Thursday 22 March 2018

عالية التردد سوق تجارة استراتيجية


استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالية التردد (هفت).


السرية والاستراتيجية والسرعة هي الشروط التي تحدد شركات التداول عالية التردد (هفت)، وبالفعل، الصناعة المالية ككل كما هو موجود اليوم.


شركات هفت سرية حول طرق عملها ومفاتيح النجاح. الأشخاص المهمين المرتبطة هفت قد أوقفت الأضواء وفضل أن تكون أقل شهرة، على الرغم من أن هذا التغيير الآن.


الشركات في مجال هفت تعمل من خلال استراتيجيات متعددة للتجارة وكسب المال. وتشمل الاستراتيجيات أشكال مختلفة من المراجحة - المراجحة الفهرس، المراجحة التقلب، المراجحة الإحصائية والاندماج التحكيم جنبا إلى جنب مع الماكرو العالمي، طويلة / قصيرة الأسهم، السلبي صنع السوق، وهلم جرا.


هفت تعتمد على سرعة فائقة السرعة من برامج الكمبيوتر، والوصول إلى البيانات (نسداق توتالفيو-إيتش، نيس أوبنبوك، الخ) إلى الموارد الهامة والاتصال مع الحد الأدنى من الكمون (تأخير).


دعونا استكشاف بعض أكثر عن أنواع الشركات هفت، استراتيجياتها لكسب المال، اللاعبين الرئيسيين وأكثر من ذلك.


وعادة ما تستخدم الشركات التي تستخدم هفت الأموال الخاصة والتكنولوجيا الخاصة وعدد من الاستراتيجيات الخاصة لتوليد الأرباح. ويمكن تقسيم الشركات التجارية ذات التردد العالي إلى ثلاثة أنواع.


أكثر الشركات شيوعا وأكبر شركة هفت هي الشركة المستقلة. يتم تنفيذ التداول الخاص (أو "تداول الدعامة") مع أموال الشركة الخاصة وليس من العملاء. وبالمثل، فإن الأرباح للشركة وليس للعملاء الخارجيين. بعض شركات هتف هي جزء من شركة الوساطة والتاجر. العديد من شركات الوساطة والتاجر العادية لديها قسم فرعي يعرف باسم مكاتب التداول الملكية، حيث يتم هفت. يتم فصل هذا القسم عن النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة لعملاءها الخارجيين العاديين. وأخيرا، تعمل شركات التمويل العالي األجل أيضا كصناديق تحوط. ويتمثل تركيزها الرئيسي في الربح من عدم الكفاءة في التسعير عبر الأوراق المالية وفئات الأصول الأخرى باستخدام التحكيم.


قبل قاعدة فولكر، كان لدى العديد من البنوك الاستثمارية قطاعات مخصصة ل هفت. بعد فولكر، لا يمكن أن البنوك التجارية لديها مكاتب تجارية الملكية أو أي من هذه الاستثمارات صندوق التحوط. وعلى الرغم من أن جميع البنوك الكبرى قد أغلقت متاجرها على أساس هفت، إلا أن عددا قليلا من هذه المصارف لا يزال يواجه ادعاءات بشأن مخالفات محتملة متعلقة بالتمويل من نوع هف أجريت في الماضي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الملائمين لكسب المال لشركاتهم. وبعضها شائع جدا، وبعضها أكثر إثارة للجدل.


وتتاجر هذه الشركات من كلا الجانبين، أي أنها تضع أوامر الشراء، فضلا عن بيعها باستخدام أوامر حدود تتجاوز السوق الحالية (في حالة البيع)، وتقل قليلا عن سعر السوق الحالي (في حالة الشراء). الفرق بين الاثنين هو الربح جيبهم. وبالتالي فإن هذه الشركات تنغمس في "صنع السوق" فقط لتحقيق الأرباح من الفرق بين انتشار عرض العطاء. يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة باستخدام خوارزميات. وهناك مصدر آخر للدخل لشركات هفت هو أنها تحصل على أموال مقابل توفير السيولة من قبل شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) وبعض التبادلات. تلعب شركات هفت دور صانعي السوق من خلال خلق فروق أسعار الشراء، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الأسهم ذات الحجم المنخفض، والتي غالبا ما تكون مفضلة في السوق (هفت) عدة مرات في يوم واحد. هذه الشركات تحوط المخاطر من خلال تربيع التجارة وخلق واحدة جديدة. (انظر: أعلى الأسهم التاجر عالية التردد (هفت) اختيار) طريقة أخرى هذه الشركات كسب المال هو من خلال البحث عن التناقضات السعر بين الأوراق المالية في مختلف البورصات أو فئات الأصول. وتسمى هذه الاستراتيجية المراجحة الإحصائية، حيث التاجر الملكية هو على اطلاع على التناقضات المؤقتة في الأسعار عبر مختلف البورصات. مع مساعدة من المعاملات بسرعة فائقة، فإنها الاستفادة من هذه التقلبات الطفيفة التي العديد لا حتى الحصول على إشعار. شركات هفت أيضا كسب المال عن طريق الانغماس في اشتعال الزخم. وقد تهدف الشركة إلى إحداث ارتفاع في سعر السهم باستخدام سلسلة من الصفقات مع دافع جذب تجار خوارزمية أخرى لتداول هذا المخزون أيضا. ويعرف المحرض على العملية برمتها أنه بعد حركة الأسعار السريعة "المصطنعة" إلى حد ما، يعود السعر إلى طبيعته، وبالتالي فإن أرباح المتداول من خلال اتخاذ موقف في وقت مبكر وتداوله في نهاية المطاف قبل أن ينفجر. (ريلاتد ريادينغ: هاو ذي ريتايل إنفستور بروفيتس فروم هاي فريكونسي ترادينغ)


و هفت العالم لديها لاعبين تتراوح بين الشركات الصغيرة للشركات المتوسطة الحجم واللاعبين الكبار. وهناك عدد قليل من الأسماء من هذه الصناعة (في أي ترتيب معين) هي مكتب التداول الآلي (أتد)، تجارة المروحية، درو هولدينغز ليك، شركة تراديبوت سيستمز، كغ هولدينغز Inc. (اندماج جيتكو و كنيت كابيتال)، سوسكهانا إنترناشونال غروب لب سيغ، فيرتو فينانسيال، ألستون ترادينغ ليك، جينيفا ترادينغ، هودسون ريفير ترادينغ (هرت)، جومب ترادينغ، فايف رينغس كابيتال ليك، جين ستريت، الخ.


وكثيرا ما تواجه الشركات العاملة في شركة هفت مخاطر تتعلق بالشذوذ البرمجي، وظروف السوق الدينامية، فضلا عن اللوائح والامتثال. وكانت إحدى الحالات الصارخة خطرا حدث في 1 أغسطس 2018 مما جعل مجموعة نايت كابيتال قريبة من الإفلاس - فقدت 400 مليون دولار في أقل من ساعة بعد افتتاح الأسواق في ذلك اليوم. وأدى "خلل التداول" الناجم عن خلل في الخوارزمية إلى عدم انتظام التجارة والأوامر السيئة عبر 150 سهم مختلف. وتم في نهاية المطاف إنقاذ الشركة. ويتعين على هذه الشركات العمل على إدارة مخاطرها حيث من المتوقع أن تضمن الكثير من االمتثال التنظيمي وكذلك معالجة التحديات التشغيلية والتكنولوجية.


استراتيجيات التداول عالية التردد.


معظم المستثمرين ربما لم يسبق له مثيل P & أمب؛ L من استراتيجية تداول عالية التردد. هناك سبب لذلك، بطبيعة الحال: نظرا لخصائص أداء نموذجية لاستراتيجية هفت، شركة تجارية ليس لديها حاجة كبيرة لرأس المال الخارجي. إلى جانب ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات هفت محدودة القدرات، وهو اعتبار رئيسي للمستثمرين من المؤسسات. لذلك فمن المسلية أن نرى رد فعل المستثمر على مواجهة سجل حافل من استراتيجية هفت للمرة الأولى. اعتادوا لأنهم يرون نسب شارب في نطاق 0.5-1.5، أو ربما تصل إلى 1.8، إذا كانوا محظوظين، والعوائد المذهلة المعدلة المخاطر لاستراتيجية هفت، والتي غالبا ما تكون نسب شارب من رقمين، هي حقا محيرة للعقل.


على سبيل المثال، أرفق أدناه سجل أداء إستراتيجية هفت واحدة، والتي تتداول حوالي 100 مرة في اليوم في عقد إميني S & أمب؛ P 500 (بما في ذلك الجلسة بين عشية وضحاها). لاحظ أن الحافة ليست كبيرة & # 8211؛ حيث بلغ متوسط ​​الصفقات والربح المربحة 55٪ لكل عقد حوالي نصف علامة & # 8211؛ هذه هي بعض من الخصائص المحددة لاستراتيجيات التداول هفت. ولكن نظرا لعدد كبير من الصفقات فإنه يؤدي إلى أرباح كبيرة جدا. وفي هذا التردد، تكون عمولات التداول منخفضة جدا، وعادة ما تكون أقل من 0.1 دولار لكل عقد، مقارنة بالدولار الواحد والثاني 8211؛ 2 دولار لكل عقد لتاجر التجزئة (في الواقع شركة هفت عادة ما تملك أو تأجير مقاعد التبادل لتقليل هذه التكاليف).


وقد تم إخفاء التكاليف العامة المرتبطة بتنفيذ مثل هذه الإستراتيجية، وهي مخبأة من وجهة النظر في التحليل السابق، وهي: تغذية بيانات السوق، ومنصة التنفيذ، والتوصيل القادرة على التعامل مع كميات ضخمة من الرسائل، فضلا عن منطق ألغو لمراقبة إشارات المجهرية وإدارة أولوية ترتيب الكتب . وبدون ذلك، سيكون من المستحيل تنفيذ الاستراتيجية بطريقة مربحة.


إعادة ترتيب الأشياء قليلا، يتيح إلقاء نظرة على استراتيجية التداول اليومي الذي يتداول فقط حوالي 10 مرات في اليوم، على 15 دقيقة الحانات. على الرغم من عدم الترددات العالية جدا، إلا أن الإستراتيجية عالية التردد بما فيه الكفاية لتكون حساسة جدا للكمون. وبعبارة أخرى، فإنك لا تريد أن تحاول تنفيذ مثل هذه الاستراتيجية دون تغذية بيانات السوق عالية الجودة ومنصة التداول منخفضة الكمون قادرة على تنفيذ على مستوى 1 ميلي ثانية واحدة. قد يكون من الممكن تنفيذ إستراتيجية من هذا النوع فقط باستخدام منصة أدل ت & # 8217؛ على سبيل المثال.


على الرغم من أن معدل الربح وعامل الربح مشابهان للاستراتيجية الأولى، فإن التردد التجاري الأدنى يسمح بتداول أعلى من المستوى 1، في حين أن منحنى الأسهم أقل سلاسة مما يعكس نسبة شارب التي هي & # 8220؛ فقط & # 8221؛ حوالي 2.7.


الافتراض الحاسم في أي استراتيجية هفت هو معدل التعبئة. استراتيجيات هفت تنفذ باستخدام الحد أو أوامر اللجنة الاولمبية الدولية ولن يتم ملء سوى نسبة معينة من هذه. وبافتراض وجود ألفا في الإشارة، تنمو قيمة P & أمب؛ L بشكل مباشر مع عدد الصفقات التي تعتمد بدورها على معدل التعبئة. معدل التعبئة من 10٪ إلى 20٪ عادة ما يكون كافيا لضمان الربحية (اعتمادا على نوعية الإشارة). معدل ملء منخفض، مثل ما يمكن أن ينظر إليه عادة إذا حاول واحد للتداول على منصة التداول بالتجزئة، من شأنه أن يدمر الربحية أي استراتيجية هفت.


لتوضيح هذه النقطة، يمكننا أن نلقي نظرة على النتيجة إذا تم تنفيذ الاستراتيجية المذكورة أعلاه على منصة التداول مما أدى إلى شغل الطلبات فقط عندما يتداول السوق من خلال سعر الحد. إنه مشهد جميل.


والأخلاق من القصة هو: تطوير خوارزمية التداول هفت التي تحتوي على إشارة ألفا قابلة للحياة ليست سوى نصف الصورة. والبنية التحتية التجارية المستخدمة لتنفيذ هذه الاستراتيجية لا تقل أهمية. وهذا هو السبب في أن الشركات هفت تنفق عشرات، أو مئات الملايين من الدولارات تطوير أفضل البنية التحتية التي يستطيعون تحملها.


استكشاف استراتيجية صنع السوق للتجارة عالية التردد: نهج القائم على وكيل.


ييبينغ شيونغ الكاتب البريد الإلكتروني تاكاشي يامادا تاكاو تيرانو.


وتستخدم هذه الورقة المحاكاة المستندة إلى الوكيل لاستكشاف استراتيجية صنع السوق للتجار عالية التردد (هفت) واختبار أدائها في ظل بيئات المنافسة. بعد اقتراح نموذج يمثل أنشطة هفت في السوق المالية عندما تكون بمثابة صانعي السوق، نقوم بإجراء عمليات محاكاة لاستكشاف كيفية ترتيب السعر وكمية الطلب على أرباح هفت والمخاطر. ونتيجة لذلك، نجد أن تقديم أسعار حول سعر التداول الماضي، فضلا عن الاستفادة من اختلال النظام، يزيد عوائد هفت. من ناحية أخرى، تظهر نتائجنا باستخدام حجم الطلب التكيف على أساس معدل تنفيذ النظام السابق ووضع عتبة صافي على أساس متوسط ​​حجم التداول يساعد على السيطرة على مخاطر المخزون في نهاية اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم بيئات المنافسة من المنافسين المتزايدة وانخفاض الكمون، وذلك لمعرفة كيف تؤثر هذه العوامل على أداء استراتيجية صنع السوق.


6.1 مقدمة.


في 11 مارس 2017، قدمت شركة فيرتو المالية المحدودة، صانع السوق عالية التردد، الذي كان يوم واحد فقط من الخسائر التجارية في 1238 يوما، للحصول على الطرح العام الأولي. وقد دهش العديد من الناس سجلهم شبه المثالي كصانع سوق، في حين جادل آخرون بأن الربح أصبح غير مستدام بسبب المسابقات. في هذه الورقة نطرح سؤالين: ما هو نوع استراتيجية صنع السوق التي تساعد على زيادة أرباح هفت، وكيف أداء هذه الاستراتيجية في ظل بيئات المنافسة؟


قامت لجنة الاوراق المالية والبورصة بتعميم اربعة انواع من استراتيجيات التداول التي غالبا ما تستخدم بواسطة هفت [1]. من بينها، صنع السوق هو الأكثر شفافية واحدة، ويشكل أكثر من 60٪ من حجم هفت [2]. درس مينكفيلد بعناية الأرباح وصافي موقف هفت كبير الذي يعمل صانع السوق الحديثة [3]. ولكن الاستراتيجيات تحت أداء هذا هفت، فضلا عن العلاقة بين الاستراتيجية وحالة السوق، لا يزال غير معروف.


نحن نبني نظام المعاملات الاصطناعي لتمثيل أنشطة هفت في سوق الأوراق المالية عندما تكون بمثابة صانعي السوق. ويتناسب هذا النظام مع الخصائص الإحصائية الرئيسية للأسواق المالية ويستخدم لمقارنة أداء الاستراتيجيات المختلفة لصنع السوق.


نجد استراتيجية واحدة في السوق مما يزيد من العائد اليومي ويقلل المخزون في نهاية اليوم، ويقدم أسعار حول سعر التداول الماضي، فضلا عن الاستفادة من اختلال النظام، جنبا إلى جنب باستخدام حجم الطلب على التكيف على أساس معدل تنفيذ النظام السابق وصافي عتبة على أساس متوسط ​​حجم التداول.


كما قمنا بإدخال بيئة زيادة المنافسين وانخفاض الكمون، من أجل اختبار الاستراتيجية في ظل ظروف السوق المختلفة.


6.2 نمذجة تجارة عالية التردد.


في هذا القسم، نقترح سوقا اصطناعية للأوراق المالية يتداول فيها الوكلاء من خلال كتاب الحد الأدنى (لوب). يتم تصنيف الوكلاء إلى فئتين وفقا لأهدافهم واستراتيجياتهم. واحد هو التجار التردد المنخفض (لفتس)، الذين يهتمون قيمة الأصول ومحاولة لكسب الربح باستخدام استراتيجية متكاملة الأصولي والرسم البياني. والآخر هو تجار التردد العالي، الذين يتجاهلون قيمة الأصل ولكنهم يوليون الاهتمام فقط للبيئة التجارية نفسها، وهم يحاولون أساسا تجميع الأرباح على الانتشار باستخدام استراتيجية صنع السوق. نحن تحفيز سيناريو الصفقة داخل اليوم حيث كلا الوكلاء التجارة على أصل واحد. يتم عرض إطار النموذج أولا، بعد التفاصيل.


6.2.1 الإطار.


وتقرر ال لفتس النشطة ما إذا كانت ستدخل السوق وفقا لعوائدها المتوقعة. إذا أدخل، فإنها تقدم إما بيع أو أمر شراء مع حجم وسعر بناء على توقعاتهم.


معرفة أوامر المقدمة من لفتس، هفت يقرر ما إذا كان لدخول السوق. إذا أدخلت، فإنها عادة ما تقدم كل من بيع وشراء النظام مع حجم وسعر من أجل استيعاب أوامر من لفتس وكسب الربح على انتشار.


يتم مطابقة أوامر لفتس و هفتس وتنفيذها وفقا لسعرها ووقت وصولها. يتم تحديد آخر سعر تداول ثم يتم تعليق الأوامر غير المنفذة في لوب في جلسة التداول التالية.


بعد كل جلسة، يقرر ليفتس و هفت ما إذا كان سيتم تحديث معلمات التداول الخاصة بهم وفقا لأدائهم.


6.2.2 نشاط التجار منخفض التردد.


يقرر ما إذا كان يجب أن تكون نشطة وفقا لإمكانية نشطة \ (لف ^ أب \).


\ (لف ^ أب \) مستمد من توزيع موحد مع دعم \ ([\ ألفا _ ^، \ ألفا _ ^] \) ويمكن تغييره وفقا للربح الفردي.


إذا كنت نشطة، فتت أولا بحساب السعر المتوقع للأصل \ (لف ^ إب \) بناء على عائدها المتوقع \ (لف ^ إير \)، ثم يولد سعر الطلب \ (لف ^ AP_ \) وسعر المزايدة \ (لف ^ BP_ \) في الوقت t استنادا إلى آخر سعر تداول بت.


l i يمثل طول الذاكرة لفت i و \ (l_ \ سيم U (1، l_) \). \ (n_ ^ \)، \ (n_ ^ \) هي الأوزان للمكونات الأصولية والرسمية والمكونات التي يسببها الضجيج ل لفت i، على التوالي، ويتم تعيينها عشوائيا وفقا للتوزيعات العادية: \ (n_ ^ \ سيم \ فيرت N (0، \ سيغما _) \ فيرت \)، n 2 i ~ N (0، σ 2)، و \ (n_ ^ \ سيم N (0، \ سيغما _) \).


إذا كان سعر طلب لفت i أعلى من السعر المتوقع في المستقبل، فإن لفت سوف أقدم طلب بيع بسعر (لف ^ AP_ \) مع الحجم \ (لف ^ أس \)؛ إذا كان سعر عرض سعر لفت i أقل من السعر المستقبلي المتوقع، فإنه سيقدم أمر شراء بسعر (لف ^ BP_ \) مع الحجم \ (لف ^ بس \). الوقت الصحيح للنظام هو \ (\ غاما ^ \).


بعد جلسات τ، لفت قررت ما إذا كان سيتم تحديث معلمات التداول استنادا إلى أرباحها \ (لف ^ P_ \).


إف \ (لف ^ P_ & غ؛ 0 \)، لفت سوف أقوم بتحديث بعض معلماتها على النحو التالي:


إف \ (لف ^ P_ \ ليكسلانت 0 \)، يصبح:


إذا كان \ لف \ P_ \ لكسلانت 0 \) ورقم عشوائي \ (\ سيم U [0،1] & لوت؛ \ لامدا \)، فسيتم تجديد المعلمات المرجحة للمكون وطول الذاكرة استنادا إلى التوزيعات:


6.2.3 نشاط التجار عالي التردد.


ويحدد هفت j ما إذا كان ينبغي أن يكون نشطا استنادا إلى تذبذب الأسعار \ (P_ ^ \) (بس) في الوقت t وعتبة الإجراءات له ((هف ^ في \).


إذا كان نشطا، فإنه يقدم كل من أمر بيع في السعر \ (هف ^ أب \) مع حجم \ (هف ^ أس \) وأمر شراء في السعر \ (هف ^ بب \) مع حجم \ (هف ^ بس \) . يتم تقديم جميع الطلبات من هفت في ترتيب عشوائي، والوقت صالح للأوامر هو γ H.


ضمن الإعداد الافتراضي، \ (هف ^ أب = p_ + \ كابا _ ^ \)، \ (هف ^ بب = p_ - \ كابا _ ^ \)، κ يشير H إلى تذبذب الأسعار. بينما هفت تقرر كمية الطلب على أساس يقتبس في لوب. \ (هف ^ أس = هف ^ بس = 0.5 \ تيمس (q_ + q_) \ تيمس \ إيتا _ ^ \). حيث تشير q b (q s) إلى الحجم الكلي لأوامر الشراء (البيع) في لوب في هذه الجلسة، و η H يشير إلى معدل امتصاص النظام.


مثل لفتس، بعد جلسات τ، يقرر هفت j ما إذا كان سيتم تحديث \ (\ إيتا _ ^ \) استنادا إلى أدائها.


6.2.4 التحقق من صحة النموذج.


المعلمات في المحاكاة الأولية.


عدد جلسات التداول.


عدد التجار.


لفت إمكانية نشطة الأولية.


لفت أقصى طول الذاكرة.


لفت سعر تقلبات الأسعار.


لفت حجم النظام تذبذب.


لفت المعلمة تطور الدائرة.


لفت معدل تطور المعلمة.


ستد من العنصر الأساسي.


ستد من عناصر المخططين.


ستد من عنصر الضوضاء تاجر.


هفت عتبة نشطة.


هفت سعر تقلبات الأسعار.


هفت معدل امتصاص النظام.


الارتباط الذاتي للعودة في المحاكاة هفت.


تقلب التجميع في المحاكاة هفت.


توزيع العودة في المحاكاة هفت.


6-3 استكشاف استراتيجية صنع السوق.


في هذا القسم، ونحن تصميم التجارب المتعلقة هفت سعر النظام، وكمية الطلب على التوالي، في محاولة للعثور على أي نوع من سعر النظام وكمية الطلب يساعد هفت زيادة الأرباح وتقليل المخاطر.


استنادا إلى [3]، يفترض نموذجنا هفت وعادة ما تستخدم السلبي صنع السوق ومحاولة لكسب انتشار. ولكن عندما تكهنوا الخلل في النظام عن طريق الكشف عن اتجاهات المعاملات ل لفتس، فإنها قد تستخدم صنع السوق العدوانية. في هذه الحالة يتداولون بسرعة للحصول على الربح من حركة السعر، أو إغلاق موقفهم. في النموذج، ونحن نعتبر الربح هفت كما العائد اليومي، والمخاطر كما المخزون في نهاية اليوم. يتم تجاهل جميع رسوم المعاملات للبساطة.


6.3.1 إستراتيجيات سعر الطلب.


السلبي والعدواني صنع السوق.


عندما تقوم هفت باعتماد السوق السلبي وعرض السعر حول سعر التداول الأخير، يتم تقديم طلب الطلب في بت + 0. 5 × k 1 وترتيب العرض في بت - 0. 5 × k 1، حيث يشير k 1 إلى الطلب، وانتشار العطاء في حالة صنع السوق السلبي والقيمة الافتراضية هي ضعف حجم القراد. في حين تقدم سعر حول أفضل يسأل / محاولة، أنها تقدم طلب النظام في أحسن الأحوال وطلب العطاء في أفضل محاولة في لوب.


في حين أن تحديد عتبة 0.5، ونحن نفترض عندما \ (\ فيرت q_ - q_ \ فيرت / (q_ + q_) & غ؛ 0.5 \)، هفتس اعتماد اتخاذ السوق العدوانية. إذا كانت طلبات البيع أكثر بكثير من أوامر الشراء، نقلا عن الاتجاه المؤقت يعني عرض سعر الطلب بسعر التداول الأخير و سعر العرض عند p t - k 2، حيث يشير k 2 إلى انتشار الطلب / العرض في حالة السوق الضخمة. ويقترح ضد الاتجاه المؤقت يعني عرض سعر الطلب في p t + k 2 وسعر العطاء في ص.


6.3.2 استراتيجية لكمية الطلب.


سؤال آخر تحتاج إلى مناقشتها للاستراتيجية هو كمية النظام. من أجل كسب المزيد من الأرباح ومخاطر أقل، سوف هفت تنظر جانبين، وزيادة فرصة لتحقيق النظام والحفاظ على موقف شقة وفقا لذلك.


عندما | نب | العلامة & lt؛ 0. 5 × نت، فإنه يتداول كالمعتاد.


\ (0.5 \ تيمس نت \ ليكسلانت \ فيرت نب \ فيرت & لوت؛ نت \)، فإنه يطبق ضغط السعر ويضبط أسعاره بمقدار حجم علامة واحد.


عندما \ (\ فيرنت نب \ فيرت \ جسلانت نت \)، فإنه يتوقف عن جانب واحد (شراء أو بيع) التداول.


يساوي الحد الأقصى لحجم الطلب هفت نس.


6.3.3 مقارنة الاستراتيجيات.


قائمة استراتيجيات الاقتباس.


مقارنة بين استراتيجيات صنع السوق المختلفة.


وفقا للرسم البياني، نرى أن الاقتباس استنادا إلى أفضل سعر طلب / عرض له ميزة على المخزون، مما يشير إلى أن هذه الاستراتيجية لديها أدنى المخاطر. في حين أن الاقتباس استنادا إلى آخر سعر تداول معا باستخدام اتجاه مؤقت على طول استراتيجية، يؤدي إلى أعلى عائد ل هفت. هنا، نختار استراتيجية + الماضي على طول كمعيار لمزيد من التجارب.


6-4 التجارب على المنافسة.


في المحاكاة التالية، نقوم بتغيير نسبة هفت (2٪ في التجارب السابقة) لمعرفة تأثيره. من ناحية أخرى، فإن جميع هفت تقدم أوامرها في ترتيب عشوائي في التجارب السابقة، مما يعني أن لديهم تأخرات مماثلة. وبالنظر إلى هفت تسعى أقل الكمون من أجل تشغيل أمام منافسيهم في الوقت الحاضر، ونحن ترتيب فترات تأخير مختلفة ل هفتس. وفي هذه الحالة، ترسل هفت أوامرها واحدا تلو الآخر بترتيب ثابت، وبالتالي فإن هفت مع الكمون المنخفض يقدم أوامره في وقت سابق ومن المرجح أن يكون له احتمال تنفيذ أعلى.


6.4.1 إجمالي العائد من هفت.


إجمالي العائد من هفت.


هناك أمران مثيران للاهتمام وفقا لهذه النتيجة. من ناحية، في كل من ظروف الكمون، ارتفع إجمالي العائد من هفت أولا ثم لأسفل. وقد يرجع ذلك إلى أنه عندما يكون عدد هفت صغير، فإن هفت لا تستوعب بشكل كامل أوامر لفتس ولا يزال هناك فائض في الربح. ولكن عندما يصبح هذا العدد أكبر، ويعاني هفت من عدم التوازن الموقف وتحتاج إلى دفع الثمن للتداول خارج من مواقعهم، وبالتالي يسبب انخفاض في إجمالي عائدهم. من ناحية أخرى، يظهر منحنى أحمر الشرط أن هفت تتنافس مع بعضها البعض على سرعة ولها فترات تأخير مختلفة. بالمقارنة مع اللون الأزرق، فإنه يشير إلى أن هذه المنافسة يقلل في الواقع العائد الإجمالي هفت 'عندما يكون عدد هفت صغيرة ولكن يزيد مجموع عائدها عندما يكون العدد أكبر.


6.4.2 العودة الفردية ل هفت.


عودة الفردية من هفت.


في النتيجة، يظهر منحنى أحمر متوسط ​​العائد الفردي من هفت، فإنه ينخفض ​​مع زيادة نسبة هفت ويمكن اعتبار عودة هفت العادي. وبما أن عدد سكان ال لفت هو أكثر بكثير من هفت، ويمكن أن ينظر إلى متوسط ​​عائدهم على أنه صفر، فإن المنحنى الأحمر يوضح أيضا فرق العائد بين هفت العادي و لفت تقريبا، ويمكن أن يؤخذ كمرجع ل لفت لتقرير ما إذا كان فإنه يستحق المشاركة في هفت. ومن ناحية أخرى، يحسب المنحنى الأخضر على أنه الفرق بين المتوسط ​​وأعلى عائد (عودة هفت مع أدنى كمون). ويمكن تفسير ذلك على أنه كم من الأرباح المحتملة يمكن الحصول عليها ل هفت العادي لتصبح أسرع واحد عن طريق تجديد أجهزتها أو باستخدام طريقة المشاركة في الموقع. قد يشير هذا الرسم البياني إلى أنه على الرغم من أن الربح ليصبح هفت يتناقص مع زيادة هفت، فمن المربح دائما ل هفت لمتابعة الكمون المنخفض.


6-5 الاستنتاجات.


وتركز هذه الورقة على استكشاف استراتيجية صنع السوق للتجارة عالية التردد وتتكون من ثلاثة أجزاء. أولا نحن الجمع بين العمل السابق وبناء نموذج المعاملات داخل اليوم على أساس كتاب أجل الحد لمحاكاة أنشطة التداول من هفت و لفتس. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال تحليل كل من صنع السوق السلبي والعدواني، ونحن نحاول معرفة أي نوع من سعر النظام وكمية الطلب مساعدة هفت زيادة أرباحهم وتقليل المخاطر. وأخيرا، نحن اختبار الاستراتيجية في بيئات المنافسة بما في ذلك زيادة المنافسين وانخفاض الكمون، من أجل رؤية أدائها.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


الوصول المفتوح يتم توزيع هذا الكتاب بموجب شروط ترخيص كريتيف كومونس أتريبوتيون نونكومرسيال الذي يسمح باستخدام أي استخدام غير تجاري وتوزيعه وإعادة إنتاجه في أي وسيط، بشرط أن يقيد المؤلف الأصلي أو المصادر الأصلية.


المؤلفين والانتماءات.


ييبينغ شيونغ 1 كاتب البريد الإلكتروني تاكاشي يامادا 1 تاكاو تيرانو 1 1. معهد طوكيو للتكنولوجيا طوكيو اليابان.


حول هذه الورقة.


توصيات شخصية.


استشهد ورقة.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة الورقة.


تحميل الكتاب.


تحميل الكتاب.


استشهد ورقة.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة الورقة.


جدول المحتويات.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


استراتيجيات التداول عالية التردد.


معظم المستثمرين ربما لم يسبق له مثيل P & أمب؛ L من استراتيجية تداول عالية التردد. هناك سبب لذلك، بطبيعة الحال: نظرا لخصائص أداء نموذجية لاستراتيجية هفت، شركة تجارية ليس لديها حاجة كبيرة لرأس المال الخارجي. إلى جانب ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات هفت محدودة القدرات، وهو اعتبار رئيسي للمستثمرين من المؤسسات. لذلك فمن المسلية أن نرى رد فعل المستثمر على مواجهة سجل حافل من استراتيجية هفت للمرة الأولى. اعتادوا لأنهم يرون نسب شارب في نطاق 0.5-1.5، أو ربما تصل إلى 1.8، إذا كانوا محظوظين، والعوائد المذهلة المعدلة المخاطر لاستراتيجية هفت، والتي غالبا ما تكون نسب شارب من رقمين، هي حقا محيرة للعقل.


على سبيل المثال، أرفق أدناه سجل أداء إستراتيجية هفت واحدة، والتي تتداول حوالي 100 مرة في اليوم في عقد إميني S & أمب؛ P 500 (بما في ذلك الجلسة بين عشية وضحاها). لاحظ أن الحافة ليست كبيرة & # 8211؛ حيث بلغ متوسط ​​الصفقات والربح المربحة 55٪ لكل عقد حوالي نصف علامة & # 8211؛ هذه هي بعض من الخصائص المحددة لاستراتيجيات التداول هفت. ولكن نظرا لعدد كبير من الصفقات فإنه يؤدي إلى أرباح كبيرة جدا. وفي هذا التردد، تكون عمولات التداول منخفضة جدا، وعادة ما تكون أقل من 0.1 دولار لكل عقد، مقارنة بالدولار الواحد والثاني 8211؛ 2 دولار لكل عقد لتاجر التجزئة (في الواقع شركة هفت عادة ما تملك أو تأجير مقاعد التبادل لتقليل هذه التكاليف).


وقد تم إخفاء التكاليف العامة المرتبطة بتنفيذ مثل هذه الإستراتيجية، وهي مخبأة من وجهة النظر في التحليل السابق، وهي: تغذية بيانات السوق، ومنصة التنفيذ، والتوصيل القادرة على التعامل مع كميات ضخمة من الرسائل، فضلا عن منطق ألغو لمراقبة إشارات المجهرية وإدارة أولوية ترتيب الكتب . وبدون ذلك، سيكون من المستحيل تنفيذ الاستراتيجية بطريقة مربحة.


إعادة ترتيب الأشياء قليلا، يتيح إلقاء نظرة على استراتيجية التداول اليومي الذي يتداول فقط حوالي 10 مرات في اليوم، على 15 دقيقة الحانات. على الرغم من عدم الترددات العالية جدا، إلا أن الإستراتيجية عالية التردد بما فيه الكفاية لتكون حساسة جدا للكمون. وبعبارة أخرى، فإنك لا تريد أن تحاول تنفيذ مثل هذه الاستراتيجية دون تغذية بيانات السوق عالية الجودة ومنصة التداول منخفضة الكمون قادرة على تنفيذ على مستوى 1 ميلي ثانية واحدة. قد يكون من الممكن تنفيذ إستراتيجية من هذا النوع فقط باستخدام منصة أدل ت & # 8217؛ على سبيل المثال.


على الرغم من أن معدل الربح وعامل الربح مشابهان للاستراتيجية الأولى، فإن التردد التجاري الأدنى يسمح بتداول أعلى من المستوى 1، في حين أن منحنى الأسهم أقل سلاسة مما يعكس نسبة شارب التي هي & # 8220؛ فقط & # 8221؛ حوالي 2.7.


الافتراض الحاسم في أي استراتيجية هفت هو معدل التعبئة. استراتيجيات هفت تنفذ باستخدام الحد أو أوامر اللجنة الاولمبية الدولية ولن يتم ملء سوى نسبة معينة من هذه. وبافتراض وجود ألفا في الإشارة، تنمو قيمة P & أمب؛ L بشكل مباشر مع عدد الصفقات التي تعتمد بدورها على معدل التعبئة. معدل التعبئة من 10٪ إلى 20٪ عادة ما يكون كافيا لضمان الربحية (اعتمادا على نوعية الإشارة). معدل ملء منخفض، مثل ما يمكن أن ينظر إليه عادة إذا حاول واحد للتداول على منصة التداول بالتجزئة، من شأنه أن يدمر الربحية أي استراتيجية هفت.


لتوضيح هذه النقطة، يمكننا أن نلقي نظرة على النتيجة إذا تم تنفيذ الاستراتيجية المذكورة أعلاه على منصة التداول مما أدى إلى شغل الطلبات فقط عندما يتداول السوق من خلال سعر الحد. إنه مشهد جميل.


والأخلاق من القصة هو: تطوير خوارزمية التداول هفت التي تحتوي على إشارة ألفا قابلة للحياة ليست سوى نصف الصورة. والبنية التحتية التجارية المستخدمة لتنفيذ هذه الاستراتيجية لا تقل أهمية. وهذا هو السبب في أن الشركات هفت تنفق عشرات، أو مئات الملايين من الدولارات تطوير أفضل البنية التحتية التي يستطيعون تحملها.


تجارة عالية التردد: الأسهم مقابل العقود الآجلة.


مطور نظام الشباب الموهوبين أعرفه مؤخرا وصلت لي مع منحنى الأسهم مثيرة للاهتمام تبحث عن استراتيجية عالية التردد كان قد صمم في E - ميني العقود الآجلة:


ومن الواضح جدا أنه كان قد استخدم الاستخدام الإبداعي ل & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ تقنيات محبوب جدا من قبل مصممي أنظمة العقود الآجلة. ودعته إلى النظر في الكيفية التي يمكن أن يشعر أن يتداول موقف 1000-E E - مصغرة عندما استغرق السوق الغوص 20 نقطة. وقد يؤدي سحب مبلغ 100000 دولار خلال اليوم إلى جعل الاستراتيجية تبدو أقل جاذبية. من ناحية أخرى، إذا كنت قد جعلت بالفعل الملايين من الدولارات في الاستراتيجية، قد لا تهتم كثيرا.


وهناك انتقاد أكثر أهمية لتقنيات إدارة الأموال هو أنها عادة تعتمد على مسار كبير: إذا كنت قد بدأت الاستراتيجية الخاصة بك أقرب قليلا إلى واحدة من فترات السحب التي لا يمكن ملاحظتها تقريبا على الرسم البياني، فإنه يمكن أن يكون لها عواقب كارثية لحساب التداول الخاص بك. الطريقة الوحيدة لتقييم هذا بشكل صحيح، كما نصحت، كان ل باكتست استراتيجية على عدة مئات من الآلاف من اختبار تشغيل باستخدام محاكاة مونت كارلو. ومن شأن ذلك أن يكشف بوضوح تام أن خطر الخراب كان أكبر بكثير من احتمال ظهوره من قبل اختبار واحد.


بعد ذلك، سألته عما إذا كانت الاستراتيجية تدخل وتخرج بشكل سلبي، عن طريق نشر العطاءات والعروض، أو بقوة، من خلال عبور الفائض لبيعه في العطاء والشراء في العرض. كان لدي فكرة جيدة ما هي جوابه، نظرا لحجم الصفقات في الاستراتيجية، وبالتأكيد أكد أن الاستراتيجية كانت تستخدم الإدخالات السلبية ومخارج. وبغض النظر عن التحدي المتمثل في تنفيذ التجارة مقابل 1000 عقد بهذه الطريقة، فإنني أطلب منه أن يظهر لي منحنى رأس المال لعقد واحد في الاستراتيجية الأساسية، دون تعزيز إدارة الأموال. كان لا يزال مؤثرة جدا.


افتراضات التعبئة الحرجة للاستراتيجيات السلبية.


ولكن هناك افتراضات مضمنة في هذه النتائج، والتي كتبت عنها في الوظائف السابقة: معدل التعبئة. عادة في منصة التداول بالتجزئة مثل تراديستاتيون يتم افتراض أن الأوامر الخاصة بك سوف يتم شغلها إذا كان يحدث التجارة بسعر الحد الذي يحاول النظام لتنفيذ. هذا الافتراض الافتراضي لمعدل تعبئة 100٪ غير واقعي للغاية. يجب أن تتنافس أوامر النظام على الأولوية في كتاب أمر الحد مع أوامر الآلاف من التجار الآخرين، بما في ذلك شركات هفت التي من المرجح أن يضربك لكمة في كل مرة. ونتيجة لذلك، من المرجح أن يكون معدل التعبئة الفعلي أقل بكثير: 10٪ إلى 20٪، إذا كنت محظوظا. وسيكون العديد من هؤلاء يملأ & # 8220؛ السامة & # 8221 ؛: أوامر شراء سيكون آخر إلى شغلها قبل أن يتحرك السوق أقل وبيع أوامر ستكون آخر للحصول على شغل مثلما يتحرك السوق أعلى. ونتيجة لذلك، فإن الأداء الفعلي للاستراتيجية سيكون طويلا جدا من الصورة الجميلة هو مبين في الرسم البياني لمنحنى الأسهم الافتراضية.


طريقة واحدة للحصول على التعامل مع المشكلة هو جعل افتراض أكثر تحفظا، أن أوامر الحد الخاص بك سوف تحصل فقط شغل عندما يتحرك السوق من خلالهم. ويمكن تحقيق ذلك بسهولة في منتج مثل تراديستاتيون عن طريق اختيار الخيار باكتست المناسب:


وغالبا ما تبدو نتائج أداء االستراتيجية مختلفة جدا عند تطبيق هذا االفتراض األكثر تحفظا. ولم تكن نتيجة هذا النظام غير عادية على الإطلاق:


وبطبيعة الحال، فإن الافتراض الأكثر تحفظا المطبق هنا غير واقعي أيضا: فالكثير من أوامر البيع في النظام التجاري سوف يتم ملؤها بالسعر المحدد، حتى لو لم يتحرك السوق إلى أعلى (أو أقل في حالة أمر الشراء ). وعلاوة على ذلك، حتى لو لم تكن قد شغلت خلال فترة الفاصل الزمني التي صدرت فيها، فإن العديد من أوامر الحد التي نشرها النظام سيتم شغلها في الحانات اللاحقة. ولكن من المرجح أن يكون الواقع أقرب بكثير إلى النتيجة بافتراض افتراض محايد من التفاؤل. طريقة أخرى: إذا أظهرت الاستراتيجية أداء جيدا في إطار افتراضات التشاؤم والتفاؤل على حد سواء، فإن هناك فرصة معقولة لأداء أداء جيد في الممارسة العملية، مع مراعاة الاعتبارات الأخرى.


مثال على استراتيجية الأسهم هفت.


دعونا نقارن استراتيجية العقود الآجلة مع مثال لاستراتيجية هفت مماثلة في الأسهم. في إطار افتراض التعبئة المتفائلة، يظهر منحنى رأس المال كما يلي:


في ظل افتراض ملء أكثر تحفظا، ومنحنى الأسهم هو أسوأ من الواضح، ولكن لا تزال استراتيجية لإنتاج عوائد ممتازة. وبعبارة أخرى، حتى لو تحرك السوق ضد النظام على كل أمر واحد، تداول أعلى بعد أمر بيع شغل، أو أقل بعد تعبئة أمر الشراء، واستراتيجية لا تزال لكسب المال.


السوق المجهرية.


وهناك سبب أساسي للتباين في سلوك الاستراتيجيتين في ظل سيناريوهات التعبئة المختلفة، التي تتعلق المجهرية مختلفة جدا من العقود الآجلة مقابل أسواق الأسهم. في حالة إستراتيجية E-ميني، قد يكون متوسط ​​التجارة 50 دولارا، أي ما يعادل 4 قراد فقط (كل علامة تبلغ 12.50 $). لذلك متوسط ​​التجارة: نسبة حجم القراد حوالي 4: 1، في أحسن الأحوال. في استراتيجية الأسهم مع متوسط ​​التجارة مماثلة حجم القراد قد تكون أقل من 1 في المائة. بالنسبة لاستراتيجية الآجلة، فإن عبور الفارق لدخول أو الخروج من التجارة أكثر من حفنة من المرات (أو يفتقد عدة قيود أو مخارج من أجل الحد) سوف يزيل بسرعة ربحية النظام. على العكس من ذلك، فإن نظام هفت في الأسهم، عادة ما يثبت أكثر قوة، بسبب حجم أصغر من القراد.


بطبيعة الحال، هناك العديد من التحديات الأخرى لتداول الأسهم عالية التردد التي العقود الآجلة لا تعاني من، مثل تعدد وجهات التداول. وهذا يعني، على سبيل المثال، في بيانات السوق الموحدة تغذية النظام الخاص بك من المرجح أن ترى فرص التداول التي ببساطة لم تنشأ في الممارسة بسبب تأثيرات الكمون في الخلاصة. وبالتالي فإن ربحية استراتيجيات الأسهم هفت غالبا ما تكون مبالغة، عند قياسها باستخدام تغذية موحدة. العقود الآجلة، التي يتم تداولها في تبادل واحد، لا يعاني من هذه الصعوبات. وهناك مجموعة من الاختلافات الأخرى في المجهرية من العقود الآجلة مقابل أسواق الأسهم أن المحلل يجب أن تأخذ في الاعتبار. ولكن، كل ما فهم، بشكل عام أود أن أشير إلى أن الأسهم تجعل نقطة انطلاق أسهل لتطوير نظام هفت، بالمقارنة مع العقود الآجلة.


مقالات ذات صلة.


الرياضيات من سلخ فروة الرأس.


استراتيجية انتشار التقويم في العقود الآجلة فيكس.


المزيد عن استراتيجية المتانة.


تعليق واحد. اترك جديد.


[& # 8230؛] تجارة عالية التردد: الأسهم مقابل العقود الآجلة [جوناثان كينلاي] من الواضح أنه كان قد استخدم الاستخدام الإبداعي ل & كوت؛ إدارة الأموال & كوت؛ تقنيات محبوب جدا من قبل مصممي أنظمة العقود الآجلة. ودعته إلى النظر في الكيفية التي يمكن أن يشعر أن يتداول موقف 1000-E E - مصغرة عندما استغرق السوق الغوص 20 نقطة. وقد يؤدي سحب مبلغ 100000 دولار خلال اليوم إلى جعل الاستراتيجية تبدو أقل جاذبية. من ناحية أخرى، إذا كنت قد جعلت الملايين من [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment