Wednesday 14 March 2018

كورس الدولار الاسترالي


كورس دولار فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
الدولار الأمريكي قد يجد شريان الحياة في محضر اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في ديسمبر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
قد يجد الدولار الأمريكي شريان الحياة في دقائق من اجتماع لجنة السوق المفتوحة في ديسمبر / كانون الأول بعد بدء العام الجديد مع انخفاض إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر.
جون كيكليتر.
ديلان جوسينو.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.
توقعات السوق اليومية، 3 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
يبقى المشترون المضاربة نشطين مع العملة البريطانية. شهدت الذهب أيضا ظروف السوق السريعة والسريعة كما اكتسبت. غبب / أوسد: الجنيه الإسترليني شراء المشترين المضاربة وقد ارتفع الجنيه مرة أخرى ويصل إلى 1.36 مقابل الدولار الأمريكي. حتى في مواجهة بيانات التصنيع باهتة أمس، والعملة البريطانية.
أولى علامات التصحيح على الدولار الأمريكي.
الشقوق الأولى تبدأ في الظهور على الاتجاه مكافحة الدولار. ويمكن رؤية أكبر تصحيح حتى الآن على نزدوسد. السعر يقترب من مزيج من ثلاثة دعم مهم والذي يخلق في الواقع مناسبة جيدة للالثيران، لشراء هذا الزوج مع أفضل (أقل) السعر.
ور / أوسد توقعات السعر 3 يناير 2018، التحليل الفني.
حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية التجمع خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكننا تراجعنا قليلا. في نهاية المطاف، وأعتقد أن المشترين سوف تستمر في الذهاب أعلى، مع مستوى 1.20 تقدم "الكلمة" في السوق. على المدى الطويل، ونحن بحاجة للوصول إلى نحو 1.21.
التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 3 يناير 2018.
واستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول بشكل قوي حيث بدأ الدولار أول يوم تداول على مدار السنة. كان بطيئا وثابتا خلال اليوم أمس ولكن كان واضحا أيضا بوضوح من الذي كان رئيسه والعملة التي.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 3 يناير 2018.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى مستويات مقاومة أعلى للاختبار، حيث رفع مؤشر مديري الشراء التصنيعي أقوى مما كان متوقعا، حيث ألمح أعضاء البنك المركزي الأوروبي إلى أنه سيتم إنهاء فترة التسهيل الكمي بحلول نهاية عام 2018. وكان البنك المركزي الأوروبي متكيفا للغاية، ولكن مع استقرار التضخم، اليورو على هذه الخطوة.
ور / أوسد التوقعات الشهرية - يناير 2018.
وكان من المتوقع أن يكون شهر بطيء في ديسمبر كانون الاول كما كان الشهر الأخير من العام والتجار كانوا يتطلعون إلى بضعة أسابيع من الراحة خلال نهاية الشهر حتى يتمكنوا من الذهاب في عطلة عندما كانت الأسواق .
تحليل ور / أوسد منتصف الجلسة الفني ل 2 يناير 2018.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بشكل حاد يوم الثلاثاء، وهو أول جلسة تداول لهذا العام. وقال متعاملون إن الطلب على اليورو قوي بسبب الاقتصادات الأوروبية القوية والتوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سينهي التحفيز النقدي في وقت لاحق من هذا العام. اليوم تحليل ور / أوسدايلي الفني الاتجاه الرئيسي هو ما يصل.
اليورو قفزة عطلة صعودا.
وستصدر بيانات التضخم من الاتحاد الأوروبي يوم الخميس، ولكن لن يتم إعادة تأسيس حجم التداول الكامل حتى وقت ما الأسبوع المقبل، مما يعني أن التداول لا يزال مضاربا. تجارة هوليداي مكاسب في اليورو تمكن اليورو من الحفاظ على مكاسبه في العطلة وقفز في منعطف سعر حرجة جدا،
فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 02، 2018.
مرحبا، التجار، دعونا معرفة كيف يقارن بين البنوك مع التقني في يوم التداول الأول من السنة. هناك الأخضر عبر الجدول لليورو / الدولار، الذي يرى 7 شراء المطالبات في المدى القصير و 6 نماذج خضراء في كل من في منتصف وطويلة الأجل، والتقنية هي في الواقع.
الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 02 يناير 2018.
السنة الجديدة السعيدة، والتجار، وفريق هو الحق مرة أخرى مع هذا الدعم الأول والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات 1 2030 في المقاومة و 1 20 في الدعم. يتم تأكيد R1 بشكل جيد مع 12 نماذج، بما في ذلك السعر مؤشر قناة الخط العلوي، و R2 هو 2.
توقعات السوق اليومية، 2 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
اليورو والباوند يدخلان التداول اليوم بالقرب من قمم مهمة مقابل الدولار الأمريكي. اليورو / الدولار: تسلق إلى أعلى مستوياته على المدى المتوسط ​​بدأ اليورو الصباح فوق 1.20 مقابل الدولار الأمريكي. سوف تظل أحجام التداول موضع شك اليوم، والتي يمكن أن تفتح الباب أمام التداول العشوائي على المدى القصير. ومع ذلك، أداء اليورو.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 2 يناير 2018.
ور / أوسد انخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الجمعة مما ساعد اليورو على كسر وكسر حاجز 1.20. الزوج الآن الحصول على الدعم حول هذا المستوى والسوق يتطلع الآن إلى الأمام تصل إلى مستوى 1.21. إذا حافظ الزوج على هذا الاتجاه الصاعد،
اليورو / دولار أمريكي التوقعات الأساسية اليومية - 2 يناير 2018.
هذا هو أول يوم تداول كامل من السنة الجديدة ويتيح كل الأمل أنه سيكون على ما يرام ورائعة كما السنة التي مرت للتو. يستمر اليورو في تقطيعه وتحويل الطرق وكان هذا هو قصة عام 2017.
ور / أوسد الفوركس التحليل الفني - في موضع لاختبار قمم عند 1.2033 و 1.2092، الرئيسي 50٪ مستوى عند 1.2166.
وقد أنهى اليورو يوم الجمعة ارتفاعا قويا بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي. المستثمرون متفائلون أيضا بشأن التوقعات لاقتصاد منطقة اليورو في 2018 وإمكانية البنك المركزي الأوروبي قد تشديد أكثر من خلال الحد من التحفيز بعد سبتمبر. الدولار تحت الضغط الواجب.
توقعات ور / أوسد للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.
وقد انفجر زوج يورو / دولار ور / أوسد خلال الأسبوع، متجاوزا خط الترند الهابط الذي شهدناه في قمة العلم الصاعد المحتمل. أعتقد الآن أننا ربما نرى هذا الارتفاع في السوق بشكل ملحوظ خلال العام، وأعتزم أن أضيف على الانخفاضات. لدينا.
ور / أوسد توقعات السعر 2 يناير 2018، التحليل الفني.
كما بيع الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات في جميع أنحاء العالم، فإنه ليس من المستغرب أن هذا الزوج ارتفع. كسرنا فوق مستوى 1.20، ويبدو الآن كما لو كان مستوى 1.20 يقدم قليلا من الأرض، ويمكننا أن نتطلع نحو مستوى 1.21 بعد.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 1 يناير 2017.
وارتفع زوج العملات ور / أوسد مرتفعا حيث تعرض الدولار لضغوط على معظم العملات الرئيسية. ومع نمو النمو في ألمانيا، من المرجح أن تسرع الغلة في منطقة اليورو في ارتفاع ارتفاع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.
هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .
مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 29 ديسمبر 2017.
صباح الخير، والتجار، لقد وصلنا أخيرا إلى آخر الدعم والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات من 1 1960 في المقاومة و 1 1930 في الدعم. السعر مؤشر القناة الخط العلوي هو من بين 6 دراسات ل R1، و R3 هو أعلى 2 سنة مع.
ور / أوسد توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
إذا كسرنا فوق مستوى 1.1950، فمن المرجح أننا سوف نتطلع نحو مستوى 1.20، ثم في نهاية المطاف التعامل 1.21. وأقر بأننا يمكن أن نخرج من إشارة صعودية، على الإطار الزمني الأسبوعي. إذا كان هذا هو الحال، فإن هذه السوق يمكن أن تذهب عالية.

كورس دولار فوريكس
الاستفادة من لدينا الحصري في الوقت الحقيقي خدمة مراقبة السماسرة للتحقق من أداء مختلف الوسطاء.
مسابقة أسبوعية.
الاشتراك والانضمام المسابقة الأسبوعية للفوز بجوائز لطيفة إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح أسعار العملات في المستقبل.
أفضل وسطاء الفوركس.
تصفح قائمة الوسطاء الموصى بها لاختيار وسيط جودة للتداول الخاص بك.
كيف أكتب مقال.
كيف أكتب مقال مقال يحتوي على أنواع وفصول عديدة للاختيار من بينها مثل مقال تحليل نقدي، ومقارنة ومقارنة مقال، والنتيجة والنتيجة مقال، ومقالات العملية، ومقالات القبول في الكلية. ووفقا للمقالات الأساسية، تبدأ عملية كتابة مقال عن طريق كتابة مقدمة وجسد وخاتمة. إذا كان الكاتب قد اتخذت.
ور أوسد توقعات أسبوعية 11-15 يوليو 2018.
ما مدى واقعية زيادة سعر الاحتياطي الفدرالي خلال النصف الثاني من هذا العام؟ بعد صدور شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي يلين إلى مجلس الشيوخ ومحضر اجتماع لجنة السوق المفتوحة في يونيو، سيكون قرارا صعبا للغاية بالنسبة لأعضاء اللجنة الفيدرالية المفتوحة. محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة في يونيو، الذي صدر خلال الأسبوع السابق، كشف أعضاء اللجنة الفيدرالية العامة عن نمو متواضع في الاقتصاد الأمريكي مع بعض التباطؤ.
ور أوسد توقعات الأسبوع 04-08 يوليو 2018.
كو فاديس أوروبا؟ وبعد تصويت البريطانيين على المغادرة، فإن نشر المعلومات الاقتصادية لكلا البلدين سيعتمد كثيرا على المفاوضات المقبلة التي ستبدأ قريبا بعد أن تحتج المملكة المتحدة رسميا بالمادة 50 من معاهدة لشبونة. وعلق عضو مجلس البنك المركزي الأوروبي كوري خلال الأسبوع الماضي بأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيكون له عواقب سلبية على نمو منطقة اليورو ولكن لا يمكن تقدير مدى ذلك بشكل كامل.
ور / أوسد توقعات وتداول الأفكار ل 28 يونيو 2018.
يوم التداول السابق: واصلت أسواق جلسة التداول بالأمس الاتجاه التنازلي ولكن بطريقة أكثر هدوءا بعد صدمة يوم الجمعة. تم تداول زوج العملات ور / أوسد في نطاق 1.108 إلى 1.09، متراجعا من 1.11 حيث أنهى زوج العملات الأسبوع الماضي. وبينما يحاول زعماء الولايات المتحدة تهدئة الاسواق ببلاغة تحرم الازمة المالية الناشئة بعد تصويت البريطانيين، فان المصرفيين المركزيين فى الدول المتقدمة هم.
ور / أوسد توقعات وأفكار التجارة ل 27 يونيو 2018.
يوم التداول السابق: تميزت جلسة التداول يوم الجمعة بتقلب شديد في السوق بعد تصويت البريطانيين لمغادرة الاتحاد الأوروبي. أنهى زوج العملات الأسبوع عند المستوى 1.11 بعد أن وصل إلى المستوى 1.09. ويتوقع بعض المحللين أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يؤثر على المزيد من التيسير الكمي الذي سيعرضه البنك المركزي الأوروبي خلال هذا العام، مشيرا إلى اجتماع سبتمبر. غالبية المحللين هم.
ور أوسد إكسهانج ريت.
الدولار إلى اليورو - 0.9449 ور.
(أسعار الصرف تحديثها كل ساعة)
حيث يرتفع اليورو / الدولار الأمريكي -
أفضل وسطاء الفوركس.
ور / أوسد الأسبوعية التجارة الأفكار.
ور / أوسد التحليل الفني.
استخدام كامل يس.
كوبيرايت © 2018 ورو دولر & # 8211؛ فوريكس جميع الحقوق محفوظة.

اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.
توقعات السوق اليومية، 3 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
يبقى المشترون المضاربة نشطين مع العملة البريطانية. شهدت الذهب أيضا ظروف السوق السريعة والسريعة كما اكتسبت. غبب / أوسد: الجنيه الإسترليني شراء المشترين المضاربة وقد ارتفع الجنيه مرة أخرى ويصل إلى 1.36 مقابل الدولار الأمريكي. حتى في مواجهة بيانات التصنيع باهتة أمس، والعملة البريطانية.
أولى علامات التصحيح على الدولار الأمريكي.
الشقوق الأولى تبدأ في الظهور على الاتجاه مكافحة الدولار. ويمكن رؤية أكبر تصحيح حتى الآن على نزدوسد. السعر يقترب من مزيج من ثلاثة دعم مهم والذي يخلق في الواقع مناسبة جيدة للالثيران، لشراء هذا الزوج مع أفضل (أقل) السعر.
ور / أوسد توقعات السعر 3 يناير 2018، التحليل الفني.
حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية التجمع خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكننا تراجعنا قليلا. في نهاية المطاف، وأعتقد أن المشترين سوف تستمر في الذهاب أعلى، مع مستوى 1.20 تقدم "الكلمة" في السوق. على المدى الطويل، ونحن بحاجة للوصول إلى نحو 1.21.
التوقعات الأساسية اليومية لزوج يورو / دولار ور / أوسد - 3 يناير 2018.
واستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول بشكل قوي حيث بدأ الدولار أول يوم تداول على مدار السنة. كان بطيئا وثابتا خلال اليوم أمس ولكن كان واضحا أيضا بوضوح من الذي كان رئيسه والعملة التي.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 3 يناير 2018.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى مستويات مقاومة أعلى للاختبار، حيث رفع مؤشر مديري الشراء التصنيعي أقوى مما كان متوقعا، حيث ألمح أعضاء البنك المركزي الأوروبي إلى أنه سيتم إنهاء فترة التسهيل الكمي بحلول نهاية عام 2018. وكان البنك المركزي الأوروبي متكيفا للغاية، ولكن مع استقرار التضخم، اليورو على هذه الخطوة.
ور / أوسد التوقعات الشهرية - يناير 2018.
وكان من المتوقع أن يكون شهر بطيء في ديسمبر كانون الاول كما كان الشهر الأخير من العام والتجار كانوا يتطلعون إلى بضعة أسابيع من الراحة خلال نهاية الشهر حتى يتمكنوا من الذهاب في عطلة عندما كانت الأسواق .
تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 2 يناير 2018.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بشكل حاد يوم الثلاثاء، وهو أول جلسة تداول لهذا العام. وقال متعاملون إن الطلب على اليورو قوي بسبب الاقتصادات الأوروبية القوية والتوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سينهي التحفيز النقدي في وقت لاحق من هذا العام. اليوم تحليل ور / أوسدايلي الفني الاتجاه الرئيسي هو ما يصل.
اليورو قفزة عطلة صعودا.
وستصدر بيانات التضخم من الاتحاد الأوروبي يوم الخميس، ولكن لن يتم إعادة تأسيس حجم التداول الكامل حتى وقت ما الأسبوع المقبل، مما يعني أن التداول لا يزال مضاربا. تجارة هوليداي مكاسب في اليورو تمكن اليورو من الحفاظ على مكاسبه في العطلة وقفز في منعطف سعر حرجة جدا،
فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 02، 2018.
مرحبا، التجار، دعونا معرفة كيف يقارن بين البنوك مع التقني في يوم التداول الأول من السنة. هناك الأخضر عبر الجدول لليورو / الدولار، الذي يرى 7 شراء المطالبات في المدى القصير و 6 نماذج خضراء في كل من في منتصف وطويلة الأجل، والتقنية هي في الواقع.
الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 02 يناير 2018.
السنة الجديدة السعيدة، والتجار، وفريق هو الحق مرة أخرى مع هذا الدعم الأول والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات 1 2030 في المقاومة و 1 20 في الدعم. يتم تأكيد R1 بشكل جيد مع 12 نماذج، بما في ذلك السعر مؤشر قناة الخط العلوي، و R2 هو 2.
توقعات السوق اليومية، 2 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
اليورو والباوند يدخلان التداول اليوم بالقرب من قمم مهمة مقابل الدولار الأمريكي. اليورو / الدولار: تسلق إلى أعلى مستوياته على المدى المتوسط ​​بدأ اليورو الصباح فوق 1.20 مقابل الدولار الأمريكي. سوف تظل أحجام التداول موضع شك اليوم، والتي يمكن أن تفتح الباب أمام التداول العشوائي على المدى القصير. ومع ذلك، أداء اليورو.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 2 يناير 2018.
ور / أوسد انخفض الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الجمعة مما ساعد اليورو على كسر وكسر حاجز 1.20. الزوج الآن الحصول على الدعم حول هذا المستوى والسوق يتطلع الآن إلى الأمام تصل إلى مستوى 1.21. إذا حافظ الزوج على هذا الاتجاه الصاعد،
اليورو / دولار أمريكي التوقعات الأساسية اليومية - 2 يناير 2018.
هذا هو أول يوم تداول كامل من السنة الجديدة ويتيح كل الأمل أنه سيكون على ما يرام ورائعة كما السنة التي مرت للتو. يستمر اليورو في تقطيعه وتحويل الطرق وكان هذا هو قصة عام 2017.
ور / أوسد الفوركس التحليل الفني - في موضع لاختبار قمم عند 1.2033 و 1.2092، الرئيسي 50٪ مستوى عند 1.2166.
وقد أنهى اليورو يوم الجمعة ارتفاعا قويا بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي. المستثمرون متفائلون أيضا بشأن التوقعات لاقتصاد منطقة اليورو في 2018 وإمكانية البنك المركزي الأوروبي قد تشديد أكثر من خلال الحد من التحفيز بعد سبتمبر. الدولار تحت الضغط الواجب.
توقعات ور / أوسد للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.
وقد انفجر زوج يورو / دولار ور / أوسد خلال الأسبوع، متجاوزا خط الترند الهابط الذي شهدناه في قمة العلم الصاعد المحتمل. أعتقد الآن أننا ربما نرى هذا الارتفاع في السوق بشكل ملحوظ خلال العام، وأعتزم أن أضيف على الانخفاضات. لدينا.
ور / أوسد توقعات السعر 2 يناير 2018، التحليل الفني.
كما بيع الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات في جميع أنحاء العالم، فإنه ليس من المستغرب أن هذا الزوج ارتفع. كسرنا فوق مستوى 1.20، ويبدو الآن كما لو كان مستوى 1.20 يقدم قليلا من الأرض، ويمكننا أن نتطلع نحو مستوى 1.21 بعد.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 1 يناير 2017.
وارتفع زوج العملات ور / أوسد مرتفعا حيث تعرض الدولار لضغوط على معظم العملات الرئيسية. ومع نمو النمو في ألمانيا، من المرجح أن تسرع الغلة في منطقة اليورو في ارتفاع ارتفاع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.
هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .
مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 29 ديسمبر 2017.
صباح الخير، والتجار، لقد وصلنا أخيرا إلى آخر الدعم والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات من 1 1960 في المقاومة و 1 1930 في الدعم. السعر مؤشر القناة الخط العلوي هو من بين 6 دراسات ل R1، و R3 هو أعلى 2 سنة مع.
ور / أوسد توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
إذا كسرنا فوق مستوى 1.1950، فمن المرجح أننا سوف نتطلع نحو مستوى 1.20، ثم في نهاية المطاف التعامل 1.21. وأقر بأننا يمكن أن نخرج من إشارة صعودية، على الإطار الزمني الأسبوعي. إذا كان هذا هو الحال، فإن هذه السوق يمكن أن تذهب عالية.

No comments:

Post a Comment