Thursday 15 March 2018

مؤشرات خروج التداول


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام مؤشرات التداول بشكل فعال.


العديد من المستثمرين والتجار النشطين يستخدمون مؤشرات التداول الفني للمساعدة في تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المحتملة. هناك مئات من المؤشرات المتاحة على معظم منصات التداول، ولذلك فمن السهل استخدام مؤشرات كثيرة جدا أو استخدامها بشكل غير فعال. سوف تشرح هذه المقالة كيفية اختيار مؤشرات متعددة، وكيفية تجنب الحمل الزائد للمعلومات وكيفية تحسين المؤشرات لتحقيق أقصى استفادة فعالة من أدوات التحليل الفني هذه.


استخدام مؤشرات متعددة.


المؤشرات الفنية هي الحسابات الحسابية على أساس النشاط السابق والسعر الحالي و / أو حجم التداول. ويستخدم المحللون الفنيون هذه المعلومات لتقييم الأداء التاريخي والتنبؤ بالأسعار في المستقبل. ولا توفر المؤشرات على وجه التحديد أي إشارات للشراء والبيع؛ يجب على المتداول تفسير الإشارات لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية التي تتفق مع أسلوبه التجاري الفريد. وتوجد عدة أنواع مختلفة من المؤشرات، بما فيها المؤشرات التي تفسر الاتجاه والزخم والتذبذب والحجم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رواد التحليل الفني.)


"مولتيكوليناريتي" هو مصطلح إحصائي يشير إلى العد المتعدد لنفس المعلومات. هذه مشكلة شائعة في التحليل الفني الذي يحدث عندما يتم تطبيق نفس أنواع المؤشرات على رسم بياني واحد. وتخلق النتائج إشارات زائدة يمكن أن تكون مضللة. بعض المتداولين تطبيق عمدا مؤشرات متعددة من نفس النوع، على أمل العثور على تأكيد لحركة السعر المتوقع. في الواقع، ومع ذلك، متعددة الخطورة يمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية ويمكن أن تجعل من الصعب تقييم دقيق لأوضاع السوق.


ولتجنب المشاكل المرتبطة بالعلاقات المتعددة الأوجه، ينبغي على التجار اختيار المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع بعضها البعض، أو تكمل بعضها البعض دون تقديم نتائج زائدة عن الحاجة. ويمكن تحقيق ذلك بتطبيق أنواع مختلفة من المؤشرات على الرسم البياني. ويمكن للمتداول أن يستخدم زخم واحد ومؤشر اتجاه واحد؛ على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك (مؤشر الزخم) ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس، ومؤشر الاتجاه). ويبين الشكل 1 مخططا مع تطبيق هذين المؤشرين. لاحظ كيف توفر المؤشرات معلومات مختلفة. وبما أن كل منها يقدم تفسيرات مختلفة لظروف السوق، يمكن استخدام واحد لتأكيد الآخر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة على مؤشر ستوكاستيك، انظر مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق).


الحفاظ على الرسوم البيانية التداول نظيفة.


وبما أن منصة التداول الخاصة بالمتداول هي مدخله إلى الأسواق، فمن المهم أن تعزز المخططات، ولا تعرقل، تحليل سوق التاجر. من السهل قراءة الرسوم البيانية ومساحات العمل (الشاشة بأكملها، بما في ذلك الرسوم البيانية، تغذية الأخبار، والنوافذ دخول النظام، وما إلى ذلك،) يمكن أن تحسن الوعي الظرفي التاجر، مما يسمح للتاجر لفك بسرعة والاستجابة لنشاط السوق. معظم منصات التداول تسمح لدرجة كبيرة من التخصيص فيما يتعلق لون الرسم والتصميم، من لون الخلفية وأسلوب ولون المتوسط ​​المتحرك، إلى حجم ولون وخط الكلمات التي تظهر على الرسم البياني. يساعد إعداد مخططات ومساحات عمل نظيفة وجذابة بصريا التجار على استخدام المؤشرات بفعالية.


يستخدم العديد من التجار اليوم شاشات متعددة من أجل عرض عدة مخططات وترتيب نوافذ الدخول. حتى لو تم استخدام ستة شاشات، فإنه لا ينبغي اعتبار الضوء الأخضر لتكريس كل بوصة مربعة من مساحة الشاشة إلى المؤشرات الفنية. يحدث الحمل الزائد للمعلومات عندما يحاول المتداول تفسير الكثير من البيانات التي تصبح كلها مفقودة. بعض الناس يشيرون إلى هذا الشلل التحليل. إذا تم تقديم الكثير من المعلومات، فمن المرجح أن يكون المتداول غير قادر على الاستجابة.


ومن طرق تجنب الحمل الزائد للمعلومات إزالة أي مؤشرات خارجية من مساحة عمل؛ إذا كنت لا تستخدم ذلك، تفقد ذلك - وهذا سوف يساعد على خفض الفوضى. يمكن للمتداولين أيضا مراجعة الرسوم البيانية للتأكد من أنهم غير مشغولين بخطوط متعددة الألوان؛ إذا كانت مؤشرات متعددة من نفس النوع موجودة على نفس الرسم البياني، يمكن إزالة مؤشر واحد أو أكثر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).


إنشاء مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا يستخدم فقط أدوات التحليل ذات الصلة هي عملية. قد تتغير جعبة المؤشرات الفنية التي يستخدمها المتداول من وقت لآخر، تبعا لظروف السوق، والاستراتيجيات المستخدمة، وأسلوب التداول.


المخططات، من ناحية أخرى، يمكن حفظها بمجرد أن يتم إعدادها بطريقة سهلة الاستعمال. ليس من الضروري إعادة هيكلة الرسوم البيانية في كل مرة يتم فيها إغلاق منصة التداول وإعادة فتحها (راجع قسم تعليمات منصة التداول للحصول على الاتجاهات). يمكن تغيير رموز التداول، جنبا إلى جنب مع أي مؤشرات فنية، دون تعطيل مخطط الألوان وتخطيط مساحة العمل.


ويوضح الشكل 2 مساحة عمل منظمة تنظيما جيدا. الاعتبارات لخلق سهلة لقراءة المخططات ومساحات العمل ما يلي:


الألوان. وينبغي أن تكون الألوان سهلة لعرض وتوفير الكثير من التباين بحيث يمكن الاطلاع على جميع البيانات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام لون خلفية واحد للمخططات دخول النظام (الرسم البياني الذي يستخدم لدخول التجارة ومخارج)، ويمكن استخدام لون الخلفية مختلفة لجميع المخططات الأخرى من نفس الرمز. إذا تم تداول أكثر من رمز واحد، يمكن استخدام لون خلفية مختلف لكل رمز لتسهيل عزل البيانات. نسق . وجود أكثر من جهاز واحد مفيد في إنشاء مساحة عمل سهلة الاستخدام. يمكن استخدام شاشة واحدة لإدخال النظام في حين أن الآخر يمكن استخدامها لمخططات الأسعار. إذا تم استخدام نفس المؤشر على أكثر من مخطط واحد، فمن الجيد وضع مؤشرات مثل في نفس الموقع على كل مخطط، باستخدام نفس الألوان. هذا يجعل من السهل العثور على وتفسير نشاط السوق على المخططات منفصلة. التحجيم والخطوط. خطوط جريئة هش تسمح التجار لقراءة الأرقام والكلمات مع سهولة أكبر. مثل الألوان والتخطيط، نمط الخط هو تفضيل، ويمكن للتجار تجربة مع أنماط وأحجام مختلفة للعثور على الجمع الذي يخلق النتيجة الأكثر ارضاء بصريا. مرة واحدة تم العثور على حروف مريحة، نفس النمط وحجم الخطوط يمكن استخدامها على جميع المخططات لتوفير الاستمرارية.


والأمر متروك لكل متداول لتحديد المؤشرات الفنية التي ينبغي استخدامها، وكذلك لتحديد أفضل السبل لاستخدام المؤشرات. المؤشرات الأكثر شيوعا، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب، تسمح لعنصر من التخصيص ببساطة عن طريق تغيير قيم المدخلات، المتغيرات المعرفة من قبل المستخدم والتي تعدل سلوك المؤشر. ويمكن تغيير المتغيرات مثل فترة النظر إلى الوراء أو نوع بيانات الأسعار المستخدمة في الحساب، وذلك لإعطاء مؤشر قيم مختلفة كثيرا، وتشير إلى ظروف السوق المختلفة.


ويبين الشكل 3 مثالا على أنواع متغيرات المدخلات التي يمكن تعديلها لتغيير سلوك المؤشر. (للاطلاع على قراءة ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، انظر 7 موانع المعدلات المتحركة).


العديد من منصات التداول المتقدمة اليوم تسمح للمتداولين بإجراء دراسات التحسين لتحديد المدخلات التي تؤدي إلى الأداء الأمثل. يمكن للمتداولين إدخال نطاق لإدخال محدد، مثل طول متوسط ​​متحرك، على سبيل المثال، وستقوم المنصة بإجراء العمليات الحسابية للعثور على الإدخال الذي يخلق النتائج الأكثر ملاءمة. تحلل التحسينات متعددة المتغيرات مدخلين أو أكثر في وقت واحد لتحديد مزيجا من المتغيرات التي تؤدي إلى أفضل النتائج. والتحسين هو خطوة هامة في وضع استراتيجية موضوعية تحدد قواعد دخول التجارة والخروج منها وإدارة الأموال.


في حين أن دراسات التحسين يمكن أن تساعد التجار تحديد المدخلات الأكثر ربحية، الإفراط في التحسين يمكن أن تخلق وضعا حيث النتائج النظرية تبدو رائعة، ولكن نتائج التداول الحية ستعاني لأن النظام قد أنب لأداء جيدا فقط على مجموعة بيانات تاريخية معينة. في حين أن خارج نطاق هذه المادة، التجار الذين يقومون بإجراء دراسات التحسين يجب أن يكون حريصا على تجنب الإفراط في التحسين من خلال فهم واستخدام تقنيات الاختبار المسبق واختبار الأمام كجزء من عملية تطوير الاستراتيجية الشاملة.


من المهم أن نلاحظ أن التحليل الفني يتعامل في الاحتمالات بدلا من اليقين. لا توجد مجموعة من المؤشرات التي سوف تتنبأ بدقة بتحركات الأسواق بنسبة 100٪ من الوقت. في حين أن مؤشرات كثيرة جدا، أو الاستخدام غير الصحيح للمؤشرات، يمكن أن تمنع وجهة نظر المتداول للأسواق، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المؤشرات الفنية بعناية وفعالية أن يحددوا بدقة أكبر احتمالات التداول العالية الاحتمال، مما يزيد من احتمالات نجاحهم في الأسواق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على كيفية تحليل مؤشرات علم النفس في السوق).


3 طرق أساسية للخروج من صفقات الفوركس الخاصة بك.


الحصول على مخارج كبيرة أمر حاسم لاستراتيجية التداول الناجحة فهم إدارة المال تعلم كيفية الخروج مخارج في 3 طرق مختلفة: التقليدية وقف / الحد، والانتقال متوسط ​​وقف زائدة، وتقلب على أساس وقف / الحد.


من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، وتغريدات العديد من التجار أعمل مع على أساس يومي هي سريعة للإشارة إلى لماذا يدخلون التجارة وقادرة على وصف كل إعداد بتفصيل كبير. ولكن شيئا أرى أقل بكثير من التجار يتحدثون عن خطط الخروج.


سوف معظم التجار الحكمة إعداد وقف وحدود للذهاب جنبا إلى جنب مع تجارتهم، ولكن أنا و رسكو؛ d المشروع لتخمين معظم التجار تنفق حصة الأسد من وقتهم على القلق حول الحصول على إدخالات جيدة. وهذا يعني أنهم يضعون استراتيجية خروجهم كدراسة لاحقة والتي كمدرب تجاري، تهمني.


يجب أن تكون مخارجنا مدروسة تماما كما إدخالاتنا، ونحن بحاجة إلى أسباب واضحة حول أين نخرج من الصفقات لدينا وتحت أي ظروف. وبدون استراتيجية خروج، فإننا نتعرض لخطر أكبر بكثير مما ينبغي أن نكون عليه.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


إنهاء الإستراتيجية رقم 1 & نداش؛ توقف / حد تقليدي (باستخدام الدعم والمقاومة)


طريقة التوقف / الحد التقليدية هي الطريقة التي أستخدمها باستمرار خلال ندوات إستراتيجية التداول البسيطة. أنا أحب ذلك لأنه على حد سواء تنوعا وفعالة. والهدف من ذلك هو وضع حد لدينا والحد بحيث يكون لديهم خطر إيجابي على نسبة المكافأة ويتم تعيين حول مستويات الدعم والمقاومة. دعونا نلقي نظرة على مثال على تجارة اليورو قصيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي حدث بضعة أسابيع مرة أخرى على الرسم البياني اليومي مؤشر القوة النسبية.


تعلم الفوركس: وقف التقليدية / الحد بناء على الدعم & أمبير؛ مقاومة.


(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)


عند بيع زوج، ونحن نريد أن ننظر إلى الوراء في القضبان السابقة والبحث عن ارتفاع سوينغ واضح. هذا الارتفاع القوي يمكن أن يكون بمثابة مستوى مقاومة في المستقبل، لذلك نود أن نضع وقف الخسارة لدينا عدة نقاط فوق هذا المستوى. بهذه الطريقة، والطريقة الوحيدة التي تؤخذ بها من التجارة هو إذا كان الزوج لديه ما يكفي من القوة لجعل أعلى مستوى جديد. هذا أمر جيد لأنه إذا كان الزوج يظهر أن الكثير من القوة، انها ليست الزوج الذي نريد أن نبيع بعد الآن على أي حال.


المقبل، وسوف نضع الحد من أجل 100٪ تعتمد على وقف الخسارة لدينا و [رسقوو]؛ مسافه: بعد. باستخدام أداة المسطرة على الرسم البياني لدينا، يجب علينا معرفة مدى وقف الخسارة لدينا في نقطة. في هذا المثال، توقفنا هو 100 نقطة من سعر الدخول. يجب أن نضع حدودنا مرتين بقدر توقفنا. وهذا 200 نقطة في هذا المثال. وهذا سوف يعطينا خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


استراتيجية الخروج القادمة هي مثيرة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، لأنه يشمل التداول الآلي.


الخروج من الاستراتيجية رقم 2 & نداش؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك.


لقد كان من المعروف منذ زمن طويل أن المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون أداة فعالة لتصفية الاتجاه الذي اتجه إليه زوج العملات. الفكرة الأساسية هي أننا نبحث فقط عن فرص الشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ونحن نبحث فقط عن فرص البيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. ولكن بعض التجار وجدوا أنه يمكن أن يكون فعالا في استخدام المتوسط ​​المتحرك كوقف الخسارة.


والفكرة هي أنه إذا تم تجاوز ما من جانب إلى آخر، ثم الاتجاه يتحول. إذا كنا متداولين للاتجاه، فإننا نرغب في إغلاق مراكزنا فور حدوث هذا التحول. لذلك هذا هو السبب في وضع وقف الخسارة الخاص بك على أساس المتوسط ​​المتحرك يمكن أن تكون فعالة.


في المثال أدناه، نحن ننظر إلى الرسم البياني M15 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) والذي يشهد حاليا ترند صاعد على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 100. في الوقت الذي فتحت هذا الموقف الطويل، وضعت وقف الخسارة لدينا مباشرة على مستوى 100 إما. هذا وضع وقف الخسارة لدينا حوالي 80 نقطة بعيدا. الرغبة في البقاء وفيا لدينا 1: 2 خطر على مكافأة نسبة القاعدة، أنا تعيين الحد الأقصى في 160 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة على أساس المتوسط ​​المتحرك 100 فترة.


مع تطور التجارة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سوف يتغير مع كل شمعة جديدة يتم إنشاؤها كل 15 دقيقة. كما يتحرك إما، سوف نقوم بتحديث وقف الخسارة لدينا لتتناسب مع 100 إما. يمكنك أن ترى أنه من الوقت فتحت التجارة حتى الآن، ارتفع 100 إما 30 نقطة، ورفع وقف الخسارة لدينا 30 نقطة إلى جانب ذلك. وهذا يعني أن ما يقرب من 40٪ من المخاطر التي كنا نتخذها على تجارتنا في الأصل قد ذهبت الآن. ولكن ستلاحظ، يبقى الحد لدينا ثابتة على مقدار النقاط التي كان من المقرر أصلا ل. وهذا يعني أن مخاطرنا على نسبة المكافأة تتحسن طوال فترة التداول.


من الواضح أنني أعرف الكثير من التجار الفوركس قراءة هذا ليس لديهم الوقت لتغيير يدويا وقف الخسارة في كل مرة الرسم البياني يطبع شمعة جديدة، لذلك أنا بما في ذلك وصلات التحميل مجانا إلى الاستراتيجيات الآلية التي من شأنها ضبط تلقائيا وقف الخسارة في الوقت الحقيقي لتتناسب مع ما من اختيارك. طالما أن النظام الأساسي الخاص بك لا يزال مفتوحا ومتصلا بالخوادم التجارية، ستستمر المحطة في التحرك حتى يتم إغلاق الصفقة.


الخروج من الاستراتيجية رقم 3 & نداش؛ فولاتيليتي باسد ستوب & أمب؛ الحد.


لقد حفظت أسهل استراتيجية خروج لآخر. تستخدم هذه التقنية النهائية أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). تم تصميم أتر لقياس تقلبات السوق. من خلال اتخاذ متوسط ​​المدى بين ارتفاع أسعار منخفضة عن الشموع ال 14 الماضية، فإنه يخبرك عن عدم انتظام السوق يتصرف وهذا يمكن استخدامها لوقف توقف الخاص بك والحد الأقصى لكل التجارة.


وكلما زاد أتر على زوج معين، يجب أن يكون نطاقك أكبر. هذا أمر منطقي لأن وقف ضيق على زوج متقلبة يمكن أن تتوقف في وقت مبكر جدا. أيضا، إذا وضعنا وقفنا واسعة جدا لزوج بطيء الحركة، ونحن قد يكون على تحمل مخاطر أكبر مما يجب حقا.


في الرسم البياني أدناه استخدمنا مؤشر نقاط أتر.


أوصي ضبط وقف الخسارة لا يقل عن 100٪ من أتر. في المثال أدناه، وضعنا وقف الخسارة عند 43 نقطة. بعد 1: 2 خطر على نسبة المكافأة، وضعنا لدينا الحد الأقصى مرتين، 86 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة & أمب؛ الحد استنادا إلى التقلب (أتر)


سوف مؤشر النقاط أتر التكيف مع أي إطار زمني كنت رمي ​​في ذلك، لذلك هو عالمي تماما. ببساطة تعيين المحطة الخاصة بك في 100٪ أتر، وتعيين الحد الخاص بك مرتين هذا المبلغ. مرة واحدة يتم تعيين وقف والحد، وسوف تبقى في تلك المستويات طوال حياة التجارة. ليس مطلوبا منك نقل المحطة والحد من التغييرات أتر.


إنهاء مع بانغ.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد الحصول على إدخالات جيدة. يجب أن تكون مخارجك بنفس القدر من الأهمية. يجب أن يكون لديك دائما خطة لعبة قبل فتح أي موقف وآمل أن 3 استراتيجيات الخروج في هذه المقالة سوف تساعدك على تطوير نظام الفوز أو تساعد على تحسين نظام موجود.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الطرق للخروج من تجارة الفوركس.


في تداول العملات الأجنبية كثيرا ما تحدث عن نقطة دخول مثالية، والجمع بين مختلف المؤشرات والظروف الأساسية للعثور على أفضل فرصة. أقل بكثير هو تحدث عن قوة الخروج جيدة وهو عار منذ خروج جيد هو بنفس القدر من الأهمية & # 8211؛ إن لم يكن أكثر من ذلك.


فالدخول، على سبيل المثال، لا يمكن أن يفعل شيئا لوقف التجارة الضال، في حين أن الخروج لديه القدرة على التقاط الأرباح في أي لحظة أو التقاط التجارة قبل أن يذهب على نحو خاطئ.


واحدة من أكثر الطرق منطقية للخروج من التجارة تتعلق الاستراتيجية التي تسببت لك لوضع على التجارة في المقام الأول. من المنطقي أن تكون قد خططت لخروجك مسبقا حتى إذا قمت بإدخال متوسط ​​كروس المتحرك، على سبيل المثال، عادة ما يكون من الأفضل الخروج من التقاطع المقابل. وبالمثل، إذا اشتريت على اختراق يجب أن تبيع على الأرجح عندما ينهار السعر إلى أسفل. على الأقل يجب أن يكون لديك بعض المعايير المنصوص عليها مسبقا للخروج من التجارة.


ويمكن أن تستخدم المحطة الخلفية للحماية من الخسائر وتساعد على تأمين الأرباح عند حدوثها. ويمكن استخدامه من تلقاء نفسها أو بالتزامن مع مخرج آخر. واحدة من الصعوبات عند استخدام وقف زائدة هو معرفة كيف بعيدا عن حركة السعر لوقف توقف كما قريبة جدا يعني أنك يمكن أن تأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا، في حين بعيدا جدا وكنت قد لا التقاط أي أرباح على الإطلاق. اختبار وقف زائدة باستخدام البيانات الماضية هو وسيلة جيدة للعثور على المسافة الصحيحة.


يعد استخدام السعر المستهدف وسيلة جيدة للخروج من تجارة الفوركس طالما أنك تختار مستوى واقعيا. إذا كان السعر المستهدف بعيدا جدا، فقد لا تصلك صفتك أبدا، مما يعني أنك ستنتهي على الأرجح بخسارة الأموال عند عودة السوق. وبالمثل، إذا كان الهدف الربح الخاص بك هو قريب جدا سوف تكسب القليل جدا للمخاطر التي تنطوي عليها.


المستويات الفنية مثل النقاط المحورية هي في كثير من الأحيان أماكن كبيرة لتعيينها كأهداف الأسعار لعدة أسباب. أولا وقبل كل شيء، أنها تستخدم البيانات الحديثة بحيث تتكيف مع تقلبات السوق. وهذا يعني أن مستويات المحورية الرئيسية هي جميع أهداف الربح واقعية. ثانيا، يتم مراقبة النقاط المحورية من قبل الآلاف من التجار المحترفين. وهذا يعني أنها أفضل في التنبؤ نقاط التحول.


و فيبوناتشي و إليوت موجة دورة هي المؤشرات الفنية الأخرى التي يمكن أن توفر في بعض الأحيان نقاط خروج جيدة كما هو مؤشر أتر الذي يعمل بشكل أفضل للتجار اليوم.


و فيبوناتشي هو تسلسل رياضي التي تمكن من توقع نقاط التحول مع دقة غير عادية في حين أن مؤشر أتر هو أداة جيدة من أجل قياس التحركات السعر. في الفوركس، ما لم تستخدم وقف زائدة، فمن الأفضل أن تكون متواضعة إلى حد ما عند محاولة التقاط المكاسب. بدلا من البحث عن عدد تعسفي من النقاط كهدف الربح، وخفض أتر النصف في الأيام ال 14 الماضية يمكن أن توفر توقع أكثر واقعية.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


مؤشر خروج الفوركس.


الفوركس هي لعبة توقيت مثالي. إن سيناريو السوق يتسم بقدر كبير من التنافسية، وتختفي فرصة محتملة في غضون ثوان. لذلك، إذا كنت تريد أن تنجح في النقد الأجنبي، يجب عليك الوقت الصفقات الخاصة بك تماما. ولكن هذا أسهل بكثير من القيام به. هناك عدد لا يحصى من الحالات الطارئة. لهذا السبب يجب عليك استخدام مؤشر خروج الفوركس أثناء التداول.


اليوم، مع النمو التكنولوجي التخريبية، يمكن للمستثمرين تنفيذ تطبيقات البرمجيات المبتكرة لتطوير الصفقات الخاصة بهم. الآن، يمكنك أن تأخذ الرعاية من تحليل وفك رموز السوق بنقرة بسيطة. لذلك، الاستثمار في الفوركس هو عملية رقمية تماما.


ولكن قبل أن نفترض أن الصرف الأجنبي يعمل على مجموعة من البرامج الذكية، يجب عليك النظر في بعض النقاط القيمة.


تجارة الفوركس لا يزال قرار الإنسان مدفوعة السعي:


على الرغم من أن هناك العديد من التطبيقات التجارية الداعمة الجديدة، كنت الهيئة الرئيسية لصنع القرار. يمكنك إعداد هذه التطبيقات للعمل بطريقة معينة، مما يعني أنك تقوم بتصميم خطة طيرانهم. لذلك، فإنه في نهاية المطاف متروك لكم لفك اتجاهات السوق ووضعها على النظم الخاصة بك وفقا لذلك.


إذا كنت مستثمر الفوركس في مهدها، يجب عليك أولا تعلم قراءة اتجاهات السوق. ويمكن للعمليات القيام بذلك بشكل فعال من خلال توظيف مختلف التطبيقات لجمع استطلاع قيمة والتي تعتبر حيوية لصياغة الخطة. يجب عليك الجمع بين عمليات التفكير العقلاني الخاصة بك مع مؤشرات الخروج الفوركس مبتكرة.


هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها تحسين هوامش الربح بشكل كبير.


استخدام المؤشرات للتأكد من نقاط الدخول والخروج:


المسؤولية الأساسية للتاجر هو تحقيق أقصى قدر من عوائده الاستثمارية. لذلك، يجب عليهم شراء أزواج العملات على أرخص قيمة وبيعها في أعلى مستوياتها. إنه قياس بسيط لسيناريو التداول المثالي.


ولكن معرفة هذا الدخول وخروج نقطة بعيد المنال نقاط ليست مهمة سهلة. هناك الكثير من التخطيط الذي يذهب إلى تحديد اللحظة المناسبة لشراء أو بيع أو تبادل العملات. إذا كان التاجر يمكن مسمار هذا الجانب تماما، وقال انه أو انها يمكن بسهولة حقيبة بعض الأرباح الضخمة.


ويعد استخدام مزيج فعال من المؤشرات أمرا حيويا في هذا السيناريو. يوفر مؤشر الخروج دخول الفوركس لك معلومات الاتجاه قيمة. ويمكن أن تساعدك مجموعات البيانات هذه على التحقق من آفاق الاستثمار في زوج معين من العملات.


التجار عادة، رسم المعلومات مؤشر على الرسم البياني الذي يكشف عن مختلف التغييرات مستوى الأسعار. وبالتالي، يمكنك أن تبحث بسهولة في مختلف الأحواض والقمم بينما تبحث عن نقطة متطرفة لجعل التحرك الخاص بك.


بعض العملات الأجنبية جيدة خروج جيد إصدارات المؤشر:


عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، هناك أنواع عديدة. ولكن كما هو الحال في أي سيناريو آخر بعض أفضل من المتوسط. وفقا لمعلومات السوق، وهذه هي أنواع معينة التي غالبية التجار يعملون على نطاق واسع.


وأكثر المؤشرات استخداما هي:


والثور؛ مؤشرات بولينجر باند.


والثور؛ مؤشرات المتوسط ​​المتحرك البسيط.


والثور؛ مؤشرات بارابوليك سار.


والثور؛ أنواع إشيموكو كينكو.


هناك بالطبع العديد من الآخرين. ولكن هذه الخيارات القليلة هي أكثر الخيارات شيوعا بين المستثمرين.


وجود مؤشر خروج الفوركس جيد يمكن أن ينجذب الصفقات الخاصة بك إلى مستوى جديد. لذلك، الخروج، القيام ببعض أبحاث السوق واستخدام مؤشر الفوركس المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


7 أكتوبر، 2017 10:49:13 بيإم.


تلعب المؤشرات دورا هاما في تداول العملات الأجنبية. تقريبا كل مستثمر توظف بعض المؤشرات في له / ساعة الأنشطة التجارية اليومية. في الواقع، حجم MT4 الفوركس.


7 أكتوبر، 2017 10:40:49 بيإم.


النقد الأجنبي هو سوق مربحة. يستخدم المستثمرون هنا أساليب مختلفة لزيادة هوامش ربحهم. كما الفوركس هو عملية 24 ساعة. هناك القليل من الوقت ل.


7 أكتوبر، 2017 10:17:54 بيإم.


الفوركس هو السوق، حيث الانتهازية الانتعاش تزداد مهيمنة. يجب على التجار الاستيلاء على كل فرصة مربحة التي تأتي طريقه. كما هو الحال في أي من الإدخالات الأخرى.


فك رموز إشارات السوق المعقدة هو مكون أساسي لأي نجاح في الفوركس.


الربح هو سوق الفوركس يعتمد على سلسلة القرار الهشة. كل مستوى من هذه السلسلة القط.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment