Thursday 8 March 2018

نظام التجارة الدولية بت


التجارة العالمية، بويربوانت، تمبلات.
التجارة العالمية قالب بويربوانت هو خلفية البني الداكن لعروض بويربوانت مع صورة خريطة العالم والناس فوق تمثيل الخريطة. يمكن استخدام هذا النموذج التجاري العالمي ل بويربوانت لتداول العروض التقديمية بويربوانت ولكن أيضا لحسابات التداول الأخرى أو العروض التجارية بويربوانت لاستخدامها في التجارة أو تصاميم الشرائح التجارة الدولية. هذا النموذج بويربوانت التجارة العالمية الحرة مثالية لعروض الأعمال التجارية حول التجارة أو التداول.
قوالب بويربوانت ذات الصلة.
عالم أخضر.
تداول المال، نموذج بويربوانت.
العالم الافتراضي قالب بويربوانت.
نموذج البنك الدولي بويربوانت.
القارات العالمية بويربوانت، تمبلات.
خريطة العالم نموذج بويربوانت.
فري وورد تريد بويربوانت تم تصنيف قالب تحت الفئات: الأعمال / المالية واستخدام العلامات التالية:
متطلبات النظام لقوالب بويربوانت هي: ميكروسوفت أوفيس بويربوانت 2003 و 2007 و 2018 و 2018 مع أنظمة التشغيل Microsoft® Windows® المتوافقة مع ويندوز زب أو Vista® أو ويندوز 7 أو ويندوز 8.
جار التنزيل ...
سيبدأ التنزيل قريبا. إذا كنت تحب المحتوى لدينا، يرجى دعم موقعنا يساعدنا على نشر الكلمة. بهذه الطريقة يمكننا الاستمرار في إنشاء قوالب مجانية أكثر بكثير بالنسبة لك.
للمقدمين خطيرة، ونحن نوصي.
SlideModel.
كتالوج سريع النمو من قوالب بويربوانت، الأشكال & أمب؛ الرسوم البيانية للعروض التقديمية.
مقدم وسائل الإعلام.
قوالب بويربوانت المتحركة، قوالب 3D والرسوم البيانية ل بويربوانت.
تعليق واحد على & لدكو؛ التجارة العالمية نموذج بويربوانت & رديقو؛
عرض فرنسي حول التحضر.
اترك التعليق إلغاء الرد.
تصفح القالب حسب الألوان.
تصفح القالب حسب الفئة.
جميع الفئات الزراعة (3) فنون (10) علم التنجيم / علم الفلك (9) الأعمال التجارية / المالية (359) المحتوى التسويق (1) البيئة / إعادة التدوير (38) التعليم
كلمات رئيسية شائعة.
سوف نرسل لك لدينا مجموعات برعاية إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أسبوعيا. لا البريد المزعج، وعد!
موصى به هذا الشهر.
التنقل في الموقع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فبت.
باور بوينت وسهل حصوي؛ و ميكروسوفت هي علامات تجارية مسجلة لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون.

ما هي التجارة الدولية؟
إذا كنت المشي في السوبر ماركت ويمكن شراء الموز أمريكا الجنوبية، القهوة البرازيلية وزجاجة من النبيذ جنوب أفريقيا، كنت تعاني من آثار التجارة الدولية.
وتسمح لنا التجارة الدولية بتوسيع أسواقنا لكل من السلع والخدمات التي قد لا تكون متاحة لنا. هذا هو السبب في أنك يمكن أن تختار بين سيارة اليابانية والألمانية أو الأمريكية. نتيجة للتجارة الدولية، والسوق يحتوي على مزيد من المنافسة وبالتالي أسعار أكثر تنافسية، مما يجلب أرخص المنتج المنزل للمستهلك.
ما هي التجارة الدولية؟
والتجارة الدولية هي تبادل السلع والخدمات بين البلدان. ويؤدي هذا النوع من التجارة إلى ظهور اقتصاد عالمي تؤثر فيه الأسعار أو العرض والطلب على الأحداث العالمية وتتأثر بها. فالتغيير السياسي في آسيا، على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي إلى زيادة في تكلفة العمالة، مما يزيد من تكاليف تصنيع شركة أحذية رياضية أمريكية مقرها في ماليزيا، مما سيؤدي إلى زيادة في السعر الذي يجب أن تدفعه لشراء أحذية التنس في مركز التسوق المحلي. ومن ناحية أخرى، من شأن انخفاض تكلفة العمالة أن يؤدي إلى اضطرارك إلى دفع مبالغ أقل مقابل الأحذية الجديدة.
وتتيح التجارة العالمية للمستهلكين والبلدان فرصة التعرض للسلع والخدمات غير المتاحة في بلدانهم. تقريبا كل نوع من المنتجات يمكن العثور عليها في السوق الدولية: الغذاء، الملابس، قطع الغيار، النفط، المجوهرات، النبيذ، الأسهم، العملات، والمياه. كما يتم تداول الخدمات: السياحة، والخدمات المصرفية، والاستشارات والنقل. المنتج الذي يباع إلى السوق العالمية هو تصدير، والمنتج الذي يتم شراؤها من السوق العالمية هو استيراد. وتحسب الواردات والصادرات في حساب البلد الجاري في ميزان المدفوعات.
زيادة كفاءة التداول على الصعيد العالمي.
وتتيح التجارة العالمية للبلدان الغنية استخدام مواردها - سواء كانت العمالة أو التكنولوجيا أو رأس المال - بكفاءة أكبر. ولأن البلدان تتمتع بموارد وموارد طبيعية مختلفة (الأرض والعمالة ورأس المال والتكنولوجيا)، فإن بعض البلدان قد تنتج نفس السلعة بمزيد من الكفاءة وبالتالي تبيعها بتكلفة أقل من البلدان الأخرى. وإذا لم يتمكن بلد ما من إنتاج عنصر ما بكفاءة، فإنه يمكنه الحصول على هذا البند عن طريق التجارة مع بلد آخر يمكنه ذلك. وهذا ما يعرف بالتخصص في التجارة الدولية.
لنأخذ مثالا بسيطا. البلد A والبلد B على حد سواء تنتج البلوزات القطن والنبيذ. تنتج الدولة أ عشرة كنزات وستة زجاجات من النبيذ سنويا بينما تنتج الدولة B ست كنزات وست عشرة زجاجات من النبيذ سنويا. كلا يمكن أن تنتج ما مجموعه 16 وحدة. ومع ذلك، يستغرق البلد ألف ثلاث ساعات لإنتاج البلوزات العشر وساعتين لإنتاج ست زجاجات من النبيذ (ما مجموعه خمس ساعات). ومن ناحية أخرى، يستغرق البلد باء ساعة لإنتاج عشر كنزات وثلاث ساعات لإنتاج ست زجاجات من النبيذ (ما مجموعه أربع ساعات).
ولكن هذين البلدين يدركان أنهما يمكن أن ينتجا المزيد من خلال التركيز على المنتجات التي تتمتع بميزة نسبية. ثم يبدأ البلد ألف في إنتاج النبيذ فقط، والبلد B ينتج فقط البلوزات القطنية. ويمكن لكل بلد الآن أن ينتج مخرجا متخصصا قدره 20 وحدة في السنة وأن يتساوى في نسبه من كلا المنتجين. وعلى هذا النحو، أصبح لكل بلد الآن إمكانية الوصول إلى 20 وحدة من كلا المنتجين.
يمكننا أن نرى بعد ذلك أن لكلا البلدين، وتكلفة الفرصة البديلة لإنتاج كل من المنتجات أكبر من تكلفة متخصصة. وبشكل أكثر تحديدا، لكل بلد، وتكلفة الفرصة البديلة لإنتاج 16 وحدة من كل من البلوزات والنبيذ هو 20 وحدة من كل من المنتجات (بعد التداول). ويقلل التخصص من تكلفة الفرصة البديلة، وبالتالي يزيد من كفاءتها في الحصول على السلع التي تحتاج إليها. مع زيادة العرض، فإن سعر كل منتج تنخفض، وبالتالي إعطاء ميزة للمستهلك النهائي كذلك.
لاحظ أنه في المثال أعلاه، يمكن أن ينتج البلد باء كلا من النبيذ والقطن بكفاءة أكبر من البلد A (وقت أقل). وهذا ما يسمى ميزة مطلقة، وقد يكون للبلد باء ذلك بسبب مستوى أعلى من التكنولوجيا. ومع ذلك، وفقا لنظرية التجارة الدولية، حتى لو كان للبلد ميزة مطلقة على آخر، فإنه لا يزال يمكن الاستفادة من التخصص.
الفوائد المحتملة الأخرى للتجارة على الصعيد العالمي.
ولا تؤدي التجارة الدولية إلى زيادة الكفاءة فحسب، بل تتيح أيضا للبلدان المشاركة في الاقتصاد العالمي، مما يشجع على فرص الاستثمار الأجنبي المباشر، وهو المبلغ الذي يستثمره الأفراد في الشركات الأجنبية وغيرها من الأصول. ومن الناحية النظرية، يمكن للاقتصادات، بالتالي، أن تنمو بكفاءة أكبر وأن تصبح أكثر سهولة في المشاركة الاقتصادية.
وبالنسبة للحكومة المستقبلة، فإن الاستثمار الأجنبي المباشر هو وسيلة يمكن من خلالها دخول العملة الأجنبية والخبرة الفنية إلى البلد. ويؤدي ذلك إلى رفع مستويات العمالة، ويؤدي نظريا إلى نمو في الناتج المحلي الإجمالي. وبالنسبة للمستثمر، فإن االستثمار األجنبي المباشر يوفر توسع الشركة ونموها، مما يعني زيادة اإليرادات.
فري تريد vs. الحمائية.
وكما هو الحال مع النظريات الأخرى، هناك آراء متعارضة. وللتجارة الدولية رأيان متناقضان فيما يتعلق بمستوى الرقابة المفروضة على التجارة: التجارة الحرة والحمائية. التجارة الحرة هي أبسط من النظريتين: نهج عدم التدخل، مع عدم وجود قيود على التجارة. والفكرة الرئيسية هي أن عوامل العرض والطلب، التي تعمل على نطاق عالمي، سوف تضمن أن الإنتاج يحدث بكفاءة. ولذلك، لا شيء يحتاج إلى القيام به لحماية أو تعزيز التجارة والنمو، لأن قوى السوق سوف تفعل ذلك تلقائيا.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الحمائية ترى أن تنظيم التجارة الدولية مهم لضمان أن تعمل الأسواق على الوجه الصحيح. ويعتقد المدافعون عن هذه النظرية أن أوجه القصور في السوق قد تعيق منافع التجارة الدولية وتهدف إلى توجيه السوق وفقا لذلك. وتوجد الحمائية في أشكال مختلفة، ولكن أكثرها شيوعا هي التعريفات الجمركية والإعانات والحصص. وتسعى هذه الاستراتيجيات إلى تصحيح أي قصور في السوق الدولية.
الخط السفلي.
وبما أن هذه التجارة تتيح الفرصة للتخصص وبالتالي استخدام الموارد على نحو أكثر كفاءة، فإن التجارة الدولية لديها القدرة على تعظيم قدرة البلد على إنتاج السلع والحصول عليها. بيد أن معارضي التجارة الحرة العالمية قالوا إن التجارة الدولية لا تزال تسمح بعدم الكفاءة التي تترك الدول النامية معرضة للخطر. وما هو مؤكد هو أن الاقتصاد العالمي في حالة من التغير المستمر، كما أنه يجب أن يتطور أيضا، لدى تطوره.

نظام التجارة الدولية بت
القانون التجاري الدولي هو منطقة معقدة جدا ومتواصلة. وهناك أساسا أربعة مستويات للعلاقات التجارية الدولية: التدابير الانفرادية (القانون الوطني)، والعلاقات الثنائية (اتفاق التجارة الحرة بين كندا والولايات المتحدة)، والاتفاقات المتعددة الأطراف (1)، والترتيبات المتعددة الأطراف (الغات / منظمة التجارة العالمية). وينصب تركيز هذا الدليل على التجارة الدولية عموما وعلى بعض اتفاقات التجارة الدولية الثنائية أو المتعددة الأطراف الرئيسية: اتفاقية التجارة الحرة، واتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية، والاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) / منظمة التجارة العالمية. وسيتضمن العديد من المصادر المدرجة في هذا الدليل معلومات عن اتفاقات وترتيبات تجارية أخرى.
التجارة الدولية عموما.
أدلة البحث.
كلير جيرمان، أبحاث القانون عبر الوطنية في جيرمان (أردزلي أون هدسون، N. Y .: المنشورات القضائية عبر الوطنية، 1991-) [مكتب القروض K29.G47]. الفصل الرابع - 317 من التجارة والفصل الرابع - 139 من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة. أسيل دليل الموارد الإلكترونية للقانون الدولي: القانون الاقتصادي الدولي دليل بحوث نافتا (مكتبة قانون هارفارد) غات / منظمة التجارة العالمية (مكتبة قانون ديوك) منظمة التجارة العالمية وبحوث غات (مكتبة قانون جامعة نيويورك) بحوث نافتا (مكتبة القانون في جامعة نيويورك)
خلفية مختارة ومصادر عامة.
موسوعة القانون الدولي العام (أمستردام؛ نيويورك: شمال هولندا، 1981-1990؛ 1992-). الموسوعة متاحة أيضا إلكترونيا - هذا هو ما يصل إلى تاريخ الإصدار. داخل الولايات المتحدة التجارة (واشنطن العاصمة: داخل واشنطن الناشرين، 1983-). النسخة الإلكترونية تسمى التجارة العالمية على الانترنت متاحة أيضا. (أوب فقط). إنترناشونال تريد براكتيس (2nd إد.، St. بول، من: ويست غروب، 1997-). إنترناشونال تريد ريبورتر (واشنطن، D. C.:BNA، 1954-). متاح أيضا في ليكسيسنيكسيس، ويستلاو وعلى منشورات بنا (أوب فقط). وورد ريبورتر (واشنطن، D. C.:BNA، 2000-). متوفر فقط من خالل قاعدة بيانات منشورات البنك الوطني العماني) أوب فقط (. راج بهالا، القانون التجاري الدولي: النظرية والتطبيقات المتعددة التخصصات (الطبعة الثالثة، نيوارك، نيو جيرسي: ليكسيسنيكسيس، 2008). راج بهالا، قاموس القانون التجاري الدولي (نيوارك، نيو جيرسي: ليكسيسنيكسيس، 2008). مايكل ج. تريبيلكوك وروبرت هاوز، ذي ريجولاتيون أوف إنترناشونال تريد (3rd إد.، لندن؛ نيو يورك: روتلدج، 2005).
لوكات بحث الموضوع.
هناك العديد من المصادر حول التجارة الدولية - سواء في مكتبة القانون أو في المكتبات المحلية الأخرى. وهذه عمليات البحث لوكات تساعدك على تحديد مواد أخرى، ولكن هناك العديد من العناوين الأخرى ذات الصلة الموضوع:
تنظيم التجارة الخارجية.
التعريفة - القانون والتشريع.
الاستثمارات الأجنبية - القانون والتشريع.
العلاقات الاقتصادية الدولية.
الولايات المتحدة و [مدش]؛ كندا اتفاقية التجارة الحرة (فتا)
وقد وقع هذا الاتفاق من قبل الرئيس ريغان ورئيس الوزراء مولروني في 2 يناير 1988، وبعد سن التشريعات في الولايات المتحدة وكندا، دخلت الاتفاقية حيز النفاذ في 1 يناير 1989. والغرض الرئيسي منه هو القضاء على جميع التعريفات الجمركية على التجارة بين الولايات المتحدة وكندا بحلول 1 يناير 1998. وفقا للمعاهدات في القوة، & كوت؛ "تعلق اتفاقه، رهنا بترتيبات انتقالية معينة فيما يتعلق بإجراءات تسوية المنازعات بموجب الفصلين 18 و 19، في الوقت الذي تكون فيه الولايات المتحدة وكندا أطرافا في اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية الموقع في واشنطن، أوتاوا، و مكسيكو سيتي 8 ديسمبر و 11 و 14 و 17، 1992. & كوت؛ (p.49، 2003).
مصادر لنص اتفاقية التجارة الحرة.
نص الاتفاق غير متوفر في تياس أو أوست، انظر 27 المواد القانونية الدولية 293 (1988). اتفاقية التجارة الحرة بين كندا والولايات المتحدة (أوتاوا، أونت .: مجموعة الاتصالات التجارية الدولية، قسم الشؤون الخارجية، 1988). J. جونسون أند J. ششاشتر، ذي فري تريد أغريمنت: A كومبريهنزيف غايد (أورورا، أونت .: كانادا لو بوك، 1988). ليكسيسنيكسيس (& كوت؛ التجارة الدولية & كوت؛ في دليل المصدر). ويستلاو (قاعدة بيانات إيل).
تنفيذ التشريعات.
الولايات المتحدة - كندا اتفاقية تنفيذ اتفاقية التجارة الحرة لعام 1988، حانة. L. 100-449، 102 ستات. 1851 (1988)، 19 أوسك 2112 نوت. انظر رمز التعديلات.
مصادر مختارة للتعليق ومعلومات أساسية عن اتفاقية التجارة الحرة.
كندا - الولايات المتحدة اتفاقية التجارة الحرة: الأثر العالمي (واشنطن العاصمة: معهد الاقتصاد الدولي، 1988). فهم اتفاق التجارة الحرة (دونالد M. مكري و ديبرا P. ستيجر إدس.، هاليفاكس، N. S.: معهد بحوث السياسة العامة = معهد البحوث السياسية، 1988).
لوكات بحث الموضوع.
التجارة الحرة - الولايات المتحدة.
التعريفة - القانون والتشريعات - الولايات المتحدة.
التعريفة - القانون والتشريعات - كندا.
منطقة التجارة الحرة لاتفاق الأمريكتين (فتا)
وفي كانون الأول / ديسمبر 1994، عقد مؤتمر قمة الأمريكتين لبدء الجهود الرامية إلى توحيد اقتصادات نصف الكرة الغربي. ومنذ ذلك الحين، عقدت عدة اجتماعات وزارية واجتماعات قمة للتفاوض بشأن الاتفاق المقترح. وسوف يتم تأسيس منطقة التجارة الحرة / فتا / بحلول عام 2005 بهدف القضاء تدريجيا على الحواجز أمام التجارة والاستثمار فى المنطقة.
مصادر لمشروع نص اتفاقية التجارة الحرة.
اتفاقية فتا (موقع فتا الرسمي على شبكة الإنترنت).
مصادر مختارة للتعليق ومعلومات أساسية عن فتا.
فتا الموقع الرسمي. أوستر، التجارة الحرة للأمريكتين. مشروع نصوص فتا (ورلدتراديلاو). وبما أن هذا موضوع جديد كهذا، فإن أحدث مصدر للتعليق سيكون مقالات يومية. انظر قسم الدوريات من هذا الدليل للمساعدة في البحث عن مقالات حول هذا الموضوع.
لوكات بحث الموضوع.
التجارة الحرة - أمريكا.
أمريكا - التكامل الاقتصادي.
قمة الأمريكتين.
الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) / منظمة التجارة العالمية (وتو)
وتعتبر الغات ثلث نظام بريتون وودز الذي أنشئ بعد الحرب العالمية الثانية لضمان بيئة تجارية واقتصادية عالمية مستقرة. وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي هما الهيئتان الأخريان اللذان أنشأهما نظام بريتون وودز. وقد أنجزت الغات 8 جولات من المفاوضات التجارية المتعددة الأطراف (بما في ذلك جولة أوروغواي). واتفاق الغات هو اتفاق متعدد الأطراف ويمكن أن يكون النص موجودا في 55 أونتس 194، تياس 1700. واختتمت الوثيقة الختامية من جولة أوروغواي في 15 ديسمبر 1993 وأنتجت اتفاقية منظمة التجارة العالمية ومرفقاتها. يقع النص في 1867 أونتس 14. والملاحق التي تتضمن اتفاق منظمة التجارة العالمية، والاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات، والاتفاق المتعلق بجوانب حقوق الملكية الفكرية المتصلة بالتجارة، وما إلى ذلك، ترد في المجلدين اللاحقين ل أونتس 1868 و 1869). غات 1947 و غات 1994 هما اتفاقيتان متميزتان. غات 1994 يتضمن أحكام الغات 1947 (باستثناء البروتوكول المتعلق بالطلب المؤقت).
مصادر نص اتفاقي الجات ومنظمة التجارة العالمية.
الوثيقة الختامية التي تجسد نتائج جولة أوروغواي (واشنطن العاصمة؛ G. P.O. O.، 1993). [الغات] الأدوات الأساسية والوثائق المختارة (جنيف: غات، 1953). تتوفر أيضا على كسيس. 1867 أونتس 3. نتائج جولة أوروغواي للمفاوضات التجارية المتعددة الأطراف: النصوص القانونية (جنيف: منظمة التجارة العالمية، 1994). (33) المواد القانونية الدولية 1 (1994) [KJ5.I574]. النصوص القانونية لمنظمة التجارة العالمية (موقع منظمة التجارة العالمية على شبكة الإنترنت). أوستر، منظمة التجارة العالمية. اتفاقات جولة أوروغواي، تفاهمات، قرارات وإعلانات (ورلدتراديلاو). ليكسيسنيكسيس (& كوت؛ التجارة الدولية & كوت؛ من دليل المصدر ويستلاو (قاعدة بيانات إيل).
تنفيذ التشريعات.
قانون اتفاقات جولة أوروغواي، الحانة. L. 103-465، 108 ستات. 4809 (1994)، 19 أوسك 3501. للاطلاع على التصنيف الكامل لهذا القانون، انظر & كوت؛ العنوان المختصر & كوت؛ ملاحظة في التعليمات البرمجية.
غات / وتو.
معظم وثائق الجات من 1947-1996 متوفرة فقط في ميكروفيش. ومن عام 1995 حتى الآن، تتوافر وثائق منظمة التجارة العالمية المتاحة للجمهور في موقع منظمة التجارة العالمية على الشبكة العالمية. هناك مشروع جار لجعل بعض وثائق الجات متاحة على شبكة الإنترنت، انظر أرشيف غات ديجيتيال 1947-1994.
وللاطلاع على مزيد من المعلومات المفصلة عن البحث في وثائق الجات / منظمة التجارة العالمية، انظر بحوث منظمة التجارة العالمية / مجموعة غات.
لوكات بحث الموضوع.
التعريفة - القانون والتشريع.
تنظيم التجارة الخارجية.
منظمة التجارة العالمية.
التعليق والخلفية.
فهرس تحليلي: دليل قانون الغات وممارساتها (جنيف: غات، 1994) [KJ689.G371 1994]. مؤشر تحليلي لمنظمة التجارة العالمية: دليل لقانون وممارسات منظمة التجارة العالمية (لانهام، مد، الولايات المتحدة الأمريكية: برنان، 2003) [بناء على طلبها]. حل النزاعات في منظمة التجارة العالمية (لندن: كاميرون ماي، 1998) [K4600.D57 1998]. دونكيل درافت (ني: هاين، 1992) [KJ689.A12 U78]. من الغات إلى منظمة التجارة العالمية: النظام التجاري المتعدد الأطراف في الألفية الجديدة (لاهاي؛ بوسطن: كلور لو إنترناشونال، 2000) [K4603.F76 2000]. غات أوروغواي روند: A نيغوتياتينغ هيستوري، 1986-1992 (بوسطن: كلور 1993-) [K4603 1987.G38 1993]. كتيب تسوية منظمة التجارة العالمية / مجموعة غات (هدسون، نيويورك: فقهاء متعددي الجنسيات، 1991-) [بناء على أمر]. روبرت هوديك، البلدان النامية في نظام غات القانوني (بروكفيلد، فت: غور، 1987) [KJ689.H835]. روبرت هوديك، & كوت؛ ذي غات ليجال سيستيم أند وورد تريد ديبلوماسي (سالم، نه: بوترورث، 1993) [KJ689.H83 1990]. روبرت هوديك، إنفاذ القانون التجاري الدولي: تطور نظام غات القانوني الحديث (سالم، نه: بترورث، 1993) [KJ689.H83 1993]. جون جاكسون، إعادة هيكلة نظام الغات (نيويورك: مجلس العلاقات الخارجية، 1990) [KJ689.J33]. جون جاكسون، منظمة التجارة العالمية: الدستور والفقه (لندن: المعهد الملكي للشؤون الدولية، 1998) [K4600.J32 1998]. جون جاكسون، ذي وورد ترادينغ سيستيم: لو أند بوليسي أوف إنترناشونال إكونوميك ريلاتيونس (كامبريدج، ماس .: ميت بريس، 1997) [K4602.2 1997]. جون جاكسون، فقه غات ومنظمة التجارة العالمية: رؤى حول قانون المعاهدات والعلاقات الاقتصادية (كامبريدج؛ نيويورك: مطبعة جامعة كامبريدج، 2000). [K4602.2 2000]. قانون وممارسات منظمة التجارة العالمية (نيويورك: أوسينا، 1995-). [K4600.L38] وضع الصكوك القانونية [الغات] (جنيف: مجموعة الجات، 1971-1993) [KJ689.C764 سي]. وضع الصكوك القانونية [منظمة التجارة العالمية] (جنيف: منشورات منظمة التجارة العالمية، 1996-) [K4600.W67]. الاتفاقات التجارية المستديرة في أوروغواي ونصوص الاتفاقات وتنفيذ مشروع القانون وبيان الإجراءات الإدارية والبيانات المطلوبة المطلوبة: رسالة من رئيس الولايات المتحدة يحيل الاتفاقات التجارية لجولة أوروغواي ونصوص الاتفاقات وتنفيذ مشروع القانون وبيان الإجراءات الإدارية والمطلوب البيانات الداعمة (واشنطن: أوسغبو، 1994) [KF1976.A67 1994]. وورد ريبورتر (واشنطن، D. C.:BNA، 2000-). متوفر فقط من خلال قاعدة بيانات منشورات البنك الوطني الفلسطيني من خلال موقع مكتبة القانون. (أوب فقط). للوصول إلى المنزل، تأكد من تعيين إعدادات الخادم الوكيل على المتصفح. بعد تعيين إعدادات الخادم الوكيل، ستتم مطالبتك بمعرف مستخدم كالنت وعبارة المرور. منظمة التجارة العالمية (الأخبار والوثائق) (التجارة العالمية أون لاين). (أوب فقط). للوصول إلى المنزل، تأكد من تعيين إعدادات الخادم الوكيل على المتصفح. بعد تعيين إعدادات الخادم الوكيل، ستتم مطالبتك بمعرف مستخدم كالنت وعبارة المرور. ويوفر موقع منظمة التجارة العالمية على شبكة الإنترنت الكثير من المعلومات المفيدة. انظر قسم المواضيع التجارية للحصول على أوفيريرفيوس وصلات إلى وثائق حول مواضيع مثل السلع والخدمات والملكية الفكرية، والعديد من المواضيع الأخرى.
حل النزاعات.
قرارات هيئة مراجعة اتفاقية التجارة الحرة.
ليكسيسنيكسيس (إتراد؛ أوسفتا) إذا كنت تستخدم إصدار الويب، فحدد & كوت؛ التجارة الدولية & كوت؛ من دليل المصدر. ويستلاو (يتضمن نافتا-بيب قرارات لوحة فتا من 1 / 89-4 / 94). اتفاقات التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (دوبس فيري، نيويورك: أوسينا، 1992-) [KF6668.N62 1992 N66]. إنترناشونال تريد ريبورتر (واشنطن، D. C.:BNA، 1954-) [KF1975.A15 I57]. متاح أيضا على ليكسيسنيكسيس، ويستلاو، وعلى قاعدة بيانات منشورات البنك الوطني الفلسطيني من خلال موقع مكتبة القانون على شبكة الإنترنت. في الغالب ملخصات. (أوب فقط). وتنشر الملخصات في السجل الاتحادي (واشنطن العاصمة: مكتب الوحد الاتحادي، 1936-). منظمة الدول الأمريكية نظام معلومات التجارة الخارجية. أمانة منطقة التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا).
قرارات لجنة نافتا.
ليكسيسنيكسيس (إتراد؛ نافديك) إذا كنت تستخدم إصدار الويب، فحدد & كوت؛ التجارة الدولية & كوت؛ من دليل المصدر. ويستلاو (نافتا-بيب 4/94-كيرنت). اتفاقات التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (دوبس فيري، نيويورك: أوسينا، 1992-) [KF6668.N62 1992 N66]. إنترناشونال تريد ريبورتر (واشنطن، D. C.:BNA، 1954-) [KF1975.A15 I57]. متاح أيضا على ليكسيسنيكسيس، ويستلاو، وعلى قاعدة بيانات منشورات البنك الوطني الفلسطيني من خلال موقع مكتبة القانون على شبكة الإنترنت. في الغالب ملخصات. وتنشر الملخصات في السجل الاتحادي (واشنطن العاصمة: مكتب الراعي الاتحادي، 1936-) [KF70.A2]. تقارير التحكيم في نافتا (لندن: كاميرون ماي، 2003-) [بناء على طلبها]. منظمة الدول الأمريكية نظام معلومات التجارة الخارجية. قانون نافتا (مطالبات المستثمرين). أمانة اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (الفصلان 19 و 20 من قرارات الفريق فقط). والمفاوضات والاتفاقات التجارية، وتسوية المنازعات (الفصل 11) (الدائرة الكندية للشؤون الخارجية والتجارة الدولية). دائرة الولايات المتحدة الأمريكية، تحكيم المستثمر الوطني لدول أمريكا الشمالية (الفصل 11). نافتا الفصل 20 تقارير لجنة التحكيم (ووردتراديلاو).
غات / وتو.
الأدوات الأساسية والوثائق المختارة (جنيف: غات، 1953) [KJ689.C764 B37]. تتوفر أيضا على كسيس. الأدوات الأساسية لمنظمة التجارة العالمية والوثائق المختارة (لنهام، مد: مطبعة بيرنان، 2003-) [بناء على طلبها]. ليكسيسنيكسيس (إتراد؛ غتوتو) إذا كنت تستخدم إصدار الويب، فحدد & كوت؛ التجارة الدولية & كوت؛ أو & كوت؛ القانون الدولي & كوت؛ من دليل المصدر. ويستلو (إيل أو منظمة التجارة العالمية - ديك). دليل تسوية المنازعات بين منظمة التجارة العالمية ومنظمة التجارة العالمية بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) (إيرفيغتون-أون-هدسون، نيو يورك: منشورات الولايات المتحدة عبر الحدود، 1991-) [بناء على طلبها]. تقارير القانون التجاري الدولي (لندن: كاميرون ماي، 1996-) [KJ689.A12 I58]. إنترناشونال تريد ريبورتر (واشنطن، D. C.:BNA، 1954-) [KF1975.A15 I57]. متاح أيضا على ليكسيسنيكسيس، ويستلاو، وعلى قاعدة بيانات منشورات البنك الوطني الفلسطيني من خلال موقع مكتبة القانون على شبكة الإنترنت. وتنشر الملخصات في السجل الاتحادي (واشنطن العاصمة: مكتب الوحد الاتحادي، 1936-) [KF70.A2]. الموقع الإلكتروني لمنظمة التجارة العالمية: تقارير الهيئة والاستئناف. قانون وممارسة منظمة التجارة العالمية (نيويورك: أوسينا، 1995-) [K4600.L38]. ثلاثة مجلدات بشأن حل النزاع. منظمة الدول الأمريكية نظام معلومات التجارة الخارجية، تقارير غات (1948-1994) و.
تقارير منظمة التجارة العالمية (1996 إلى الوقت الحاضر) منظمة التجارة العالمية قرارات تسوية المنازعات: مراسل مشهور في برنان (لنهام، مد: مطبعة برنان، 1998-) [K4601.4.W67]. هذه المجموعة مشروحة ولا تعتبر رسمية. تقارير تسوية النزاعات (كامبريدج؛ نيويورك، نيويورك: مطبعة جامعة كامبريدج؛ [جنيف]: منظمة التجارة العالمية، c2000-). [K4601.4.W68]. هذه المجموعة ليست مشروحة، وتعتبر & كوت؛ مسؤول & كوت؛ نسخة منظمة التجارة العالمية. Worldtradelaw. كل تقارير غات ولجنة التجارة العالمية لتسوية المنازعات المتاحة من هذا الموقع في بدف (متاحة مجانا). يمكنك البحث في جميع تقارير غات ومنظمة التجارة العالمية باستخدام آلية بحث مريحة واحدة. ومما له أهمية خاصة التعليقات المتعلقة بتسوية المنازعات (أوب فقط). وتلخص هذه الوثائق وتقدم تحليلا تفصيليا لجميع تقارير هيئة الخبراء وهيئات الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية. منظمة التجارة العالمية - قرارات لجنة المنازعات (التجارة العالمية أون لاين) (أوب فقط). وتلخص هذه الوثائق وتقدم تحليلا تفصيليا لجميع تقارير هيئة الخبراء وهيئات الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية.
المنظمات الدولية المختارة والمؤسسات والاتفاقات الإقليمية.
وفيما يلي عينة من بعض المنظمات والمؤسسات الدولية المعنية بالتجارة الدولية والقانون الاقتصادي الدولي.
الدوريات.
وتعد الدوريات والاستعراضات القانونية مصادر ممتازة للحصول على معلومات عن الاتفاقات التجارية الرئيسية وكذلك بشأن التجارة الدولية عموما. وفيما يلي قائمة بالمؤشرات الدورية ومصادر النصوص الكاملة للمواد الدورية على الإنترنت. للوصول إلى المنزل، تأكد من تعيين إعدادات الخادم الوكيل على المتصفح. بعد تعيين إعدادات الخادم الوكيل، ستتم مطالبتك بمعرف مستخدم كالنت وعبارة المرور.
فهرس للدوريات القانونية الأجنبية (لندن: معهد الدراسات القانونية المتقدمة شيكاغو: الجمعية الأمريكية لمكتبات القانون، 1960-) [غرفة القراءة K2.I38 إيفل]. تتوفر أيضا على شبكة الإنترنت (أوب فقط). يظهر فهرس متعدد اللغات للمقالات واستعراضات الكتب في ما يقرب من 492 مجلة قانونية منشورة في جميع أنحاء العالم، باستثناء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا. فهرس للدوريات القانونية والكتب (نيويورك: H. W. ويلسون Co.) [غرفة القراءة K2.I38 إيلب]. تتوفر أيضا على ليكسيس (مكتبة لوريف، ملف إيلب) و ويستلاو (إيلب) (بوالت فقط). هذا هو مؤشر الطباعة الوحيد مع تغطية تاريخية جيدة. يغطي 925 المجلات القانونية، والحوليات، والمعاهد، وأجهزة نقابة المحامين، واستعراض القانون، والمنشورات الحكومية التي نشأت في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا العظمى وايرلندا واستراليا ونيوزيلندا. دليل المجلات القانونية (جسر هبدان، غرب يوركشاير: مصادر المعلومات القانونية المحدودة، 1986-1999). تم وقف الطباعة في عام 1999، ولكن النسخة الحالية متوفرة في ويستلاو (لجي) (بوالت فقط). فهرس ما يقرب من 485 دورية من المملكة المتحدة & أمب؛ أوروبا. التغطية من عام 1986. مؤشر الموارد القانونية. متوفر في ليكسيس (مكتبة لوريف، ملف لغليند) و ويستلاو (لري). كما تتوفر على الصفحة الرئيسية لمكتبة القانون كما ليغالتراك (أوب فقط). ويسمى ما يعادل الطباعة مؤشر القانون الحالي (لوس ألتوس، كاليفورنيا: معلومات الوصول شركة، 1980-) [غرفة القراءة K2.C8]. فهرس أكثر من 850 مجلة من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا العظمى ونيوزيلندا وأستراليا. بيس إنترناشونال (نيويورك: دائرة المعلومات العامة، 1991-) [نسخة مطبوعة متاحة في المكتبة الرئيسية]. تتوفر أيضا على شبكة الإنترنت (أوب فقط). توفر التغطية الدولية للمواد في الحكومة والعلاقات الدولية والتشريعات والعلوم السياسية والإحصاءات، والمجالات ذات الصلة.
المصادر الإلكترونية.
وهناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تركز على التجارة والمسائل المتصلة بالتجارة. وترد أدناه عينة من بعض المواقع المتاحة. يرتبط العديد من هذه المواقع بالعديد من المواقع الأخرى. ضع في اعتبارك بعض المشاكل مع الإنترنت: لا توجد سلطة تحكم، لا الفهرسة العامة، والمواد قد تختفي في المرة القادمة التي تستخدم الموقع. إذا استشهدت بشيء على الويب، فتأكد من تضمين عنوان ورل والتاريخ.
مكتبة التجارة الدولية.
المحكمة الأمريكية للتجارة الدولية (11/80-كيرنت)
قرارات لجنة التجارة الدولية، قرارات القانون الإداري، مذكرات المستشار العام.
الولايات المتحدة / كندا القرارات فتا لوحة (من 1989)
قرارات لجنة نافتا.
غات لوحة القرارات.
غات الأدوات الأساسية والوثائق المختارة (بيسد)
قرار تسوية المنازعات في منظمة التجارة العالمية.
استعراض السياسة التجارية.
الوثائق الأساسية للقانون الاقتصادي الدولي.
مكتبة القانون الدولي.
قرارات لجنة نافتا.
إبد المواد الضريبية الدولية.
الوثائق الأساسية للقانون الاقتصادي الدولي.
أسيل (جمعية جمعيات القانون الدولي)
إيل (وثائق القانون الاقتصادي الدولي)
إلم (المواد القانونية الدولية)
إلم-إندكس (مؤشر إلم)
نافتا-بيب (تقارير الفريق)
منظمة التجارة العالمية - ديك (قرارات منظمة التجارة العالمية لتسوية المنازعات)
الاتفاقيات (المعاهدات الأمريكية والاتفاقات الدولية، 6 / 79-)
بنا-إتر (مراسل التجارة الدولية)
الأخبار الأجنبية ومصادر الأعمال الأجنبية.
قواعد بيانات الاشتراك.
بعض من قواعد البيانات هذه يمكن الوصول إليها من المنزل. للدخول إليها من المنزل، تأكد من تعيين إعدادات الخادم الوكيل على المتصفح. بعد تعيين إعدادات الخادم الوكيل، ستتم مطالبتك بمعرف مستخدم كالنت وعبارة المرور.
(بما في ذلك مراسل التجارة الدولية ومراسل منظمة التجارة العالمية)
وتقدم وحدة التحريات الاقتصادية تحليلا وتوقعات للبيئة السياسية والاقتصادية والتجارية في أكثر من 180 بلدا. وتشمل تقارير عن الصناعات والبيانات القطرية (بما في ذلك المؤشرات الاقتصادية والتنبؤات) والتحليل القطري اليومي.
المعلومات القانونية المتعلقة بالتجارة والاستثمار في جميع أنحاء الأمريكتين. وتشمل المصادر الأولية (القوانين واللوائح والمعايير التقنية والجرائد الرسمية والدساتير والسوابق القضائية والمعاهدات) والمصادر الثانوية (التعليقات، مقالات مراجعة القانون والتحليلات).
يقدم ملخصات وتعليقات تفصيلية على تقارير فريق خبراء منظمة التجارة العالمية وتقارير هيئة الاستئناف. وتقدم كل وثيقة موجزا أساسيا للنتائج والاستنتاجات القانونية التي توصلت إليها الهيئة أو هيئة الاستئناف، وجدول زمني، والإشارات إلى التقارير والمواد الأخرى، وتحليل الخبراء بشأن العديد من المسائل الرئيسية الواردة في التقرير. وهناك أيضا إمكانية الاطلاع على النص الكامل للفريق وتقارير الاستئناف. انظر التعليق تسوية المنازعات المشترك تسجيل الدخول في المنطقة للوصول إلى التعليقات.
& كوت؛ إمكانية الوصول الفوري إلى أحدث الأخبار التجارية. كل يوم كامل من قضية التجارة داخل الولايات المتحدة، بالإضافة إلى تغطية بأثر رجعي. متاح أيضا: أخبار من جميع أنحاء العالم والتقارير الخاصة الحصرية.
أعده مارسي هوفمان، أمين مكتبة القانون الدولي والأجنبي، مكتبة جامعة كاليفورنيا في بيركلي للقانون. أعد في يناير / كانون الثاني 2004، تم تحديثه في أكتوبر / تشرين الأول 2008.

نظام التجارة الدولية - بويربوانت بت العرض.
نظام التجارة الدولية. 4 أهم الأمور إيتس. نبذة عن إيتس إيتس هو متكافل إلى حد كبير و إيتس هو غن بقيادة عن الاتفاقات & أمب؛ المؤسسات. حول إيتس. نظام التجارة الدولية (إيتس) نظام تبادل السلع & أمب؛ الخدمات بين البلدان.
بويربوانت عرض الشرائح حول 'نظام التجارة الدولية' - تمار.
سياسة التحميل: يتم توفير المحتوى على الموقع الإلكتروني لك كما هو لمعلوماتك والاستخدام الشخصي وقد لا تباع / مرخصة / المشتركة على مواقع أخرى دون الحصول على موافقة من المؤلف. أثناء التنزيل، إذا لم تتمكن من تنزيل عرض تقديمي لسبب ما، فقد يكون الناشر قد حذف الملف من خادمه.
نظام التجارة الدولية.
و إيتس هو مترابطة للغاية.
حول الاتفاقيات & أمب؛ المؤسسات.
نظام التجارة الدولية (إيتس)
نظام تبادل السلع & أمب؛ الخدمات بين البلدان.
استنادا إلى نوعين من التجارة.
المواد الخام: الأطعمة والوقود والألياف والمعادن.
يتطلب علاقة مباشرة بين المشتري والبائع.
يتطلب وجود تجاري في الأسواق الخارجية.
حول التجارة العالمية.
1913-التجارة العالمية في صادرات السلع & أمب؛ بلغ مجموع الخدمات 20 دولارا.
2018. التجارة العالمية في صادرات السلع & أمب؛ بلغ مجموع الخدمات 4.148 $ T.
200 $ ب أكثر من 2018 الصادرات.
زيادة التجارة مع مرور الوقت بسبب:
فلسفة التجارة الحرة.
التجارة في السلع & أمب؛ خدمات.
تجارة السلع العالمية 2018.
وشكلت 5 بلدان ثلث تجارة الخدمات العالمية في عام 2018.
وورد سيرفيس تريد 2018.
مرايا تطور إمس، استثناء - لا يعادل صندوق النقد الدولي.
الهيمنة البريطانية، الاستعمار الأوروبي.
بوست - WWI: السياسات الحمائية.
ما بعد الحرب العالمية الثانية: الهيمنة الاقتصادية الأمريكية في "العالم الحر"
إتفاقيات & أمب؛ انتقدت المؤسسات لدفع التجارة الحرة.
التجارة في السلع والخدمات لا حتى.
25٪ من البلدان تهيمن على التجارة العالمية.
غن بناء ميزة نسبية على غس.
التنمية الرأسمالية للحرب الباردة والاستثمارات.
مؤسسات التجارة العالمية المشكلة والقيادة.
التجارة في السلع والخدمات لا حتى.
تحتاج إلى تصدير رأس المال التمويل.
تحتاج إلى توسيع الأسواق.
الحاجة إلى العمالة الرخيصة.
منظمات التجارة الإقليمية.
الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية؛ التجارة (الغات)
EST. 1947 من اقتراح إيتو.
خرجت من ميثاق هافانا.
لم يصدق مجلس الشيوخ الأمريكي على المعاهدة المقترحة.
استنادا إلى مبدأ عدم التمييز من خلال "العلاقات التجارية العادية"
بدأت الولايات المتحدة محادثات جولة الجات للتجارة للحد من التعريفات الجمركية.
طريقة عرضت لتعزيز الاستقرار والتنمية.
1947-1961 أول 5 جولات: ركزت جميعها على تخفيض التعريفة الجمركية.
هذه الجولات 5  خفضت التعريفات الإجمالية 73٪
تجاوزت مجرد التعريفات.
مع جولة أوروغواي الحاجة الماسة إلى مؤسسة رسمية.
الضغط على الولايات المتحدة كما هيجمون.
على غرار الوضع إمس مع الولايات المتحدة والبنك المركزي.
اليابان، ألمانيا، ثم أيضا كتلة الاتحاد الأوروبي.
مؤسسة رسمية مطلوبة.
المدير العام - باسكال لامي منذ عام 2005.
تحديث نموذج GATT WTO لمنظمة التجارة العالمية.
حقوق الملكية الفكرية (إبر)
القضايا البيئية المتعلقة بالتجارة.
آلية حل النزاعات.
الاستثمار، التجارة & أمب؛ منافسة.
ممثل دولي مستقل.
واستعيض عن الجولات بمؤتمرات وزارية.
المؤتمر الحالي هو جولة الدوحة للتنمية.
المفوض التجاري للاتحاد الأوروبي - جان لوك ديمارتي.
نفس قضية منظمة التجارة العالمية من وجهة نظر الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.
وقال "ان كل من الاتحاد الاوروبى والولايات المتحدة ادعيا انتصارات فى الحكم الاخير. وقال القادة الاوروبيون يوم الاثنين انهم سعداء بان قضاة الاستئناف اكدوا ان الولايات المتحدة دعمت بشكل غير مشروع تطوير طائرات بوينج بينما اكد المسؤولون الامريكيون ان الاعانات اقل من تلك التى قدمتها اوروبا الى ايرباص "نيتيمس / 2018/03/13 /business/global/trade-group-upholds-ruling-on-boeing-subsidies. html؟partner=rss&؛emc=rss.
الحروب التجارية أكثر شيوعا.
حرب الولايات المتحدة الأمريكية للحم البقر: الهرمونات ضد الأبقار المجنونة.
الولايات المتحدة-إطارات الصين ضد الدجاج.
روسيا - US الصلب ضد الدجاج.
و 430 قضية نزاع قدمت منذ عام 1995.
ولمنظمة التجارة العالمية سلطة إنفاذ القرارات.
وغالبا ما تطبق الجزاءات أثناء تسوية المنازعات.
وتسمح منظمة التجارة العالمية بعقوبات لمكافحة سوء السلوك.
تفرض منظمة التجارة العالمية غرامات تدفع بين الأطراف.
ولدى البلدان اتفاقات متعددة للتجارة الحرة.
نافتا، ابيك، علاقات الاتحاد الاوربى فى افريقيا.
تشكل البلدان المنظمات الحكومية الدولية = المؤسسات الرسمية.
غلوبال: وتو، منظمة التعاون الاقتصادي & أمب؛ (أويسد)

التجارة العالمية.
التجارة الدولية، والمعاملات الاقتصادية التي تتم بين البلدان. ومن بين الأصناف التي يتم تداولها عادة السلع الاستهلاكية، مثل أجهزة التلفزيون والملابس؛ السلع الرأسمالية، مثل الآلات؛ والمواد الخام والمواد الغذائية. وتشمل المعاملات الأخرى الخدمات، مثل خدمات السفر والمدفوعات من أجل البراءات الأجنبية (انظر صناعة الخدمات). وتيسر المعاملات المالية الدولية المدفوعات المالية الدولية التي يؤدي فيها النظام المصرفي الخاص والمصارف المركزية للدول التجارية أدوارا هامة.
وتجري التجارة الدولية والمعاملات المالية المصاحبة لها بصفة عامة بغرض توفير أمة لديها سلع تفتقر إليها مقابل السلع التي تنتجها بكثرة؛ فإن هذه المعاملات، التي تعمل مع سياسات اقتصادية أخرى، تميل إلى تحسين مستوى المعيشة في البلد. ويتعلق الكثير من التاريخ الحديث للعلاقات الدولية بالجهود المبذولة لتعزيز التجارة الحرة بين الأمم. تقدم هذه المقالة لمحة تاريخية عن هيكل التجارة الدولية والمؤسسات الرائدة التي تم تطويرها لتعزيز هذه التجارة.

No comments:

Post a Comment