Sunday 25 March 2018

كيفية الإبلاغ عن الضرائب على خيارات الأسهم


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

كيفية الإبلاغ عن الضرائب على خيارات الأسهم
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.
ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.
أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).
تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى الإغلاق / تغطية الموقف.
كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:
يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع في وقت لاحق الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 $ في سبتمبر 2018، وقال انه سيتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (مايو إلى سبتمبر) أو 10 $ ناقص قسط وضعت والعمولات المرتبطة بها. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.
إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).
على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.
المكالمات المغطاة والحماية يضع.
تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).
سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.
ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.
إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2017 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36،0 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة وردت). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.
المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.
عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.
للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن أيضا العثور عليها في دليل المستثمر.
وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم فورا إبطال فترة عقد المستثمر وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.
ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن الواحد إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.
على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.
وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .
وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)
الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
خيار الأسهم هو حق شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا، عادة في غضون إطار زمني محدد. يتم منح الخيارات عادة كمخصصات للموظفين، إما بالاعتراف بالخدمة أو كوسيلة للإبقاء على الموظفين الرئيسيين. قد تكون الضرائب التي ينطوي عليها تنفيذ الخيارات والتصرف فيها صعبة للغاية، وقد تتطلب مساعدة مستشار الضرائب.
تحديد أي نوع من الخيارات الأسهم لديك. النوعان الرئيسيان من الخيارات الممنوحة للموظفين هما خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس) وخيارات الأسهم الحافزة (إسو). والمعاملة الضريبية عموما أكثر ملاءمة ل إسو. بالنسبة لكلا النوعين، لا يتعين عليك الإبلاغ عن أي شيء إلى مصلحة الإيرادات الداخلية (إرس) عندما يمنحك صاحب العمل الخيارات.
قم بممارسة خياراتك. عند ممارسة خيار، يمكنك تحويل حقك لشراء الأسهم إلى شراء الفعلي بالسعر المحدد. بالنسبة للمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة، سيتم فرض ضريبة عليك على ما يعرف بعنصر التعويض، أو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق الحالي للأسهم. على سبيل المثال، إذا كان لديك نسو مما يسمح لك لشراء الأسهم في 30 $، والسهم يتداول حاليا عند 50 $، عنصر التعويض الخاص بك هو 20 $ للسهم الواحد. وسيتم إبلاغ هذا المبلغ إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في نهاية العام الخاص بك W-2 شكل تعويض خاضع للضريبة، تخضع لضريبة الدخل العادية. بالنسبة ل إسو، لا توجد عواقب ضریبیة علی الدخل المباشر من خیارات التمرین، علی الرغم من أنھ یجب علیك إدراج عنصر التعویض في حساباتك لتحدید الحد الأدنی من الضرائب البدیلة (أمت).
بيع أو الاحتفاظ بالأسهم. ما تفعله مع الأسهم التي تشتري سوف تحدد ما إذا كان لديك لدفع ضرائب إضافية. إذا أبقيت ببساطة على األسهم التي تشتريها، لكل من إسو و نسو، ال توجد أية عواقب ضريبية فورية أخرى. ومع ذلك، إذا كنت تبيع الأسهم، ثم كنت تؤدي إلى كسب رأس المال أو الخسارة، كما لو كنت قد بيعت الأسهم المكتسبة بأي طريقة أخرى.
حدد ما إذا كان لديك تصرف غير مؤهل. بالنسبة ل إسو، إذا كنت تملك الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك وسنتين بعد تاريخ المنحة الأصلي، أي مبيعات لاحقة مؤهلة للحصول على علاوات الأرباح الرأسمالية المواتية، وفقا ل توربوتاكس. وتعرف المبيعات في فترة أقصر بأنها عدم أهلية التصرف، مما لا يسمح بمعالجة المكاسب الرأسمالية. في تصرف عدم الأهلية، سيتم تضمين عنصر التعويض الخاص بك في W-2 كدخل عادي، كما هو الحال مع نسو. وبالنسبة للتخلص من التصرفات، يظل عنصر التعويض غير خاضع للضريبة.
استكمال الجدول D لأي مبيعات الأسهم. كما هو الحال مع أي بيع الأسهم، يجب عليك الإبلاغ عن مكسب أو خسارة عند بيع الأسهم المستلمة من ممارسة الخيارات. وتعتبر الأسهم التي يحتفظ بها لمدة أطول من سنة واحدة على المدى الطويل، في حين أن الأسهم التي تباع في سنة واحدة أو أقل تعتبر قصيرة الأجل.
المراجع.
عن المؤلف.
بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة كاليفورنيا، حصل جون كسزار على تعيين مخطط مالي معتمد وخدم 18 عاما كمستشار في مجال الاستثمار. عملت كسزار ككاتب فني لمختلف الشركات المالية ولديها خبرة واسعة في الكتابة للمنشورات على الانترنت.
قروض الصورة.
الرسوم البيانية التجارية معنا صورة المال من قبل أندرو براون من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
tax_calculator.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.
تحديث للسنة الضريبية 2017.
خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.
المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.
تلقي خيار أسهم صاحب العمل.
النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:
وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.
والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.
ممارسة الخيار.
عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو سعر ممارسة الرياضة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.
عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.
إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:
100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.
وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.
بيع الأسهم.
عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.
إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.
فتح خيارات السوق.
إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.
ومع ذلك، عند بيع أحد الخيارات - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب عليك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سيؤدي بيعك إلى ربح أو خسارة على المدى القصير، مما سيؤدي إلى إضافة أو خفض الدخل العادي. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.
عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.
من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.
هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟
مقالات ذات صلة.
أكثر في الاستثمارات والضرائب.
الحصول على المزيد مع هذه.
الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.
تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.
ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.
العاملون لحسابهم الخاص.
أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.
المعالين الائتمان & أمب؛
تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.
ItsDeductible والتجارة؛
تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.
قائمة التحقق من المستندات.
الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.
التعليم كريديت & أمب؛
تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.
حاسبة قوس الضريبة.
ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.
والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

No comments:

Post a Comment