Saturday 3 February 2018

رويترز فوريكس نيوس ليف


FXpert.


حكايات ممولة.


رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.


* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أخبار الفوركس.


تغطية العمالت األجنبية العميقة.


مواكبة مع التطورات سوق الفوركس في أي مكان، في أي وقت. نحن نقدم أحدث التحديثات تداول العملات الأجنبية للتجار والمستثمرين. يقدم خبراء الفوركس لدينا في العمق، الأخبار ذات الصلة والتحليل لمساعدتك على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء. من اليورو إلى الدولار، ونحن نقدم في الوقت الحقيقي، يعيش الفوركس الأخبار والتحليل والتعليق من جميع أنحاء العالم.


فوريكس نيوس.


أخبار عاجلة.


العقود الآجلة لافتا إلى أعلى فتح آه.


تشير العقود الآجلة الرئيسية للولايات المتحدة إلى أ.


الأسهم الآجلة ترتفع على علامات سترو.


(رويترز) & # 8211؛ وارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية إلى أعلى.


بيتروبراس لدفع 2،95 مليار $ إلى s.


نيويورك (رويترز) & # 8211؛ البرازيل وشركة النفط التي تسيطر عليها الدولة، بتروليو.


الأسهم العالمية سحق سجلات جديدة كما N.


لندن (رويترز) & # 8211؛ وارتفعت الاسهم العالمية ارتفاعا جديدا.


وتقول الصين ان الامال يمكن ان تخلق الولايات المتحدة.


بيجينغ (رويترز) & # 8211؛ وقالت الصين يوم الاربعاء انها ستستمر.


الأسهم الآسيوية مغازلة مع هيغ التاريخية.


سيدني (رويترز) & # 8211؛ الأسهم الآسيوية ضربت مجموعة من.


آسيا سهم العين في كل وقت أعلى وسط ز.


سيدني (رويترز) & # 8211؛ سجلت الأسهم الآسيوية ذروتها في العقد.


آسيا سهم العين في كل وقت أعلى على غلو.


سيدني (رويترز) & # 8211؛ سجلت الاسهم الاسيوية عقدا جديدا.


وول ستريت يبدأ العام على n قوية.


نيويورك (رويترز) & # 8211؛ ارتفعت الاسهم الامريكية يوم الثلاثاء.


ضرب سبوتيفي مع 1.6 مليار $ كوبر.


(رويترز) & # 8211؛ تمت مقاضاة شركة تدفق الموسيقى سبوتيفي من قبل.


أود / أوسد - بناء إجماعي هابط لعام 2018 - رويترز نيوز.


يقول تقرير رويترز فوركس أن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ويضيف، & كوت؛ لا يفاجأ أن نرى عددا من المكالمات دون 70 في المائة ل أود / أوسد عندما تصدر البنوك الكبرى توقعاتها لعام 2018 قبل نهاية العام. & كوت؛


وتركز الدببة على توقعات البنك المركزي وفوارق أسعار الفائدة، ولكن هناك أيضا بعض القلق بشأن قدرة الصين على إدارة فقاعة الديون.


ومن المتوقع على نطاق واسع أن يبقى بنك الاحتياطي الاسترالي على قيد الانتظار لمدة 12 شهرا على الأقل في حين أن التوقعات لتشديد بنك الاحتياطي الفدرالي في مجتمع البنوك الاستثمارية تتراوح بين اثنين إلى أربعة رفع أسعار الفائدة في عام 2018.


إن العائد الأمريكي لمدة عامين (1.76٪) هو الآن أعلى من عائد أستراليا لمدة عامين (1.74٪) في حين أن العائد على 10 سنوات في الولايات المتحدة لا يزال 13bps أعلى من العائد على 10 سنوات في الولايات المتحدة، وهو 2.38٪ . إذا ربا & أمب؛ وتثبت توقعات بنك الاحتياطي الفدرالي دقة، قد ينتهي الأمر إلى أن يكون هناك فرق كبير في أسعار الفائدة بين الدولارين.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


سعر صرف العملات.


الحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى البيانات المتخصصة والأدوات لإدارة مخاطر التداول والعمليات، وتحديد فرص جديدة وتمييز استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


طلب تفاصيل عن ايكون الفوركس.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


وتغطي مشاهدات صفحة الفوركس الرئيسية مستويات السوق والأحداث التي تؤثر عليهم.


تقدم الملفات المرنة بيانات السوق والأخبار والتحليلات في تخطيطات مخصصة.


فكس استطلاعات الرأي بتوافق آراء خبراء السوق مع أدوات تحليلية.


تقدم مراجعات البنك المركزي ملخصات للعوامل والأحداث الهامة.


أدوات الرسم البياني والتحليل الفني المتقدمة دمج البيانات في الوقت الحقيقي.


نظرة عامة على أسواق المال في البلاد ومعدلات التثبيت.


تومسون رويترز إيكون يجمع محتوى السوق فريدة من نوعها، والتحليلات، والحصول على السيولة والاتصال المطلوبة للنجاح في النقد الأجنبي.


تسليمها في واجهة المستخدم مصممة للعمل بالطريقة التي تقوم بها، ومع البيانات المتخصصة والتحليلات التي لن تجد في أي مكان آخر، طومسون رويترز إيكون يوفر لك الأدوات اللازمة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية والعمليات، وتحديد فرص جديدة، وتمييز الخاص بك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


المحتوى والميزات.


محتوى فوريكس حصري.


أعمق السيولة في أسواق النقد الأجنبي والأسواق المالية، مع اكتشاف الأسعار من أماكن المطابقة القابلة للتداول إبس و تومسون ريوترز مطابقة، بالإضافة إلى متفوقة إلى الأمام وتغطية الأسواق الناشئة.


تغطية خيارات الصرف الأجنبي.


الانتقال بين المحتوى المصمم من مقدمي الخدمات الرائدة؛ بما في ذلك التقلبات الضمنية من الوسطاء الرئيسيين ومؤسسات البيع؛ والتغطية الفورية، والودائع والودائع.


رويترز أخبار مصممة خصيصا لأسواق الفوركس.


العمل أولا على المستهدفة، ذات الصلة السوق تتحرك الأخبار والتعليق من رويترز نيوز و إفر الأسواق. شكل رأي الخبراء مع نظرة محلية فريدة من نوعها والوصول إلى صناع القرار في العالم.


أكبر مجتمع صرف العملات الأجنبية.


تومسون رويترز إيكون رسول يتيح لك رسالة على الفور والتعاون مع أكثر من 300،000 المهنيين في السوق المالية.


الوصول إلى مجموعة كاملة من الفوركس والأسواق المالية الآلات الحاسبة وأدوات التحليل للتخصيص. تبسيط اكتشاف الأسعار مع شاشات بنيت لهذا الغرض. الاستعلام ونشر وتغذية البيانات عبر أنظمة متعددة.


إيكون - نظرة ثاقبة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


طلب تفاصيل عن ايكون الفوركس.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.


Новини Форекс Онлайн.


Кожен، хто торгує на ринку Форекс، знає، що вартість тієї чи іншої валюти залежить від безлічі факторів. Так، наприклад، цана валюти залежить від макроекономічного стану країни، якій належить ця грошова одиниця. Тому، щоб трейдинг приносив прибуток، потрібно постійно переглядати економічні новини، а також вміти швидко розбиратися в звітах регуляторів.


Для вашої зручності ми пропонуємо вам спеціальний розділ «Форекс-новини»، в якому представлена ​​безперервна، регулярно оновлювана стрічка свіжих новин. ترجمة: Новина дня.


к з з з з з з з з з з з з з з з з з з...................... г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г г.


Новини ринку Форекс - це незамінний інструмент، який необхідний в прогнозі руху ціни. Зокрема، якщо опубліковані дані суперечать ринковому тренду، то вплив новини на динаміку ринку обмежиться декількома годинами. Якщо ж навпаки - дані підтвердять рух тренда - то він буде тільки збільшуватися з можливим відкатом в майбутньому.


і о о Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф Ф і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.


Слідкуйте за змінами в світі Форекс، і ви завжди будете в курсі найважливіших подій، що дозволить вам своєчасно приймати рішення прим здійсненні торгових операцій.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment