Sunday 4 March 2018

لويدز الفوركس غرامة


سلم باركليز أكبر بنك غرامة في المملكة المتحدة التاريخ على "برازين" تزوير العملة.


سلطة وسلطة السلوك المالي، و 284.4 مليون عقوبة تأتي في إطار 6 مليارات دولار بغرامات لستة بنوك للتلاعب بالعملات الأجنبية.


8:17 مساء بست 20 مايو 2018.


تم تسليم باركليز أكبر بنك في المملكة المتحدة غرامة في التاريخ حيث أمر ستة بنوك لدفع 6 مليار دولار (3.9 مليار جنيه استرليني) أكثر من التلاعب في أسواق العملات الأجنبية.


أمرت سلطة السلوك المالي باركليز بدفع 284.4 مليون جنيه استرليني كجزء من تسوية البنك البريطاني بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني مع الوكالة الدولية لمراقبة المدينة وأربع منظمين أمريكيين.


كما تم تغريم بنك رويال اسكتلندا وجيه بي مورغان و يو بي إس و سيتي جروب وبنك أوف أميركا من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين أن جميع البنوك الأمريكية كانت مضطرة للاعتراف بارتكاب تهم جنائية ومعاقبة من قبل وزارة العدل الأمريكية.


حاول المصرفيون التعامل مع المعايير الحيوية التي تستخدمها الشركات في جميع أنحاء العالم كربط لمعامالت الصرف األجنبي في السوق الذي يبلغ 5.3 تريليون دوالر أمريكي. كتب أحد تجار باركليز في الدردشات الإلكترونية: & # x201c؛ إذا كنت أنت الغش، كنت إينت محاولة. & # x201d؛


أطلقت باركليز ثمانية موظفين كجزء من استيطانها مع دائرة الخدمات المالية في نيويورك، ووافقت على غرامة بقيمة 115 مليون دولار منفصلة مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة للتلاعب بمعيار إسدفيكس، وهو مؤشر الدولار المستخدم في تسعير بعض المنتجات المالية .


وقال بنجامين لاوسكي، رئيس إدارة الدعم الميداني، الذي كشف يوم الأربعاء أنه سيتنحى عن منصبه بعد أربع سنوات: & # x201c؛ ببساطة، ساعد موظفو باركليز في ترسيخ سوق الصرف الأجنبي. شاركوا في صفقة & # x2018؛ رؤساء فزت، ذيول تخسر & # x2019؛ مخطط لكسر عملائها. & # x201d؛


وقد فرضت الجهات التنظيمية الأمريكية الأربع و فكا على 5.7 مليار دولار من الغرامات مباشرة للتلاعب بمعايير الصرف الأجنبي. بالإضافة إلى ذلك، أمرت يو بي إس وباركليز بدفع 263 مليون دولار لوزارة العدل لأن أنشطتهم انتهكت الاتفاقات الموقعة عندما تم تغريم البنوك على تزوير ليبور.


كما اتخذ باركليز و ربس و سيتي جروب و جي بي مورغان خطوة غير مسبوقة في الادعاء بتهمة التآمر لإصلاح الأسعار، في حين أن أوبس، التي تعاونت مع تحقيق الولايات المتحدة، أقرت بالذنب في تهمة منفصلة عن الاحتيال على الأسلاك المتعلقة بليبور.


وقد اتهمت المصارف بالفشل مما يعني أن التجار كانوا قادرين على الاندماج معا لتدوير أسواق الفوركس في وقت متأخر من 2018 و # x2018؛ بعد عام من اندلاع فضيحة ليبور. وقالت السلطات انها حددت حالات تزوير السوق التى وقعت فى وقت مبكر من عام 2007.


وعلى الرغم من الغرامات الضخمة التي فرضت عقوبات مشتركة على التلاعب في صرف العملات الأجنبية لتصل إلى 10 مليار دولار، ارتفعت الأسهم في البنوك على المستثمرين & # x2019؛ الإغاثة أنها ليست أكبر.


ارتفع باركليز أكثر من 3pc، مضيفا 1.48 مليار جنيه استرليني إلى قيمة البنك & # x2019؛ s & # x2018؛ تقريبا بقدر ما اضطر إلى الدفع. وقد خصص البنك أكثر من 2 مليار جنيه إسترليني فيما يتعلق بالتحقيقات، في حين أنه لم يتم الحكم على أنه قد خالف اتفاق الادعاء المؤجل مع وزارة العدل.


ارتفع ربس، وهو 80pc المملوكة من قبل دافعي الضرائب، 1.78pc. وكان البنك قد خصص 704 مليون جنيه استرليني للغرامات المحتملة ولكن عقوباته يوم الأربعاء بلغ مجموعها 430 مليون جنيه استرليني فقط.


باركليز & # x2019؛ فإن الغرامات الإجمالية المتصلة بتزوير العملة هي أكبر المصارف من بين المصارف السبعة التي يعاقب عليها، ولا تزال إدارة الدعم الميداني تتبعها فيما يتعلق بالتزوير الإلكتروني المحتمل لمعايير العملة.


وتقوم الهيئة التنظيمية بالتحقيق فيما إذا كان موظفو البنك قد قاموا بإنشاء أنظمة آلية للتعامل مع األسواق.


& # x201c؛ في حين أن الإجراء اليوم & # x2019؛ يتعلق بسوء السلوك في التداول الفوري، هناك عمل إضافي في المستقبل. الإدارة & # x2019؛ ق التحقيق في تداول العملات الأجنبية الإلكترونية & # x2018؛ والتي تشكل الغالبية العظمى من المعاملات في هذا السوق & # x2018؛ سيستمر، & # x201d؛ وقال السيد لوسكي.


دفس لا تنظم البنوك الأخرى المعنية وبالتالي تغريم فقط باركليز، ولكن أيضا التحقيق في دويتشه بنك على تزوير الآلي المحتمل.


أنتوني جينكينز، باركليز & # x2019؛ الرئيس التنفيذي، وقال: & # x201c؛ سوء السلوك في صلب هذه التحقيقات تتنافى تماما مع باركليز & # x2019؛ ونحن نأسف بشدة لأنه حدث. & # x201d؛


باركليز مدرب أنتوني جينكينز.


أما البنك، على عكس المؤسسات الأخرى التي يتم تغريمها، فلم يكن قد استقر مع فكا و كفتك في نوفمبر، عندما تم معاقبة هسك أيضا في تسوية بلغ مجموعها 4.3 مليار دولار. وهذا يعني أنه لم يكن مؤهلا سوى لخصم تسوية بنسبة 20٪ مع الوكالة، مقارنة مع 30٪ التي تلقتها البنوك الأخرى.


وقالت فكا باركليز & # x2019؛ كانت الأنظمة والضوابط على أعمال الفوركس & # x201c؛ غير كافية & # x201d؛ و & # x201c؛ أعطى التجار في تلك الشركات الفرصة للمشاركة في السلوكيات التي وضعت باركليز & # x2019؛ مصالح قبل تلك من عملائها & # x201d؛.


وأمر المنظم، الذي يرسل معظم الأموال التي يرفعها عن طريق الغرامات إلى الخزانة، البنوك الآن بدفع 1.4 مليار جنيه استرليني على التلاعب في العملات الأجنبية، أي ما يقرب من ضعف مشروع قانون تزوير ليبور. وقالت فكا انها لن تغر اى بنوك اكثر من هذه الفضيحة.


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فيفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


لويدز فوريكس التحقيق لا يوجد أي مخالفات.


البنك يمر نتائج التحقيق الداخلي لسلطة السلوك المالي.


8:30 بيإم غمت 01 نوف 2017.


لم تجد مجموعة لويدس بانكينغ جروب & # x2019 تحقيقا داخليا في تزوير النقد الأجنبي أي دليل على التلاعب، حيث قام البنك بتمرير نتائج المراجعة إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية في المدينة.


وقد بدأت المجموعة تحقيقاتها الخاصة فى التعاملات فى النقد الاجنبى العام الماضى وسط تحقيقات رسمية فى بنوك اخرى من سلطة السلوك المالى.


وقد انتهى هذا الاستعراض الآن من دون دليل على حدوث مخالفات، ولا يتوقع لويدز غرامة، كما قال جورج كولمر، المدير المالي للبنك، للمحللين هذا الأسبوع. وأضاف أن العمل في هذا الشأن هو & # x201c؛ لجميع النوايا والأغراض & # x201d؛ تم الانتهاء من.


ولكن هذا لا يرسم تماما خطا تحت هذه القضية، لأن التحقيقات الأخرى لديها القدرة على سحب لويدز في.


ومن المتوقع أن يستقر بنك باركليز و هسك و ربس مع بنك الاحتياطي الفيدرالي في أوائل هذا الشهر، مع تخصيص البنوك مئات الملايين تحسبا للغرامات بعد أن أغلقت الوكالة مؤخرا تحقيقاتها.


مقالات ذات صلة.


في اجتماع استراتيجي بعد نتائج الربع الثالث من العام الماضي، قال السيد كولمر: & # x201c؛ من حيث الفوركس، نحن في ويرن & # x2019؛ t في الشريحة الأولى من البنوك التي تم النظر فيها.


& # x201c؛ ذهبنا إلى فكا وقال يجب علينا إجراء تحقيقاتنا الخاصة التي فعلناها. لقد اتخذنا هذه النتائج مرة أخرى إلى فكا وعملنا على ذلك، لجميع النوايا والغرض هو الكامل. & # x201d؛


وردا على سؤال حول ما إذا كان لويدز يتجاهل ذكر التلاعب في صرف العملات الأجنبية في إعلانه عن نتائج الربع الثالث من العام الماضي يعني أن البنك لم يتوقع غرامة، قال السيد كولمر إنه كان & # x201c؛ صحيح & # x201d؛.


بدأت مراجعة البنك العام الماضي واستمرت في فصل الصيف، ولكن تم لفها في الأشهر منذ ذلك الحين.


وقد كشف تحقيق داخلي سابق أجرته شركة لويدز في التلاعب بمعيار سعر الفائدة في ليبور عن تزوير سعر الفائدة & # x201c؛ ومعدل الريبو & # x201d؛ & # x2018؛ وهو النظام الذي يحسب الرسوم المستحقة لبنك انجلترا لاستخدام نظام التمويل في حالات الطوارئ للبنك المركزي 'ق. في يوليو، تم تغريم لويدز 70 مليون جنيه استرليني لتزوير معدل الريبو بين عامي 2008 و 2009.


باركليز و ربس خصصا 500 مليون جنيه استرليني و 400 مليون جنيه إسترليني على التوالي الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أيضا أن يقدم بنك هسك مخصصا كبيرا عندما يقدم تقريرا عن نتائج الربع الثالث غدا.


السلطات على جانبي المحيط الأطلسي قد فحص 3،5 £ و # x2009؛ تريليون سوق الصرف الأجنبي اليوم، مع أكثر من اثني عشر البنوك قيد التحقيق.


وباإلضافة إلى البنوك البريطانية الثالثة التي ستستقر، من المتوقع أيضا أن تدفع سيتي جروب و جي بي مورغان و يو بي إس غرامات باهظة إلى الهيئة. وقد خصصت البنوك مبالغ كبيرة لتغطية قضايا سوء السلوك، ومن المتوقع أن يصدر إعلان مشترك من هيئة السوق المالية عن البنوك الستة في الأسابيع المقبلة.


في الأسبوع الماضي، قال لويدز، الذي هو 25pc مملوكة من قبل دافعي الضرائب، أنه سيتم إغلاق 200 فرعا وتفقد 9000 موظف كجزء من برنامج جديد مدته ثلاث سنوات يهدف إلى خفض التكاليف وتوسيع الإقراض للاقتصاد.


مجموعة لويدز المصرفية.


البنوك والمالية & # 187؛


جيمس تيتكومب & # 187؛


فينانس هادلينس & # 187؛


في مجموعة لويدز المصرفية.


أزمة الديون: العيش.


أحدث النصائح حصة من كيستور.


حصة المركز: ونقلت، والرسوم البيانية، والأخبار.


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فيفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


في العالم أغلى 10 المدن في عام 2018.


بيانات جديدة: اكتشاف المدن الأكثر حجما في جميع أنحاء العالم للممتلكات الفاخرة.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


لدينا جداول مرمزة تظهر في لمحة التي متجر الاستثمار سوف تكون أرخص بالنسبة لك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


ضرب لويدز سجل 117 مليون جنيه استرليني غرامة على التعامل مع مؤشر أسعار المنتجين.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


تم فرض غرامة على مجموعة لويدز المصرفية المدعومة من الدولة بمبلغ 117 مليون جنيه استرليني من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية في المدينة بسبب سوء التعامل مع شكاوى التأمين على حماية الدفع (بي).


وهي أحدث غرامة تفرض على البنك، حيث لا يزال دافعي الضرائب يمتلكون حصة بنسبة 19٪.


ويأتي بعد شهرين فقط من تغريم بنك كليدسديل 20.7 مليون جنيه استرليني لفشل مماثل.


وفى وقت سابق من هذا الاسبوع، قالت الحكومة انها ستطلق بيع حصة لويدز للجمهور "خلال الاثنى عشر شهرا القادمة".


في العام الماضي، تم تغريم لويدز بمبلغ 218 مليون جنيه إسترليني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) والمنظمين الأمريكيين من جانبها في تزوير معدلات الإقراض المصرفي الدولي.


وتتعلق الغرامة الأخيرة بالطريقة التي نصحت بها لويدز معالجات الشكاوى الخاصة بها للتعامل مع طلبات العملاء للحصول على ردات مؤشر أسعار المنتجين.


وقالت فكا إن البنك تعامل مع 2.3 مليون بي بي سوء بيع الشكاوى بين مارس 2018 ومايو 2018. لويدز رفض 37٪ من هذه الشكاوى من جهة.


وقد تم إخطار موظفي مركز االتصال في مارس 2018 بأن عمليات البيع في البنك كانت متوافقة مع األنظمة وأنهم يتعاملون مع الشكاوى على هذا األساس ما لم يتم اإلبالغ عن غير ذلك.


ما هو تأمين حماية الدفع؟


تم تصميم مؤشر أسعار المنتجين لمساعدة حاملي وثائق التأمين على سداد القروض وديون بطاقات الائتمان في حالة المرض أو الحوادث أو التكرار أو الوفاة.


ولكن بيعها خاطىء إلى الملايين من الناس. وغالبا ما لا تدفع السياسات عندما يحتاج الناس إلى المساعدة. العديد من موظفي المبيعات لم يفسروا مؤشر أسعار المنتجين بشكل صحيح، على سبيل المثال إلى العاملين لحسابهم الخاص أو أولئك الذين يعانون من حالات طبية موجودة مسبقا والذين لن يتمكنوا من تقديم مطالبة صالحة.


وقد أدت مطالبات التعويضات إلى دفع تعويضات متوسطة لملايين الأشخاص، حيث بلغ متوسط ​​كل منها أقل من 000 3 جنيه استرليني لكل منها.


ونتيجة لذلك، قالت فكا "تم رفض عدد كبير من شكاوى العملاء بشكل غير عادل".


الإخفاقات المتصورة.


وظهر سوء التعامل مع الشكاوى أولا نتيجة للتحقيق السري من قبل الصحفيين من صحيفة التايمز، على الرغم من أن فكا تم بالفعل التحقيق في البنك على الفشل المتصور في التعامل مع الشكاوى مؤشر أسعار المنتجين.


في وقت سابق من هذا العام، قالت لويدز أنها قررت تجميد الإفراج عن الأسهم فيما يتعلق بمنح المكافآت المؤجلة من 2018 و 2018 لجميع أعضاء لجنتها التنفيذية وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين الآخرين نتيجة للتحقيق فكا.


وقال البنك اليوم أن ما مجموعه 2.65m £ في المكافآت سيتم مصادرتها من قبل هؤلاء المديرين التنفيذيين. وتفهم هيئة الاذاعة البريطانية ان الرئيس التنفيذي لشركة لويدز انطونيو هورتا - اوسوريو سيخسر حوالى 350 الف جنيه استرليني من مكافأته على هذه القضية.


تحليل: أنتوني روبن، رئيس هيئة الإذاعة البريطانية للإحصاءات.


أحدث الأرقام لدينا من هيئة السلوك المالي تبين أنه منذ بداية عام 2018 حتى نهاية مارس من هذا العام، تم دفع 19.2bn £ في تعويضات مؤشر أسعار المنتجين.


وتقول الهيئة إن هذا الرقم يأتي من الشركات ال 24 التي تلقت 96٪ من الشكاوى المتعلقة بمؤشر أسعار المنتجين العام الماضي، ولكن من الواضح أن جزءا كبيرا من ذلك جاء من مجموعة لويدز المصرفية التي وضعت حتى الآن (على الرغم من عدم دفعها بالضرورة) أكثر من جنيه استرليني 12bn لتغطية مطالبات مؤشر أسعار المنتجين.


في حين أن الدفعات الشهرية هي أقل بكثير من ذروة 735m £ في مايو 2018، والشركات بينهما لا تزال تدفع باستمرار 300M £ أو 400M £ في الشهر في السنة الخامسة من هذه الفضيحة.


وبالإضافة إلى ذلك، مجموعة لويدز المصرفية قطع 30M £ من مجموع وعاء مكافأة المجموعة. وقال احد الموظفين الذين اتصلوا بالبى بى سى بشرط عدم الكشف عن هويته ان البنك "يعاقب بشكل غير عادل على جميع الموظفين لسلوك المسؤولين التنفيذيين".


وقالت الهيئة ان البنك قرر مراجعة او اصدار حوالى 1.2 مليون شكوى من مؤشر أسعار المنتجين.


وقد خصصت لويدز مبلغا إضافيا قدره 710 مليون جنيه استرليني لتغطية أي تعويضات بسبب العملاء المتضررين. في المجموع وقد خصص البنك 12.025bn £ لاسترداد العملاء ل بي سوء البيع.


العملاء لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء. ويجري الاتصال مباشرة بالمتضررين والمستحقين للانتصاف. وأضافت الهيئة أنها تشرف على عملية المعالجة.


وردا على الغرامة قال السيد هورتا - أوسوريو: "في حين كانت نوايانا صحيحة، ارتكبنا أخطاء في تعاملنا مع بعض شكاوى مؤشر أسعار المنتجين، وأنا آسف جدا لذلك.


"لقد عملنا جاهدين مع فكا لضمان حصول جميع العملاء على الانتصاف المناسب، وقد اكتملت هذه العملية بشكل كبير، ونحن نلتزم التزاما كاملا بتحسين إجراءاتنا التشغيلية وضمان قيامنا بالشيء الصحيح لعملائنا".


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


المزيد عن هذه القصة.


أهم الأخبار.


وتوفر الطاقة المتجددة المزيد من الكهرباء من الفحم لمدة 90٪ من السنة، تظهر أرقام الشبكة الوطنية.


وقامت ستة بنوك بتغريم 2.6 مليار جنيه إسترليني من قبل الجهات الرقابية على إخفاقات صرف العملات الأجنبية.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


وقد تم فرض غرامة جماعية على ستة بنوك بقيمة 2.6 مليار جنيه استرليني من قبل الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بشأن محاولة التجار التعامل مع أسعار صرف العملات الأجنبية.


هسك، البنك الملكي في اسكتلندا، البنك السويسري أوبس والبنوك الأمريكية جب مورغان تشيس، سيتي بنك وبنك أوف أمريكا قد تم تغريم جميع.


ويستمر تحقيق مستقل في باركليز.


وقد أصدرت الغرامات من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) ومنظمين أمريكيين.


أصدرت لجنة تداول السلع الآجلة في البلاد غرامات قدرها 1.4 مليار دولار إلى خمسة بنوك، في حين أضاف مكتب مراقبة العملة (أوك) 950 مليون دولار في غرامات أخرى لثلاثة مقرضين.


وقال باركليز، الذي كان من المتوقع أن يعلن عن صفقة مماثلة للبنوك الأخرى، أنه لن يتم تسوية في هذا الوقت.


وقال البيان "بعد مناقشات مع جهات تنظيمية وسلطات اخرى، خلصنا الى انه من مصلحة الشركة البحث عن تسوية منسقة اكثر عمومية".


وقال مدرب فكا مارتن ويتلى لل بى بى سى "هذه ليست نهاية القصة".


وقال "ان الافراد سيواجهون العواقب".


وقد تم بالفعل إجازة العديد من كبار التجار في المصارف، ويقوم مكتب الاحتيال الخطير حاليا بإعداد تهم جنائية محتملة ضد من يزعم أنهم مدبرون الخطة.


الفشل "يقوض الثقة"


وتتبع الغرامات تحقيقا دامت 13 شهرا من قبل الجهات الرقابية في ادعاءات بأن سوق الصرف الأجنبي - التي تقوم البنوك والشركات المالية الأخرى بشراء وبيع العملات بين بعضها البعض - يجري تزويرها.


إن السوق الضخمة، التي يتم تداولها يوميا بقيمة 5.3 تريليون دولار من العملات، تقزم أسواق الأسهم والسندات.


ويقدر أن حوالي 40٪ من التعامل في العالم تذهب من خلال غرف التداول في لندن.


لا يوجد سوق الفوركس المادي وتقريبا جميع التداول يحدث على النظم الإلكترونية التي تديرها البنوك الكبيرة وغيرها من مقدمي الخدمات.


وتستخدم مجموعة واسعة من الشركات المالية وغير المالية "المعايير الفورية" المعروفة باسم "الإصلاحات"، على سبيل المثال، مساعدة أصول القيمة أو إدارة مخاطر العملات.


فرضت فكا غرامة على البنوك الخمسة ما مجموعه 1.1 مليار جنيه استرليني، وهي أكبر غرامة فرضتها أو سلفها، وهيئة الخدمات المالية.


وقالت الهيئة "ان جوهر عمل اليوم هو استنتاجنا ان الاخفاقات فى هذه البنوك تقوض الثقة فى النظام المالى فى المملكة وتضع سلامتها فى خطر".


وقد فرضت الهيئة التنظيمية الأمريكية، وهي هيئة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك)، على البنوك نفسها ما يزيد على 1.4 مليار دولار (900 مليون جنيه استرليني).


وقال المدير التنفيذي للإنفاذ آيتان غولمان: "إن تحديد معدل مرجعي ليس مجرد فرصة أخرى للبنوك لكسب الأرباح، حيث يعتمد عدد لا يحصى من الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على هذه المعدلات لتسوية العقود المالية".


وقام منظم آخر في الولايات المتحدة، وهو مكتب المراقب المالي للعملة، بتغريم سيتي بنك وجي بي مورغان تشيس وبنك أوف أميركا بمبلغ إضافي قدره 950 مليون دولار (600 مليون جنيه إسترليني).


ووجدت جميع الهيئات التنظيمية الثلاث أن محاولة التلاعب في سوق الصرف الأجنبي كانت مستمرة منذ عدة سنوات، حيث قالت الهيئة إن حالات الفشل وقعت بين 1 كانون الثاني / يناير 2008 و 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وقالت اللجنة إن تحقيقها وجد أن سوء سلوك التجار قد وقع بين عام 2009 و 2018.


ووجدوا أن بعض تجار النقد الأجنبي في البنوك قاموا بتنسيق تداولهم مع بعضهم البعض لمحاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية المرجعية.


وقالت لجنة التجارة الحرة أن التجار استخدموا غرف الدردشة الخاصة عبر الإنترنت للتواصل. وقد قاموا بالإفصاح عن معلومات سرية عن طلبات العملاء ومواقف التداول، وغيروا مواقفهم وفقا لذلك من أجل "الاستفادة من مصالح المجموعة الجماعية".


وقالت فكا ان "المجموعات المتماسكة الضيقة" التى شكلها التجار فى البنوك المختلفة وصفت نفسها بانها "الفرسان الثلاثة" و "الفريق" و "فريق واحد وحلم واحد".


وقال إن التجار حاولوا التلاعب بأسعار العملات ذات الصلة في السوق، على سبيل المثال للتأكد من أن المعدل الذي وافق البنك على بيع عملة معينة لعملائه كان أعلى من متوسط ​​السعر الذي اشترى العملة. واضافت "اذا نجح البنك في تحقيق الربح".


كفتك مثال محادثة غرفة المحادثة الخاصة:


بنك R التاجر: 4:00:35 مساء: الرجال أحسنت.


البنك W التاجر 1: 4:01:56 بيإم: هوراي فريق العمل الجميل.


البنك U التاجر: 4:02:22 مساء: لطيفة زميله واحد.


البنك V التاجر: 4:00:51 مساء: أن ابني.


بانك V ترادر: 4:00:52 بيإم: ههغا.


البنك V التاجر: 4:00:56 مساء: v ماتي لطيفة.


البنك U التاجر: 4:04:53 بيإم: التي عملت زميله لطيفة.


البنك V التاجر: 4:05:44 مساء: زميله كبير الوقت.


وأصدرت البنوك جميع البيانات بعد الغرامات:


وقال البنك الملكي الاسكتلندي انه وضع ستة اشخاص في عملية تأديبية وعلق ثلاثة منهم في انتظار مزيد من التحقيق. وقال الرئيس التنفيذي للروس روس ماكوان ان البنك تراجع "جيدا" عن المعايير التي كان يتوقعها. وقال هسك "لا يتسامح مع سلوك غير لائق، وسوف تتخذ أي إجراء مناسب". وقالت "يو بي اس" انها اتخذت "اجراءات تأديبية مناسبة" ضد الموظفين المعنيين بهذه المسألة. وقال جب مورغان ان سلوك التاجر الذى وصف فى المستوطنات "غير مقبول". واضافت انها حققت "تحسينات كبيرة" على انظمتها وضوابط سيتي جروب انها "تصرفت بسرعة" بمجرد أن أصبح على بينة من القضايا. واضاف "لقد قمنا بالفعل بتغييرات على انظمتنا والضوابط وعمليات المراقبة".


وقال المستشار جورج اوزبورن ان الغرامات "ستستخدم للصالح العام الاوسع".


وقال "اننا اليوم نتخذ اجراءات صارمة لتفادى الفساد من جانب عدد قليل حتى يكون لدينا نظام مالى يعمل للجميع، وهو جزء من خطة طويلة الاجل تحدد ما حدث فى البنوك البريطانية واقتصادنا".


غير ان البروفسور مارك تايلور، وهو تاجر سابق فى النقد الاجنبى وعميد الان فى كلية وارويك للاعمال، قال ان الغرامات كانت "البيرة صغيرة نسبيا للبنوك التى تبلغ بانتظام مليارات الدولارات من الارباح السنوية".


"الشيء المثير للاهتمام هو أنه لا يوجد أي شخص يدعى حتى الآن، ولا الملاحقات الفردية، وهذا لا يزال احتمالا وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أن المقالي بها في هذه اللحظة، انها حقا فقط المساهمين - والتي في هذه القضية من ربس يعني دافعي الضرائب البريطانيين - الذين يعانون من هذه الغرامات ".


وبالنسبة للمعارضة، وصف مستشار الظل اد بولز هذه القضية بانها "فضيحة اخرى مروعة تتعلق بالبنوك وتشدد على ضرورة الاصلاح الجوهرى والتغيير الثقافى".


واضاف "ان هذا التقرير يظهر ان اصلاح مصارفنا امامنا طريق طويل لنقطعه، فنحن بحاجة الى اصلاحات للدفع والمكافآت، مع مزيد من الشفافية، ونكسة اكبر، وضريبة على العلاوات المصرفية".


بنك انجلترا مسح.


وعلى نحو منفصل، نشر بنك انجلترا - الذي اتهم بمعرفة فضيحة النقد الأجنبي، ولكنه لم يفعل شيئا بشأنه - تقريرا منفصلا أعده اللورد جرابينر، وأزال مسؤوليه.


واضاف البيان "لم يكن هناك دليل على ان اي مسؤول في بنك انكلترا كان متورطا في اي سلوك غير قانوني او غير لائق في سوق العملات الاجنبية".


واضافت ان تعليق التاجر الرئيسى للبنك فى مارس الماضى، ورفضه فى 11 نوفمبر الماضى لم يكن له علاقة بفضيحة النقد الاجنبى.


"إن فصل الأفراد كان نتيجة للمعلومات التي ظهرت خلال المراجعة الداخلية الأولية للبنك في الادعاءات المتعلقة بسوق الفوركس وموظفي البنك، وهذه المعلومات تتعلق بالسياسات الداخلية للبنك وليس إلى الفوركس" .


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


الخدمات المصرفية الكبيرة.


روابط الإنترنت ذات الصلة.


و بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.


أهم الأخبار.


وتقول الامم المتحدة ان الاطفال المرضى من احدى ضواحي دمشق التي يسيطر عليها المتمردون يجب الا يستخدموا في تجارة السجناء.


مجموعة لويدز المصرفية مع غرامة قياسية على مكافآت المبيعات.


- قامت هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتغريم مجموعة لويدز المصرفية بقيمة 28 مليون جنيه إسترليني يوم الأربعاء، بسبب "أوجه قصور خطيرة" فيما يتعلق بكيفية منح المكافآت لموظفي المبيعات.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment