Monday 12 February 2018

خيارات التداول روبنهود


Описание.


- شراء وبيع الأسهم على الانترنت، عمولة مجانا.


- لا يوجد حد أدنى للرصيد، حتى تتمكن من البدء في الاستثمار على أي مستوى.


- الاشتراك في دقائق، الأسهم التجارية في ثوان. بسهولة شراء وبيع الأسهم في عدد قليل من الصنابير.


- استخدام الأموال فورا مع روبنهود الودائع الفورية، بدلا من الانتظار فترة 3 أيام القياسية.


- البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك مع دفع الإخطارات الشخصية التي تنبهك على الأرباح، والأرباح، والانقسامات.


- الوصول في الوقت الحقيقي بيانات سوق الأسهم.


- مكان السوق، والحد، ووقف الخسارة، والحد من وقف، وأوامر جيدة حتى إلغاء.


- تصميم قابل للطي، بنيت من الألف إلى الياء مع القادمين الجدد والخبراء في الاعتبار.


- عرض جميلة، والرسوم البيانية مصممة حدسي، وبيانات السوق التاريخية عن أي سهم.


- غوغل بلاي المواد جائزة التصميم الفائز. الروبوت التميز التطبيق.


- الاستثمار أكثر في الشركات التي تحب مع ما يصل الى ضعف القوة الشرائية.


- التقاط الفرص الاستثمارية على الفور مع الودائع الفورية أكبر.


- الحصول على الوصول إلى ساعات السوق الموسعة في وقت مبكر من 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفي وقت متأخر من 06:00 إست.


- إحالة صديق وعليك الحصول على كل من الأسهم الحرة!


- كسب ما يصل إلى 500 $ من الأسهم الحرة التي تشمل بعض من الأسهم الأكثر شعبية في السوق.


- روبنهود يستخدم التكنولوجيا المتطورة لضمان تشفير المعلومات الخاصة بك بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن.


- روبنهود هو أيضا عضو في فينرا و سيبك، الذي يحمي عملاء الأوراق المالية من أعضائها تصل إلى 500،000 $ (بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات نقدا). الكتيب التوضيحي متاح عند الطلب أو في سيبك.


ما الخبراء يجب أن أقول.


يرجى قراءة الإيضاحات الهامة أدناه:


- Купить и продать акции в Интернете، без комиссии.


- Нет минимального баланса، так что вы можете начать инвестирование на любом уровне.


- Зарегистрируйтесь в течение нескольких минут، торговые акции в считанные секунды. Легко покупать и продавать акции в несколько нажатий.


- Использование средств немедленно روبنهود мгновенных депозитов، а не ждать стандартный 3-дневный срок.


- Будьте в курсе ваших инвестиций с персонализированным بوش-уведомления، которые предупреждают вас о доходах، дивиденды и расколов.


- Доступ в режиме реального времени данных фондового рынка.


- Место на рынке، лимит، стоп-лосс، ограничение остановки и хорошенькие до подавленных заказов.


- أبروتشابل дизайн، построенный с нуля с новичками и экспертами в виду.


- Просмотр красивый، интуитивно разработанные графики и исторические данные о рынке для любого запаса.


جوجل اللعب - Победитель премии تصميم المواد. الروبوت التطبيق Совершенство.


- Инвестировать больше в компаниях، которые вы любите с почти в два раза покупательную.


- инвестиционные возможности захвата сразу с большими отложениями моментальных.


- Получить доступ к расширенным часам рынка уже в 9 утра إست и уже в 6 вечера إست.


- Приведи друга и вы оба получите бесплатный запас!


- Заработайте до $ 500 свободных акций، которые включают в себя некоторые из наиболее популярных акций на рынке.


- روبنهود использует передовые технологии для обеспечения вашей информации полностью зашифрованы и надежно хранится.


كيفية استخدام روبنهود، التطبيق شعبية التي تمكنك من تداول الأسهم دون دفع أي رسوم.


روبنهود هو التطبيق بنيت حول وعد واحد: لا رسوم تداول الأسهم.


أطلقت روبنهود في ديسمبر كانون الاول عام 2017 وسرعان ما أصبحت المفضلة لدى الشباب الذين يتطلعون إلى الاستثمار دون دفع 7 $ في التجارة. ومنذ إطلاقه، جمع روبنهود مئات الآلاف من المستخدمين وسهل أكثر من 1 مليار دولار في الصفقات، وفقا ل تك كرانش.


التطبيق نفسه هو أنيق وبسيط، وهو جزء كبير من لماذا فاز بجائزة أبل التصميم. فإنه يجعل تداول الأسهم رخيصة وبديهية، والمتنقلة.


هذا الأسبوع الماضي، اختبرت خارج التطبيق مع مبلغ اسمي من النقد (يحظر على رجال الأعمال من الداخل للصحفيين من اللعب في السوق من قبل السياسة †"لذلك أنا التبرع 1.26 $ أنا قدمت للجمعيات الخيرية). كان سهولة استخدامه منعش، والشكوى الوحيدة كان لي فترات تأخر في حين تتحرك المال حولها.


وهنا ما يشبه استخدام روبنهود، التطبيق الذي يريد إضفاء الطابع الديمقراطي على تداول الأسهم.


كيف روبنهود يجعل المال (آبل، إفتس)


الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود فواتير نفسها بأنها "الوساطة المالية بنيت مع احتياجات جيل جديد في الاعتبار". روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. وفي هذا الصدد، تأمل الشركة في الاستفادة من السوق الواسعة غير المستغلة إلى حد كبير للمستثمرين في الألفية القادمة.


تم إطلاق التطبيق رسميا على شركة آبل (آبل) المتجر في ديسمبر من عام 2017، وإعطاء الكثير على قائمة الانتظار 500،000 شخص منذ فترة طويلة فرصة لمحاولة بها. هو الآن متاح أيضا لأجهزة الروبوت عن طريق متجر غوغل بلاي.


الشروع في العمل مع روبنهود.


للاشتراك في التطبيق، يجب على المستخدمين ملء التطبيق. مرة واحدة قبلت، يتم إرسال المستخدمين فيديو موجز يشرح التطبيق، وكيفية جعل الصفقات وكيف يمكن الحصول على بعيدا مع 0 $ الصفقات. استهداف الألفية يضيء حقا هنا: الفيديو هو مزيج ملتوي من "وولف وول ستريت" و "الكثير من الطهاة".


إدخال كامل يستغرق نحو 80 ثانية لأن التطبيق هو بسيط: يمكن للمستخدمين شراء فقط أو بيع بسعر السوق، أو جعل أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد. لا تتوفر بعد عمليات البيع القصيرة وخيارات التداول وحسابات الهامش وأدوات التداول الأخرى. يمكن للمستخدمين الاستثمار بقدر ما يحلو لهم، وذلك بفضل لا متطلبات الحد الأدنى للحساب.


واجهة نفسها هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.


هناك ميزات أخرى مريحة أيضا، مثل القدرة على إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة، عرض المعلومات الأساسية عن الأسهم الفردية - حجم، سقف السوق، الخ، ومراجعة تاريخ التداول الخاص بك وأداء محفظة.


هل $ 0 الصفقات فكرة جيدة؟


ويبدو أن العديد من أنجح الاضطرابات في الصناعة اليوم (على سبيل المثال، نيتفليكس شركة (نفلكس)، اوبر، إيتسي، إيربنب وهلم جرا) لتلبية غرضين: تبسيط منتج أو خدمة شعبية من خلال القضاء على الميزات والنفقات المفرطة، وتقديم الطعام ل الجيل القادم من دي مستوحاة، جيل الألفية المستقلة.


روبنهود تسعى إلى اقتطاع مكانتها من خلال مساعدة الألفية جيلدين يتعلمون الاستثمار دون ميزات إضافية مذهلة أو علامات الأسعار من السمسرة الخصم التقليدية على الانترنت مثل E * التجارة المالية كورب (إتفك)، سكوتريد، أو أي من العديد من الآخرين هناك.


ومع ذلك، فإن بعض النقاد تقلق من أن إعطاء المستثمرين عديمي الخبرة القدرة على شراء وبيع الأسهم بأقل قدر ممكن من الجهد والمعرفة يمكن أن يكون فكرة سيئة.


"لماذا هذه فكرة جيدة؟ الناس لا ينبغي شراء الأسهم الفردية. لماذا جعلت من السهل رخيصة المحمول؟ "تغرد صحيفة نيويورك تايمز الكاتب الفني فرهاد مانجو.


جيل الألفية لديها أيضا تحديات التمويل الشخصي فريدة من نوعها. ونظرا لعدم توفر فرص عمل عالية الأجر يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى عبء التعامل مع شريحة قروض القروض الطلابية التي تبلغ 1.2 تريليون دولار، فإن العديد من "جنرال ييرز" لا يستطيعون ببساطة مقامرة أموالهم في سوق الأسهم.


غاجينغ جدوى $ 0 الصفقات.


إذا روبنهود تأمل في التنافس مع أمثال تشارلز شواب كورب (ششو) و E * التجارة، فإنه سيكون لديك لإيجاد وسيلة لتحويل الربح.


يقول بلين رينكنسماير، رئيس أبحاث الوسيط في ستوكبروكرز: "مع الصفقات الرخيصة جدا تأتي هوامش ضئيلة بجنون (إن وجدت على الإطلاق). "مما يعني أن التنازلات يجب أن تكون في مكان ما، سواء كانت خدمة العملاء، والأدوات، والبحوث، أو ما شابه ذلك. هناك سبب لماذا [السمسرة التقليدية] جميع تهمة معدلات عالية ولكن مجتمعة عشرات الملايين من العملاء "سعيد" عموما. "


في الوقت الراهن، يبقى التطبيق واقفا على قدميه لسببين أساسا. أولا، الأعمال نفسها هي الهزيل للغاية: لا المواقع المادية، وموظفين صغير، أي حملات العلاقات العامة الضخمة. روبنهود أيضا يولد الفائدة من الودائع النقدية غير المستخدمة من حسابات المستخدمين وفقا لمعدل الصناديق الاتحادية.


ثانيا، استثمرت رؤوس الأموال المجازفة مثل المشاريع مؤشر، ريبيت كابيتال، مشاريع جوجل، أندريسن هورويتز، الرافعة الاجتماعية، وغيرها، أكثر من 16 مليون $ في التطبيق.


وفقا ل بارون، روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش، في نهاية المطاف فرض فائدة 3.5٪ للخدمة. * رسوم التجارة 8.44 في المائة للحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار. الهاتف التداول بمساعدة سوف تكون متاحة أيضا في 10 $ في التجارة في المستقبل.


في نهاية سبتمبر 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب، وهي نسخة متقدمة من المنصة التي كانت في البداية بسعر رسم ثابت من 10 $ في الشهر في وقت الإعلان. يوفر روبنهود الذهب حاليا إمكانية للتجارة قبل وبعد ساعات، خط الائتمان والوصول الفوري إلى العائدات وكذلك الودائع المباشرة.


في الأصل، خطط روبنهود لكسب المال من تدفقات النظام - تكتيك مشترك المستخدمة من قبل السمسرة الخصم في 199 0s لتوليد الإيرادات. وفقا لسؤال الشركة، روبنهود باكبداليد على فكرة لأنه ينفذ أوامر من خلال شريك المقاصة، ونتيجة لذلك، يتلقى القليل من دون أي دفع لتدفق النظام. الشركة على استعداد للعودة إلى خطتها الأصلية في المستقبل إذا تلقت تدفقات النظام مباشرة أو يبدأ في توليد الكثير من الإيرادات منها.


"يجب أن يكون العملاء مستعدين لرحلة البرية وعرة كما روبنهود يحاول أن يثبت نفسه كاعب شرعي في مجال الوساطة"، ويقول رينكنسماير. "كان فون الأصلي بطيئا، ضخمة، ولكن" بارد ". لم يكن حتى التكرار في وقت لاحق بعد عدة سنوات، أي فون 4 وما بعدها، أن أبل قد أثبتت المنتج وكان حقا تغيير اللعبة على يديها."


الخط السفلي.


روبنهود ليست الوساطة الأولى لتتداول $ 0 التجارة، ولكن يبدو أن أول من يفهم عقلية الألفية. قد يكون التطبيق مشكلة في الفوز على المستثمرين من ذوي الخبرة الذين قد يتم إيقاف تشغيله من قبل جردت أسفل الميزات. غير أنه يمكن أن يرى اعتماد واسع النطاق بمجرد زيادة التمويل وتوافر المنصة. في غضون ذلك، سوف روبنهود الاستمرار في لعب دور هام في الحركة نحو إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق وجعل الاستثمار أكثر سهولة للناس اليومية.


روبنهود تطلق حرية تداول الخيارات؛ 150،000 العملاء الاشتراك.


روبنهود، والوساطة المتنقلة التي جعلت لنفسها من خلال فرض رسوم صفر لتجارة الأسهم، وسعت هذا العرض في تداول الخيارات، معلنا أن المستثمرين يمكن أن الخيارات التجارية دون الحاجة إلى دفع عمولة أو رسوم العقد.


في مقابلة مع إنفستوبيديا، قال فلاد تينيف، الرئيس التنفيذي المشارك لروبنهود أن هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية الشركة لجعل الاستثمار منخفضة التكلفة حقيقة واقعة لملايين المستثمرين. وقال تينيف: "إذا نظرتم إلى الصناعة ككل، مع العديد من المنتجات كثيرة، فإن العملاء قد تم قطعهم، والخيارات ربما تكون أفضل مثال"، مشيرا إلى أن صفقات الخيارات تكلف المستثمرين عادة 6.95 $ لكل صفقة تجارية بالإضافة إلى 0.75 دولار للعقد الواحد، ذكر $ 19.99 عند ممارسة المهمة. وقال "انها خطوة على طول الطريق لتصبح امازون الفضاء".


[تريد أن تستثمر مع وسيط الجودة؟ اقرأ تعليقات وسيط إنفستوبيديا أولا.]


بفضل البنية التحتية منخفضة التكلفة والقدرة على أتمتة وظائف التداول، روبنهود تمكنت من سرقة العملاء من السمسرة التقليدية. وقد وصلت مؤخرا إلى 3 ملايين مستخدم وتغلق على E * تريد، التي كانت في اللعبة منذ عام 1982 وانتهت عام 2018 مع 3.6 مليون حساب وساطة. وقال تينيف إن روبنهود قد أنقذت العملاء أكثر من 1 مليار دولار في الرسوم، وبالإضافة إلى انخفاض تكلفة العمليات، والوساطة المتنقلة قادرة على تقديم الأسهم الخالية من العمولات والآن خيارات الصفقات بسبب الخدمة المتميزة روبنهود الذهب، والذي يكلف المستثمرين 10 دولارات شهريا.


في إطار برنامج تداول الخيارات الجديدة، والعملاء لا تدفع عمولة، لكل رسوم العقد، رسوم ممارسة أو رسوم التعيين. يمكن للعملاء البدء في خيارات التداول اعتبارا من يوم الأربعاء، مع الإفراج الكامل المقرر للجزء الأول من عام 2018. في حين أن تداول الخيارات معقد، قال تينيف أنه شيء أن قاعدة المستثمرين روبنهود كان يطالبون. وعلى مدى العامين الماضيين، قال تينيف إن تقديم خيارات التداول كان دائما من بين الطلبات الثلاثة الأولى من قبل عملاء الشركة. وتستهدف السيارة الاستثمارية الجديدة نحو التجار النشطين والمستثمرين المخضرمين بسبب التعقيد الذي يمكن أن يأتي مع تداول الخيارات. وقال تينيف ان الشركة شهدت اهتماما اكثر مما كان متوقعا منذ اعلانها عن الخدمة الجديدة فى وقت سابق اليوم. وبحلول منتصف بعد الظهر، كان 150،000 عميل قد وقعوا.


ويأتي التحول إلى خيارات تداول خالية من العمولات في أعقاب إطلاق الشركة في نوفمبر من إصدار روبنهود على شبكة الإنترنت، مما يمكن المستثمرين من إجراء الصفقات والوصول إلى البحوث من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة. أما بالنسبة إلى بيتكوين، الذي هو كل الغضب في هذه الأيام، وقال تينيف أن روبنهود تشهد الكثير من الاهتمام من عملائها، ولكن أخذ نهج الانتظار والترقب. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت كبو الأسواق العالمية بيتكوين الآجلة، ومن المقرر مجموعة سم للقيام بنفس الأسبوع المقبل. حفنة من شركات الوساطة عبر الإنترنت، بما في ذلك ترادستاتيون و ألي إنفست، تمكن العملاء من تداول العقود في اليوم الأول. وقال تينيف "نحن بالتأكيد نشاهد الفضاء"، مشيرا إلى أن روبنهود ليس لديه ما يتقاسمه "الآن" حول بيتكوين.


#RobinhoodRewind 2017.


إعادة رسم الاتجاهات الأكثر إثارة لهذا العام والمعالم البارزة على روبنهود.


2018 قاب قوسين أو أدنى حتى أردنا أن نحتفل عامنا معا من خلال النظر إلى الوراء في أبرز المعالم والاتجاهات التي شهدناها على روبنهود في عام 2017. وفيما يلي أبرز:


أعلى 5 الأسهم الأكثر تداولا: متقدمة مايكرو الأجهزة، فيتبيت، المفاجئة، غوبرو، فورد أعلى 5 أسهم مما أدى إلى أكبر المكاسب: الأمازون، وأبل، الفيسبوك، نفيديا، تسلا أعلى 5 أسهم مما أدى إلى أكبر الخسائر: أدفانسد ميكرو ديفيسس، جينيرال إليكتريك ، المفاجئة، مومو، يوم شعيرة المعونة مع أعلى حجم التداول على روبنهود: 29 نوفمبر، ويرجع ذلك على الأرجح إلى تقلب السوق المتعلقة قانون الضرائب الجمهوري الأكثر بحثا الشركات الخاصة: اوبر، سبوتيفي، إيربنب، دروببوإكس، بالانتير.


ثلاثة ملايين مستخدم: بفضل دعمكم المتواصل، لدينا الآن أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم على روبنهود، الذين تعاملوا أكثر من 100 مليار دولار في حجم التداول حتى الآن.


التوفير على روبنهود: من خلال عدم فرض ضريبة عليك مع رسوم العمولة، جنبا إلى جنب، أنقذنا أكثر من 1 مليار دولار منذ أن أطلقنا في عام 2018.


خيارات التداول: قبل بضعة أسابيع، أصدرنا خالية من العمولة خيارات التداول على روبنهود. هذه الأداة الجديدة، فعالة من حيث التكلفة الاستثمار بنيت لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


متحمس جدا لرؤية خيارات التداول التداول قريبا إلى روبينهوداب. هذا المنبر يبقى فقط الحصول على أفضل. إذا لم يكن لديك بالفعل، والنظر في الاستثمار من خلال روبنهود لتجربة المستخدم ممتازة. #Robinhood #investing #UX.


أوه و - خيارات الخيارات الحرة على روبنهود الآن؟ هل لديك أي فكرة عن كيفية تغيير اللعبة وهذا هو؟


روبنهود للويب: في نوفمبر، أطلقنا روبنهود للويب، منصة على شبكة الإنترنت العلامة التجارية الجديدة مع البحوث التفاعلية وأدوات الاكتشاف، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. كما قدمنا ​​خدمة نقل حساب العميل الآلي (أكاتس)، وهي خدمة نقل محفظة حتى تتمكن من الانتقال خارج المحافظ إلى روبنهود.


روبنهود منصة على شبكة الإنترنت جميلة، بديهية، بالمعلومات، ولها كل التفاصيل قليلا الحق. أفضل منتج ويب استخدمته في وقت طويل 👏


لا يمكنك الانتظار للوصول إلى روبنهود ويب. +1 لفكرة أن الاستثمار هو أقرب إلى التسوق على الأمازون t. co/D0Qtsj7iSO.


الأرباح على روبنهود: في يناير، أضفنا تجربة أرباح جديدة، وحفظ لكم حتى الآن على تقارير الأرباح والسماح لك الاستماع مباشرة إلى المكالمات الأرباح.


نحن متحمسون لعام 2018 - لا تنزعج لنرى ما سيأتي بعد ذلك.


فريق روبنهود.


إدخال خيارات التداول.


روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجان وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


قبل ثلاث سنوات، أطلقنا تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في النظام المالي. ومنذ ذلك الحين، التزمنا بتوسيع برنامجنا، وتوفير المزيد من الخدمات المالية للجميع من خلال خفض التكاليف. اليوم، نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق تداول الخيارات الخالية من العمولات، وهي أداة طلبها العديد منكم على روبنهود.


تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلس، وتتوفر ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في عام 2018. الحصول على الوصول المبكر هنا.


لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التعيين. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي.


استراتيجيات الخيارات المتقدمة.


إن استراتيجيات الخيارات ذات التوجيه الذاتي من المستوى 2 (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة ووضعها) وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من المستوى الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروقات الائتمان، وحواجز الحديد)، وغيرها من استراتيجيات التداول المتقدمة .


تقوم شركة بريسينغ فيلتر التابعة لشركة روبنهود بتبسيط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات التي قد تكون مضللة أو زائدة عن الحاجة، وتخفي الخيارات ذات الحجم الصغير أو السيولة التي قد تتلقى فيها تعبئة غير عادلة.


قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال التقليدية، جداول الخيارات المعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات.


أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.


في الشهر الماضي، أطلقنا روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة حتى تتمكن من نقل المحافظ الخارجية ل روبنهود.


ترقبوا المزيد من التحديثات!


فريق روبنهود.


روبنهود سميت "أفضل مكان للعمل"


ويعترف روبنهود على قائمة غلاسدور من أفضل الأماكن للعمل في عام 2018.


في روبنهود، نحن في مهمة لإضفاء الطابع الديمقراطي على النظام المالي الأمريكي للجميع - وليس فقط الأثرياء. إحدى الطرق التي نحقق هذا الهدف هي خلق بيئة حيث يتم تشجيع روبنهوديز على المجيء إلى العمل كما هي وتنمو في حياتهم المهنية. هذا هو السبب في أننا يشرفنا أن نكون من بين الفائزين في جوائز اختيار الموظفين غلاسدور السنوية، قائمة من أفضل الأماكن للعمل في عام 2018.


لتحديد الفائزين بالجوائز، غلاسدور يقيم مراجعات الشركة المشتركة حصريا ومجهول من قبل الموظفين على مدى العام الماضي. وبفضل موظفينا، حققنا تصنيفا إجماليا للشركة قدره 4.8 من أصل 5، واحتلنا المرتبة 26 في قائمة هذا العام.


ونحن نتنمو بسرعة ولكن مدروس، ونحن لا نزال نركز على موظفينا وهذه الجائزة هي اعتراف متواضع لجهودنا.


إذا كنت مهتما في الانضمام روبنهود، تحقق من مواقف مفتوحة لدينا - كنا نحب أن نسمع منك!


فريق روبنهود.


روبنهود، الآن على شبكة الإنترنت.


تقديم منصة قوية جديدة مع أدوات البحث والاكتشاف.


على مدار ما يقرب من عامين، دعينا، فيديو-تشاتد، والتقى مع جميع أنواع الناس، في جميع أنحاء البلاد، مع استراتيجيات الاستثمار المختلفة، والأهداف المالية، وأرصدة الحسابات، لتحديد ما يريده الناس الحقيقي في الواقع على الانترنت منصة الاستثمار. وفي كثير من الحالات، التقينا مع الناس الذين لم تستثمر حتى من قبل. ببساطة: استمعنا، والآن نحن تقديم.


اليوم، نحن كشف النقاب عن روبنهود للويب، منصة على شبكة الإنترنت العلامة التجارية الجديدة مع البحوث الموسعة وأدوات الاكتشاف تهدف إلى جعل لكم مستنير على علم أفضل.


نحن ندعو الناس إلى روبنهود للويب ابتداء من اليوم، مع الجميع الحصول على الوصول في جميع أنحاء مطلع العام المقبل.


وإليك بعض النقاط البارزة:


اكتشاف أسهم جديدة من خلال مجموعات، التي تنظمها قطاعات مثل "الغاز والنفط"، "الترفيه"، و "الشبكات الاجتماعية"، فضلا عن فئات منسقة مثل "2017 الاكتتابات العامة" و "المديرين التنفيذيين الإناث". جميع المجموعات تفاعلية وبسهولة قابلة للفرز من قبل عوامل مختلفة للسماح للمقارنات جنبا إلى جنب.


لكل سهم، عرض متوسط ​​سعر السهم المستثمرين روبنهود اشترى في، فضلا عن سعر السهم الحالي. هذه البيانات المجمعة بمثابة نقطة مرجعية للمستثمرين التفكير في دخول موقف.


انتقل من خلال قائمة من الأسهم اشترى المستثمرين روبنهود أيضا بالإضافة إلى الأسهم الفردية. هذه الميزة تساعد المنافسين السطحية، الموردين، وأكثر من ذلك.


عرض شراء، بيع، وعقد التقييمات من محللي وول ستريت وقراءة التعليق من المحللين مورنينغستار.


مراجعة معلومات الأرباح مثل ضربات إبس أو يخطئ يعود ثمانية أرباع، إبس القادمة والمتوقعة، وكذلك الاستماع إلى مكالمات الأرباح الحية.


قراءة أحدث العناوين وتغطية السوق في التزويد بالمعلومات شخصية، ونظرة على أساسيات الشركة مثل سقف السوق، نسبة السعر إلى الأرباح، وحجم، وأكثر من ذلك.


وهذه الميزات تجعل طريقهم إلى دائرة الرقابة الداخلية والروبوت في وقت مبكر من العام المقبل أيضا.


بفضل دعمكم، روبنهود's الأسرع نموا من أي وقت مضى. نحن فقط عبرت ثلاثة ملايين مستخدم وأكثر من 100 مليار $ في حجم المعاملات. معا، قمنا بحفظ أكثر من 1 مليار دولار في رسوم التداول - وهذا هو المال في أيدي الأميركيين اليومية.


ونحن نتطلع إلى الاستماع إلى كيفية استخدام الناس روبنهود للويب - لا تنزعج لمزيد من التحديثات المثيرة على مدى الأشهر القليلة المقبلة!


اثنين مليون شكرا.


روبنهود تصل إلى مليوني مستخدم ويضمن تمويل سلسلة C.


في روبنهود، ونحن حريصون على تزويد الجميع مع الوصول إلى النظام المالي في أميركا. وللمساعدة في تعزيز هذه المهمة، قمنا مؤخرا بجمع 110 مليون دولار في تمويل سلسلة "سي" بقيادة شركة "دست العالمية"، بقيمة الشركة 1.3 مليار دولار. كما شارك المستثمرون الحاليون نيا، و إندكس فينتوريس، و ريبيت كابيتال، بالإضافة إلى المستثمرين الجدد ثريف كابيتال و غرينواكس كابيتال أيضا في الجولة، ليصل إجمالي تمويلنا حتى الآن إلى 176 مليون دولار.


منذ إطلاقنا العام في عام 2018، أصبح روبنهود بسرعة وساطة الأسرع نموا من أي وقت مضى. لدينا مليوني مستخدم قد تعاملت أكثر من 50 مليار $ ووفر ما يقرب من نصف مليار دولار في رسوم العمولة. روبنهود الذهب، الهامش لدينا وخدمة ساعات طويلة، تشهد أيضا نموا كبيرا، مع ارتفاع الاشتراكات بنسبة 17٪ على أساس شهري.


سنستخدم هذه العاصمة لتسريع التوسع في منتجاتنا وخدماتنا. نحن نعمل على عدد قليل من الإصدارات المثيرة، حتى لا تنزعج للحصول على التحديثات!


شراء بندقية الأسهم؟ التصويت ل ترامب.


كيف يمكن للبيانات التداول روبنهود التنبؤ الانتخابات.


في عام 2018، حاول الجميع من الخبراء السياسيين إلى قرد نفساني التنبؤ بما إذا كان البيت الأبيض سيذهب إلى اللون الأحمر أو الأزرق. كما تم عد النتائج، وكثير أدركت مدى خطأ معظم تلك التنبؤات واستطلاعات الرأي، والتي حصلت على عجلات لدينا تحول. هل يمكن أن تتنبأ أنماط التداول بالمرشح الفائز بناء على الرموز التي تم تداولها قبل الانتخابات؟ فريق البيانات لدينا تعيين لإيجاد الجواب.


لحسن الحظ، هناك مليون مستثمر روبنهود المنتشرة في جميع أنحاء البلاد - مع المستخدمين في جميع الولايات ال 50 - وكما اتضح، روبنهود المستثمرين من 70٪ من جميع الولايات الامريكية وضعت الصفقات في الأسبوع السابق للانتخابات. قدمت لنا مجموعة البيانات الضخمة هذه إجابة. قررنا أن أنماط التداول قبل الانتخابات في مقاطعة معينة يمكن أن تتنبأ بدقة ما إذا كانت ذهبت زرقاء أو حمراء 86.3٪ من الوقت. (انظر الخريطة أعلاه).


لا التباهي، ولكن هذا هو معدل نجاح أفضل من نيت الفضة.


من خلال النظر في أعلى 12 أسهم اشترى في المحافظات الحمراء والزرقاء، بدأنا نرى بعض أنماط مثيرة للاهتمام:


إذا نظرنا إلى أي مدى تم شراء وبيع الأسهم، فمن الواضح أن الأميركيين يستثمرون بناء على آرائهم السياسية. على سبيل المثال، كانت المحافظات الجمهوريه أكثر احتمالا لشراء الأسهم سميث و ويسون من المقاطعات الديموقراطية، وهو إشارة إلى مواقف الحزب التقليدية حول السيطرة على الأسلحة.


استمع المستثمرون إلى مرشحهم.


خلال حملته الانتخابية، وعد دونالد ترامب بجلب وظائف التصنيع إلى الولايات المتحدة، مما قد يحسن صناعة السيارات في ديترويت ويضر شركات التكنولوجيا مثل أبل، التي تقوم بتصنيع منتجاتها في الخارج. استثمر مؤيدو ترامب الأمل في فورد بينما كان أنصار كلينتون أكثر احتمالا للاستثمار في أبل. استثمر أنصار كلينتون أيضا في مخزونات الطاقة الخضراء مثل تسلا و فيرست سولار.


كان الجمهوريون متشائمين، وكان الديمقراطيون متفائلون.


في التحقيق في البيانات، رأينا أدلة على الكيفية التي يشعر بها الناخبون حقا حول كيفية الاقتصاد وسوق الأوراق المالية سوف تلعب في إطار سياسات المرشحين المفضل لديهم. كان الديمقراطيون يراهنون على السوق، وشراء ستاندرد & أمب؛ الفقراء (سبي) الاعتقاد بأن أسعارها سوف ترتفع في المستقبل. في المقابل، توقع ناخبو ترامب انخفاضا في الأسعار، مما قلل من السوق مع ديلي غولد مينرز بير باعتبارها ثاني أكبر الأسهم المتداولة.


تشير الخريطة أدناه إلى نتائج الانتخابات الفعلية لعام 2018 مقارنة بالتنبؤ من سلوك المستخدم روبنهود. توجه إلى مدونتنا الهندسية للحصول على نظرة ثاقبة على منهجيتنا. تحقق من الرسم البياني في الأسفل لرؤية أعلى الأسهم في المحافظات الحمراء والزرقاء في الأسبوع الذي سبقه للانتخابات.


الإفصاح: تم إخفاء البيانات وتجميعها على مستوى المقاطعة.


التداول الحر يشير إلى $ 0 عمولات ل روبنهود المالية الفردية الموجهة ذاتيا النقدية أو حسابات الوساطة الهامش التي تداول الأوراق المالية المدرجة الولايات المتحدة عن طريق الأجهزة النقالة. سيك & أمب؛ قد يتم تطبيق رسوم فينرا. يرجى الاطلاع على لجنة جدول الرسوم والعمولة وجدول الرسوم.


يتم تسجيل روبنهود حاليا في الولايات القضائية (ق) التالية. هذا ليس عرضا أو طلب عرض أو مشورة لشراء أو بيع أوراق مالية أو فتح حساب الوساطة في أي ولاية قضائية حيث روبنهود غير مسجل.


يجب أن يدرك المستثمرون أن استجابة النظام وسعر التنفيذ والسرعة والسيولة وبيانات السوق وأوقات الوصول إلى الحساب تتأثر بعوامل عديدة، بما في ذلك تقلبات السوق وحجم ونوع النظام وظروف السوق وأداء النظام وعوامل أخرى.


تشمل جميع الاستثمارات المخاطر والأداء السابق للأمن أو المنتج المالي لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. نضع في اعتبارنا أنه في حين أن التنويع قد يساعد على نشر المخاطر فإنه لا يضمن الربح، أو حماية ضد الخسارة، في السوق أسفل. هناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية، أو غيرها من المنتجات المالية. يجب على المستثمرين النظر في أهدافهم الاستثمارية والمخاطر بعناية قبل الاستثمار.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. قبل استخدام الهامش، يجب على العملاء تحديد ما إذا كان هذا النوع من استراتيجية التداول هو حق لهم نظرا لأهدافهم الاستثمارية المحددة، والخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر، والوضع المالي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن الهامش، اتفاقية الهامش، معلومات المستثمر فينرا. تتضمن هذه الإفصاحات معلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحسابات الهامش.


وقد تنطوي معاملات الخيارات على درجة عالية من المخاطر. يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال about. robinhood / ليجال أو ثوك لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات.


وينبغي للمستثمرين أن يأخذوا بعين الاعتبار بعناية الأهداف الاستثمارية والمخاطر الفريدة للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) قبل الاستثمار. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لمخاطر المحافظ المتنوعة الأخرى. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. وعلى الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة مصممة لتوفير نتائج استثمارية تتوافق عموما مع أداء مؤشراتها الأساسية، فإنها قد لا تكون قادرة على تكرار أداء المؤشرات بدقة بسبب النفقات وعوامل أخرى. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب أن تقرأ بعناية قبل الاستثمار. يجب على العملاء الحصول على نشرات من المصدرين و / أو وكلاء طرف ثالث الذين يقومون بتوزيع ونشر النشرات المتاحة للمراجعة. ويتعين على صناديق الاستثمار المتداولة توزيع أرباح المحفظة على المساهمين في نهاية السنة. وقد تتولد هذه المكاسب عن طريق إعادة توازن المحفظة أو الحاجة إلى تلبية متطلبات التنويع. كما سيؤدي تداول إتف إلى توليد عواقب ضريبية. ويمكن الاطلاع على توجيهات تنظيمية إضافية بشأن المنتجات المتداولة في البورصة بالنقر هنا.


معلومات الطرف الثالث المقدمة لميزات المنتج روبنهود، والاتصالات روبنهود والاتصالات الصادرة عن مجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية، وأسعار السوق والبيانات وغيرها من المعلومات المتاحة من خلال روبنهود المقصود لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس للشراء أو بيع من أي أداة مالية أو كتأكيد رسمي لأي معاملة. إن المعلومات المقدمة ليس لها ما يبررها من حيث الاكتمال أو الدقة وتخضع للتغيير دون إشعار. يوفر موقع روبنهود مستخدميها روابط لمواقع وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني. يتم الربط مسبقا وسائل الاعلام الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني المرتبطة. ومع ذلك، يمكن حذف هذه الرسائل أو تحريرها من قبل المستخدمين روبنهود، الذين هم دون أي التزام لإرسال أي رسائل قبل بالسكان. أي تعليقات أو تصريحات وردت هنا لا تعكس وجهات نظر روبنهود الأسواق شركة، روبنهود المالية ليك، أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها. لاحظ أن بعض ميزات المنتج روبنهود المدرجة حاليا في التنمية، وسوف تكون متاحة قريبا.


يتم تقديم جميع الأوراق المالية والاستثمارات للعملاء الموجهة ذاتيا من قبل روبنهود المالية ذ. م.م، عضو فينرا & أمب؛ سيبك. يمكن العثور على معلومات إضافية عن الوسيط عن طريق النقر هنا. روبنهود المالية ذ م م هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من روبنهود الأسواق، وشركة

No comments:

Post a Comment