Saturday 24 March 2018

كتب استراتيجية التداول


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


تمويل ياهو.


يقول تومي غولز الذي كان تاجر أسهم منذ 33 عاما: "هناك شيء واحد يحتاج كل تاجر بداية للتعلم إليه، وهو أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تلحق بشرة القط. على مدى الخمسة الماضية، كان غولز يدير البرنامج التدريبي في فيرست نيو يورك، وهي شركة تجارية متعددة الإستراتيجيات الرائدة وأحد الشراكات القليلة المتبقية المتبقية في وول ستريت.


"ما يعمل من أجل واحد قد لا تعمل للآخر، والعكس بالعكس"، كما يقول، وهذا هو السبب في أنه يسلم كل تاجر واردة ليكون في فني قائمة الغسيل من 40 بعض الكتب الفردية - فعاليتها الصيف، ريادينغ. أينما كان هؤلاء الموظفين الجدد من حيث الخبرة - من التخصصات الإنجليزية الطازجة قصب إلى الصناديق التمويل شبه المدربين - انهم من المتوقع أن يضرب معظم هذه العناوين. ولكن لا يكون مخطئا، هذه الكتب لا تهدف إلى تعليم الموظفين الجدد كيفية التجارة. (يحدث ذلك على مدى أشهر أو حتى سنوات مثبتة بين غولز وغيرهم من الأطباء البيطريين المتهورين، بما في ذلك - لصالح الكشف - والدي، الذي هو شريك في الشركة). بدلا من ذلك، تهدف هذه الكتب لتعليم كل مبتدئ كيف تفكر، كما أعينهم اعتادوا على صعودا وهبوطا من مؤشر داو جونز الصناعي (^ دجي).


يقول غولز: "أشياء مختلفة تعمل لصالح مختلف الناس". "الآن، هناك قواعد معينة للتداول هي مهمة عبر فئات الأصول أو عبر الأنماط. كيفية اتخاذ وإدارة المخاطر سيكون أهم اثنين، بغض النظر عن ما أو كيف كنت التداول، ونحن نركز على هذه الأشياء أيضا. ولكن حقا ما نقوم به هنا هو تبين لهم بوفيه [من أنماط التداول] والسماح لهم اختيار ما الأطباق التي تريد أن تأكل، ما سيجعلها ناجحة. "


هنا، غولز يجلس مع مينيانفيل والشيكات قبالة له وله أفضل يختار فريقه، وإعطاء كل واحد منكم المستقبل التجار يرأس على الكتب التي من المحتمل أن تكون على الرفوف الخاصة بك، وكل واحد منكم محنك-الفرسان تذكير من حيث يجب أن تكمن أساسياتك.


يقول جويلز عن سيرة إدوين ليفيفري الخفية عن المضرب المشهور جيسي ليفرمور وقته في وول ستريت في أوائل القرن العشرين: "لا يزال على طاولة السرير، وأنا أحمله في كل مرة لقراءة صفحات قليلة". "إذا كنت تعتقد أن الخوارزميات وسرعة الأخبار غيرت اللعبة، فأنت مخطئ، فقط اقرأ هذا الكتاب".


وتذكر مقتطفات من مشغل الأسهم أن نظيره ليفرمور الخيالي لورانس ليفينغستون من سن 14 عاما إلى مرحلة البلوغ، حيث يقطع أسنانه في ما يسمى "محلات دلو نيو إنجلاند"، يحتضن موهبته العليا للأرقام، ويمتلك ثروة تبلغ قيمتها مليون دولار، لا تزال تفقد وتفوز مرة أخرى عدة مرات على وول ستريت طوال العقدين الأولين من القرن 20th.


وتعتبر الذكريات على نطاق واسع خلاصة الخالدة من الحكمة التداول، مع الأجيال تتحول إلى شذرات حاولت وحقيقية مثل:


"معركة مستمرة في سوق الأوراق المالية والشريط هو التلسكوب الخاص بك."


"أنا لا أجادل أبدا مع الشريط، والحصول على قرحة في السوق لا تحصل في أي مكان."


"المضاربة هي عمل صعب ومحاكم، ويجب أن يكون المضارب في العمل طوال الوقت، أو أنه لن يكون لديه أي وظيفة قريبا."


إنه سؤال قديم: هل يعلم المتداولون الجيدون أم أنهم ولدوا؟ في أوائل الثمانينيات، قرر المعلم التجاري ريتشارد دينيس أنه سيعرف، وهو يشرح لصديقه الطويل وزميله المتداول ويليام إيكهاردت: "سنقوم برفع المتداولين تماما مثلما يرفعون السلاحف في سنغافورة". وهكذا بدأت واحدة من الأكثر شهرة - ومربحة - التجارب التجارية في كل العصور.


طريق السلحفاة يتبع نجاح مجموعة من 23 شخصا التقطت من جميع مناحي الحياة وتدرب من قبل إيكهاردت ودينيس في غضون أسبوعين قصيرة، الذين ذهبوا على كسب عائد متوسط ​​أكثر من 80٪ سنويا والأرباح أكثر من 100 مليون $ . 19 عاما فقط في ذلك الوقت، اصغر "السلاحف"، كورتيس M. الإيمان، ويعتبر أنجح من هذه المجموعة. في كتابه انه تفاصيل التجربة برمتها، بما في ذلك منهجية سرية التي تعرضت منذ ذلك الحين. هذا النظام يجمع بين تقنيات الاختراق مختلفة مصممة خصيصا لقواعد محددة لإدارة الأموال مثل الهرمية، وحدود الارتباط، ومراقبة حجم الموقف في الأسواق الضيقة، على سبيل المثال لا الحصر. ولكن لا يكون مخطئا: طريقة السلحفاة ليست كثيرا على كيفية التجارة دليل كما هو التأمل على اتخاذ المخاطر - في أي سوق.


معالجات السوق الأصلية التي نشرت في عام 1988 - ومن أجل ذلك، فإن متابعتها "السوق الجديد ويزاردز" (1992) وسوق الأسهم ويزاردز (2001) - يقدم لمحة عن أذهان العشرات من العقود الماضية من أنجح التجار . الكاتب جاك D. شواجر تعيين للعثور على سر النهائي لنجاح كل تاجر. من خلال مقابلات متعمقة علم أن كل تاجر يعمل بطريقة فريدة من نوعها مصممة لتناسب شخصيته أو لها. مرارا وتكرارا، بغض النظر عن كيفية هؤلاء التجار الرئيسيين فعلت ذلك، وجد شواجر مزيج من منهجية الشركة والموقف العقلي الصحيح أعطى أكبر نجاح تجاري.


الكتاب يدفع المنزل إلى حقيقة أن هناك العديد من - إن لم يكن أكثر - طرق لكسب المال من التداول كما أن هناك أسواق للتجارة في، وأن السر الحقيقي لنجاح التداول تقع داخل الفرد. الأسواق هي مجموعة من العمل الفردي، وبالتالي، فهي تمثل علم النفس البشري. إن إتقانهم ليس فقط يتطلب الموهبة والعمل الشاق، ولكن أيضا الالتزام بطريقة واحدة من التداول، والتي يجب على المتداول صقل والتكيف مع مرور الوقت.


يقول غولز: "حقا، أي من كتب مايكل لويس تستحق القراءة"، مشيرا إلى مونيبال 2003 و بوكر كذاب عام 1989 بالإضافة إلى عام 2018 الكبير الكبير: داخل آلة يوم القيامة. ويعرض كتاب "بيج شورت" الذي يعد أفضل الكتب مبيعا لصحيفة "نيويورك تايمز"، فقاعة الإسكان والائتمان لعام 2018 من أسواق التغذية المشبوهة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى أزمة وطنية كاملة بحلول نهاية العقد، مع مجموعة من الشخصيات بما في ذلك المستثمرين الذين اتصلوا فقاعة في وقت مبكر، وكمية وراء أول سوق كدو، وعين واحد، تحولت أسبرجر متلازمة المعاناة السابق طبيب الأعصاب مدير صندوق التحوط. بالإضافة إلى كونه قراءة مسلية، فإن الكتاب يصور بدقة التضخم المتزامن للفقاعة الإسكان وكيف تمكنت بعض أكبر البنوك الاستثمارية من بيع الأوراق المالية السندات غير المرغوب فيها مع تصنيفات آا للمستثمرين من المؤسسات، والتي، عندما كل شيء تفكك في عام 2007، يمكن القول الولايات المتحدة في الركود الحالي.


في عام 1988، قرر الخبير المالي ستان وينشتاين الجلوس ووضع استراتيجياته التجارية التي تم اختبارها في السوق على الورق. ما جاء بعد ذلك كان كتابا يوضح أسلوب تحليله للمرحلة، والذي يعتبر على نطاق واسع أنه لا يزال صحيحا بعد عقدين من الزمن. لا تشجع منهجية وينشتاين التجار على الرهان على الأخبار، وتحثهم بدلا من ذلك على تداول الاتجاهات المستقبلية، ودورات السوق الأربع التي يمر بها كل سهم. من خلال البحث عن أنماط محددة في المخزونات الأسهم، يمكن للمستثمرين تحديد الأوقات المناسبة لشراء وبيع الأسهم. قد يبدو هذا واضحا لبعض، ولكن بالنسبة للعديد من التجار بداية، وهذا يمكن أن يساء تفسيرها.


أسرار للربح في الثور وأسواق الدب ظلت مثل هذه المباراة الصلبة من الكنسي التداول أن وينشتاين كثيرا ما وجد نفسه الضغط على كتابة كتاب آخر. ولهذه الطلبات أجاب قائلا: "لقد قلت بالفعل كل ما كان يمكن أن أقول."


هذا الطقم السميك والتقني هو أقل من الشاطئ عارضة قراءة وأكثر ملاءمة لتسليط الضوء على القهوة وتعليق الهامش وهمية. وقد حصل جون مورفي التحليل الفني للأسواق المالية مكانها باعتبارها واحدة من أهم المراجع لتعلم من الداخل والخارج من تقنيات التخطيط المعقدة. ليس فقط تم الاستشهاد بها في دراسات مجلس الاحتياطي الاتحادي، ولكن يستخدم أيضا كمصدر أساسي في برنامج اختبار جمعية فنيي السوق. طبعة محدثة مؤخرا مناسبة بشكل أفضل للتكنولوجيات الحديثة والأسواق، وتشمل تغطية العلاقات بين الشركات، دوران الأسهم، ورسم الشموع.


يسجل غولز وفريقه بسرعة فهم ضعيف لكيفية بيع قصيرة بين المتدربين الجدد. كاثرين F. ستالي في فن البيع القصير يقدم تفسيرا حاذق من انضباطا لا يصدق ولكن من سوء الفهم الانضباط أنه لا يوجد تاجر المبتدئين يجب أن يكون دون. ستالي يعطي نظرة ثاقبة على الإشارات الرئيسية عندما سعر السهم سوف يسقط، حيث يتم العثور على هذه الإشارات، وكيفية الاستفادة من هذه الإشارات لتحقيق الربح. بيع قصير، ومع ذلك، لا يزال محفوفا بالمخاطر بشكل لا يصدق، وعدد قليل من الأخطاء يمكن أن تسفر عن خسارة لا رجعة فيه. وجود أساس جيد في هذه الممارسة أمر لا بد منه، ودليل ستالي هو موارد رائعة لبناء واحد.


فيكتور سبيرانديو، مؤلف ما يعتبره غولز كتابا مهملا، ترادر ​​فيك إي: مبادئ التكهنات المهنية، يقترح أن تحركات السوق ليست عشوائية، ولكن بدلا من ذلك مدفوعة من قبل القوى الاقتصادية الأساسية، والتي هي نفسها تتأثر صنع القرار السياسي. وبسبب هذا، يقول سبيرانديو أن الخطوة الأولى في اتخاذ قرارات استثمارية ناجحة هي التفكير في الآثار التي ستحدث في قانون الضرائب والسياسة المالية على السوق، وكذلك على الأفراد والجماعات. وفي حين أن البعض الآخر قد يركز على التوقيت الدقيق لإتقان الأسواق، يعتقد سبيرانديو أن النجاح يأتي في تحديد الآثار المعقدة للتغيرات في اقتصاد البلاد، والتي، في الوقت المناسب، سوف تدفع السوق في اتجاه يمكن التنبؤ به. وتهدف فلسفة التاجر فيك جيدا المستفادة لكلا الهواة والإيجابيات، مما يساعد على اتخاذ جميع القرارات الاستثمارية أكثر حذرا.


وطور رالف نيلسون إليوت، المحاسب المالي، في الثلاثينيات من القرن الماضي، مبدأ غامضة نسبيا منذ عقود، حتى أن اثنين من المحللين هما روبرت R. بريشتر و A. J. فروست، بدأ استخدام هذه الطريقة في 1970s. عندما نشرت مجلة إليوت ويف برينسيبل: مفتاح سلوك السوق في عام 1978، سرعان ما أصبح مجتمع الاستثمار على دراية بكيفية استخدام الأنماط الرياضية الأساسية التي لا تتم ملاحظتها فقط في جميع أنحاء العالم العلمي والطبيعي، ولكن أيضا في السلوك البشري التاريخي، للاستفادة من ما يبدو غير متوقع الأسواق. وقد أثبت الكتاب منذ ذلك الحين أن يكون الكلاسيكية الاستثمار باعتبارها واحدة من عدد قليل من وعود طريقة تداول حاولت واختبارها وموثوق بها.


خيارات والاستثمار الاستراتيجي من قبل لورانس ماكميلانز هو مورد كبير لمساعدة المستثمرين المبتدئين التفاف رؤوسهم في جميع أنحاء العالم من الخيارات الاستثمار. وهو يغطي أساسيات كيفية عمل الخيارات، ويقدم استراتيجيات عديدة لمجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة. أحدث طبعة من هذا الدليل يعرض مجموعة متنوعة من الخيارات تداول المنتجات المتاحة الآن، فضلا عن يحتوي على قسم عن تداول التقلبات. إذا كنت تفكر في استخدام يضع والمكالمات، وقراءة هذا الكتاب أولا.


في حين أن دراية استراتيجيات التداول وسلوكيات السوق سوف يأخذك بعيدا، فهم تاريخ وثقافة وول ستريت هو جزء جوهري من أي تعليم التاجر الجديد. يوم هزوا شجرة البرقوق من قبل آرثر لويس يروي حياة هيتي الأخضر، الممول الشائنة الملقب ب "ساحرة وول ستريت"، التي تراكمت ثروتها طوال العصر المذهل وضعت على قدم المساواة مع روكفلر، كارنيجي، ومورغان . وباعتبارها "أول أنثى تيكون"، كانت هيتي، في ذلك الوقت، أغنى امرأة في العالم، وهي سمعة تصدرت فقط من قبل قرشها المشين. كانت هيتي بائسة سيئة السمعة، مما يجعل قصة كيف جعلت مالها تقريبا مثيرة للاهتمام مثل الطرق التي تمكنت من الحفاظ عليه.


بلدي أفضل 6 كتب التداول.


اعتقدت أنني سوف تبادل بلدي 6 كتب التداول المفضلة (لدي حوالي 75 كتب التداول). ربما انها & # 8217؛ s غريبة بعض الشيء أن يكون 6 وليس 5 ولكن وجدت 6 الكتب التي تستحق أن يذكر، لا 5. نضع في اعتبارنا أنا لم اشترى كتاب التداول لمدة 5 سنوات. ببساطة لأنني ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أي ورلويل للشراء.


تعليم المضارب & # 8211؛ فيكتور نيدرهوفر: قراءة صعبة جدا، ولكن التعليمية جدا. ويستخدم الكثير من الاستعارات من مجالات أخرى ويربطها بالتداول. جيدة جدا لتعلم التفكير خارج منطقة الجزاء. ومع ذلك، للقراءة فقط إذا كان لديك بعض سنوات من التداول إكسبيرينس. نيردرهوفر & # 8217؛ ق المضاربة العملية هو أيضا كتاب جيد جدا. طريق السلحفاة & # 8211؛ كورتيس الإيمان: كتاب قصير نسبيا، لكنه يصف بطريقة سهلة جدا المكونات الرئيسية حول التداول. التداول لا تحتاج إلى أن تكون معقدة! كيف يمكنني التجارة من أجل العيش & # 8211؛ غاري B. سميث: هذا الكتاب هو الآن قديم نوعا ما، من عام 1998، ولكن ما زلت أجد هذا الكتاب ويلوير. أنا مجرد قراءة ذلك. والسبب بسيط: فهو يفسر طريقه من المبتدئ حتى يصبح تاجر عقلاني. أمضى سميث حوالي 20 عاما يحلم بالتداول ومحاولة إخراجه & # 8211؛ دون جدوى. ويوضح له 33 عاما من التداول، ومعظمهم غير مربحة. أعتقد سميث يفسر مهنة تجارية نموذجية والكثير يمكن تعلمها. طرقه هي ديكريتيوناري ولكن انها & # 8217؛ ق تطوره كالتاجر التي هي مثيرة للاهتمام. سميث هو & # 8220؛ متوسط ​​جو & # 8221؛ من كنتاكي وتاجر التجزئة. سوق ويزاردز من قبل جاك شفاغر: في رأيي ليس كثيرا لتعلمها، ولكن بدلا من ذلك الكثير من الدافع. فولد بي راندومنيس & # 8211؛ نسيم طالب. هذا الرجل هو في منافسة مريرة مع نيدرهوفر. ومع ذلك، هذا الكتاب هو جيد جدا. لماذا ا؟ لأنني يمكن أن تضمن لك أنك ليست جيدة كما كنت تعتقد أنك. يتناول هذا الكتاب عنصر العشوائية، العشوائية الدورية والحظ. من الواضح أن طالب يعتقد بشدة نفسه والكتاب كله لديه شعور & # 8220؛ الشفة العليا قاسية & # 8221؛، لكنه لا يزال قراءة جيدة. أنها تعارض الكثير من وجهة نظر نيدرهوفيرز، ولكن هذا & # 8217؛ ق بالضبط قيمة الكتاب. بيت بول & # 8211؛ مارتي شوارتز: أنت لا تحصل على أي استراتيجيات من هذا الكتاب، ولكن أكثر من الدافع. هذا هو قراءة جيدة ومضحكة حقا.


واحد الكلاسيكية التي لم تجعل من القائمة هي ريميسنسس من مشغل الأسهم. إنه كتاب جيد، ولكني أجد هذه الأشياء أكثر قيمة.


8 الردود على بلدي أفضل 6 كتب التداول.


شكرا لهذا المنصب! باستثناء الاشياء المنتصرين، وأنا لم أقرأ عن التداول. تجد أنه من الأفضل أن يكون مواضيع أخرى للمدخلات. كان في الواقع حفرة الثور في رف بلدي لفترة طويلة، ولكن لم يقرأها. بدأت على ذلك الآن بعد التوصية الخاصة بك، وأنا حقا تجد أنه من المفاجئ تحفيزية (واستراتيجياته وربما كانت متقدمة جدا ومبتكرة في الوقت الذي كان يستخدم لهم). كونه احتلال وحيدا، والتعلم عن شخص آخر يكافح (والنجاحات) تعطيني الكثير. لا يمكن الانتظار للحصول على مزيد من ذلك في ذلك.


وبالمناسبة، وبعض الناس الاعتماد على يو للدافع: حتى أكثر تواترا آخر يرجى.


شكر. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لتحديث، ولكن الآن الكثير من الأشياء خارج التداول الذي يطالب وقتي.


أعتبر ما يستحق: إذا كنت بحاجة إلى الدافع من الآخرين، ثم ربما يجب عليك البقاء بعيدا عن التداول؟


أنا مندهش أنك لا تذكر بروكس على التداول باستخدام حركة السعر.


& # 8211؛ يذكر من مشغل الأسهم من قبل ليفيفر.


& # 8211؛ التداول في المنطقة من قبل مارك دوغلاس.


آل بروكس هو نوع من الصعب القراءة، وجدت والتر بيترز & # 8220؛ ناكيد ترادينغ & # 8221؛ أسهل للفهم.


مرحبا، نعم، فهي جيدة، ولكن ليس بين المفضلة 6 أفضل.


لا جيكل / توماسيني؟ لا فيتشين؟ لا شيء من جون إهلرز؟ لا شيء من كونورس؟ لا شيء يعلمك فعلا ما يعمل مع نوع من نتيجة قابلة للقياس الكمي؟


أفضل كتب التداول | 5 كتب من شأنها أن تحول التداول الخاص بك.


غالبا ما أحصل على أي الكتب التي أوصي للتداول. إذا كان علي أن أضع قائمة، لن أكون مضطرا للتفكير في أي منها سيكون على رأس القائمة. الكتب المذكورة أدناه هي ما أعتبره بعض الكتب التي ساعدتني حقا في التداول الخاص بي، وسوف تساعدك أيضا.


فهي ليست مدرجة في الترتيب من حيث الأهمية، فهي جميعا مهمة بطريقتها الخاصة. بعضها مناسب للمتداولين المبتدئين وبعضهم للتجار المتقدمين أو ذوي الخبرة.


هذا هو الكتاب الذي ألهمني أن تأخذ التداول على محمل الجد. بطريقة كنت محظوظا جدا، لأنه لم أجد كتاب كارتر في وقت مبكر من حياتي التجارية، وأنا قد انتهى بشكل جيد حتى تهب حسابي التداول في غضون أشهر.


يشرح جون كارتر بوضوح التحديات النفسية والتكتيكية التي تواجه التاجر. ما يجعل هذا الكتاب فريدة وممتعة هي ثلاثة أشياء: أولا أنه يحتوي على عدة فصول على مختلف استراتيجيات التداول احتمال كبير. وثانيا أن كل فصل يعطي أمثلة حقيقية عديدة عن كيفية عمل الاستراتيجية فعلا؛ وثالثا والأهم من ذلك، قواعد الدخول والخروج بدقة لكل استراتيجية بما في ذلك كيفية حماية نفسك من خطر إذا كنت مخطئا.


ليس من الضروري للتجار توظيف كل استراتيجية موثقة في هذا الكتاب. أنا شخصيا قد اعتمدت واحدة منهم ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءا من بلدي روتين التداول اليومي (أكثر على ذلك في المشاركات القادمة).


ما أحب حقا عن هذا الكتاب هو العاطفة كارتر للتداول. أنا معجب بالطريقة التي ينفذ دينيا كل التجارة وفقا لقواعده وليس على أساس الاندفاع أو نزوة.


هذا الكتاب ليس للمبتدئين. على الرغم من أن المشورة المقدمة في الفصول حول علم النفس والمخاطر أمر بالغ الأهمية للجميع.


وهناك أيضا فصل على منصات التداول. أنا شخصيا استخدام إيتكس كابيتال لجميع بلدي التداول والرسوم البيانية، وسوف أوصي لهم لجميع التجار لأنها موثوقة جدا وآمنة وسهلة الاستعمال.


2. معالجات السوق & أمب؛ السوق الجديد ويزاردز (من قبل جاك D. شواجر)


هذان الكتابان جوهرة سواء كنت مبتدئا أو متداولا متقدما. كل فصل هو مقابلة مع واحدة من كبار التجار في العالم. فمن السهل جدا أن تقرأ - حتى 12 سنة يمكن أن تجعل من معنى ذلك.


القصص الشخصية والأفكار من كل تاجر الفردية هو ببساطة رائعة للقراءة. لن أفسد أي مفاجآت هنا. واحدة من المفضلة من الكتاب هي ليندا راشك، واحدة من عدد قليل من المتداولين المحترفين الإناث هناك. تعليقها أنه في حين أننا يمكن أن تكون جيدة في التنبؤ اتجاه خطوة (صعودا أو هبوطا)، ولكن ليس جيدا جدا في التنبؤ بحجم هذه الخطوة (مدى تحرك السوق)، هو واحد مهم جدا الذي ساعدني الكثير في بلدي التداول الخاصة.


ما وجدته مثيرة للاهتمام حول هذا الكتاب عندما قرأت لأول مرة هو كيف شهدت بعض من أفضل التجار في العالم خسائر في التداول الخاصة بهم على نطاق لا يمكن تصوره. سوف يلاحظ القراء أيضا أن مختلف التجار غالبا ما يختلفون على عدد من القضايا.


الجانب السلبي الرئيسي مع هذا الكتاب هو أنه في حين يعطي التجار رؤى قيمة جدا لأسلوبهم من التداول، لا يتم إعطاء أي تفاصيل الفعلية على النحو بالضبط كيف تتاجر. أيضا، والمقابلات قبل تاريخ العصر التكنولوجي للإنترنت والرسوم البيانية المتاحة على نطاق واسع وبرامج التداول. وقد قلت ذلك، وهذا الكتاب أمر لا بد منه لكل من يريد أن يتعلم كيف يفكر التجار الحقيقي.


3. الأسواق المتطايرة جعلت من السهل (من قبل غي كوهين)


هذا الكتاب هو بداية مثالية لمن يريد أن يتصارع مع العالم معقدة ولكن مربحة من الخيارات والأسواق المتقلبة. أحد الأسباب التي أوصي بها هذا الكتاب قبل كل الكتب الأخرى حول الخيارات هو أن مؤلفها، غي كوهين، هو خبير ليس فقط في الخيارات ولكن بارع جدا في أن يكون قادرا على شرح كيفية التجارة الخيارات للشخص العادي.


وتغطي الفصول القليلة الأولى أساسيات التحليل الفني وأنماط الاختراق. حيث يحصل حقا مثيرة للاهتمام (بالنسبة لي) هو عندما يتحدث عن & # 8220؛ سترادلز & # 8221؛. هذه هي الاستراتيجية التي يمكنك من المحتمل كسب المال بغض النظر عن أي اتجاه السوق يتحرك، صعودا أو هبوطا.


غي كوهين لا يسعى إلى الخلط بين القارئ وهو يقوم بعمل ممتاز لتوضيح ما يمكن أن يكون موضوعا معقدا تماما. أنا أوصي بالتأكيد.


4. التحليل الفني للأسواق المالية (جون J. ميرفي)


هذا الكتاب هو الدليل النهائي لعالم التحليل الفني (تحليل الرسوم البيانية). من المحتمل أن يختفي المعجبون بالتحليل الأساسي (أو "الأصولي" كما نود أن نسميهم) مجرد الإشارة إلى التقنيات والرسوم البيانية، ورفضها على أنها "أوراق الشاي" وليس التداول الجاد. لا تدفع أي اهتمام. أنا لا أعرف من أي تاجر المهنية خطيرة الذين لا يستخدمون شكل من أشكال التحليل الفني.


جون ميرفي يقوم بعمل جيد على محمل الجد لإظهار كيفية تحليل الرسوم البيانية لتجار المبتدئين. يتم تغطية جميع الاتجاهات، والأنماط، والمتوسطات المتحركة هنا.


5. التداول في المنطقة (مارك دوغلاس)


إذا لم تكن قد بدأت التداول حتى الآن وتريد أن تنقذ نفسك أشهر من الكرب والإحباط، ثم تفعل لنفسك صالح وقراءة هذا الكتاب.


التداول في المنطقة ليس كتابا عن "الاستراتيجيات" أو "الأنظمة". فهو يتعلق بشيء أكثر أهمية بكثير. أي تاجر سوف اقول لكم ان 95٪ من التداول هو علم النفس. انها ليست نظام التداول الذي هو مهم، بقدر كيف عقلك الخاص سوف تعمل ضدك عند القيام التجارة.


أهم المفاهيم التي نوقشت في هذا الكتاب هي: الاتساق وعدم اليقين. تحتاج إلى أن تكون متسقة في طريقة التداول الخاص بك، وكنت بحاجة إلى أن يكون الاعتقاد لا يتزعزع في عدم اليقين - أنه في الأسواق أي شيء يمكن أن يحدث. بمجرد قبول ذلك، يمكنك التخلي عن العواطف التي سجن عقلك وتعلم أن تكون تاجر أفضل.


لقد عرفت العديد من التجار الذين جاءوا لي وقال لي كيف تغيرت وجهة نظرهم بأكملها على التداول وأن أداء تجارتهم قد تحسنت بعد قراءة هذا الكتاب.


ما سبق هو مجموعة مختارة من أفضل الكتب في تداول الأسواق. وليس المقصود أن تكون قائمة شاملة ولكن بالتأكيد سوف تحدد لك على الطريق الصحيح.


ربما ساعدت هذه الكتب بالفعل أو لديك اقتراح الخاص بك - أو ربما كنت لا تتفق مع خياراتي. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك ونشر لي تعليقك أدناه.


39 تعليقات.


تبدو جيدا. سوف تنتقل إلى الأعلى لقراءتي القراءة.


ومن الدكتور الكسندر إلدر، & # 8220؛ التداول من أجل العيش & # 8221؛ & # 8230؛ بالنسبة لي واحدة من الضروريات أيضا!


وعندما يمكننا شراء لك واحد؟ 😉


يا تيد. نعم خيار جيد على الشيخ. احب الاشياء ايضا. أما بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك معرفة. في صحتك.


إذا كنت لا & # 8217؛ قراءة التاجر المنطقي من قبل مارك فيشر كنت تفعل نفسك ضرر كبير.


شكرا جزيلا، أليسيو!


يجب أن يكون التداول في المنطقة رقم واحد. كما حدث لي أن كنت تتعامل مع أولئك غير مألوف مع علم النفس التداول عندما قلت لك حلم الركود وأنه كما التجار نحن لا & # 8217؛ ر الرعاية حقا ما الاتجاه الذي يأخذ السوق. إن تفكيرنا غير منطقي لأولئك الذين يفشلون في ضم الطبيعة الاحتمالية للأسواق والتجارة. كما فشلت في الإشارة إلى أنه على عكس البنوك شارع الجدار الكبير نحن التجار المستقلين تأخذ على جميع المخاطر أنفسنا. مناقشة علم النفس التداول قد يستغرق بعض الحرارة قبالة لكم للكومينتس إلا أن التاجر يفهم.


مرحبا أليسيو، شكرا جزيلا للتوصيات، وهذا بالضبط أنا & # 8217؛ كنت تبحث عنه. كنت على وشك طلب & # 8220؛ إنتيليجنت إنفستور & # 8221؛ من الأمازون، لأنه كان معظم التوصيات، ولكن سأذهب لأحد هذه & # 8230؛ هل تعرف أن واحد راجع للشغل؟ في صحتك!


يا أليسيو! أنا دائما يتمتع لك بلوق & أمب؛ مدونات الفيديو & # 8230؛ أبقه مرتفعاً. شكرا جزيلا..


اليسيو. أنا & # 8217؛ م لا التاجر، ولكن أنا معجب شخص يمكن أن يكتب بإيجاز وإلى هذه النقطة. تستطيع.


يا شكرا جزيلا!


& # 8220؛ تعليقها أنه في حين أننا يمكن أن تكون جيدة في التنبؤ اتجاه خطوة (صعودا أو هبوطا)، ولكن ليس جيدا جدا في التنبؤ بحجم هذه الخطوة (مدى تحرك السوق)، هو واحد كبير جدا & # 8221؛


خاطئة & # 8230؛ مع طريقة إوت / رتيا يمكنك التنبؤ الاتجاه وحجم (مستوى تقريبا).


لقد مارس هذا الميتود لمدة 11 عاما، ومعرفة أنه من الممكن.


سي موقعي على الويب و & # 8220؛ 11 عاما من إوت & # 8220؛


كتاب أنا & # 8217؛ كنت تستخدم مؤخرا هو مقدمة إلى التحليل الفني من قبل مارتن برينغ. انه لشيء رائع للمبتدئين المطلقة للاستخدام. أنا احتياطيا مع ستوكشارتس لمزيد من المعلومات في العمق.


شكرا لك على ذلك. المزيد من الكتب يستنشق في الأشهر القادمة! لقد استمتعت حقا بقراءة كتاب من جيسي ليفرمور كذلك (ثو & # 8217؛ أنا كاندن & # 8217؛ اتبع له & # 8220؛ نظام & # 8221؛). إذا كنت تريد من أي وقت مضى أن تشرح ذلك، أنت & # 8217؛ د جمهور رابت. في صحتك!


عظيم أليسيو، شكرا لقائمة 😉


هل يمكنك مشاركة أفكارك حول الاتحاد الأوروبي لمدة أسبوع لإصلاح أزماته في آخر مجموعة العشرين؟


شكرا على القائمة. إنه مصدر إلهام. I & # 8217؛ آم a & # 8220؛ الآن وبعد ذلك & # 8221؛ تاجر مع وظيفة بدوام كامل العام من ألمانيا. ولكني أعلم أنني بحاجة إلى المزيد من الأساسيات. لقد اشترى كتابا عن الشمعدانات. ثم اتبع الكتب من قائمتك.


وأود أن أضيف إلى هذه القائمة كتب نيسون & # 8217؛ s حول الشموع اليابانية. سوف الشمعدانات تساعد على العثور على نقاط التحول وكذلك إشارات استمرار الاتجاه.


في رأيي، ينبغي للمرء أن يبدأ مع مقدمة للتمويل عالية التردد لأنه في الوقت الحاضر معظم التجار قاعدة قراراتهم من خلال مراقبة القراد من قبل البيانات القراد.


الكتاب هو تقني جدا ولكن أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في فهم الأسواق المالية.


اتقان التجارة هو أعلى من قائمتي الشخصية، جون & # 8217؛ ق رجل عظيم والتاجر العظيم.


لا يمكنك خصم أي من الكتب القديمة (قبل عام 1980) من قبل أمثال دبليو دي غان، ومبدأ إليوت ويف، وجيسي ليفرمور، وريتشارد ويكوف & # 8211؛ لديهم جميعا نقاط فريدة من نوعها.


سيكون التجار بحاجة أيضا أن نفهم أن هذا هو مهنة لا هواية، والكثير & # 8217؛ ق من الدراسة والتعلم تشارك.


ما رأيك في & # 8220؛ طريق السلحفاة & # 8221؛.


جميع الكتب الدرجة الأولى في قائمة القراءة. آخر أود أن أقول أن تدرج للتجار تبحث عن تداول حركة السعر هو يوم التداول مع قصيرة الأجل الأسعار أنماط بواسطة توبي كرابيل.


رهيبة، سوف يطفو على السطح مكتبة في رصيف الكناري واختيار إم كل ما يصل اليوم!


آخر عظيم شكرا لكم أليسيو لهذه القائمة مفيدة! أنا حاليا القراءة من خلال & # 8216؛ التداول من أجل العيش & # 8217؛ الدكتور الكسندر إلدر، رؤى مفيدة بشكل لا يصدق في علم النفس التداول!


شكرا للقائمة! 😀


& غ؛ جميع الكتب ذات الدرجة الأولى في قائمة القراءة. آخر أود أن أقول أن تدرج للتجار تبحث عن تداول حركة السعر هو يوم التداول مع قصيرة الأجل الأسعار أنماط بواسطة توبي كرابيل.


والحق ما يصل إلى تاريخ وكتاب فريد من نوعه على العمل السعر، صدر للتو هذا الشهر هو:


& كوت؛ سعر التداول اتجاهات العمل: التحليل الفني لمخططات الأسعار بار بار من أجل التاجر الجاد & كوت؛ من قبل آل بروكس. أول ثلاثة كتب متعمقة حول حركة السعر.


خاص جدا ومعقدة (للتاجر خطيرة كما تلاحظ). لدى آل بروكس كتاب آخر حول الموضوع ولكن من الصعب جدا قراءته. قراءة استعراض الأمازون لمعرفة ما يعنيه هذا. أنا في انتظار الأمازون لتقديم نسختي.


شكرا ريتشارد على توصية الكتاب على بروكس & # 8211؛ بالتأكيد، يبدو كبيرا. وسوف ننظر في هذا.


مجموعة كبيرة من الكتب. كتب شواجر على التجار كبيرة مثيرة جدا للاهتمام إسبسيالي على إد سيكويدا.


كنت أتابع مدونتك ومفيدة حقا. فقط أريد أن أعرف أنني لا & # 8217؛ ر يكون لديهم معرفة التحليل الفني التي الكتب التي أوصت بها لك لتعلم التحليل الفني غير أعلاه أو هو أن القائمة أعلاه على ما يرام لبدء with. thanks مقدما.


مرحبا عمار. وأود أن تبدأ مع تلك التي أوصيت. وبصرف النظر عن تلك، يمكنك محاولة علم النفس للتجارة من قبل بريت ستينبارجر، التجارة طريقك إلى الحرية المالية من قبل فان ثارب، وويليام O & # 8217؛ نيل & # 8217؛ كتاب عن كيفية كسب المال في الأسهم. أتمنى لك كل خير.


سأقدم محاولة لأول واحد.


سوف أعطيك قائمة:


1) كاندلستيك اليابانية التي كتبها ستيف نيسون: الكتاب المقدس من الشمعدان.


2) بيتبول: مارتن ششارتز (الحياة الكاملة للتاجر إبيتش!)


3) مبادئ التكهنات المهنية: فيكتور سبيرانديو = & غ؛ هذا هو المكان الذي تعلمت فيه كيفية رسم خط الاتجاه (من فضلك لا تضحك لأنني رأيت الكثيرين الذين لا يعرفون كيفية رسمهم يحاولون جمع نقاط متعددة وقطع الفتيل بدلا من الرسم من أدنى مستوى منخفض إلى أعلى مستوى في اتجاه صعودي). أمثلة كثيرة.


4) ستريت سمارتس: لورانس كونورس & أمب؛ ليندا B راشك. العديد من الأنماط ولكن وجدت من الصعب العثور على نوع من الاجهزة باستثناء حساء السلاحف + 1 يوم وهو تقني سوينغ صحيح.


5) كونورس فيكس ريفرسال: لورانس كونورس: جيد جدا ولكن غير لائق مع السوق الأمريكية الحالية التي يتم تحريكها من قبل فيد وأصدقاء (جولدمان ساشس). حركة سبس هي خرافة. فوندامنتالس سيئة لكنها تبقي إخفاء ذلك عن طريق جعل مسيرات من خلال شراء العقود الآجلة التي تؤدي إلى تداول فلاش النقدية. ممكن مع انخفاض حجم فقط سيتم القبض على الحشد! المؤسسات خارج السوق. التلاعب هو سكرامينغ! فقط فوريكس مستقل. وبالتالي فإن نمط الكتاب على أساس فيكس كانوت تكون التجارة.


هذا هو المكان الذي أخذت استراتيجيتي الرئيسية مثل (بالقرب من SMA34 سوينغ نمط هو موضح في الويبينار الماضي) كنت مع كارتر و # 8217 الصورة.


العديد من الأمثلة، كاملة وقابلة للاستخدام، يجب أن!


و آخر استعداد للقراءة:


كيفية التغلب على ساكس غولدمان في السوق من قبل أليسيو راستاني.


بس: آسف للغة الإنجليزية أنا الفرنسية.


مرحباً! صباح الخير! ميرسي بيوكوب بور إكريفير فوتر & # 8220؛ كومنت & # 8221؛ دانز مون بلوق. العفو عن سوء استخدام الفرنسية. أنا أحب اقتراحاتكم، وأنا أدرك بعض الأسماء. أعتقد أن ستيف نيسون هو كتاب ممتاز الذي لدي أيضا. I & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكنني تحديث بلدي بلوق وظيفة لتشمل عدد قليل من اقتراحكم أيضا. رعاية وشكرا جزيلا !! اليسيو.


مرحبا أليسيو هو المعالجات السوق والسوق الجديد ويزاردز كتابين مختلفين أو نفس الكتب.


& # 8220؛ تاجر الأسهم الصغيرة & # 8221؛ من قبل ميكا هو أيضا كتاب فريد من نوعه الصغيرة التي تغطي تقريبا جميع الموضوعات الرئيسية سوق الأسهم مثل صفات تاجر الأسهم الصغيرة الناجحة، وكيفية اختيار عدد قليل من الأسهم التركيز بسيطة، معنويات السوق والصناعة والتحليل الأساسي والتحليل الفني، بيع قصيرة ، الحافة والمنافسة، المحفزات التي تتحرك أسعار الأسهم، خطة تداول الأسهم، والانضباط، وإدارة المخاطر وعلم النفس. بل هو كتاب بسيط من حوالي 100 صفحات صغيرة الحجم (أشبه مجموعة من النصائح، وربما 4-5 ساعات قراءة)، لكنه سوف يجيب على العديد من الأسئلة الخاصة بك، لذلك، بل هو كتاب عظيم للبدء (لا حاجة ل ذكر أن حوالي 90٪ من الدروس الخاصة بك وأنت تسير على التعلم من تجربتك الخاصة / الأخطاء). بل هو أيضا متعة لقراءة الكتاب، كما يرافقه عدد قليل من النكات والملاحظات من لعبة البوكر، عالم الاستخبارات، والعلاقات، والسعادة، زن، وعلم النفس.


مرحبا، أفتقد & # 8220؛ طريق السلحفاة & # 8221؛ من كورتيس M. Faith في قائمتك.


وهنا لائحة من الكتب التداول الدرجة الأولى للمبتدئين والتجار أكثر تقدما.


وأود أن أقترح أيضا نشرت مؤخرا & # 8220؛ المستثمر الذكي عاطفيا: كيف الوعي الذاتي، والتعاطف والحدس أداء محرك الأقراص & # 8221؛ من قبل رافي مهتا الذي عمل سابقا في صندوق سوروس مغمت. لديه أيضا وظيفة بلوق مثيرة للاهتمام في ثيموتيوناليينتليجنتينفستور.


لقد قرأت أكثر من 50 كتاب تداول الأسهم وكان هناك سوى عدد قليل منها جيدة مثل:


• تاجر الأسهم الصغيرة من قبل ميكا.


• & # 8220؛ دروس من أكبر تجار الأسهم في كل العصور & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف جعل التجار الأسطوريون الملايين & # 8221؛ سواء من قبل جون بويك.


• & # 8220؛ ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8221؛ و & # 8220؛ كيفية التداول في الأسهم & # 8221؛ سواء من قبل جيسي ليفرمور.


• كيف جعلت 2،000،000 $ في سوق الأسهم من قبل نيكولا دارفاس.


• كيفية كسب المال في الأسهم من قبل ويلين أونيل.


ريمينيسسنس من مشغل الأسهم جيسي ليفرمور.


التعليقات مغلقة.


تنويه: التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. المحتويات والمعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليست عرضا أو عرضا لشراء أو بيع العملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو السلع أو الأسهم. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. ليدينغترادر ​​و سيمبلر ماركيتس لت ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا تقدم أي توصيات لشراء أو بيع أي أسهم أو العقود الآجلة أو الفوركس أو الخيارات أو أي أداة مالية. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. الآراء أو بيانات السوق أو التوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. والغرض من أشرطة الفيديو ليدينغترادر ​​والتحديثات هو توفير نظرة عامة على السوق العامة وتحديد فرصة احتمال كبير. ليس هناك شيء مثل فرصة لا تنطوي على خطر. في حين أنك قد تختار التصرف بناء على المعلومات المقدمة، في أي وقت من الأوقات سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة تقديم توصيات محددة لأي شخص معين، وفي أي وقت من الأوقات قد يكون مبررا القارئ، المتصل أو المشاهد في الاستدلال على أن أي نصيحة من هذا القبيل هو المقصود و بأي حال من الأحوال سوف ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس لت تتحمل المسؤولية من أي وقت مضى عن أي خسائر الناجمة عن قراركم. الاستثمار والتداول يحمل مخاطر الخسائر. خدمة السوق التي لا يخطئ أبدا لا وجود لها. يتم التعبير عن المعلومات التي تقدمها ليدينغترادر ​​/ سيمبلر ماركيتس المحدودة بحسن نية، ولكن ليس مضمونا. يرجى إدراك أن تداول الأسواق يتطلب الاعتراف بأن الخطأ وعدم اليقين هما جزء من أي جهد لتقييم الاحتمالات المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment