Monday 19 February 2018

روب بوكر فوريكس تيستر 2


فوركس.


48 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ نورمانكونكيت ليف ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 67489 على & # 32؛ أب-388 & # 32؛ في 2017-12-31 08: 20: 09.327955 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.


وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،


اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.


وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!


الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


لدينا شركاء قيمة.


نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.


شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.


وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.


اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.


أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.


كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:


لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!


مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.


برنامجنا مرن وواقعي!


ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.


برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.


إذا كنت غير راض!


حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.


في اي وقت تريد.


اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.


يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.


البيانات التاريخية لاختبار دقيق.


هو متاح مجانا.


16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.


نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.


من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.


دعم العملاء.


باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.


إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.


مجموعة واسعة من المؤشرات.


و مذبذب هو وشملت:


المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر هيكين أشي الشموع إشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.


لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.


وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.


لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.


ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.


في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.


التعلم الصلب.


مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:


عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.


حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.


قارن الفوركس تستر ل.


استخدام حساب تجريبي.


العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.


وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.


(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)


تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:


إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.


علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.


طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا على ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.


إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.


صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات كما تحتاج. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.


إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.


يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.


إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."


انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!


تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


الموضوع: فوريكس تيستر 2.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


اختبار الفوركس 2.


انها طريقة سريعة لاختبار نظام التداول للأرباح.


الاختبار على بيانات السجل، حتى تتمكن من تسريع / إبطاء الرسوم البيانية.


محاولة إعطائها .. عليك أن تكون سعيدا فعلتم!


فكس تيستر 2 البرنامج التعليمي - كيفية تغيير نفوذ التداول الخاص بك.


العضو التالي يقول شكرا لك على الحصاد لهذا المنصب مفيد:


كنت تعطي المعرفة القديمة ولكن في حزمة جديدة، يجعلني مثيرة جدا للاهتمام لتعلم الفوركس أكثر وأكثر ..


فإنه يجعل، وأعتقد أن الفوركس بسيط ..


البرنامج دعونا استخدام شهر من التاريخ من jan2018-feb2018 لممارسة جرا.


يمكنك تسريع الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يعمل.


أعرف شهر واحد هو كمية صغيرة من البيانات التاريخ لممارسة على، ولكن هذا هو الوقت الكافي لتمكنك من معرفة ما إذا كان لديك مريحة مع التداول هذا النظام.


هناك المزيد من المؤشرات للاختيار من بينها في منتدى للاختبار هنا فوركستستر / المنتدى / في. c7bb579e0ccc87.


بعض الناس قد حولت مؤشرات مخصصة أخرى إلى ملف دل بالفعل، ويكون لهم للتحميل مجانا.


يمكنك استخدامه بنفس الطريقة كما التداول المباشر، فقط تصفح قوات الدفاع الشعبي، وسوف تكون قادرة على ممارسة أسرع بكثير.


أفضل للجميع انها مجانية! دون قيود.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.


الحصول على بلدي أفضل الروبوتات. للبيع الآن.


كل من بلدي أفضل الروبوتات التداول، كل ذلك في مكان واحد. للبيع الآن لفترة محدودة. احصل على معلومات اكثر:


إذا كان لديك أي أسئلة حول الروبوتات قبل أن تشتري، أرسل لي رسالة نصية إلى 304-281-8332 (استخدام ال واتساب للحصول على أسرع استجابة)، أو الفيسبوك رسول هنا. أنا سعيد لمساعدتك. :)


على ماذا تحصل؟


المزيد من الوقت مع عائلتك وأصدقائك.


أقل الوقت أمام الشاشة. أقل وقت قلق حول الصفقات.


كنت على وشك الحصول على مجموعة من روبوتات التداول رهيبة. وسوف تعمل هذه الروبوتات 24 ساعة في اليوم، كل يوم السوق مفتوحة، والبحث عن الصفقات. لن تحتاج إلى الجلوس أمام الكمبيوتر والبحث عن الصفقات - سوف الروبوتات تفعل ذلك بالنسبة لك.


يمكننا حتى مساعدتك في الحصول على اقامة - بحيث يكون من السهل، في كل خطوة على الطريق.


الاستثمار لمرة واحدة لهذه الروبوتات هو 297 $. تدفع مرة واحدة، وأبدا تدفع مرة أخرى، إلى الأبد. هذا أقل من دولار واحد في اليوم - لمدة تقل عن سنة - وبعد ذلك مجانا. إلى الأبد. (بما في ذلك الدعم والتحديثات).


يتضمن شراء الروبوت الخاص بك:


مجموعة كاملة من أفضل 6 الروبوتات التداول + تحديثات للحياة روبوت جديد كل شهر كل رمز للروبوتات - حتى تعرف بالضبط كيف تعمل، ويمكنك جعل الاختلافات الخاصة بك (وهذا هو مجنون! لا أحد آخر يعطي بعيدا. Lol.) دروس كاملة على تركيب وإدارة الروبوتات ويبينار اليومية لمشاهدة كيفية استخدام الروبوتات دعم غير محدود عن طريق البريد الإلكتروني عرض أن يكون الروبوتات مثبتة مسبقا بالنسبة لك على منصة التداول المفضلة لدينا.


الروبوتات في المجموعة الحالية ما يلي:


الروبوت فينش يبحث عن الاختلافات على الرسم البياني 5 دقائق. عندما يجد الاختلاف، وسوف تأخذ التجارة. إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف نبحث عن تجارة واحدة أخرى. إذا كانت هذه التجارة الثانية خاسرة، فإن الروبوت إما إغلاق جميع الصفقات أو البقاء في الصفقات حتى يعودوا (يمكنك أن تقول الروبوت لاختيار إما أسلوب التداول). معظم الناس الذين يشترون الروبوتات تشغيل فينش على 3-5 أزواج العملات، والسماح للروبوت تشغيل من تلقاء نفسها.


هذا هو بلدي الروبوت المفضلة وأنا سوف تظهر لك بالضبط كيف يمكنني تشغيله. :)


الجديد المكسيكي بيسو روبوت.


هذا هو الرسم البياني على المدى الطويل، كبير التجارة أخذ الروبوت.


وهو يعمل على زوج العملات المفضلة لدي - أوسد / مسن، للبحث عن بداية الاتجاهات الكبيرة، وركوب تلك الاتجاهات الكبيرة لفترة طويلة. وهنا أفضل جزء: يمكنك استخدامه على أزواج العملات الأخرى. :)


ال التعريف، كينغفيشر.


القاذف مشابه جدا ل فينش - لكنه لا يبحث عن الاختلافات. انها تبحث عن مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية.


الوقت روبوتات الدورة.


هذه الروبوتات هي إصدارات من فينش و كينغفيشر - لكنهم يتاجرون فقط في أوقات محددة جدا من اليوم (وسنقوم مسبقا تعيين الروبوتات بالنسبة لك في الأوقات الصحيحة فقط). وهذا يعني أن الروبوتات تأخذ عدد أقل بكثير من الصفقات، ولكن كل التجارة لديها احتمال أكبر بكثير من النجاح.


المزيد من روبوتس.


سنقوم أيضا تعطيك روبوت الاتجاه (الذي يأخذ الصفقات على أساس خطوط الاتجاه)، الروبوت "البكم" الذي ببساطة يأخذ الصفقات في مستويات الأسعار المحددة مسبقا، "إضافة إلى الصفقات الروبوت" والتي سوف تضيف تلقائيا المزيد من الصفقات لفوزك الصفقات. بالإضافة إلى أننا سوف نرسل لك روبوت جديد كل شهر مدى الحياة.


أداء.


إذا كنت على استعداد للقيام بهذا العمل، والتعلم، ويمكنني أن أعد بأنك سوف يكون لها تجربة إيجابية. لا أستطيع أن أعد بأنك سوف تجعل مبلغ معين من المال. لا أستطيع أن أعدكم الثروات، أو الجمال، أو الشهرة. أستطيع أن تظهر لك فقط كيف تفعل الروبوتات بالنسبة لي، وبالنسبة للآخرين.


* هذه النتائج ليست بالضرورة نموذجية. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


منظمة الصحة العالمية الروبوتات.


إذا كنت تعبت من صعودا وهبوطا نتائج التداول إذا كنت سئمت مع عدم الاتساق في التداول الخاص بك إذا كنت لا تريد أن تأخذ خسارة كبيرة مرة أخرى إذا كنت لا تريد أن ننظر إلى الرسوم البيانية كل يوم حتى تسقط مقل العيون الخاص بها.


أنا التجارة مع الروبوتات لأنني أريد لإدارة استراتيجية التداول - أنا لا أريد بلدي استراتيجية التداول لإدارة مي. أريد السيطرة على وقتي. أريد أن أكون قادرا على التحقق في 2-3 مرات في اليوم مع الروبوتات بلدي، انظر كيف يفعلون، ومن ثم الحصول على مع حياتي.


لقد تم التداول لمدة 17 عاما، ولم يكن لدي الكثير من وقت الفراغ. أنا لم أشعر حتى ذلك "طيب" حول تداول بلدي. كنت قلقا دائما، أو تبحث عن التجارة القادمة، والآن أنا إدارة الروبوتات لأنها إدارة الصفقات.


لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء.


إذا كنت تشعر بأن الآن هو الوقت المناسب لزيادة الاتساق الخاص بك، وتحسين نوعية حياتك على نطاق واسع - انقر فوق الزر وإعطاء الروبوتات محاولة اليوم. سأكون على حق على الجانب الآخر لمساعدتك على البدء.


أربعون في المئة رحلة.


رحلتي لتتجاوز 40 في المئة يعود سنويا.


اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني.


روب بوكير لايف.


مان vs. إنسان آلي.


اهلا جميعا! اعتذر أنه منذ فترة طويلة منذ آخر مشاركة. فماذا كان يحدث في الشهرين الماضيين؟ I & # 8217؛ م الاستمرار في التعلم والتركيز على تجارة المخزون (انقر هنا للتحقق من ذلك!). وقد وضعت شون كامبل معا بالطبع التداول بأسعار معقولة جدا ورائعة ونهج. بالنسبة لأعضائه، وقال انه لا يزال لإضافة مواد جديدة بحيث يمكن للطلاب مواصلة التعلم والنمو. في الأسبوع الماضي نشر سلسلة من & # 8220؛ بلايبوك & # 8221؛ وأشرطة الفيديو التي تركز على التداول على المدى القصير تغطي بنود مثل تحليل الإطار الزمني المتعدد، وتحركات المتوسط ​​المتحرك، وتجارة الغسيل وإدارة التجارة واستعرض أيضا تجارة كاملة عن طريق اختبار الفوركس. أنا & # 8217؛ م لا يزال مبتدئ والاستمرار في الذهاب من خلال مواده، ولكن مع كل استعراض والمزيد من الوقت الذي يقضيه، وأنا & # 8217؛ م التقاط شيء جديد أو قطعة جديدة من اللغز يناسب فجأة في المكان. أنا & # 8217؛ م يتمتع حقا. إنه موقع رائع مع أعضاء داعمين ومشاركين مع بعضهم البعض.


فما الذي يدور في ذهنك؟ أوه نعم & # 8230؛ رجل VS. إنسان آلي! حسنا، اسمحوا & # 8217؛ s ننشغل مع & # 8220؛ روبوت & # 8221 ؛. كما تعلمون أنا & # 8217؛ كنت قد تم تشغيل 4 الروبوتات الويلزية (أستراتيجيات الأتمتة آك) منذ 4/21/15. ما هي تجربتي؟ حسنا، انها & # 8217؛ s كانت تماما تجربة تعليمية. خلفية صغيرة. أنا أول مهتمة بفكرة الروبوتات بعد الاستماع إلى حلقة من التاجر & # 8217؛ البودكاست عندما روب بوكير تحدث إلى سكوت ويلش عن الروبوتات له. فكرت في أنها & # 8220؛ سهلة & # 8221؛ طريقة لتنويع محفظتي بينما أتعلم أن التجارة في بلدي. (* ملاحظة: لا توجد طرق سهلة لكسب المال) في وقت سابق من هذا العام، التقيت سكوت في روب بوكير & # 8217؛ ق أورلاندو تجارة ندوة واشترت بعد ذلك 4 الروبوتات منه. سكوت يحب الروبوتات. هم سيارته التجارية الرئيسية وانه يتداول لهم بدوام كامل. وهو يتحدث عن الإحباط الذي ينطوي عليه تشغيل الروبوتات (رابط إلى مدونته). في البداية، اعتقدت أن تشغيل الروبوت سيكون من السهل السوبر، لا تتطلب الكثير من الوقت، ويمكن أن أزيل عاطفيا. غير أن هذا الافتراض غير صحيح. يستغرق الأمر بعض الوقت لتتبع كل صفقة ومقارنة أداء الروبوت المتوقع (استنادا إلى الاستراتيجية) مقابل الأداء الفعلي للروبوت & # 8217 (الفرق بين الاثنين = الانزلاق). وينفق الوقت أيضا إبقاء العين على الكمبيوتر للتأكد من تشغيل الاستراتيجيات بشكل صحيح. أيضا، تجربتي (محدودة) مع ترادستاتيون، يبدو أن غليتشي تحميل البيانات عند تشغيل استراتيجيات الآلي. I & # 8217؛ غاب عن الصفقات نتيجة لهذا & # 8220؛ الشذوذ & # 8221 ؛. لقد وجدت أن الروتين التالي يساعد على تقليل هذه الحوادث: في كل مرة أبدأ المنصة وأعد كل إستراتيجية، أنا تحقق يدويا من تحميلها بشكل صحيح. أتحقق من ذلك عن طريق تشغيل & # 8220؛ تقرير أداء الاستراتيجية & # 8221؛ لكل استراتيجية. إذا لم يتم عرض البيانات (نعم، يحدث ذلك بشكل متكرر)، [تعلمت ما يلي من الدعم الفني]: انقر بزر الماوس الأيمن على كل مخطط - & غ؛ تنسيق الإستراتيجية - & غ؛ حسنا. هذا يجبر المخطط والاستراتيجية لإعادة تحميل. هذه العملية يدفعني مجنون وأجد أنه مثير للسخرية وتستغرق وقتا طويلا. I & # 8217؛ في تشغيل استراتيجيات الآلي على MT4 و هافن & # 8217؛ ر كان هذه الأنواع من القضايا. عاطفيا، فإنه يأخذ ذلك & # 8217؛ ق بعد أن شهدت خسائر الأسبوع بعد أسبوع. يمكنك البدء في الكراهية لهم.


في آخر مشاركة، تحدثت عن الإحباط مع الانزلاق عندما الأداء الفعلي لا تتطابق مع ما تسجل الاستراتيجية. (كل روبوت لديه أرقام الانزلاق التي بنيت التي يجب أن تعادل نتائجها ضد الأداء الفعلي.) وهنا نتائجي بعد 5 أشهر. كانت هناك 3 صفقات على غبجبي حيث ارتفع السعر وتسبب $ -258 الفرق. لحسن الحظ ان الانزلاق في صلب الاستراتيجية ساعد على تعويض ذلك. على النقيض من ذلك، فإن الانزلاق في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أكثر من سخاء لتعويض الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني. عند هذه النقطة عند تجميع كل النتائج معا، يبدو أن الانزلاق لا يمثل مشكلة.


فكيف تفعل الروبوتات؟ هل قتلته؟ لا. إليك ملخص لأدائي. أنا فقط كان أول أسبوع إيجابي في 8 أسابيع الماضية! والسبب الوحيد في الأسبوع الماضي كان إيجابيا هو أنني تحولت الروبوتات قبالة خلال اللجنة الفدرالية المفتوحة، وإلا فإنه يمكن أن تنتج أسوأ أسبوع (- 412 $).يمكنك أن ترى أداء لكل روبوت أدناه. المناطق الخضراء التي تم تسليط الضوء عليها هي نتائج حسابي، -11.8٪. القسم المميز باللون الأصفر هو أداء الاستراتيجية إذا تم اتخاذ جميع الصفقات. لماذا الفرق؟ كانت هناك مناسبات حيث غاب الصفقات أو لم تتخذ مثل 1) انقطاع التيار الكهربائي المقرر 2) ترادستاتيون دادن & # 8217؛ ر تحميل استراتيجية بشكل صحيح 3) أرسلت ترادستاتيون البريد الإلكتروني حول الأزمة اليونانية وحذر من التقلب الشديد واقترح عدم التجارة 4) إيقاف روبوت خلال آخر اجتماع للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (لكل سكوت & # 8217؛ s تغريدة). ونتيجة لذلك لم يتم اتخاذ جميع الصفقات الاستراتيجية.


ما كان يمكن أن يكون أدائي إذا لم أكن قد تفوت أي الصفقات وتم اتخاذ آل؟ هذه النتيجة في القسم الأصفر & # 8220؛ أداء الاستراتيجية & # 8221؛ = -18٪. فقط 1 الروبوت أداء أفضل.


طيب، لذلك دعونا معرفة المزيد عن مقابل مان وحيث يأتي في للعب. حسنا، لأغراض المقارنة، مرة أخرى في يونيو اشتركت في ديف فلويد من أسبن ترادينغ & # 8217؛ التجارة ناسخة خدمة (رابط). أعجبت مع ديف & # 8217؛ ق العرض في مؤتمر روب بوكر في فينيكس. لديه نهج شامل جدا يجمع بين العناصر الأساسية والتقنية. وكجزء من الاشتراك في ناسخة التجارة، ديف يخطر الأعضاء عندما يتم إنشاء الصفقات وتنفيذها وإدارتها وإغلاقها وسببه وراء قراراته. كما أنه يبقي أعضاء على علم عن طريق رسائل البريد الإلكتروني المتكررة بالتفصيل توقعات اللحظي والتحليل، والأفكار التجارية المحتملة خارج تلك التي اتخذت في ناسخة التجارة. أنا & # 8217؛ م أعجب جدا مع التفاصيل انه يوفر. وهو أيضا استجابة جدا لرسائل البريد الإلكتروني.


لذلك، كيف انه (مان) القيام به؟ حسنا، انه ركل الروبوت & # 8217؛ ق بعقب. على الرغم من أنه عاد فقط 0.7٪ (75 $) في الأسابيع ال 15 الماضية، والروبوتات، فقدت -11.3٪ (1377 $) خلال نفس الفترة. الحكم: مان يفوز! سنرى ما يحمله المستقبل للروبوتات، ربما يحين الوقت لترحيل بعض أموالهم إلى & # 8220؛ مان & # 8221 ؛. سنرى & # 8217.


ما المقصود بعد ذلك؟ في الأسبوع الماضي قمت بتعديل جدول بلدي للوصول إلى الفراش في وقت مبكر (بحلول الساعة 9:30 مساء) ثم الحصول على ما يصل في 4: 45A M-F لقضاء ساعتين تركز على التعلم والتداول قبل الذهاب إلى العمل. كيف كان العمل في الأسبوع الماضي؟ كان صعبا الصباحين الأولين، ولكن أنا & # 8217؛ م الدخول في روتين. أحب بدء يومي مع التركيز على التداول. تشعر بشعور جيد!


أحضى بأسبوع ممتع!


الأسبوع 13 ملخص: فينش، العمارة، مؤتمر، كتب والروبوتات.


جلست على هامش هذا الأسبوع وانتهى الأمر لا تأخذ أي الصفقات التقديرية، وصلة. أكملت الأسبوع الثاني من اختبار الروبوت فينش وكان سعيدا مع ذلك & # 8217؛ ق النتائج وبدأ تشغيله على الهواء مباشرة في 5/17.


شارين وأنا كان وقتا رائعا في جيلبرت، أز. يوم الجمعة قمنا بجولة في تاليسن غرب (سكوتسديل)، فرانك لويد رايت و # 8217 ق منزل الشتاء ومدرسة العمارة. صورتي لا تفعل ذلك العدالة. مزيد من المعلومات هنا. إذا كنت & # 8217؛ في المنطقة ومثل الهندسة المعمارية، انها & # 8217؛ s يجب وقف & # 8212؛ نعم نحن سكب على!


حوالي 4 قفزنا على الحافلة وتوجهنا إلى حزب التجمع في روب & # 8217؛ ق منزل (بلدان جزر المحيط الهادئ في وظيفة سابقة) & # 8212؛ الكثير من المرح ورأى الكثير من الوجوه المألوفة من أورلاندو. كما حصلت لرؤية روب & # 8217؛ ق الاستوديو. بارد جدا لنرى أين دبليو، ندوات وتجارة يأخذ مكان. وكان السبت والاحد هو المؤتمر. كان من الرائع أن نسمع الايجابيات (شون، مات، جاريد، ديف، راغي، كريس، سكوت، هيذر و روب) يتحدثون عن أساليب التداول الفريدة، وجهات النظر والخبرات. الموضوعات المشتركة: أنها وضعت، صقل وتبسيط نظامها / الاسلوب الذي يناسب شخصيتها. هم لا يسمحون للخروج من السيطرة. أنها البنوك (تتراكم) الأرباح وموضوع جديد منذ أورلاندو: أكثر من التجار يستخدمون روبوتس. نتطلع إلى الحصول على مزيد من التفاصيل منها في المستقبل القريب.


أوه نعم، وكان هناك تسليط الضوء على آخر من نهاية هذا الاسبوع في العالم أكبر منتج، جيسون بيليس. ما يعامل أنه كان هناك. لقد استمعت إلى مئات من البودكاست المختلفة التي أنتجها & # 8212؛ كان عظيما لمقابلته شخصيا. ما رجل عظيم.


وتشمل الإنجازات الأخرى هذا الأسبوع قراءة كتابين. وكان أول كتاب روب & # 8217؛ s، مغامرات تاجر العملات. أنا حقا هجويد التالية حرف هاري بانيس تنمو من تاجر المبتدئ الذي يدمر عمليا حسابه لتصبح الطبقة العالمية. كان لديه مرشدين عظيمين وزوجة داعمة. ولكن الأهم من ذلك أنه ضحى وقته الشخصي / العائلي وعمل بعقبه. كان ثابتا ولم يستسلم أبدا!


على 5+ ساعة بالسيارة المنزل استمعنا إلى شيء واحد & # 8212؛ رائعة (الصوت) الكتاب. سأبدأ تنفيذ مبادئه على الفور. ينصح به بشده. أوه نعم، كان حساب الروبوت أسبوعا جيدا & # 8212؛ بنسبة 2.38٪، و 3.13٪ بعد 4 أسابيع:


حسنا، استغرق هذا المنصب وقتا طويلا للكتابة، والآن هو & # 8217؛ ق الوقت للنوم =)

No comments:

Post a Comment