Tuesday 27 February 2018

خيارات التداول نصائح مجانية


خيار المعونة.


تعظيم الأرباح الخاصة بك!


تقليل المخاطر الخاصة بك!


مجانا خيارات التداول نصائح.


تي هو الخيار نصائح التداول يتم نشر النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، مطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات أدناه الروابط للاشتراك في هذه الخدمة المجانية. يتم نشر العديد من المقالات المثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات أيضا لمساعدتك على زيادة الأرباح تداول الخيار الخاص بك مع التقليل من المخاطر الخاصة بك. المواد هي وصلات مجانية وجديدة المادة يطفو على السطح في كل مرة تزورها، لذلك أعود إليها في كثير من الأحيان.


وترد الأمثلة على المعلومات التي يغطيها هذا البريد الإلكتروني الممتاز في الروابط أدناه. وتظهر هذه الروابط بعض استراتيجيات الخيارات على سبيل المثال، ولكن تغطية النشرة الإخبارية لتجارب الخيارات هي أوسع بكثير، وتشمل التحليل الفني ومؤشرات السوق ووصف المصطلحات والمعايير الهامة في تداول الخيارات وتحديد القيمة العادلة للخيارات والمؤشرات الاقتصادية و أكثر بكثير. انتقل لأسفل والحصول على اشتراك مجاني الآن!


استراتيجيات الخيار الصعودي.


استراتيجيات الخيار المحايد.


استراتيجيات الخيار الهابط.


عندما تتوقع انقطاع الخروج في التقلب منخفضة.


عندما تقوم بتحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على وجود برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات والاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم ذات الأهمية. هذه البرامج يمكن أن تدفع لنفسها مع التجارة الأولى التي أنها تساعدك مع.


شراء الخيار المعونة اليوم وتعظيم الأرباح الخاصة بك!


A ق يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الخيار الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع كمية هائلة من المعلومات التي يضعها في متناول يدك، فإنه يصبح بسرعة أداة لا غنى عنها لتقييم مواقف الخيار.


المعلومات هي المفتاح لزيادة الثروة.


O بيتيون-إيد هو أداة تداول رائعة للعب خارج & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لديها العديد من الميزات لتعطيك ميزة التاجر.


شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن.


الحصول مجانا الخيار نصائح.


يتم نشر نصائح التداول الخيار النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، ومطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات التالية للاشتراك في هذه الخدمة المجانية.


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


الخيار نصيحة التداول رقم 2.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 2:


لا تشتري أبدا خيار اتصال أو خيار وضع دون النظر أولا إلى الرسم البياني للأسهم أو الفهرس الأساسي. دراسة الرسم البياني للسهم في 1 شهر، 3 أشهر وسنة طويلة فترات والبحث عن الاتجاهات والدعم والمقاومة، والقنوات.


قبل شراء مكالمة أو خيار وضع على الأسهم، فمن المطلق يجب أن نلقي نظرة على الرسم البياني للسهم. إلقاء نظرة على الرسم البياني لمدة 30 يوما، ثم 90 يوما، ثم الرسم البياني العام. هل ترى أي اتجاهات أو أنماط؟


عند النظر إلى الرسم البياني نظرة للاتجاه الأساسي، هو سعر السهم في بطيئة تسلق بطيئة طويلة؟ هل الأسهم في تراجع بطيء طويل؟ أو هو السهم في نطاق تداول ضيق مع عدم وجود دلالة على اتخاذ خطوة؟ هل يتفق نمط المخطط مع إستراتيجيتك الأولية؟ للعثور على الاتجاه، ابحث عن الاتجاه العام لسعر السهم وحاول رسم خط مستقيم في منتصف أسعار الأسهم التي تراها. وبمجرد الانتهاء من رسم هذا الخط، ثم رسم خط على القمة وخط على الجزء السفلي للإشارة إلى القناة التي يتم تداولها في.


إذا كنت تفكر في شراء مكالمة، اسأل نفسك لماذا تعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع. إذا لم يتم تداول الأسهم على هذا المستوى مؤخرا، فإنه لن يكون من السهل بالنسبة لها للوصول الى هناك الآن إلا إذا كانت هي حدث جديد أو معلومات جديدة. هل الإعلان عن الأرباح يأتي؟ هل هناك اجتماع للمساهمين؟ هل هناك إصدار منتج أو إصدار جديد قريبا؟


مستويات الدعم وشراء خيارات الاتصال.


إذا رأيت مخزونا للأسهم يشير إلى وجود دعم قوي بسعر معين (أقل) وانخفض سعر السهم إلى هذا المستوى، فقد يكون علامة على شراء مكالمة حيث ستكون خيارات المكالمة أرخص، وهناك تغيير جيد سعر السهم سوف ترتد قبالة من هذا المستوى الدعم. الآن لا تكون الجشع! إذا كنت تبحث عن ترتد من مستوى الدعم وتحصل عليه، واتخاذ الأرباح الخاصة بك!


مستويات المقاومة وشراء خيارات الشراء.


وبالمثل، إذا رأيت مخزونا للأسهم يشير إلى وجود مستوى مقاوم قوي عند سعر معين (أعلى) وسعر السهم يقترب من هذا المستوى، فقد يكون هناك علامة على شراء وضع خيارات البيع ستكون أرخص وهناك هو تغيير جيد في سعر السهم سوف يتعرض لضغوط البيع حيث يقترب من مستوى المقاومة ويسقط من مستوى المقاومة هذا. مرة أخرى أبدا الجشع! إذا كنت ترى انخفاض سعر السهم ثم تأخذ الأرباح الخاصة بك!


الأسهم الرسم البياني قنوات وشراء المكالمات ووضع الخيارات.


إذا كان السهم حاليا في المستوى الأدنى من نطاق تداوله، ثم في تغيرات أسعاره اليومية العادية قد يتحرك مرة أخرى إلى مركز نطاقه. في هذه الحالة يمكن أن تأخذ في كثير من الأحيان ربحا صغيرا مثلما يتحرك السعر مرة أخرى إلى النصف العلوي من قناته. أدعو هذا اتخاذ عدد قليل من النيكل من حركة سعر الخيار. شراء مكالمة في 1.00 $ وبيعه ساعة أو يوم واحد في وقت لاحق عند 1.15 $ هو ربح 15٪ لطيفة.


بعد دراسة الرسم البياني للمخزون، وتحديد الدعم / المقاومة / القناة، ووضع توقعات حول الاتجاه المستقبلي لسعر السهم، فإن الشيء التالي الذي يجب القيام به هو دراسة سلسلة الخيارات في السهم والنظر في أسعار الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


Описание.


2. نصائح التداول اليومي من الخبراء الذين مراقبة السوق عن كثب.


3. خالية تماما سوق الأسهم نصائح لعقود التداول الآجلة & أمب؛ خيارات نصائح التداول.


4. خيار ما قبل السوق، بست، استراتيجيات ستبت لتحقيق أقصى قدر من المنافع.


5. سوف تحصل على إعادة نشر نصائح كل ساعة، بحيث يكون لديك أحدث نصائح السوق حصة لاستراتيجية لحظية الخاص بك.


6. تساعدك على كسب أقصى قدر من الأرباح.


7. لا تتبع للمعلومات الشخصية.


8. دراسة مفصلة من وقف الخسارة نقطة بحيث يمكن للعملاء الحصول على أقصى قدر من الأرباح من حركة التداول اليومي في السوق النقدية والأسواق في المستقبل.


شراء أونغك العقود الآجلة فوق إنر 203 تارجيت إنر - 225-208 وقف الخسارة -20150.


شراء إيرتيل جان فوت (المكالمات اليومية) فوق 260 الهدف -263-266 وقف الخسارة -267.


2. Дневные советы от экспертов، которые следят за рынком очень тесно.


3. Полностью бесплатные советы фондового рынка для внутридневных фьючерсов и опционов советов.


4. Опция قبل рынок، بتست، стратегии ستبت для максимальной выгоды.


5. Советы будут получать переизданы каждые часы، так что у вас есть последние советы доли рынка для вашей стратегии внутридневной.


6. Помощь вы получаете максимальную прибыль.


7. Отсутствие отслеживания личной информации.


8. Подробного исследование وقف الخسارة نقطة، так что клиенты могут получить максимальную прибыль от внутридневного движения на наличном рынке и будущих рынках.


Купить أونغك фьючерсы выше إنر 203 الهدف إنر - 225-208 وقف الخسارة -20150.


Купить إيرتيل جان فوت (Внутридневная كال) выше 260 الهدف -263-266 وقف الخسارة -267.


استراتيجيات التداول مربحة ل.


التاجر النشط.


هل أنت مستعد لتكون خالية من الناحية المالية؟


لماذا نحن مختلفون.


في ترادرس تيبس هدفنا هو إنتاج بعض من أفضل الاستراتيجيات غير التقليدية لصناعة مستحضرات التجميل المتاحة للتاجر الفردية. تأسست في عام 2006 باعتبارها ناشر مستقل من النشرات الإخبارية الاستثمار، ومنتجاتنا والخدمات الاستشارية تعليم الناس العاديين كيف تصبح التجار أفضل وأكثر ذكاء.


ونحن نعتقد أن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال إقامة علاقات طويلة الأمد مع القراء والمشتركين لدينا. وهذا هو السبب في أننا نقدم باستمرار اشتراكات تجريبية لجميع قرائنا. ونحن نفعل ذلك لا لتحقيق الربح ولكن في محاولة للبدء في بناء تلك العلاقات.


بالنسبة لنا في نصائح التداول، هذه هي الخطوة الأكثر أهمية في نموذج أعمالنا. فإنه يبني الثقة وأنه يعطي عملائنا فرصة لرؤية البحوث رفيعة المستوى التي نقوم بها، واضحة، معلومات صادقة نقدمها، وفرصة لتجربة سجلنا من النجاح.


هدفنا النهائي، بطبيعة الحال، هو بناء علاقات مدى الحياة مع أكبر عدد ممكن من عملائنا ممكن.


يقع مقرنا الرئيسي في سانتا مونيكا المشمسة، كاليفورنيا.


منتجاتنا.


سوبيرستوكس هي نوع من الشركات التي يمكن أن تحول المستثمرين العاديين إلى المليونيرات.


إنستانت إنكوم ويكلي.


هذا النمط البياني يمكن أن يضع لك لشراء الأسهم التي تتجه حتى في القيمة.


الحصول على تنبيه عندما نشاط الخيارات غير عادية أنتجت فرصة الربح.


تجربة قوة ينتشر الائتمان.


الأرقام الثلاثية العوائد تبحث عن الشركات التي يمكن أن تصبح أكبر الفائزين غدا.


تاجر كبوي السابق يثير السوق مع تقويم الذي يبرز فرص الربح مثل تصورها!


هل أنت مستعد لتكون خالية من الناحية المالية؟


سانتا مونيكا، كا 90405.


الرقم المجاني 800-670-8332.


المطالبة الاشتراك الخاص بك مجانا لدينا الحائز على جائزة النشرة الإخبارية الاستثمار.

No comments:

Post a Comment