Saturday 24 March 2018

معنى الإنصاف في تداول العملات الأجنبية


القيمة المالية.
ما هو "الإنصاف"
وبصفة عامة، فإن حقوق امللكية هي قيمة األصل ناقصا مبلغ جميع املطلوبات على ذلك األصل. ويمكن تمثيلها مع المعادلة المحاسبية: الأصول - الميزات = حقوق الملكية.
انخفاض "الأسهم"
ويمكن أن يكون للمساواة معان مختلفة إلى حد ما، تبعا للسياق ونوع الأصول. في المالية بشكل عام، يمكنك التفكير في حقوق الملكية كملكية درجة واحدة في أي أصل بعد سداد جميع الديون المرتبطة بذلك الأصل. على سبيل المثال، تعتبر السيارة أو المنزل الذي لا يوجد لديه ديون مستحقة بالكامل حقوق ملكية المالك لأنه يستطيع أو يبيع السلعة بسهولة نقدا، ويصدر المبلغ الناتج عنه. الأسهم هي الأسهم لأنها تمثل الملكية في شركة، على الرغم من ملكية الأسهم في شركة عامة عموما لا تأتي مع الالتزامات المصاحبة.
وفيما يلي تعاريف أكثر تحديدا لمختلف أشكال الإنصاف:
1. الأسهم أو أي ضمان آخر يمثل حصة ملكية. وقد يكون ذلك في شركة خاصة (لا يتم تداولها علنا)، وفي هذه الحالة يطلق عليها اسم "الأسهم الخاصة".
2. في الميزانية العمومية للشركة، مبلغ الأموال التي يساهم بها المالكون (المساهمين) بالإضافة إلى الأرباح (أو الخسائر) المحتفظ بها. ويشار إليها أيضا باسم حقوق المساهمين أو حقوق المساهمين) انظر أدناه (.
3. في سياق تداول الهامش، قيمة الأوراق المالية في حساب هامش مطروحا منه ما تم اقتراضه من الوساطة.
4. في سياق العقارات، الفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للعقار والمبلغ الذي لا يزال المالك مدين له على الرهن العقاري. هو المبلغ الذي سيحصل عليه المالك بعد بيع العقار وتسديد الرهن العقاري. يشار إليها أيضا باسم "قيمة الممتلكات العقارية".
5 - وفيما يتعلق باستراتيجيات الاستثمار، فإن الأسهم هي إحدى فئات الأصول الرئيسية. والثانيان هما الدخل الثابت (السندات) والنقدية / النقدية المعادلة. وتستخدم هذه االستثمارات في تخطيط تخصيص األصول من أجل هيكلة المخاطر المرجوة والعودة المرجوة لمحفظة المستثمرين.
6 - عندما يفلس عمل ما ويضطر إلى تصفية المبلغ المتبقي (إن وجد) بعد قيام الشركة بتسديد دائنيها. وغالبا ما تسمى هذه "حقوق الملكية" ولكن يشار إليها أيضا باسم رأس المال المخاطر أو "رأس المال المسؤول".
حساب حقوق الملكية.
ويمكن للمرء أن يحدد رأس مال الشركة من خلال تحديد قيمتها (العوملة في أي من الأراضي المملوكة والمباني والسلع الرأسمالية والمخزون والأرباح) وخصم الخصوم (بما في ذلك الديون والنفقات العامة).
على سبيل المثال، لنفترض أن جيف يمتلك ويدير مصنعا يقوم بتصنيع قطع غيار السيارات وأنه يريد تحديد حقوق ملكية أعماله. ويقدر أن قيمة العقار نفسه تبلغ 4 ملايين دولار، وتبلغ القيمة الإجمالية لمعدات المصنع 200 مليون دولار، والقيمة الحالية لجرده ولوازمه (المجهزة وغير المجهزة) تبلغ مليون دولار، وتبلغ قيمة حساباته المدينة مليون دولار . وهو يعلم أيضا أنه مدين بمبلغ مليون دولار للقروض التي أخرجها لتمويل المصنع، وأنه يدين بعماله بمبلغ 000 500 دولار في الأجور وأنه يدين بأجزائه بمبلغ 500 ألف دولار للسلع التي استلمها بالفعل. لحساب حقوق ملكية أعماله، سوف يطرح جيف مجموع خصومه من القيمة الإجمالية لأعماله بالطريقة التالية:
القيمة الإجمالية - إجمالي الخصوم = (4 مليون دولار + 2 مليون دولار + مليون دولار + 1 مليون دولار) - (1 مليون دولار + 0.5 مليون دولار + 0.5 مليون دولار) = 8 مليون دولار - 2 مليون دولار = 6 مليون دولار.
ثم جيف شركة التصنيع، ثم، يستحق 6 ملايين $. ومن الممكن أيضا أن تكون حقوق الملكية سالبة، والتي تحدث عندما تكون قيمة الأصل أقل من قيمة المطلوبات على ذلك الأصل. قد تتغير حقوق ملكية الشركة في كثير من الأحيان، ولأسباب متنوعة. وتشمل أسباب التغير في حقوق الملكية تحولا في قيمة الأصول بالنسبة لقيمة الخصوم والاستهلاك وإعادة شراء الأسهم.
إن الإنصاف مهم لأنه يمثل القيمة الحقيقية لحصة الفرد في الاستثمار. المستثمرون الذين يمتلكون أسهم في شركة عادة ما يكونون مهتمين في أسهمهم الشخصية في الشركة، ممثلة في أسهمهم. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الإنصاف الشخصي هو وظيفة من إجمالي حقوق ملكية الشركة نفسها، وبالتالي فإن المساهم المعني بأرباحه الخاصة سوف يكون بالضرورة مهتما للشركة نفسها. ومن شأن امتلاك الأسهم في الشركة على مر الزمن أن يحقق مكاسب رأسمالية للمساهمين، كما يحتمل أن يكون لها أرباح أيضا. وكثيرا ما تمنح أيضا للمساهم حق التصويت في انتخابات مجلس الإدارة. كل هذه الفوائد تزيد من تعزيز مصلحة المساهمين المستمرة في الشركة.
حقوق المساهمين.
إن حقوق مساهمي الأسهم هي مرادفة لحقوق المساهمين: وهي تمثل حصة الأسهم التي يحتفظ بها حاليا مستثمرون ومساهمون في الشركة. يتم احتسابها إما كموجودات إجمالية للشركة ناقصا إجمالي مطلوباتها، أو) أقل شيوعا (كرأس مال زائد األرباح المحتجزة مطروحا منها أسهم الخزانة. يتم إدراج النتيجة في ميزانياتها العمومية، وغالبا ما يشار إليها بالقيمة الدفترية للشركة.
وظائف حقوق المساهمين كحصة رأس مال للشركة، والتي تستخدمها لشراء أصول. إن حقوق حاملي الأسهم لديها مصدران رئيسيان. الأول هو من الأموال التي استثمرت في البداية في الشركة، جنبا إلى جنب مع الاستثمارات الإضافية التي أجريت في وقت لاحق. يحتفظ المصدر الثاني بأرباح تمكن الشركة من البناء مع مرور الوقت من خالل أعمالها: هذه األرباح وصافي الدخل من العمليات واألنشطة التجارية األخرى هي في الواقع عائدات على إجمالي حقوق المساهمين التي يتم إعادة استثمارها مرة أخرى للشركة) بدال من كونها موزعة كأرباح الأسهم، ويقول). وتزداد الأرباح المحتجزة على مر الزمن، حيث تواصل الشركة إعادة استثمار جزء من دخلها. وفي مرحلة ما، يتجاوز مقدار األرباح المحتجزة المتراكمة في كثير من األحيان مبلغ رأس المال المدفوع من المساهمين، ويمكن أن ينمو في نهاية المطاف ليكون المصدر الرئيسي لحقوق المساهمين. في الواقع، تميل الأرباح المحتفظ بها إلى أن تشكل أكبر عنصر من حقوق المساهمين للشركات التي كانت تعمل لسنوات عديدة.
أسهم الخزينة أو الأسهم (لا ينبغي الخلط بينه وبين فاتورة الولايات المتحدة) تمثل الأسهم التي اشترتها الشركة من المساهمين. وقد تقوم الشركات بذلك من وقت آلخر عندما ال تتمكن اإلدارة من نشر رأس المال المتاح بأساليب يمكن أن تحقق أفضل العوائد. وتصبح الأسهم التي تشتريها الشركات أسهم خزينة، وتظهر قيمة الدولار في حساب يسمى مخزونات الخزانة، حسابا متعاقدا لحسابات رأس المال المستثمر والأرباح المستبقاة. ويمكن إعادة إصدار أسهم الخزينة مرة أخرى إلى المساهمين (بسعر) عندما تحتاج الشركات إلى جمع الأموال.
وكثيرا ما ينظر إلى حقوق المساهمين على أنها تمثل صافي أصول الشركة - صافي قيمتها، إذا جاز التعبير، المبلغ الذي سيعاد إلى المساهمين إذا تمت تصفية جميع أصول الشركة وسددت جميع ديونها. وهي واحدة من المقاييس المالية الأكثر شيوعا التي يستخدمها المحللون لتحديد الصحة المالية للشركة.
على سبيل المثال، انخفض إجمالي حقوق المساهمين لشركة بيبسيكو Inc. في العامين الماضيين، من 17.4 مليار دولار في عام 2017 إلى 11.1 مليار دولار في عام 2018، والتي - اعتمادا على الأسباب - قد تعطي المحللين قلق بشأن الصودا والوجبات الخفيفة الصحة العملاقة الغذائية . وفي نفس الفترة، انخفض إجمالي منافسيه شركة كوكا كولا الأسهم المساهمين أيضا، من 30.3 مليار $ إلى 23.01 مليار $. ولكن انخفاض النسبة المئوية ليس كبيرا، لأن التزامات كوكولا وحسابات الدفع لديها (على عكس بيبسي) انخفضت باستمرار، مما يشير إلى أن فحم الكوك لديه أفضل التعامل مع ديونها.
حقوق الملكية الخاصة.
بمعنى ما، فإن الأسهم الخاصة هي عكس حقوق المساهمين. وهو ينطوي على تمويل غير ملاحظ في التبادل العام. الأسهم الخاصة تأتي من الأموال والمستثمرين التي تستثمر مباشرة في الشركات الخاصة، أو التي تشارك في الاستحواذ على الاستدانة (لبوس) من الشركات العامة.
ويمكن للمستثمرين من القطاع الخاص أن يشملوا مؤسسات (صناديق المعاشات التقاعدية، والأوقاف الجامعية، وشركات التأمين، وما إلى ذلك) أو الأفراد (الأسر ذات القيمة العالية والأصدقاء والأقارب). وتشير الأسهم الخاصة أيضا إلى الديون في الميزانين، وقروض الاكتتاب الخاص، والديون المتعثرة وصناديق الأموال. الأسهم الخاصة تأتي في اللعب في نقاط مختلفة على طول دورة حياة الشركة. عادة، شركة صغيرة جدا مع عدم وجود إيرادات ولا أرباح لا يمكن أن تحمل على الاقتراض، لذلك يجب الحصول على رأس المال من الأصدقاء والعائلة، أو الفردية "المستثمرين الملاك". يدخل رؤوس الأموال المغامرون الصورة عندما تكون الشركة قد أنشأت أخيرا منتجها أو خدمتها، وهي على استعداد لتقديمها إلى السوق. (بدأت بعض الشركات الأكبر والأكثر نجاحا في قطاع التكنولوجيا، مثل شركة ديل تيشنولوجيز وشركة أبل Inc.، كعمليات ممولة من المشروع).
وعادة ما يوفر الرأسماليون المغامرون جميع تمويل الأسهم، مقابل حصة أقلية؛ وأحيانا يأخذ رأس المال المغامر مقعدا في مجلس إدارة شركات محفظته، مما يضمن دورا نشطا في توجيه الشركة على طول. ويتطلع رؤوس الأموال المغامرون إلى أن يصبوا في وقت مبكر جدا، ويخرجون من الاستثمارات في غضون خمس إلى سبع سنوات. و لبو هي واحدة من الأنواع الأكثر شيوعا من تمويل الأسهم الخاصة، ويمكن أن تحدث كشركة نضوج.
في معاملة لبو، تتلقى الشركة قرضا من شركة أسهم خاصة لتمويل شراء قسم أو شركة أخرى. وعادة ما يكون القرض مضمونا بتدفقات نقدية أو أصول الشركة التي يتم حيازتها. والدين الميزانين هو قرض خاص يقدم عادة من قبل مصرف تجاري أو شركة رأسمالية استثمارية. وغالبا ما تنطوي معاملات الميزانين على مزيج من الديون وحقوق الملكية في شكل قرض ثانوي أو مذكرات أو أسهم عادية أو أسهم مفضلة.
وخلافا لحقوق المساهمين، فإن الأسهم الخاصة ليست شيئا بالنسبة للفرد العادي. للمشاركة في أسهم رأس المال الخاص أو شراكات رأس المال الاستثماري، يجب أن يكون المستثمر "معتمدا" (لها قيمة صافية تبلغ مليون دولار على الأقل). بالنسبة للمستثمرين الذين هم أقل فقرا، هناك خيار الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) التي تركز على الاستثمار في الشركات الخاصة.
يبدأ الإنصاف في المنزل.
إن حقوق الملكية المنزلية تقارن تقريبا بملكية المنازل: يمثل مقدار حقوق الملكية في مسكنه مقدار ما يمتلكه فعلا. وتنشأ حقوق الملكية على الممتلكات أو المنازل من مدفوعات مقابل رهن عقاري (بما في ذلك دفعة مقدمة) ومن زيادات في قيمة العقار.
وغالبا ما تكون حقوق امللكية املنزلية هي أكبر مصدر للضمانات الفردية، وبالتالي ميكن استخدامها في متويل قرض األسهم املنزلية) غالبا ما يطلق عليه "الرهن العقاري الثاني" (أو خط ائتمان األسهم. أخذ المال من الممتلكات، أو اقتراض المال ضده، والمعروفة باسم تناول الطعام في الأسهم.
العلامة التجارية الإنصاف.
عند محاولة تحديد قيمة األصول في احتساب حقوق الملكية، ال سيما للشركات الكبرى، من المهم مالحظة أن هذه الموجودات قد تشمل الموجودات الملموسة مثل الممتلكات، وكذلك الموجودات غير الملموسة، مثل سمعة الشركة وهويتها التجارية. من خلال سنوات من الإعلان والتطوير لقاعدة العملاء، والعلامة التجارية للشركة نفسها يمكن أن تأتي لديها قيمة الكامنة. وغالبا ما يشار إلى هذا المفهوم باسم "الأسهم التجارية"، والذي يقيس قيمة العلامة التجارية بالنسبة إلى إصدار عام أو مخزن العلامة التجارية للمنتج.
على سبيل المثال، فإن العديد من عشاق المشروبات الغازية تصل إلى كوكا كولا قبل شراء كولا العلامة التجارية متجر، لأنها تفضل، أو أكثر دراية، ونكهة. إذا زجاجة 2 لتر من كولا العلامة التجارية متجر يكلف 1 $ وزجاجة 2 لتر من كوكا كولا يكلف $ 2، ثم الكوك لديه العلامة التجارية الأسهم من 1 $.
هناك أيضا شيء من هذا القبيل مثل العلامة التجارية السلبية، إذا كان الناس على استعداد لدفع المزيد عن منتج عام أو مخزن من تلك التي من شركة معينة. إن حقوق العلامة التجارية السلبية نادرة، وعادة ما يحدث فقط بسبب الدعاية السيئة، كما هو الحال في حالة سحب المنتج أو الكارثة.
الخط السفلي.
وللأسهم عدة معاني تختلف حسب سياقها. ولكن بشكل عام، يشير كل معنى إلى الملكية في الأصل. ويمكن رؤية حقوق الفرد - دعونا ندعو لها سالي - في أمثلة مختلفة.
وهي تمتلك 100 سهم من أسهم شركة أبك. هذا المخزون هو لها الإنصاف في، أو ملكية، أبك. لديها منزل، الذي تبلغ قيمته السوقية الحالية 175،000 دولار، مع رهن عقاري بقيمة 100 ألف دولار. لذلك لديها قيمة 75،000 $ من الأسهم في منزلها. كما أنها تمتلك الأعمال التجارية - علامات سالي. وتبين ميزانيتها العمومية المبلغ الذي ساهمت به، وهو 25،000 دولار، والأرباح المحتجزة، وهو آخر 25،000 $. هذا هو 50،000 $ من الأسهم في أعمالها.
تنطبق حقوق الملكية أيضا على قيمة الأوراق المالية في حساب الهامش، ناقص ما اقترضه المستثمر من وسيطها. والإنصاف هو أحد فئات الأصول الرئيسية الثلاث. ولكن في معظم معانيها، يساوي الإنصاف قيمة الأصول أو الأعمال أو الممتلكات، مطروحا منه الديون المستحقة والمطلوبات والالتزامات الأخرى.

الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.
مقدمة في تداول الفوركس:
تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.
عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.
في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة، ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".
• تاريخ موجز لسوق الفوركس.
حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:
في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.
تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.
ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.
وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.
(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...
تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.
• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟
كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:
القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.
الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.
ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.
الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)
المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.
فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.
المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.
تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.
الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.
الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.
الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.
ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.
كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.
البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.
الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.
الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.
صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.
الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.
المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.
تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضهم من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).
مزايا التداول في سوق الفوركس:
• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.
• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.
• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.
• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.
• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.
• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.
• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.
في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط حول المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على المسار الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
17 تعليقات اترك التعليق.
يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.
أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.
عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.
أريد أن أعرف كيف التجارة.
الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.
أحب أن تعلم التجارة.
وأود أن أعرف كيفية التجارة.
وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.
أنا مهتم جدا.
أريد أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.
في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.
وأود أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!
المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟
هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.
في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.
ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟
يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على مخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض الأفكار عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.
المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.
التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.
ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.
وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.
آخر واحد في قائمتنا هو تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.
وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.
مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.
وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.
كيف يمكن تطبيق العدالة؟
ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.
حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.
دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.
قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.
نصائح إضافية بشأن الإنصاف.
إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.
وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المراكز الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ الوسيط.
وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.
إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .
وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على هيكلة النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.
استنتاج.
الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.
محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

معنى الإنصاف في تداول العملات الأجنبية
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment