Thursday 29 March 2018

شنغهاي نظام تداول الأوراق المالية


بورصة شنغهاي يسرع الخدمات مع منصة اختبار جديدة.
منصة الاختبار | إيت دراسة حالة | بورصة شانغهاي | HP.
منصة الاختبار | إيت دراسة حالة | بورصة شانغهاي | HP.
تمكين منصات جديدة لتلبية متطلبات تطبيق الأعمال في بورصة شنغهاي (سس)
حث بائعي الأجهزة لتوفير أساس مناسب لمحاكاة الرصد عالية الجودة ومنصة الاختبار.
• يحاكي منصة x86 مفتوحة حتى سس يمكن تقييم. ويتيح إمكانية ترحيل نظم الرصد الخاصة به إلى تلك المنصة وضمان أنها ستكون مضمونة مرة واحدة على الانترنت.
• يحسن أمن النظام والاستقرار، ويقلل من مخاطر النظام عبر الإنترنت، وبالتالي يضمن التطوير المستمر لل سس.
• يسمح سس للتعامل مع النمو التجاري الكبير، والتجهيز في الوقت الحقيقي وزيادة التحديات أمن البيانات.
• يوفر قاعدة تكنولوجيا المعلومات ل سس لتطوير دوليا.
• يدعم الشركات المدرجة والمستثمرين من خلال إدارة تداول الأسهم أكثر كفاءة.

شنغهاي نظام تداول الأسهم
يمكن تنفيذ تجارة الأوراق المالية في بورصة شانغهاي كتجارة كتلة إذا كانت تلبي أي من العتبة التالية:
(1) لتجارة A - حصة واحدة، وحجم التداول لا يقل عن 500،000 سهم أو قيمة التداول لا تقل عن 3 ملايين يوان يوان،
(2) لصفقة واحدة من أسهم B، حجم التداول لا يقل عن 500،000 سهم أو قيمة التداول لا تقل عن 300،000 دولار أمريكي؛
(3) للتجارة صندوق واحد المتبادل، وحجم التداول لا يقل عن 3 ملايين وحدة أو قيمة التداول لا تقل عن 3 ملايين يوان يوان؛
(4) لتجارة السندات خزانة واحدة أو تجارة الريبو السندات، وحجم التداول لا يقل عن 10،000 جولة مستديرة أو قيمة التداول لا يقل عن 10 مليون يوان يوان؛ أو.
(5) لأي نوع آخر من تجارة السندات واحدة، وحجم التداول لا يقل عن 1000 جولة مستديرة أو قيمة التداول لا يقل عن 1 مليون يوان يوان.
يجوز للصرف تعديل العتبة على صفقات الكتلة بما يتماشى مع ظروف السوق.
يقبل نظام التداول في السوق أوامر التداول خلال الساعة 9:30 - 11: 30 و 13: 00-15: 30 في كل يوم تداول.
يتم تصنيف أوامر التداول بالكتلة إلى أوامر نية وأوامر تنفيذ.
ويجب أن يتضمن أمر النية معلومات مثل رقم حساب الأوراق المالية، ورمز الأوراق المالية، وشراء أو بيع، وما إلى ذلك.
يجب أن يتضمن أمر التنفيذ معلومات مثل رمز الأوراق المالية، ورقم حساب الأوراق المالية، وشراء أو بيع، وسعر التنفيذ، وحجم التداول، وما إلى ذلك.
ويكون ترتيب النوايا صحيحا وصحيحا. وفي حالة عدم تحديد سعر أمر النية، يعتبر الطرف الذي وضع هذا الطلب على الأقل مستعدا للشراء بأقل سعر محدد أو يبيع بأعلى سعر محدد. وفي حالة عدم تحديد كمية أمر النوايا، يعتبر أن الطرف الذي وضع هذا الأمر مستعد على الأقل لتنفيذ تجارة بأدنى كمية كما هو مطلوب في تجارة كتلة واحدة.
وبمجرد قبول طلب النية من قبل الأعضاء (بما في ذلك الحالة التي يقتبس فيها عضو آخر سعر أفضل من سعر أمر النية)، يقوم الطرف الذي وضع أمر النية بوضع أمر تنفيذ على الأقل مع عضو واحد قبل نية النظام.
ويحدد المشتري والبائع سعر تنفيذ صفقة تجارة الأوراق المالية التي تخضع لحدود السعر اليومي في حدود الحد الأقصى المطبق على هذه الأوراق المالية في يوم التداول.
يجب أن يتفاوض المشتري والبائع في سعر 30٪ من سعر الإقفال السابق أو بين أعلى وأدنى سعر تداول في يوم التداول سعر تنفيذ صفقة تجارة الأوراق المالية التي لا تخضع للحد الأقصى للسعر اليومي.
بعد دخول المشتري والبائع في اتفاق على تجارة الكتلة، يجب عليهم تنفيذ أوامر التنفيذ في نظام التداول في إكسهانج مع سعر تنفيذ مماثل وحجم التداول.
ولا يتم تعديل أو إلغاء أي أمر تنفيذ، بمجرد تأكيده من قبل السوق، ويجب على المشتري والبائع قبول نتائج التنفيذ على أنها نهائية.
تتبنى البورصة نظام صانع السوق في صفقات السندات. ويجوز لعضو معترف به من قبل البورصة أن يكون بمثابة صانع للسوق ويقدم خدمات تسعير السندات الثنائية من خالل نظام تداول الكتلة.
لا يتم تضمين الصفقات كتلة في أسعار الصرف في الوقت الحقيقي وحساب مؤشر. عند الانتهاء من الصفقات كتلة في كل يوم تداول، يتم إضافة أحجام التداول إلى إجمالي قيمة التداول للأوراق المالية ذات الصلة.
بعد الانتهاء من صفقات الكتلة في كل يوم تداول، سيقوم السوق، في حالة الصفقات كتلة من الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، الإفراج عن أسماء الأوراق المالية، وأسعار التنفيذ، وأحجام التداول، وأسماء فروع الوساطة المعنية، وفي حالة كتلة تداولات السندات أو إعادة شراء السندات، الإفراج عن أسماء الأوراق المالية، أسعار التنفيذ وأحجام التداول، الخ.

شنغهاي نظام تداول الأسهم
الاتصال: الاتصال سس.
بورصة شانغهاي (شس)
حاليا، هناك تبادلان في البر الرئيسي للصين: بورصة شانغهاي (شس) وبورصة شنتشن (سس). والتبادلان غير متقاطعين، وان الاسهم المدرجة فى البورصتين غير متكافئة. وقد افتتحت الشركة في تشرين الثاني / نوفمبر 1990 وهي مملوكة بالكامل للدولة. وبدأت عملياتها في كانون الأول / ديسمبر 1990. وفي عام 1991، أدخلت حكومة بلدية شنغهاي قواعد تسمح للشركات المدرجة في شنغهاي بإصدار أسهم B لجذب الاستثمارات الأجنبية. وقد اطلقت قضية شانغهاى فاكوم فى فبراير عام 1992 اول قضية من نوع بى.
وفي الوقت الحالي، تمتلك البورصة ش. م.ع. ع أسهما قابلة للتداول، بما في ذلك A و B - أسهم، وصناديق، وصناديق مغلقة، والصناديق المتداولة في البورصة، وسندات الخزينة، وسندات الشركات، واتفاقيات إعادة الشراء، وأوامر الضمان. يتم تشغيل جميع هذه الصكوك في بيئة سكريبليس. سوق الأسهم B مفتوح للمستثمرين الأجانب والمستثمرين الأفراد المحليين في حين A الأسهم والصناديق والأموال وثيقة، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، وسندات الخزانة، وسندات الشركات، واتفاق إعادة الشراء السندات، وأوامر مفتوحة للمؤسسات المحلية / الفردية والمستثمرين والمستثمرين المؤهلين من المؤسسات الأجنبية (كفي).
مالحظة: بسبب القضايا الفنية، سيتم تأجيل التداول في اتفاقيات إعادة شراء السندات وسندات الشركات مؤقتا للمؤشرات الرئيسية. وتعمل اللجنة حاليا مع البورصتين على حل القضايا الفنية وتأمل في إتاحة هذه الأدوات للمؤشرات العالمية للأرصاد الجوية في المستقبل القريب.
تنظر لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية (كسرك) في اندماج شس و سس. وسينطوي الاقتراح على نقل الأسهم المدرجة حاليا في بورصة سس إلى بورصة سنغافورة، وإنشاء مجلس ثان في شنتشن. ومع ذلك، لا يوجد حاليا جدول زمني واضح لذلك.
وميكن ملؤشرات األسهم القطرية أن تشارك في السوق األولية) من خالل العروض العامة األولية (وكذلك جتارة السوق الثانوية. يجب على كل كييي أن تعين شركة محلية للأوراق المالية لتنفيذ الصفقات نيابة عنهم. وقد تعين شركة واحدة فقط للأوراق المالية المحلية لكل سوق (شنغهاي وشنتشن) في الربع الثاني.
تتم معالجة جميع أوامر التداول من خلال نظام محوسب أوتوماتيكي للمطابقة يعمل من قبل البورصات، مما يؤثر على كل معاملة على أساس مبدأ السعر والوقت الأولوية. يتم نقل المعلومات التجارية إلكترونيا من محطة كمبيوتر البورصة إلى محطة التداول وسيط الأعضاء.
بالنسبة لمعاملات أسهم B، يجوز للمستثمر الأجنبي الموجود في جمهورية الصين الشعبية (برك) وضع أوامر الشراء أو البيع مباشرة مع وسيط محلي معتمد. إذا كان المستثمر الأجنبي خارج خارج جمهورية الصين الشعبية، فإنهم يحتاجون إلى وضع أوامر الشراء / البيع مع وسيط أجنبي الذي يملك مقعدا خاصا في البورصة، أو من خلال وسيط أجنبي معتمد الذي سينقل الأمر إلى الوسيط المحلي المعتمد للتنفيذ .
بالنسبة لمعاملات الأسهم، قد يضع مؤشر كفي أوامر الشراء أو البيع مباشرة مع وسيط محلي. بالنسبة لكل معاملة، سيصدر الوسيط تأكيدا للبيع أو الشراء للمستثمر. نظام محوسب يتطابق مع الصفقات على أساس أفضل الأسعار والوقت والتسلسل. لا يتم إدراج الأوراق المالية شنتشن للأوراق المالية مع بورصة شنغهاي.
من الإثنين إلى الجمعة:
9:15 & # 8211؛ 9:25 مزاد المكالمات.
9:30 & # 8211؛ 11:30 مزاد مستمر.
13:00 & # 8211؛ 15:00 مزاد مستمر.
يتم قبول الطلبات النية للحرف كتلة.
يتم قبول أوامر تنفيذ الصفقات كتلة.
يتم قبول الأعمال التجارية الخاصة بالكتلة، والتي يتم القيام بها على أساس مخصص، بين الساعة 15:00 و 17:00، ويمكن للمشاركين، الذين هم من المستثمرين المؤهلين سس القيام التداول الفوري في غرفة التداول سس عن طريق المزاد، التحقيق السعر ، الاقتباس، أو طريقة التداول الأخرى، مع التسليم غير مضمونة.
إيسين: غير معترف به رسميا.
أخرى: تستخدم بورصة شانغهاي للأوراق المالية المحلية.
A الأسهم: متاحة للمواطنين الصينيين والمستثمرين المؤسسيين الأجانب المؤهلين (كفي) منذ ديسمبر 2002.
ب: متاح للمستثمرين الأجانب والمستثمرين الأفراد المحليين. & # 8220؛ B & # 8221؛ يتم سرد الأسهم وتداولها وتسويتها بالدولار الأمريكي.
الدين: سندات الشركات المتداولة في البورصة، وسندات الخزانة، والسندات القابلة للتحويل المتاحة للمؤشرين القطريين والمواطنين الصينيين.
مالحظة: بسبب القضايا الفنية، سيتم تأجيل التداول في اتفاقيات إعادة شراء السندات وسندات الشركات مؤقتا للمؤشرات الرئيسية. وتعمل اللجنة حاليا مع البورصتين على حل القضايا الفنية وتأمل في إتاحة هذه الأدوات للمؤشرات العالمية للأرصاد الجوية في المستقبل القريب.
سوق المال: غير متاح للمستثمرين الأجانب.
المادية: N / A، جميع الأوراق المالية في سوق البر الرئيسى للصين هي ديماترياليزد.
أخرى: الصناديق المفتوحة، الصناديق المغلقة، الصناديق المتداولة في البورصة، الصناديق المفتوحة العضوية المدرجة، الأوامر & # 8211؛ متاح للمواطنين الصينيين و كفيس.

شنغهاي نظام تداول الأسهم
+49 (0) 69 2101 1500.
شنغهاي، الصين؛ 10 نوفمبر 2004 - تم اختيار أتسنتيور (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: أن) ودويتشه بورس (إيسين: DE0005810055) لمساعدة بورصة شنغهاي على بناء نظام تجاري إلكتروني جديد. وبموجب الاتفاقية، فإن بورصة شانغهاى للصين، والصين أكبر تبادل، وقد مرخصة نظام التداول شيترا دويتشه بورس، والتي سوف أكسنتشر التكيف وتنفيذ للسوق الصينية.
وسيعزز هذا النظام قدرة البورصة على تقديم منتجات وخدمات إضافية للمستثمرين والمؤسسات، كما سيمكن هذا التبادل من زيادة حجم عملياته لتلبية الطلب المتزايد على السوق في الصين.
وقال قنغ ليانغ رئيس بورصة شانغهاى للاوراق المالية "من اجل تلبية احتياجات اعضائنا ومستثمرينا، نحتاج الى نظام تجارى جديد يقوم على تكنولوجيا مثبتة". "من خلال الاستفادة من أكسنتشر و دويتشه بورس & رسكو؛ s خبرة طويلة في بناء وصيانة البنية التحتية للأسواق، نحن نستثمر في مستقبل بورصة شانغهاى والدور سوف تلعب في الأسواق المالية الآسيوية والدولية.
وتخدم بورصة شنغهاي مجموعة واسعة من المكونات من خلال توفير السوق والتسهيلات لتداول الأوراق المالية، وترتيب قوائم جديدة، وتنظيم الأعضاء، ونشر معلومات السوق. ومن شأن منصة التكنولوجيا الجديدة أن تمكن البورصة من إدخال خدمات جديدة بسرعة من خلال توفير هيكل سوقي أكثر مرونة لاستيعاب المشاركين الجدد في السوق ودعم تداول المنتجات المالية.
وقال روبرت ب. غاتش، الشريك الإداري لشركة أكسنتشر للخدمات المالية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "تلتزم بورصة شنغهاي بالاستفادة الكاملة من أصولها لتعزيز القيمة التي تقدمها للمؤسسات والمستثمرين". وقال "ان المنصة الجديدة سوف تسرع فى ادخال ادوات وخدمات متطورة يمكن ان تحقق عائدات اكبر على الاستثمار والمزيد من السيطرة على المخاطر المالية".
وقال فيرنر ج. سيفرت، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه بورس: "إن قرار شركائنا الصينيين يعزز نظام" زيترا "باعتباره نظاما قياسيا لتداول الأسهم. "إن الاتفاق، الذي يعد الأهم في آسيا في السنوات القليلة الماضية، يشكل الأساس لشراكة تكنولوجية بعيدة المدى، إذ أن دويتشه بورس في وضع جيد يمكنها من أن تكون عامل النقل التكنولوجي الذي يجمع بين الصين وأوروبا معا".
تم اختيار أتسنتشر للمشروع استنادا إلى سجلها في آسيا، وعمق الخبرة مع مشاريع البنية التحتية أسواق رأس المال واسعة النطاق والتواجد العالمي. ويشمل عملاء أسواق رأس المال في جميع أنحاء العالم في أكسنتشر ثلاثة من أكبر خمسة بورصات، وأربعة من أكبر خمسة أمناء عالميين، و 17 من أكبر 20 شركة للأوراق المالية، و 80 من أكبر 100 مديرا للأصول. وقد كان لها وجود في الصين الكبرى منذ عام 1993 ولديه أكثر من 1600 المهنيين الموجودين هناك.
وقد تم اختيار التكنولوجيا التداول شيترا دويتشه بورس على أساس سجل أدائها من قابلية عالية والموثوقية والسرعة، ونوعية التكنولوجيا الأساسية وسهولة التكيف في الأسواق الأخرى. ويبلغ متوسط ​​وقت تشغيل النظام 99.996 في المائة. ويتصل أكثر من 300 شركة تجارية في 18 بلدا بشبكة زيترا التابعة لشركة دويتشه بورس.
أكسنتشر هو الاستشارات الإدارية العالمية، خدمات التكنولوجيا وشركة الاستعانة بمصادر خارجية. وتلتزم "أكسنتشر" بتقديم خدماتها المبتكرة، حيث تتعاون مع عمالئها لمساعدتهم على أن يصبحوا شركات عالية األداء وحكومات. مع الخبرة العميقة في مجال الصناعة والأعمال التجارية، والموارد العالمية الواسعة وسجل حافل، يمكن أن أكسنتشر تعبئة الأشخاص المناسبين والمهارات والتكنولوجيات لمساعدة العملاء على تحسين أدائهم. مع أكثر من 100،000 شخص في 48 دولة، حققت الشركة إيرادات صافية بلغت 13.67 مليار دولار أمريكي للسنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2004. الصفحة الرئيسية لها هي أكسنتشر.
دويتشه بورس (إيسين: DE0005810055) هو العالم أكبر منظمة الصرف وتبادل التكنولوجيا. وتتراوح محفظة من التداول، والمقاصة والتسوية إلى معلومات سوق رأس المال إلى حلول التكنولوجيا. وتنظم الشركة وتدير الأسهم والأسهم والمشتقات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت وأسواق السلع النقدية والمشتقات التداول على منصات الصرف فضلا عن المنصة. دويتشه بورس تدير أكبر شبكة صرف في العالم تربط شركات تجارية في 20 دولة عبر مراكز الاتصالات السلكية واللاسلكية إلى منصات التداول. يحافظ التبادل على مراكز في 10 مدن حول العالم. الصفحة الرئيسية لدويتشه بورس هي ديوتسش-بيرز.
آخر على تويتر.
معلومات الشركات.
وسائل الإعلام / المحلل الاتصالات.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أننا يمكن أن تضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك. راجع بيان الخصوصية للحصول على التفاصيل.
&نسخ؛ 2017 أتسنتيور جميع الحقوق محفوظة.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أننا يمكن أن تضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك. راجع بيان الخصوصية للحصول على التفاصيل.
&نسخ؛ 2017 أتسنتيور جميع الحقوق محفوظة.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أننا يمكن أن تضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك. راجع بيان الخصوصية للحصول على التفاصيل.
لا توجد نتائج.
لم نتمكن من العثور على مطابقة ل \ "$ سيرشسترينغ. \" حاول البحث مرة أخرى باستخدام كلمات رئيسية مختلفة أو أكثر عمومية وتحقق من الأخطاء الإملائية.

شنغهاي نظام تداول الأسهم
أعلنت شركة الاستشارات الإدارية العالمية أتسنتيور أمس أنها سوف تساعد بورصة شنغهاي (سس) بناء نظام التداول الإلكتروني الجديد الذي يستهدف السوق الصينية، واستنادا إلى نظام التداول شيترا البورصة الألمانية.
وقال روبرت غاتش، الشريك الادارى لشركة أكسنتشر للخدمات المالية فى منطقة اسيا والباسيفيك، انه تم توقيع اتفاقية تنفيذ تكنولوجيا المعلومات مع البورصة لاستكمال تطوير البرمجيات خلال عامين.
وقال غاتش انه من المتوقع ان يحتاج المشروع الى 150 الى 150 من الفنيين والمهندسين لتطوير مرافق البرمجيات.
وقال "نظرا للسيطرة التنظيمية المحتملة للصين، فان التنمية قد تستغرق وقتا أطول".
وسيكون هذا النظام هو الثالث الذى سيتم استخدامه فى اسيا بعد تلك التى فى هونج كونج وماليزيا.
وقال جاتش ان هذا النظام سيعزز قدرة سس على تقديم منتجات وخدمات اضافية للمستثمرين والمؤسسات وسيتيح لها زيادة كفاءة عملياتها لتلبية الطلب المتزايد على السوق فى الصين.
وقال غاتش "مع هذا النظام، يمكن ل سس توسيع سوق رأس المال في الصين بدلا من التركيز على السوق النقدية فقط كما تفعل في الوقت الحاضر".
وقد رخصت سس تكنولوجيا تداول زيترا البورصة الألمانية، والتي سوف أكسنتشر التكيف وتنفيذها للسوق الصينية.
وقال ان هذا النظام مصمم لزيادة القدرة التجارية لسوق شانغهاى للتعاون لدعم النمو المستقبلى لسوق شانغهاى.
وقال جينغ ليانغ، رئيس مجلس إدارة "سس": "لتلبية احتياجات العدد المتزايد من الأعضاء والمستثمرين، فإننا نحتاج إلى نظام تجاري جديد مبني على التكنولوجيا المثبتة".
واضاف "ان هذا المشروع هو جزء من استثمارات سس فى مستقبلها والدور الذى ستلعبه البورصة فى الاسواق الاسيوية والدولية".
كلمات غنغ رددها غاتش.
وقال ان انشاء هذا النظام سيعطى امكانية وصول سوق رأس المال الصينى الى السوق العالمى.
وقال ان نظام تجارة الجيل الجديد من سس سيكون له القدرة على تحقيق فائدة كبيرة لشانغهاى وكامل الصين والمستثمرين الصينيين.
واضاف انه سيجلب للصين البنية التحتية القابلة للتطوير من اجل جعل اسواق رأس المال المحلية الصينية قادرة على المنافسة عالميا على المدى الطويل.
وقال غاتش "انها تؤمن مستقبل شانغهاى كمركز للتجارة الاسيوية".
وقال جينغ ان "سس ملتزمة بالاستفادة الكاملة من اصولها لتعزيز القيمة التى تقدمها للمؤسسات والمستثمرين".
وقال عاملون في البورصة إن المنصة الجديدة سوف تسرع في إدخال أدوات وخدمات متطورة يمكن أن تولد عوائد أكبر على الاستثمار والمزيد من السيطرة على المخاطر المالية.
وقال غاتش "انها ستصدر معلومات عن الاسواق فى الوقت المناسب للمستثمرين ولكن هذه الممارسة تتطلب نظاما يضمن ذلك".
وقال فيرنر سيفرت، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه بورس، إن قرار الشريك الصيني سيعزز نظام "زيترا" باعتباره النظام المرجعي لتداول الأسهم.
وقال سيفرت "ان دويتشه بورس فى وضع جيد لتكون عامل النقل التكنولوجى الذى يجمع الصين واوروبا بشكل اوثق".
وقال غاتش سوف أكسنتشر تعزيز التعاون مع بورصة شنتشن لتوسيع خدماتها.
وقال "ان الصين لديها سوق كبير فى الخدمات المصرفية التى تحتاج الى مدخل تكنولوجى كبير خلال فترة تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات".
ومن المتوقع أن تستثمر 10 مليارات دولار أمريكي في القطاع المصرفي العام المقبل لتحسين مرافق تكنولوجيا المعلومات. وسوف يصل المبلغ إلى الاستثمار المشترك بين أكبر ثلاثة بنوك في الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment