Saturday 3 March 2018

معظم خيارات مؤشر الأسهم السائلة


15 إتفس مع معظم خيارات السائل.
خيارات رخيصة. المستثمرون يدفعون تقريبا أقل ما لديهم من أي وقت مضى إلى خيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع انخفاض مستويات التقلب في سجل منخفض الأراضي.
ومن الأمثلة على ذلك مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) الذي يقيس "التقلب الضمني" لخيارات مؤشر S & P 500 استنادا إلى مدى استعداد المستثمرين لدفع ثمنها. فيكس هو في مستويات الصخور القاع.
وفقا لبورصة شيكاغو لتبادل الخيارات، من كل الأيام انخفض فيكس أقل من 10 في تاريخها، ما يقرب من نصف هذه الحالات قد وقعت في عام 2017. مستوى نادرا ما يكون "10" على فيكس كسر، ولكن هذا كان حدثا روتينيا هذا العام.
نادرا ما كان أرخص لاستخدام الخيارات.
خيارات رخيصة هي إما شيء جيد أو شيء سيء، اعتمادا على من تسأل. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون للتحوط من محافظهم ضد تراجع السوق باستخدام خيارات وضع، أو للمضاربين المهتمين في المراهنة على المزيد من المكاسب في سوق الأسهم باستخدام خيارات الاتصال، ونادرا ما يكون أرخص للقيام بذلك.
والعكس هو الحال بالنسبة لبائعي الخيارات. أنها لا تحصل على الكثير في طريق قسط لكتابة عقود الخيارات.
وعلى أية حال، فإن التقلب المنخفض ليس بالتأكيد ضربة على سوق الخيارات - التي تظل نشطة كما كانت دائما - خاصة عندما يتعلق الأمر بالصناديق المتداولة في البورصة. أدناه، نحن ننظر إلى صناديق الاستثمار المتداولة البالغ عددها 15 صندوقا مع أسواق الخيارات الأكثر سيولة.
كما هو الحال في العام الماضي، فإن سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) لديه سوق الخيارات الأكثر سيولة من أي إتف أو حتى الأسهم. ويوجد حاليا أكبر صندوق تداول في العالم بقيمة 237 مليار دولار أمريكي تحت إدارة الأصول، ويوجد حاليا 17.8 مليون عقد من عقود الخيارات، تسمى أيضا "الفائدة المفتوحة" (يمنح كل عقد من عقود الخيارات المالك الحق في 100 سهم من صندوق الاستثمار المتداول الأساسي؛ والحق في الشراء في حالة المكالمات؛ والحق في البيع في حالة الحالات).
لا يتعدى عرض التسعير / الطلب على خيارات سبي أكثر من قرش واسع، مما يقلل من تكاليف المعاملات بالنسبة لأولئك الذين يريدون التحوط أو التكهن على S & P 500.
على الرغم من أن سبي هو أكبر إتف ولديه سوق الخيارات الأكثر سيولة، وهذا الارتباط لا يحمل دائما صحيح. هناك الكثير من الأموال الكبيرة مع أسواق خيارات غير سائلة أو حتى غير موجودة.
خذ إشارس كور S & أمب؛ P 500 إتف $ 119 مليار $ (إيفف). أما ثاني أكبر صندوق للتداول األصلي من حيث األصول، فلديه فقط عدد من الخيارات المفتوحة. هذا لا شيء لصندوق من هذا الحجم. عرض الأسعار / طلب الشراء لخيارات إيفف ضخمة، مما يجعل الصندوق خيارا ضعيفا لخيارات التجار.
بعض صناديق الاستثمار المتداولة اللكم فوق وزنهم.
بعد سبي، و إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم) لديه سوق الخيارات الأكثر عمقا والسائلة. ويفتخر الصندوق بفوائد إجمالية تبلغ 6.6 مليون عقد، وهو شعر أعلى من الرقم 3 في القائمة، وهو "بويرشاريس كيو كيو كيو تي" (كيه كيو كيو كيو تي)، مع فائدة مفتوحة قدرها 6.5 مليون عقد.
هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها بعض من أسواق الخيارات الأكثر سيولة، على الرغم من أنها لا تملك قدرا هائلا من الأصول. فس، على سبيل المثال، لديها فقط أوم من 1000000000 $، في حين شوب ديه 2000000000 $ في الأصول. وهذا يشير إلى أن هذه الأموال تحظى بشعبية مع التجار على المدى القصير، وليس مفاجأة بالنظر إلى أن فيكس والنفط والبرازيل ومناجم الذهب والصين هي من بين المناطق الأكثر تقلبا في الأسواق.
للحصول على قائمة كاملة بأهم 15 صندوقا استثماريا متداولة مع أكثر الخيارات سيولة، راجع الجدول أدناه:
المصدر: بلومبرغ. البيانات اعتبارا من يوم الاثنين 19 يونيو.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
المزيد من سوميت روي.
إتف الأسبوع: سبدر يشعل حرب الرسوم.
أيضا، أول إتسون إتف قد حان إلى السوق، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأموال الجديدة والرواية الأخرى.
اليومية إتف ووتش.
20 أكتوبر 2017.
سويدرو: مخاطر التقلب المخاطر.
وينبغي ألا يخشى المستثمرون تنفيذ استراتيجيات تستند إلى هذا القسط.
إندكس إنفستور كورنر.
29 سبتمبر، 2017.
مقالات ذات صلة.
كبو فيست بلانز كوفيرد كال إتف.
ملفات بنك الکویت المرکزي لشرکة إتف التي سوف تتضاعف علی إستراتیجیات الدخل.
اليومية إتف ووتش.
26 سبتمبر 2017.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
مقالات ذات صلة.
لماذا تتاح خيارات إتفس اكتساب الجر.
إن الأصول تحت الإدارة في هذا القطاع تنمو بهدوء بسبب شعبية صندوق جديد واحد.
الميزات والأخبار.
كيف تقوم صناديق الاستثمار المتداولة بتخفيف مخاطر السوق.
ويمكن أن يكون تجنب الخسائر مهما، إن لم يكن أكثر، من تحقيق مكاسب صعودية. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات مساعدتك في ذلك.
الميزات والأخبار.
مقالات ذات صلة.
كبو's رودس على كيف لو فيكس يمكن أن تذهب.
مدير التعليم في كبوي يكسر ما يحدث مع تقلب و فيكس.
الميزات والأخبار.
مقالات ذات صلة.
إتف واتش: ترانزامريكا ديبوتس، 13 كلوسوريس.
و بروشاريس تعلن عن إغلاق عشرات الخباز من صناديق الاستثمار المتداولة.
اليومية إتف ووتش.
مقالات ذات صلة.
إتف فيلينغ: استراتيجية بوتوريت الجديدة إتف.
وسوف يطبق الصندوق استراتيجية وضع الكتابة على مؤشر راسل 2000.
اليومية إتف ووتش.
مقالات ذات صلة.
إتف واتش: هوريزونس بلانز كوفيرد كال فوند.
وستنضم المؤسسة إلى صندوقين آخرين مماثلين من الشركة.
اليومية إتف ووتش.
إتف ووتش: 2 الإغلاق أعلن.
وقد أغلقت ذراع "إيباث" التابعة لشركة "باركليز" بالفعل إحدى شركات إتن هذا الشهر، في حين أن شركة ألبس ستغلق مؤشر إتف الخاص بها.

خيارات الفهرس: الدليل الأساسي.
خيارات المؤشر هي المشتقات التي الأمن الأساسي ليس مخزونا واحدا ولكن سلة من الأوراق المالية يسمى المؤشر. وهي تتيح للمستثمرين الفرصة للتداول في الخيارات في السوق ذات القاعدة العريضة بأكملها دون أن يكون هناك الكثير من المتاعب ومع رأس المال القليل نسبيا. وقد اكتسبت خيارات المؤشر أهمية في الثمانينيات عندما أصبح التحوط في المحفظة مفهوما هاما، ومنذ ذلك الحين زادت بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) شعبيتها. خيارات استراتيجيات التداول لا تختلف كثيرا عن استراتيجيات خيارات الأسهم، على الرغم من وجود بعض الاستثناءات.
ويمكن أن يكون المؤشر الأساسي لهذه الخيارات إما مؤشر مرجح للسوق أو مؤشر مساو بالدولار. يمكن للمستثمر إما أن يتداول في مؤشرات واسعة النطاق مثل S & أمب؛ P-500 أو مؤشرات خاصة بالقطاعات التي قد تركز على صناعات مثل التكنولوجيا أو الرعاية الصحية. خيارات مؤشر الأكثر شعبية في الولايات المتحدة هي خيارات مؤشر S & P 500 (كبوي : سبس)، وخيارات مؤشر راسل 2000، ومؤشر تقلب أسعار الفائدة (كبوي: فيكس) ومؤشر ناسداك 100 (نسداق: ندكس) وخيارات مؤشر S & أمب؛ P-100 (كبو: أوكس).
مزايا خيارات الفهرس.
هناك مزايا مختلفة للمستثمر المشترك للتداول في خيارات المؤشر:
التنويع: يمكن للتاجر الحصول على التعرض لعدد كبير من الأوراق المالية مع رأس المال القليل جدا بالمقارنة مع خيارات الأسهم واحد التي هي عرضة للمخاطر الخاصة بالشركة. التقلبات الأقل: يعتبر المؤشر العريض عموما أقل تقلبا من خيارات الأسهم الفردية. الأسهم الفردية يمكن أن تتأثر الأحداث البسيطة مثل تقارير الأرباح، تقارير المحللين أو ببساطة الشائعات. لا تتأثر الفهارس وخيارات الفهرس لاحقا بسهولة. السيولة: وقد لوحظ العالم أكثر من ذلك أنه من بين جميع سلاسل الخيارات، وخيارات مؤشر هي الأكثر سيولة. وبالتالي يمكن للتاجر العام عادة العثور على السعر المناسب والخروج فرصة. الخسائر / المخاطر المحددة مسبقا: كما هو الحال في جميع خيارات التداول، فإن الحد الأقصى للخسارة التي يواجهها المشتري عند التعامل مع الخيارات هو القسط المدفوع. وبالتالي إلى المتداول الجديد، يمكن أن تكون خيارات المؤشر تجربة تعليمية جيدة مع الرافعة المالية في خطر ضئيل جدا. الرافعة المالية: التجار مثل الخيارات بسبب القدرة على استخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية تسمح للتجار بتطبيق التحليلات الصحيحة مع القليل جدا من رأس المال. يمكن للتجار جعل الرهانات على ما يصل إلى 10 أضعاف رأس المال المتاح. تكلفة أقل نسبيا: يتم تخفيض تكلفة التداول في سوق واسعة مقارنة بخيارات الأسهم أو الأسهم الفردية. وبالتالي فإن المتداول معرض لمخاطر السوق فقط بتكلفة قليلة جدا مع احتمال ارتفاع كبير.
وخلافا لخيارات الأسهم، فإن الخيارات القائمة على الفهرس في الغالب هي تسويات نقدية. وستكون التسوية المادية على مؤشر مؤشر الأسهم 500 كابوسا لتبادل المقاصة حيث أن الحصول على 500 سهم لتسوية تجارة واحدة أمر مرهق ومستحيل تقريبا. وبالتالي فإن بعض استراتيجيات الخيارات الأساسية (مثل المكالمة المشمولة، والتي تنطوي على شراء الأساسية أيضا) يصعب تنفيذها مع خيارات الفهرس.
يتم تسعير خيارات الفهرس بنفس الطريقة مثل الخيارات العامة، عادة بواسطة صيغة بلاك سكولز. يعتمد سعر الخيار على المتغيرات التالية: التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، والقيمة الحالية للمؤشر الأساسي، وسعر الإضراب وأسعار الفائدة. خيارات الفهرس هي الأكثر سيولة من جميع الخيارات، هي المفضلة للتجار المراجحة لأنها يمكن استخدامها لكسب عائدات خالية من المخاطر إلى حد كبير.
أنواع مختلفة من خيارات الفهرس.
ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس استنادا إلى مدة الخيار. وفيما يلي جدول يشير إلى الخيارات المختلفة على S & أمب؛ P-500 المتداولة في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
واستنادا إلى المدة، يمكن تصنيف هذه الخيارات المفهرسة على أساس S & أمب؛ P-500 على أنها خيارات أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية. يمثل كل من هذه الخيارات قيمة افتراضية تساوي 100 وحدة من الفهرس. الخيار الرابع هو خيارات ميني سبس الذي يمثل قيمة افتراضية من 10 وحدة من المؤشر. القفزات يمكن أيضا أن تصنف كنوع من خيار مؤشر طويل الأجل. ونقلت الخيارات قصيرة الأجل سبس على فترات من 5 نقاط. ويمتد هذا إلى 25 نقطة في حالة ليبس.
وتصنف الخيارات أيضا على أساس سعر الإضراب إلى ثلاث فئات على النحو التالي: في المال، في المال و خارج من المال.
وكمثال على ذلك، افترض أن المؤشر يقتبس عند حوالي 1800 مستوى. سوف يسمى خيار المكالمة مع سعر الإضراب لعام 1750 الخيار في المال. واحد مع سعر الإضراب 1800 سيكون الخيار في المال والأخرى مع سعر الإضراب من 1850 سيكون الخيار من خارج المال.
يمنح خيار المؤشر الحائز بعض الحقوق التعاقدية وفقا للاتفاقية القياسية. وهي تشمل عموما الحق في ممارسة خيار وتسوية الخيارات النقدية في تاريخ الممارسة.
ويمكن أيضا تصنيف خيارات الفهرس إما على النمط الأوروبي أو الأمريكي على أساس تاريخ التسوية. معظم خيارات الفهرس هي خيارات النمط الأوروبي تسويتها النقدية دون عدد قليل. في خيارات النمط الأوروبي، لا يمكن ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. في معظم البلدان، تتم التسوية في اليوم التالي لانتهاء الصلاحية، نقدا. ويختلف حساب مستويات المؤشر للتسوية من بلد إلى آخر. تستخدم معظم الخيارات قيمة الفهرس في تاريخ انتهاء الصلاحية كسعر التسوية. يمكن تصنيف خيارات الفهرس على أنه صباحا أو مساء. تسوية. صباحا. تستند التسوية على سعر الافتتاح للمؤشر باعتباره سعر التسوية، بينما في الساعة 00:00 مساء. التسوية، كما يشير الاسم، ويستند سعر التسوية على سعر إغلاق المؤشر. هناك بعض الاختلافات في حساب سعر الإغلاق أيضا. ويمكن أن يكون هذا إما آخر سعر تداول أو السعر المرجح للمؤشر في آخر 30 دقيقة من التداول.
تختلف الضرائب على المكاسب الناتجة عن تداول خيارات المؤشرات من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، تندرج خيارات المؤشر ضمن فئة عقد 1256 وفقا لدائرة الإيرادات الداخلية. 1256 العقد وفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية هي قائمة بالعقود التي يتم التعامل معها على أنها سوق محدد في نهاية السنة بناء على قيمتها العادلة ثم يتم فرض الضرائب عليها وفقا لذلك. ومن ثم يتم معاملة 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال على أنها مكسب طويل األجل ويتم معاملة 40٪ من الربح على أنها مكسب قصير األجل. في بلدان أخرى (مثل الهند، على سبيل المثال) يتم التعامل مع جميع المكاسب من خيارات الفهرس على أنها مكاسب قصيرة الأجل إذا تم الاحتفاظ بالخيار لمدة تقل عن سنة واحدة.
الخط السفلي.
خيارات الفهرس هي وسيلة رائعة للتاجر المبتدئ لتعلم أساسيات خيار الاستثمار. ارتفاع السيولة وانخفاض المخاطر تجعلها أرضا خصبة لتعلم الداخل والخارج من التداول الخيار.

إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.
وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.
وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقب ذلك إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.
نظرة عامة على تداول المؤشر.
"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.
وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.
ظهور خيارات الفهرس.
أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي العماني بحلول أيلول / سبتمبر 2018.
أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.
صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:
(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)
كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.
في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.
النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.
الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.
هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.
والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.
ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.
الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.
كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.
على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).
وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.
خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة - هو شيء يجب أن تعطيه بعض التفكير الجاد قبل "أخذ الغطس".

كيفية العثور على خيارات الأكثر نشاطا والسائلة للتجارة.
نشر في 13 شباط (فبراير).
"آه، أن نفكر كيف رقيقة الحجاب الذي يقع بين ألم الجحيم والجنة".
مرحبا بكم مرة أخرى إلى مسابقات من مكتب تاجر الخيارات. أردت مناقشة بعض الحقائق الهامة التي يجب على القراء مراعاتها عند النظر في خيارات التجارة. هناك الكثير من الطرق لجعل الأخطاء في العالم، وأعتقد أنني جعلت معظمهم. أقترح عليك على الأقل النظر في النقاط سأناقش - كل تكلفة لي الكثير للتعلم وأود أن يوفر لك حساب والإحباط. بعد كل شيء، والأخطاء أمر لا مفر منه، لذلك على الأقل تلك التي لم تحذيرك عن.
كن حذرا من أن هناك مجموعة كبيرة من البيانات المحددة المستمدة من مختلف معايير التسعير للخيارات. نقاط البيانات العديدة لتداول الأسهم تتطلب فقط مدخلات من السعر والحجم. مجموعات البيانات الخيار كضرورة تشمل المعلمات من حجم، والتقلب الضمني، والوقت لانتهاء الصلاحية. كل من مجموعات البيانات هذه موجودة لأسعار الإضراب المختلفة في كل من أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة للتداول. تجميع البيانات ضخمة.
حجم البيانات المتاحة هو الساحق في مجملها. وهذا هو السبب في أن تاجر الخيارات يجب أن تقترب كل التجارة مع سعر معين، والوقت، وفرضية التقلب ضمنية.
إن أحد أهم االعتبارات مع الخيارات هو السيولة. أحجام الخيار يمكن أن تختلف بشكل كبير بين مختلف أوندرلينجس المتاحة. النظر في حالة خيارات آبل التي لديها أحجام التداول التي تتجاوز عدة ملايين من الدولارات كل يوم؛ وهذا هو أن تكون متناقضة مع العديد من الأسهم الأساسية التي تداولت بشكل رفيع الخيارات التي تتداول فقط في بعض الأحيان وحسب التعيين فقط.
وأعتقد أنه من المهم تقييد تركيزك على الأسهم التي لديها خيارات تتداول بشكل موثوق به وبكميات كبيرة. شراء وبيع خيارات تداول رقيقة يترك لك في خطر كبير من المعاناة من "فندق كاليفورنيا" متلازمة - "يمكنك التحقق من أي وقت تريد، ولكن لا يمكنك أبدا ترك."
قد يكون من الممكن التفاوض على سعر معقول للدخول إلى موقف، ولكن إذا كنت بحاجة للخروج، يمكنك أن تتوقع أن تترك رطل أو أكثر من اللحم على الطاولة. فقط الأشياء السيئة يحدث عادة عند تداول هذه كيت موس سلسلة رقيقة. أقترح بشدة أن تجنبها مثل الطاعون.
فائدة أخرى لاستخدام سلسلة السائل للتداول هو حقيقة أن هذه القضايا عموما الحد الأدنى من الانزلاق. لم يكن منذ ذلك الوقت منذ فترة طويلة أن انتشار ضيق طلب العطاء كان يعتبر أي شيء تحت 25 ¢. في البيئة الحالية من الخيارات التداول، ونقلت في سلسلة المتداولة بنشاط عرض روتيني ينتشر من 2-3 ¢. هذا هو المكان الذي تريد العيش والعمل.
ويؤدي السحب الناتج عن فروق الأسعار الفادحة إلى زيادة كبيرة في "احتكاكك" التجاري ويؤدي إلى ترك الأرباح المحتملة لتمويل شاليهات التزلج في السوق في أسبن.
هذه الموجهات موجهة إلى هؤلاء التجار الذين بدأوا في زيارة العالم من الخيارات. كزوار جدد، أود أن أرى لكم اختبار المياه بلطف من أجل تحديد ما إذا كنت ترغب في أن تصبح جيراننا الجدد. في حين أن مجموعة من المواقع الملكية موجودة وتوفر بيانات لا تقدر بثمن إلى المتداول من ذوي الخبرة، وهناك أقل مناقشة للمواقع المجانية لأولئك منكم أخذ جولة التمهيدية لدينا.
كاقتراح، أجد الموارد الحرة لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) لتكون ممتازة. وركزت مناقشة اليوم في المقام الأول على اختيار الخيارات الوحيدة التي هي الأكثر نشاطا وسائلة للتداول.
مكان ممتاز للبدء من أجل العثور على الخيارات الأكثر سيولة هي قائمة الخيارات المتاحة لتداول سلسلة الخيار الأسبوعية. وتمثل هذه المجموعة المتنوعة جزءا صغيرا من خيارات الكون بأكملها، ولكن تم اختيارها لتشمل فقط السلسلة الأكثر تداولا.
وسوف تحصل على مناقشات محددة من خصوصيات الخيارات الأسبوعية في الوظائف في المستقبل. الآن يكفي أن نقول أن سلسلة المدرجة في الأسبوعية هي الأكثر سيولة والمكان الذي المتداول الخيار الطموح توجيه انتباهه. قائمة أوندرلينجس التي لديها خيارات أسبوعية يمكن الوصول إليها مجانا كملف إكسيل للتحميل هنا.
جولة من بلدي العالم سوف تستمر الأسبوع المقبل، حتى ذلك الحين التجارة بأمان!

معظم خيارات مؤشر الأسهم السائلة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment