمة الحالية هي تقنية تمهيد مماثلة ل التي تستخدم في حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي. وهذا يعني أيضا أن قيم مؤشر القوة النسبية تصبح أكثر دقة مع تمديد فترة الحساب. تستخدم شاربشارتس ما لا يقل عن 250 نقطة بيانات قبل تاريخ بدء أي مخطط (على افتراض وجود الكثير من البيانات) عند حساب قيم مؤشر القوة النسبية. ولتكرار أرقام مؤشر القوة النسبية، ستحتاج الصيغة إلى 250 نقطة بيانات على الأقل.
7.1.2 أكثر على مؤشر القوة النسبية واستخدامه في التداول.
اقرأ المزيد عن مؤشر القوة النسبية في المقالة الأصلية في المخازن بما في ذلك المواضيع التالية:
7.1.3 مؤشر رسي مبتكر.
7.2 ستوشاستيك.
7-2-1 الترجمة الشفوية.
في حين أن مؤشرات التذبذب الزخم هي الأنسب لنطاقات التداول، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا مع الأوراق المالية هذا الاتجاه، شريطة أن الاتجاه يأخذ على شكل متعرج. التراجعات هي جزء من الاتجاه الصعودي الذي متعرج أعلى. مستبعد هي جزء من الاتجاه الهبوطي التي متعرج أقل. وفي هذا الصدد، يمكن استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحديد الفرص في وئام مع الاتجاه الأكبر.
قراءة المقال كاملا في ستوكشارتس التي لديها أيضا الائتمان الكامل لهذه المادة. اقرأ المزيد عن ظروف التمهيد، ذروة الشراء و ذروة البيع و الثور / الدب الاجهزة هناك.
مراجع إضافية: (انقر فوق كل مرجع)
7.2.2 ستوشاستيكس أفل.
7.3 المتوسط ​​المتحرك لمؤشر التقارب.
7.3.1 التفسير.
في المثال أعلاه، تظهر المنطقة الصفراء خط الماكد في المنطقة السلبية حيث تتداول إما لمدة 12 يوم تحت المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وحدث السياج الأولي في نهاية سبتمبر (السهم الأسود)، وتراجع مؤشر الماكد إلى المنطقة السلبية حيث اختلف المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما عن المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. منطقة البرتقال يسلط الضوء على فترة من القيم الماكد الإيجابية، وهو عندما إما 12 يوما كانت فوق إما 26 يوما. لاحظ أن خط الماكد ظل أقل من 1 خلال هذه الفترة (الخط الأحمر المنقط). وهذا يعني أن المسافة بين إما 12 يوما و إما لمدة 26 يوما كانت أقل من 1 نقطة، والتي ليست فرقا كبيرا.

ماكد مع أشرطة بولينجر ل أميبروكر (أفل)
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
بب-رسي دايتريد ل أميبروكر (أفل)
رسي مع 2 البولنجر باند، النفس تعديل أوب / أوس.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
يجب أن تكون عضوا وساهمت على الأقل 1 المؤشر.
8 تعليقات.
إيفنثو تسجيل الدخول لرؤية صيغة رسي - BB trade. i لا يمكن أن نرى الصيغة. بلس إعادة نشر الصيغة.
جيد واحد .. ثنكس لك.
مرحبا إذا كان ممكنا صيغة إلى بريدي الإلكتروني.
مرحبا إذا كان ممكنا صيغة إلى بريدي الإلكتروني.
لطيفة & # 8230 ؛. ولكن السهم لا يأتي في كل مخطط على الرغم من أن يتم تحديد نفسه في المعلمة.

ماسد أفل الاستراتيجية.
منذ ماسد يعطي إشارات جيدة في السوق تتجه، لتطوير استراتيجية ماكد علة، نحن بحاجة إلى مرشحات لتجنب السوق جانبية والتجارة فقط عندما الزخم هو صحي.
الخطوة 1: فكرة التداول.
نحن نحاول شراء عندما أ) اتجاه قوي ب) هناك زخم في السوق ج) السوق ليست جانبية.
الخطوة 2: اختيار مؤشرات استراتيجية ماسد أفل.
مؤشر الماكد هو أحد المؤشرات الأكثر شعبية لتحديد الأسعار السائدة. قواعد التداول الأساسية التي اقترحها مؤسسها جيرالد ابيل هو لشراء عندما يقطع فوق خط الصفر أو شراء عندما التخفيضات فوق خط الإشارة. عندما يكون اتجاه الاتجاه غير واضح، يبقى ماسد بالقرب من خط الصفر. وبالتالي نستخدم ماكد السلس (30،50،60) لتحديد الاتجاه والقيام بأي تجارة عندما تكون القيمة بين -25 إلى +25 (قريبة من الصفر).
عندما يكون السوق مملة، تتحرك الأسعار ببطء ونادرا ما تتجاوز مستويات انحرافها المعياري. لذلك نستخدم بولينجر باند (20،1) لتصفية الإشارات ولدت عندما تكون الأسعار بينهما.
الخطوة 3: تحديد قواعد استراتيجية واضحة.
شراء: ماسد & غ؛ 0 و ماسد & غ؛ خط الإشارة و ماسد & غ؛ 25 شمعة الإشارة هي أبعد من بولينجر باند.
بيع: عندما إما ماسد & لوت؛ 0 أو ماسد & لوت؛ خط الإشارة.
الخطوة 4: دليل الترميز أفل (عدم إعادة طلاء)
وجزء الترميز أفل لهذه الاستراتيجية هو واضح حقا. حتى لو كنت غير مبرمج، وسوف تجد رمز أفل بديهية وسهلة الفهم.
الخطوة 5: باكتست.
هذه الإستراتيجية مربحة بشكل كبير في العقود الآجلة للبنك في شهر نوفمبر الحالي. فإنه يولد ربح 4020 نقطة، أو روبية. 3،01،500 / أكثر من سنتين على قطعة واحدة. الفائز هو 43.66، وهو عادل لاستراتيجية الاتجاه القائم.
سكريب: البنك نيفتي العقود الآجلة الشهر الحالي، 15 دقيقة جميع الصفقات المنفذة عند إغلاق سعر شريط الذي يتم تشغيل إشارة الوساطة: 0.01٪ من قيمة التجارة البيانات التاريخ: 01-01-2017 إلى 31-12-2018 (عامين) تحسين الاستراتيجية: لا شيء.
الخطوة 6: مزيد من التحسين.
نترك الأمر للقراء لاقتراح أي تحسن في الخطوة 2 والخطوة 3 التي يمكن أن تزيد من الربحية. يمكننا تحفيز ستوبلوس العرف وكذلك الأهداف الربح لزيادة تعظيم الربحية.
تحميل ماسد أفل استراتيجية أميبروكر.
انقر هنا لتحميل استراتيجية أميبروكر أفل للتحرير.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
مجانا بيثون ألغو ترادينغ كورس.
1 مقدمة إلى ألغو ترادينغ & أمب؛ إعداد بيثون.
2 الترميز لما، ماسد، البولنجر باند، رسي، Z - النتيجة، ستاتيوناريتي الاختبارات، الشمعدان المخططات.
3 تحميل وإعداد البيانات في بيثون.
4 تشفير شراء بيع قاعدة ل ماس، ماسد، البولنجر باند، رسي، Z - النتيجة.
5 باكتستينغ استراتيجيات ما، ماسد، بباندس، رسي، Z - النتيجة، زوج استراتيجية التداول.
6 تحسين الاستراتيجيات باستخدام الحوسبة المتوازية.
للدخول مجانا بيثون ألغو بالطبع التداول، ببساطة الدخول على ألغوجي / الموالية / (قد تحتاج إلى تسجيل إذا لم تكن مسجلة بالفعل)
ألغوي هو المنتدى الوحيد في الهند التي لا تملك شراكة تجارية (تقاسم العمولة) مع أي وسيط / بائع. على الرغم من أن لدينا تعاون الصناعة في جميع أنحاء الهند. وهذا يجعلنا غير متحيز ويبقي البيانات الخاصة بك آمنة.

No comments:

Post a Comment