Tuesday 20 February 2018

دوران سوق الفوركس العالمية


مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات من النقد الأجنبي والأسواق المشتقات أوتك في عام 2018.


تحديث 11 ديسمبر 2018.


وبلغ متوسط ​​حجم التداول في أسواق العملات الأجنبية 5.1 تريليون دولار في اليوم في أبريل 2018، وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات في أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية. وقد انخفض هذا المؤشر من 5.4 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2018. وتراجعت أسعار الصرف الفوري للاوراق المالية للمرة الأولى منذ عام 2001، مع استمرار ازدياد نشاط المشتقات المالية الأجنبية. وبلغ متوسط ​​التداول في مشتقات أسعار الفائدة غير المباشرة 2.7 تريليون دولار يوميا في أبريل 2018، مقابل 2.3 تريليون دولار في أبريل 2018.


تصفح وتنزيل البيانات.


نتائج الجزء دوران من المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات متوفرة في بيس إحصائية إكسبلورر و بيس الإحصائيات مستودع. يمكن تحميل مجموعة البيانات الكاملة على دوران في ملف كسف واحد.


كما تتوافر نتائج المسح الوطني على المواقع الإلكترونية للبنوك المركزية والسلطات الأخرى التي شاركت في المسح.


معلومات اكثر.


وتتلخص نتائج الدراسة الاستقصائية التي تجرى كل ثلاث سنوات لعام 2018 في تعليقات بشأن معدل دوران العملات الأجنبية ودوران معدل الفائدة. وسيتم نشر تحليلات مفصلة في عدد ديسمبر 2018 من المراجعة الفصلية بيس.


ويكمل المسح الذي يجري كل ثلاث سنوات الدراسات الاستقصائية الإقليمية الأكثر تكرارا التي أجرتها لجان النقد الأجنبي في أستراليا وكندا ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو، فضلا عن الدراسة نصف السنوية لأسواق المشتقات خارج البورصة التي نسقها بنك التسويات الدولية.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


غلوبال فكس متوسط ​​حجم التداول اليومي في عام 2017 ليصل إلى 5.5 تريليون دولار أمريكي: تقرير.


في تقرير بعنوان "غلوبال فكس ماركيت أوبديت 2018: سبورتس غلوبال سبورتس أند إليكترونيفيكاتيون رودبلز"، تضع مجموعة آيت الأرقام.


أصدرت مجموعة آيت أحدث نظرة لها في سوق الفوركس العالمي في تقرير بعنوان غلوبال فكس ماركيت أوبديت 2018: سبورتس و إلكترفيكاتيون رودبلوكس و كتبه خافيير باز و هوارد تاي. ووفقا للتقرير، تعتقد مجموعة آيت أن الزيادات في النشاط خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام قد عززت الحجم الكلي لتحقيق تجارة قياسية خلال عام 2017.


وتتوقع مجموعة آيت أن تحقق هذه الصناعة خلال الربع الثالث من عام 2018. متوسط ​​حجم التداول اليومي 5.5 مليار تريليون دولار أمريكي، أي أعلى بنسبة 3.8٪ من أرقام بنك التسويات الدولية، من التداول الالكتروني في جميع جوانب سوق العملات الأجنبية.


كما ذكرت عدة مرات من قبل الفوركس ماغنيتس، جعلت التداول الالكتروني من الاسهل للمشاركين فكس إلى مصدر التسعير ضيق. ولكن هذا أدى إلى زيادة المنافسة بين المتعاملين على السعر، مع انخفاض هوامش تداول العملات الأجنبية من خلال نمو الحجم.


النقاط الرئيسية الأخرى في التقرير:


الفائزين والخاسرين الإلكترون: الفائزين تشمل صناع السوق غير المصرفية، ومحطات الطرف الثالث مثل بلومبرغ ورويترز، وكل من تاجر واحد ومقدمي منصة تاجر متعددة. والخاسرون هم ما أسموه "البنوك الأخرى" (أي المصارف غير المبلغة)، والاحتكارات الاحتكارية للوساطة الإلكترونية.


الاحتكاك الإلكتروني: لا تزال أدوات الصوت والدردشة تستخدم في السوق لاكتشاف الأسعار، الأمر الذي دفع الصفقات القائمة على العلاقات إلى أن تظل قوية.


المملكة المتحدة مقابل إلكترونيا الولايات المتحدة: المملكة المتحدة تمثل 40٪ من دوران العملات الأجنبية العالمية ولكنها تتخلف الولايات المتحدة في امتصاص التداول الالكتروني.


فكس التجزئة: توقعات نمو مزدوج الرقم لعام 2017 لسوق التجزئة غير اليابانية، مع أحجام أقل بقليل من "جيد جدا 2018" هذا العام. ويقدر إجمالي تجارة التجزئة فكس دوران في 413 مليار $ أدف.


اتجاهات الحجم: أحجام العملات الأجنبية تنمو ولكن في طفرات. وهذا يعني أن السوق لديها فترات من التداول المسطح إلى النمو السلبي يليه ارتفاع في النشاط (مثال عظيم هو التداول الباهت لعام 2017 حتى تقلب سبتمبر).


7.8 تريليون دولار تقديرات لعام 2019: تقدر مجموعة آيت حجم العملات الأجنبية إلى ما يقرب من 8 تريليون دولار يوميا في 2019. ومن المتوقع أن يأتي معظم النمو من المقايضات والتداول الفوري.


المشاركون في السوق: شكلت فئة "المؤسسات المالية الأخرى" التي حددها بنك التسويات الدولية كمصارف صغيرة ومجمعات التجزئة وشركات هفت وصناديق التحوط 55٪ من حجم التداول في عام 2018. وتشرح مجموعة آيت هذا بسبب قبول العملات الأجنبية ك فئة الأصول، اعتماد أدوات التنفيذ الإلكتروني وشرعية صناعة التجزئة.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


خيارات الفوركس معظم المشتقات سريعة النمو في الصناعة.


حصة السوق من العملات الرائدة العملات الأجنبية 2018، من خلال دوران.


إحصاءات متميزة.


البيانات التقنية الخاصة بالصناعة وبحثها على نطاق واسع (جزئيا من الشراكات الحصرية).


حصة السوق من العملات الرائدة العملات الأجنبية في عام 2018، من حيث قيمة دوران.


حصري بريميوم إحصائية.


إحصائية متميزة متميزة.


الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.


فوائد عضوية بريميوم لدينا:


الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.


الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.


تحميل الإحصائية.


إحصائية متميزة متميزة.


الحصول على حساب بريميوم للوصول غير المقيد.


فوائد عضوية بريميوم لدينا:


الوصول إلى جميع الإحصاءات قسط تحميل كما زلس، ينغ و بدف مصدر مفصل ومعلومات الخلفية.


الوصول إلى هذا وجميع الإحصاءات الأخرى على 80،000 الموضوعات من.


حول هذه الإحصائية.


نوع الرسم البياني.


Datalabels.


حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


يرجى التحلي بالصبر - قد يستغرق ذلك بعض الوقت.


متوسط ​​الأرقام اليومية.


إحصاءات أخرى مثيرة للاهتمام.


حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.


إحصاءات عن "الجنيه الاسترليني البريطاني"


عدد سندات الجنيه الإسترليني المتداولة قيمة جنيهات الجنيه الإسترليني المتداولة الإنتاج والإصدار وإزالة والمطالبات على الأوراق النقدية مزورة الجنيه الإسترليني أسعار الصرف - الدولار الأمريكي، اليورو، الروبل الروسي، الدولار الكندي.


عدد سندات الجنيه الإسترليني المتداولة.


إجمالي عدد الأوراق النقدية المتداولة في المملكة المتحدة من 2004 إلى 2017 (بالملايين من المذكرات) المخزون من جميع الأوراق النقدية المسمية المتداولة في المملكة المتحدة 2004-2017 عدد خمس أوراق نقدية بريطانية متداولة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2004 إلى 2017 (بملايين المذكرات) مخزون من الأوراق النقدية خمسة رطل في التداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) 2004-2017 عدد 10 سندات الجنيه البريطاني المتداولة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2004 إلى 2017 (الملايين من الأوراق المالية) مخزون من 10 ملاحظات بنكية متداولة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) 2004-2017 عدد 20 بوند بريطاني يتداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2004 إلى 2017 (بملايين المذكرات) مخزون 20 رطل بنكي مذكرات تداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) 2004-2017 عدد 50 بوند بريطاني يتداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) في الفترة من 2004 إلى 2017 (بملايين المذكرات) مخزون 50 جنيها مصرفية بنكية متداولة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) المملكة المتحدة) 2004-2017 توزيع الأوراق النقدية المتداولة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) اعتبارا من فبراير 2017، بتسمية (بالملايين من الملاحظات) مخزون من الأوراق النقدية المتداولة في المملكة المتحدة في عام 2017، بلقب الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي وسعر صرف اليورو: الصباح & # 039 ؛ أفضل وأسوأ ومتوسط ​​يوم فلاشكراش 7 أكتوبر 2018 فلاشكراش من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي واليورو سعر الصرف اعتبارا من أكتوبر 2018.


قيمة سندات الجنيه الإسترليني في التداول.


إجمالي قيمة جميع الأوراق النقدية المتداولة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2017 إلى 2017 (بالمليون غبب) الأوراق النقدية المتداولة في المملكة المتحدة 2017-2017، حسب الطوائف قيمة عشرة أوراق نقدية من الجنيه الإسترليني صادرة عن بنك إنجلترا في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2003/2004 إلى 2018/2017 (بالمليون جنيه استرليني) بنك انجلترا: قيمة عشرة ملاحظات غبب في المملكة المتحدة 2003/2004 إلى 2018/2017 قيمة خمسة أوراق نقدية من الجنيه تصدر عن البنك من إنجلترا في المملكة المتحدة (من المملكة المتحدة) من 2003/2004 إلى 2018/2017 (بالمليون جنيه استرليني) بنك انكلترا: قيمة خمس ملاحظات من الجنيه الإسترليني صدرت في المملكة المتحدة 2003/2004 - 2018/2017 قيمة عشرين عملة نقدية من الجنيه الإسترليني صادر عن بنك انكلترا في المملكة المتحدة من 2003/2004 الى 2018/2017 (بالمليون جنيه استرليني) بنك انجلترا: قيمة عشرين جنيها استرلينيا الصادرة في المملكة المتحدة 2003/2004 - 2018/2017 قيمة خمسين ورقة نقدية من الجنيه البريطاني أصدرها بنك إنجلترا في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2003/2004 إلى 2018/2017 (في مي ليون غبب) بنك انكلترا: قيمة الأوراق النقدية 50 رطل الصادرة في المملكة المتحدة 2003/2004 - 2018/2017.


الإنتاج والإصدار والإزالة والمطالبات على الأوراق النقدية.


إجمالي عدد الأوراق النقدية التي أصدرها بنك إنجلترا (المملكة المتحدة) من 2003/04 إلى 2018/17 (بالملايين من الملاحظات) بنك إنجلترا: إنتاج الأوراق النقدية في المملكة المتحدة 2003/04 - 2018/17 إجمالي عدد الأوراق النقدية الصادرة عن بنك إنجلترا في المملكة المتحدة من 2003/2004 إلى 2018/2017 (بالملايين من الملاحظات) بنك انكلترا: إجمالي قيمة الأوراق النقدية الصادرة في المملكة المتحدة 2003/04 - 2018/17 إجمالي قيمة الأوراق النقدية الصادرة عن بنك إنجلترا في المملكة المتحدة من 2003/2004 إلى 2018/2017 (بملايين الجنيه الإسترليني) بنك انكلترا: الأوراق النقدية الصادرة في المملكة المتحدة 2003/2004 إلى 2018/2017 إجمالي عدد الأوراق النقدية المزالة من التداول من قبل بنك إنجلترا في المملكة المتحدة (من المملكة المتحدة) من 2003/2004 إلى 2018/2017 (بالملايين من الملاحظات) بنك انجلترا: الأوراق النقدية المدمرة في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) 2003/2004 - 2018/2017 إجمالي قيمة جميع الأوراق النقدية من التداول من قبل بنك انكلترا في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2003/2004 إلى 2018/2017 (في مطحنة أيون غبب) بنك انكلترا: دمر جميع الأوراق النقدية في المملكة المتحدة 2003 / 2004-2018 / 2017 المطالبات على الأوراق النقدية التالفة أو المشوهة التي تلقاها بنك انكلترا في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) بين عامي 2003 و 2018 بنك انكلترا: التالفة أو المشوهة مطالبات الأوراق النقدية في المملكة المتحدة 2003-2018 إجمالي قيمة مطالبات الأوراق النقدية المتضررة أو المشوهة التي تلقاها بنك إنجلترا في المملكة المتحدة بين عامي 2003 و 2018 (1000 جنيه استرليني) بنك انكلترا: قيمة الأوراق النقدية المتضررة أو المشوهة في المملكة المتحدة 2003-2018 قيمة المطالبات المتعلقة بالأوراق النقدية المتضررة أو المشوهة في المملكة المتحدة في عام 2018، بسبب الإزالة (في 1000 جنيه استرليني) قيمة المطالبات المظللة أو المشوهة في المملكة المتحدة 2018، بسبب سبب الإزالة.


مزيفة الجنيه البريطاني الملاحظات.


إجمالي عدد الأوراق النقدية المزيفة لبنك إنجلترا المزورة من التداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من 2005 إلى 2018 (في 1000) الأوراق النقدية المقلدة التي تمت إزالتها من التداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) 2005-2018 عدد الأوراق النقدية المزورة لبنك إنكلترا المزالة من التداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) في عام 2018، بالقيمة الاسمية (في 1000) الأوراق النقدية المزيفة التي تم إزالتها من التداول في المملكة المتحدة 2018، بالقيمة الاسمية إجمالي قيمة الأوراق النقدية المزيفة لبنك إنجلترا المزالة من التداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من من 2005 إلى 2018 (بملايين الجنيهات) قيمة الأوراق النقدية المزورة غير المتداولة في المملكة المتحدة 2005-2018 قيمة الأوراق النقدية المزيفة لبنك إنجلترا المزالة من التداول في المملكة المتحدة في عام 2018، بالقيمة الاسمية (1000 جنيه استرليني) قيمة الأوراق النقدية المزيفة خارج التداول في المملكة المتحدة 2018، بالقيمة الاسمية إجمالي عدد الأوراق النقدية المزورة لبنك انجلترا التي تمت إزالتها قبل الدخول في التداول في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة ) من 2005 إلى 2018 (في 1000) الأوراق النقدية المزيفة إزالتها قبل أن دخلت التداول في المملكة المتحدة 2005-2018.


أسعار الصرف - الدولار الأمريكي، اليورو، الروبل الروسي، الدولار الكندي.


سعر الصرف الشهري للدولار الأمريكي إلى الجنيه البريطاني من أكتوبر 2018 إلى نوفمبر 2017 سعر الصرف الشهري للدولار الأمريكي إلى الجنيه الإسترليني 2018-2017 اليورو (ور) إلى الجنيه الإسترليني متوسط ​​سعر الصرف السنوي من 1999 إلى 2018 اليورو إلى الجنيه الإسترليني المتوسط سعر الصرف السنوي 1999-2018 اليورو (ور) إلى الجنيه الإسترليني (غبب) سعر الصرف الشهري من نوفمبر 2018 إلى نوفمبر 2017 اليورو إلى الجنيه البريطاني سعر الصرف الشهري نوفمبر 2018 إلى نوفمبر 2017 الجنيه الاسترليني الجنيه الاسترليني (غبب) إلى الروبل الروسي (روب) شهريا سعر الصرف الشهري من الجنيه البريطاني إلى الروبل الروسي 2018-2017 الجنيه الإسترليني البريطاني (غبب) إلى الدولار الكندي (كاد) سعر الصرف الشهري من أكتوبر 2018 إلى أكتوبر 2017 سعر الصرف الشهري من الجنيه الإسترليني للدولار الكندي 2018-2017.


ستاتيستا لشركتك: أداة البحث والتحليل.


إحصاءات فيلم المنتج التنزيلات.


لدينا إحصاءات قسط - حقائق لعملك.


حاليا، يوفر ستاتيستا أكثر من 1 مليون الإحصاءات.


93 في المئة (جميع محتوى بريميوم) يمكن الوصول إليها حصرا من خلال حساباتنا المهنية.


وصول غير محدود.


كعميل ستاتيستا بريميوم، تتلقى الوصول غير المحدود إلى جميع الإحصاءات في جميع الأوقات. بما في ذلك التنزيلات من البيانات في الأشكال الأكثر شيوعا (زلس، بدف و ينغ). إنشاء إحصاءات ذات صلة ومهمة في أي وقت من الأوقات.


محتوى إضافي: الإحصاءات والدراسات وصفحات الموضوع.


الإحصاء.


دراسات.


شعبية الكلمات الرئيسية ذات الصلة.


إحصاءات حول هذا الموضوع.


إحصاءات مجانية.


إحصاءات متميزة.


حسابات ستاتيستا: الوصول إلى جميع الإحصائيات. بدءا من 588 $ / السنة.


حول ستاتيستا.


يقدم ستاتيستا الملفات والتقارير عن أكثر من 170 الصناعات. مع ستاتيستا كنت دائما قادرا على اتخاذ قرارات مستنيرة وتعزيز كفاءة العمل الخاص بك.


إنترنيت & أمب؛ الاتصالات السلكية واللاسلكية.


سوسيال ميديا ​​التجارة الإلكترونية أونلين فيديو & أمب؛ الترفيه الإعلان & أمب؛ التسويق عرض تفاصيل السعر.


السلع الاستهلاكية & أمب؛ FMCG.


مشروبات كحولية منتجات التنظيف كوزميتيكش & أمب؛ العناية الشخصية الغذاء & أمب؛ التغذية عرض تفاصيل السعر.


التجزئة & أمب؛ التجارة.


الصحة & أمب؛ هيجين إنترناشونال تريد سلوك التسوق الرياضة & أمب؛ وقت الفراغ عرض تفاصيل الأسعار.


السفر والسياحة & أمب؛ حسن الضيافة.


سفر رجال الأعمال الترفيه السفر الإقامة المطاعم عرض تفاصيل السعر.


ديموغرافيكس إكونومي إدوكاتيون & أمب؛ سسينس بوليتيكش & أمب؛ الحكومة عرض تفاصيل السعر.


النقل & أمب؛ الخدمات اللوجستية.


الطيران السكك الحديدية مركبات النقل & أمب؛ حركة المرور على الطرق النقل المائي عرض تفاصيل السعر.


تعرف على المزيد حول كيفية دعم ستاتيستا لنشاطك التجاري.


تسجيل في ثوان والوصول إلى الميزات الحصرية.


الدخول الكامل:


لهذا وأكثر من 1 مليون مجموعة بيانات إضافية توفير الوقت:


التنزيلات تسمح التكامل مع المشروع الخاص بك بيانات صالحة:


الوصول إلى جميع المصادر والمعلومات الأساسية.


ميزة حصرية للشركات.


تقتصر هذه الميزة على حلول الشركات.


يرجى الاتصال بنا للبدء مع الوصول الكامل إلى الملفات والتنبؤات والدراسات والبيانات الدولية.


حساب الشركات.


شكرا لكم لزيارة ستاتيستا.


لمزيد من التحسين وتحسين منصة لدينا قمنا بتطوير المسح الذي يستغرق 2 دقيقة على الأكثر لإكمال.


ونحن نقدر ملاحظاتك من أجل مواصلة تطوير تجربة أفضل للمستخدم.


تداول العملات الأجنبية في الأسواق العالمية من العملات.


كمتداول فوركس، أنت تعرف بالتأكيد أن الدولار هو العملة الأكثر تداولا في العالم. وربما كنت تعرف أيضا أن أوسد / ور هو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. ولكن ماذا عن العملات الأخرى؟ وما مدى أهمية الدولار الأمريكي واليورو في المقارنة الدولية؟


لقد قمنا بتقييم البيانات الإحصائية من بنك التسويات الدولية (بيس) والتي تم نشرها في هذه الوثيقة. جميع البيانات هي المتوسطات اليومية لشهر أبريل 2018.


تداول العملات الأجنبية حسب زوج العملات.


ويبلغ حجم التداول اليومي في الفوركس ما مجموعه 4 تريليون دولار. ويعزى 28٪ من هذا الحجم إلى زوج العملات أوسد / ور، و 14٪ أخرى إلى أوسد / ين و 9٪ إلى أوسد / الجنيه البريطاني. ووفقا للإحصاءات، فإن أزواج العملات الثلاثة هذه تبلغ نصف حجم التجارة العالمية:


في المواقف من أربعة إلى عشرة تتبع:


• الدولار الأمريكي للدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري والدولار الأمريكي.


• اليورو إلى الين، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


هذه تصل إلى 25٪ إضافية من تداول العملات الأجنبية العالمية. وإجمالا، فإن أزواج العملات العشرة الأوائل هي المسؤولة عن ثلاثة أرباع جميع صفقات العملات الأجنبية.


أهم العملات في تجارة الفوركس.


تظهر صورة مماثلة عندما لا ينظر في أزواج العملات، ولكن العملات الموحدة. لأن العملات يتم تداولها في أزواج، فإن المبلغ الإجمالي هو 200٪. وكما ترون في الرسم البياني التالي، فإن الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني أو الجنيه البريطاني يشاركون في أكثر من ثلاثة أرباع جميع معاملات العملات في جميع أنحاء العالم.


كما ترون من هذا الجدول، أقل أهمية بكثير بالمقارنة مع الدولار الأمريكي، اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الفرنك السويسري و الدولار الكندي هي عملات مثل الكرونا السويدية أو الدولار النيوزيلندي:


الين الياباني: 19٪


الجنيه الإسترليني: 13٪


الدولار الأسترالي: 8٪


الدولار الكندي: 5٪


دولار هونج كونج: 2٪


كرونا سويدية: 2٪


دولار نيوزيلندي: 2٪


كوريا الجنوبية وون: 2٪


الدولار السنغافوري: 1٪


كرونة نرويجية: 1٪


الروبل الروسي: 1٪


راند جنوب أفريقيا: 1٪


البرازيلي الحقيقي: 1٪


وهذا لا يعني أن العملات الثانوية لا يمكن تداولها لأن السوق أقل سيولة. على سبيل المثال: كل يوم، يتم تداول الين والدولار الأسترالي بما يعادل حوالي 25 مليار دولار أمريكي. أيضا مع زوج العملات هذا، يتم مطابقة المشترين والبائعين في إطار زمني قصير جدا أثناء تداول العملات الأجنبية.


يرجى ملاحظة أن جميع وسطاء الفوركس لا يقدمون عددا كبيرا من أزواج العملات الأجنبية. اعتمادا على الوسيط، هذه الأرقام يمكن أن تختلف بين حوالي 20 وأكثر من 100. إذا كنت تبحث عن وسيط حيث يمكنك تداول المزيد من العملات الغريبة على الانترنت، ثم يجب عليك التحقق من هذا الرقم قبل التوقيع.


لماذا تجارة العملات دوران المسائل.


وفي سوق صرف العملات الأجنبية، تشير قيمة التداول إلى المبلغ الإجمالي المتضمن في جميع صفقات الصرف الأجنبي في إطار زمني محدد. كما أنها تستخدم كمؤشر رئيسي لتحديد النشاط التجاري لعملات محددة وكذلك التجارة الدولية الشاملة.


دوران العملة الأجنبية كمؤشر اقتصادي.


في الاقتصاد العالمي اليوم حيث الدول والمؤسسات والأفراد التجارة أصناف واسعة من العملات لتلبية احتياجات أعمالهم، صفقات الفوركس دوران يمكن أن تكون مذهلة. ويقدر اللاعبون في مجال النقد الأجنبي أن السمعة اليومية يمكن أن تتجاوز بسهولة 4 تريليونات دولار مما يجعل سوق الفوركس أكثر الأسواق المالية سيولة في العالم.


جميع الصفقات سوق الفوركس تضيف ما يصل الى قيمة التداول اليومي مع التداول الفوري ومقايضات العملات الأجنبية كما اثنين من أكبر المساهمين. الصفقات الفورية هي مشتريات من العملات الأجنبية مع توقع التسليم الفوري على الرغم من أنه عادة ما يستغرق 2 أيام عمل لإتمام الصفقة.


أما مقايضات الصرف الأجنبي فهي صفقات يتم فيها تبادل عملات أجنبية لأخرى ثم إعادتها بعد فترة متفق عليها. هذين الحرفين الجمع بين ما يقدر ب 3 تريليون $ في قيمة التداول.


وتتيح أرقام التداول بالعملة العالمية وصانعي السياسات الحكومية صورة عن حالة العالم والاقتصادات الوطنية فيما يتعلق بالتدفقات التجارية ورؤوس الأموال.


ويمكن أن يعني ارتفاع معدل الدوران أن المزيد من البلدان تقوم بالتصدير والاستيراد من بعضها البعض أو أن الشركات التي لها عمليات دولية تقوم بتسوية الحسابات مع الموردين أو دفع أجور موظفيها في الخارج في حين تشير أرقام الدوران المنخفضة بشكل مختلف.


سوق العملات الأجنبية & أمب؛ العوامل التي تؤثر على دوران.


إن المبالغ الهائلة المسجلة كمعدلات تداول العملات الأجنبية لا تثير الدهشة بالنظر إلى طبيعة أسواق الصرف الأجنبي. وتتميز صفقات الصرف الأجنبي بالصفات التالية:


تتم صفقات صرف العملات الأجنبية في أزواج العملات، وهذا يعني في كل صفقة الفوركس، تحدث الحرفين: أولا، شراء العملة والثانية، وبيع عمله الذي كان يحتفظ به سابقا لسداد الشراء. وهذا يعني أنه يتعين على المشتري أن يبيع عملته الخاصة لدفع ثمن الشراء. يتم تسجيل هاتين العقدتين بعد ذلك كجزء من إجمالي قيمة التداول.


لتوضيح ذلك، إذا كانت شركة أمريكية تريد استيراد النحاس من أستراليا بقيمة مليون دولار أسترالي يجب أن تحصل أولا على الدولار الأسترالي (أود) لدفع هذا الأمر. ويمكن أن تفعل ذلك عن طريق بيع الدولار الأمريكي (أوس $). في جوهرها هناك صفقتان، الأولى التي شراء أود 1Milliion والثانية، وبيع مبلغ يعادل بالدولار الأمريكي. إجمالي قيمة التداول لهذه الصفقة (البيع والشراء) هو 2 مليون دولار.


إضافة إلى ارتفاع معدل تداول العملات الأجنبية هو 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع (لا توجد صفقات في عطلة نهاية الأسبوع) عمليات التداول التي يقوم بها لاعبي سوق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


وفي أي وقت من الأوقات، يقوم الأشخاص أو المنظمات (شركة أو مؤسسة) بشراء وبيع العملات الأجنبية. ويعني انتهاء يوم التداول في بلد ما أيضا بداية يوم عمل آخر لبلد مختلف.


وقد مكنت التطورات السريعة في التكنولوجيا مثل الهاتف والإنترنت المشاركين في السوق من جميع أنحاء العالم من القيام بأعمال تجارية دون أي وقت وقيود المسافة. القدرة على شراء أو بيع في نقرة الماوس أو مكالمة هاتفية زيادة عدد المعاملات في أي ساعة معينة، إضافة المزيد إلى دوران اليومي.


بعض العملات تسجل قيم دوران أعلى مقارنة مع غيرها بسبب ارتفاع الطلب. وبالنظر إلى الاختلافات في المنطقة الزمنية، فإن مشتري العملات الأجنبية من مختلف جوانب العالم غالبا ما يتعاملون في إطار زمني مشترك عندما يكون كلا السوقين مفتوحين. يحدث هذا عادة عندما يكون يوم التداول جانب واحد على وشك الانتهاء وغيرها قد فتحت للتو.


هذا هو السبب في أن لندن في المملكة المتحدة أصبحت مركزا فعليا لتداولات الفوركس. خلال هذه الفترة الزمنية الأسواق الآسيوية والأوروبية والغربية نصف الكرة الأرضية شراء وبيع العملات من الدرجة الأولى مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والين الياباني بكميات كبيرة مما أدى إلى ارتفاع معدل دوران.


أوفر كونتر (أوتك).


فأسواق الفوركس هي بطبيعتها أوفر كونتر (أوتك)، وهذا يعني أنه لا يوجد تبادل مركزي، وهو سبب آخر لسبب دوران أعلى مقارنة بالأسواق الأخرى. وتتيح هذه الميزة للمشاركين في سوق الفوركس القيام بأعمال تجارية مع تنظيم أقل مقارنة مع الأسواق الأخرى ويسمح بمزيد من المنافسة بين اللاعبين من حيث الأسعار وتكاليف المعاملات.


ويؤدي انخفاض الحواجز أمام الدخول إلى تشجيع المزيد من المشاركة مما يؤدي إلى المزيد من المعاملات وارتفاع قيمة التداول في سوق الفوركس.


ويعزز دوران سوق الفوركس كذلك مع استخدام الرافعة المالية، والقدرة على التجارة 50، 100 أو حتى 200 أضعاف المبلغ في متناول اليد. وباستخدام الرافعة المالية أو قرض مقدم من وسيط، يمكن للمستثمر أن يستثمر بمبالغ أعلى مما قدمه. سواء أكانت أرباح أو خسائر المستثمر من أي صفقات مستثمرة، فإن جميع المعاملات لا تزال تسجل وتشكل جزءا من مبيعاتها اليوم.


ومن العوامل الأخرى التي تؤثر على انخفاض أو زيادة إجمالي قيمة التداول ما يلي:


-Preference العملات الأجنبية على غيرها.


- المشاركة من قبل المستثمرين الآخرين التجزئة في جميع أنحاء العالم.


- زيادة المعاملات من قبل المستثمرين خاصة من الاقتصادات سريعة النمو.


- مبسطة وسهلة عمليات التداول باستخدام الوسائل الإلكترونية.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


منشورات شائعة.


الإعلانات.


&نسخ؛ 2017 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment