Tuesday 20 February 2018

خيارات اليوم غرفة التداول


خيارات غرفة التداول اليوم
في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارتنا في سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. نحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى إلى تحسين أو حتى تطوير استراتيجية خاصة بهم باستخدام بلدنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!

هل سبق لك أن اشتريت / بيعت الصفقات في الوقت الخطأ وخسر المال؟ لست واثقا عندما يكون الوقت المناسب؟
من المحتمل أن تقلل من الصفقات الخاسرة وتبدأ مع شركائنا الأكثر شعبية 5000+ شخص غرفة التداول يوم التداول والأفكار التجارية الحصرية حتى تتمكن من بدء التداول مع الاتجاه.
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
الأكثر شعبية.
الوصول يشمل:
دردشة غرفة الوصول اليومية الساخنة الأسهم قائمة المراقبة لايف الجري الماسحات الضوئية الأسهم الوصول إلى دينا الملكية أخبار تغذية أفكار التجارة أكتيونابل.
رمز القسيمة: 300OFF.
3 مكافآت للدردشة السنوية فقط:
1 الوصول إلى هود مومو الماسحات الضوئية ($ 499 قيمة)
2 الوصول إلى الماسحات الضوئية الفجوة لدينا (499 $ قيمة)
3 الوصول إلى التقارير التجارية محرر المستندات (299 $ قيمة)
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
ما هو التاجر يوم؟
التجار اليوم أمران: مدراء المخاطر والصيادين من التقلب. نحن تزدهر على تقلب السوق لأنه عندما تكون الأسواق جانبية، وهناك فرص قليلة جدا للربح. وهذا يعني أن كل يوم نحن مطاردة للأسهم التي من المرجح أن تكون أكبر المحركات على وول ستريت. الحيلة هي تعلم كيفية العثور عليها قبل هذه الخطوة الكبيرة! لقد وضعت استراتيجية يوم التداول لإيجاد محركات كبيرة كل صباح.
في غرفة التداول يوم التداول لدينا، ونحن إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم كل صباح والبدء في التداول في أقرب وقت الجرس يرن في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كعضو في غرفة الدردشة لدينا، يمكنك مشاهدة حرفيا على كتفي كما أنا & # 8217؛ م التداول في الأسواق. أقدم تعليق السوق كل صباح من الساعة 9:00 صباحا إلى 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ثم خلال ساعة الغداء أدير خلاصة في منتصف اليوم مع Q & أمب؛ A.
إدارة المخاطر.
أكثر من 90٪ من التجار الذين يأتون إلى السوق سوف تفشل في كسب لقمة العيش والتجار. أول مسار عمل لك هو معرفة لماذا تفشل حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء! الفشل هو نتيجة مباشرة لسوء إدارة المخاطر. التداول محفوف بالمخاطر، ولكن أول شيء سوف يعلمك هو كيفية إدارة وفهم المخاطر الخاصة بك.
كل التجارة تحمل المخاطر ويجب علينا أن نزن هذا الخطر ضد المكافأة المحتملة من التجارة الناجحة. كما التجار، ونحن باستمرار أداء تحليل المخاطر. هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية التي نوقشت في دورات التداول لدينا اليوم. وباختصار، لن نأخذ أبدا تجارة لا توفر إمكانية مضاعفة مخاطرها.
سوف أخاطر فقط 100 $ عندما يكون لدي القدرة على جعل 200 $. وهذا يعني أن نسبة خسارة الربح هي 2: 1. لسوء الحظ، فإن العديد من التجار اليوم الجديد سوف تدري خطر $ 200 لجعل 100 $، ثم نتساءل لماذا يفقدون المال يوما بعد يوم. الخطوة الأولى نحو التداول الناجح اليوم هي إتقان إدارة المخاطر.
اختيار الأسهم.
الآن بعد أن تحدثنا عن إدارة المخاطر، من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست سوى الخطوة الأولى لنجاح التداول اليوم. مرة واحدة كنت قد تعلمت لإدارة المخاطر على كل من الصفقات الخاصة بك، عليك أن تتعلم لتطبيق مبادئ إدارة المخاطر هذه إلى أفضل الأسهم كل يوم. كما تاجر مبتدئ أدركت أن كل يوم هناك الأسهم التي تتحرك 20-30٪. وظيفتي كمربي الخاص بك، وقائد مجتمعنا هو لمساعدتك في العثور على تلك الأسهم كل يوم قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة.
كمتداول مبتدئ، فإنه من السهل أن تشعر بالغرق من قبل الآلاف من الأسهم التي يمكن أن التجارة في أي يوم معين. تحقق بورصة ناسداك وبورصة نيويورك (نيس) لمعرفة المزيد. نحن جعلها بسيطة عن طريق توظيف الدولة من بين الفن الماسحات الضوئية الأسهم من الأفكار التجارية للبحث في السوق للإعدادات المفضلة لدينا.
مرة واحدة نجد الاجهزة المفضلة لدينا، لدينا لمضاعفة التحقق من سلك الأخبار لمعرفة ما إذا كان هناك أخبار العاجلة التي يمكن أن تبرر خطوة كبيرة محتملة. في غرفة التداول اليوم لدينا نحن نقدم هذه الماسحات الضوئية على حصة الشاشة لأعضائنا لمشاهدة.
أنماط الرسم البياني.
الآن بعد أن تعلمت لإدارة المخاطر والعثور على الأسهم الصحيحة، تحتاج إلى العثور على إدخالات الخاص بك! أدعو كل من بلدي الإدخالات في غرفة التداول اليوم. وتستند الإدخالات على الأنماط التي تحظى باحترام عالمي من قبل التجار. وتشمل هذه الأنماط بول أعلام و فلات توب بريكوتس.
تذكر أن هذا ليس عن العثور على نمط مثالي.
في بعض الأحيان سوف تكون أنماط قليلا قذرة، ولكن طالما أن هذه الأنماط تشكل على الأسهم الصحيحة، وأنها ستكون الاجهزة مقبولة لاستراتيجيتي. في يوم التداول غرفة دردشة وسوف ندعو الاجهزة كما أراهم تشكيل لمساعدتك تظهر لك بالضبط ما نحن نبحث عنه!
مجتمع التداول.
إطار زمني.
مؤشرات الخروج.
نوع الأسهم.
المتطلبات.
نطاق السعر.
المدى اليوم.
نسبة خسارة الأرباح.
كيف تجد الأسهم؟
جعل يوم المعيشة التداول.
في واريور تجارة ونحن نعلم استراتيجيات التداول يوم مصممة خصيصا لتداول الدخل. وهذا يعني هدفنا هو توليد (نسبيا) دخل ثابت من واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. عندما كنت أتعلم التجارة، كان هدفي مضاعفة حسابي تداول 25 $ $ كل عام حتى أتمكن من إنتاج ما يقرب من 1K $ في الأسبوع.
أنا خلقت استراتيجيات مصممة خصيصا حول استخدام حساب صغير لتوليد الدخل. في يناير من عام 2017، تحدى نفسي بتمويل حساب تداول $ 583.15. في 44 يوم تداول، حولت هذا الحساب إلى أكثر من 100 ألف دولار. واستند هذا على استراتيجيات الزخم التداول فقط من 9:30 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد تم استدعاء كل التجارة خلال هذا التحدي من خلال الصوت / الفيديو في يومنا غرفة دردشة التجارة، وتوفير الطلاب عرض المقعد الأمامي لكيفية تنمو حساب صغير. أنا أيضا إنشاء بودكاست ويوتيوب فيديو سلسلة توثيق كل يوم من التحدي. إذا كنت على استعداد لبدء حياتك المهنية كتاجر، نحن هنا للمساعدة.
شاهد ما يقوله طلابنا ...
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

تداول دورة الطاقة.
نظام التداول مذهلة بسعر مدهش!
نحن نحترم خصوصيتك.
آخر الملاحة.
نلقي نظرة على هذا التقلب ضغط مجموعة المتابعة على أدسك. إنه يتداول في دعم كبير وإذا كان هذا الدعم يكسر، انظر أدناه & # 8230؛ فيديو: أدسك التقلب ضغط اندلاع.
إذا كنت ترغب في تلقي مقاطع الفيديو الخاصة بتحديث السوق مثل هذا الأسبوع كل أسبوع، فترك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنرسل إليك حقهما.
&نسخ؛ 2018-2017 رلسغ ماناجيمنت، ليك | كل الحقوق محفوظة.
تنويه: محتويات هذا الموقع وجميع المنتجات من دورة الطاقة التجارية والخيارات على فتح هي لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود منها المشورة المالية. يجب عليك دائما استشارة المهنية المالية الخاصة بك قبل الاستثمار. رلسغ ماناجيمنت، ليك.
ملاحظة هامة! ولا يوجد أي تمثيل بأن استخدام هذه الاستراتيجية أو أي نظام أو منهجية التداول سيولد أرباحا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك مخاطر كبيرة من الخسارة المرتبطة بالأوراق المالية التجارية والخيارات على الأسهم. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة. الأوراق المالية التداول ليست مناسبة للجميع. تنويه: العقود الآجلة والخيارات، وتجارة العملات جميعا لديهم مكافآت كبيرة محتملة، ولكن لديهم أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، والخيارات، أو العملات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات غرفة التداول اليوم
ملاحظة: قد لا تكون المعلومات المشار إليها في هذه المقالة المؤرشفة متاحة في هذا الموقع.
ملاحظة: يتم إغلاق الوصول إلى غرفة تداول الخيارات الخاصة الآن.
نضع في اعتبارنا هذه هي الخيارات الحقيقية اليوم الصفقات التي أدلى بها زملائي التجار هذا الصباح. I & # 8217؛ كنت مشغولا مع الأطفال هذا الصباح، حتى هافن & # 8217؛ كان قادرا على التجارة نفسي & # 8230؛ ولكن ما زلت الحصول على الوقت لتسجيل الدخول إلى غرفة خيارات التداول يوم دردشة الحية ومعرفة من & # 8217؛ ق يفعل ما.
هذا ما أراه & # 8211؛ كان سوق أسك مفتوحا لمدة 2.5 ساعة اليوم:
1. لدينا معلمه يختار $ 1،579.00 الربح على دعوة بين عشية وضحاها على و (وورثس) & # 8211؛ 10٪ ربح على 16،200 $ البنك.
2. المتداول يوم جديد نسبيا (مبتدئ) يختار $ 525.00 الربح (6٪) في تسعة (9.) دقيقة!
3. معلمنا يأخذ آخر $ 2،013.00 الربح على خيار ناب (البنك الوطني الأسترالي) دعوة في خمسة وعشرين (25.) مينوتس.
هذا هو وسيلة سريعة على محمل الجد لتنمو حسابك المصرفي. إذا كنت ترغب في الوصول إلى غرفة التداول، يرجى تحميل تقريري عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى حقك. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة جدا كنت أخذت 1 دقيقة لإلقاء نظرة!
حقوق الطبع والنشر © يوم تداول يوم 2009. كل الحقوق محفوظة.

سوق الأسهم التدريب & # 8211؛ سوق الأسهم التداول الجماعة.
هل تبحث عن تدريب في سوق الأسهم؟ الانضمام إلى سوق التداول لدينا المجتمع التجاري من التجار التي قطعت من خلال بس من السوق والحب لمساعدتك على كسب المال.
غرفة التجارة.
مرحبا بكم في الدببة الدببة الحية غرفة التداول! غرفة التجارة لدينا هي 24/7 يوم غرفة التداول حيث لدينا متعة، والتجارة، وكسب المال، وبناء صداقات معا.
يرجى بوكمارك هذه الصفحة لسهولة الوصول.
فريق الدببة الصاعدة يريد الناس الذين ينضمون إلينا للحصول على المتعة والتعلم، وتكون محترمة. وتتكلف خدمات غرفة التداول الحية الأخرى 150 دولارا في الشهر، ونحن نطلب من أفراد مجتمعنا التبرع بمبلغ 10 دولارات شهريا فقط!
ونحن أيضا تشمل الإعداد لدينا التنبيه التجارة مع غرفة التجارة لدينا.
ما نتوقع منك هو أن تأخذ لدينا دورات سوق الأسهم الحرة على موقعنا على الانترنت أو ما يعادلها آخر. تحتاج إلى درس وممارستها واكتسبت بعض المعرفة لتكون قادرة على التجارة دون عواطف والتجارة مع التجار الآخرين.
لدينا دورات سوق الأسهم الحرة هي مربى معبأة مع محتوى الصلبة، وسوف توفر لك 3000 $ + في مكان آخر.
انقر على أيقونة الدببة على هذه الصفحة لإدخال غرفة التجارة لدينا.
نتوقع منك أن تتحمل المسؤولية عن التداول الخاص بك، وإدخالات ومخارج. سوف التجار في غرفة التداول لدينا اليوم استدعاء في كثير من الأحيان. هذه ليست بالضرورة يدعو لشراء أو بيع الأسهم، ولكن في كثير من الأحيان لجذب الانتباه إلى الحركة. قضاء بعض الوقت معنا ومعرفة تدفق الغرفة. ليس هناك ضغط للحديث إذا كنت تفضل الاستماع فقط.
يرجى العلم أن مجتمعنا هو مكان آمن بالنسبة لك لطرح الأسئلة مبتدئ. لا أحد يسير منكم. كنا جميعا نوبس مرة واحدة.
إذا كنت جديدا والتداول مع حساب صغير، يرجى عدم التداول مع المال الحقيقي. تجارة الورق مع البيانات في الوقت الحقيقي. إذا كنت يمكن أن تجعل المال في محاكاة، باستمرار، ثم يمكنك الانتقال إلى جعل الصفقات الحقيقية. الممارسة الأولى صنع الصفقات جيدة، وليس المال جيدة. يأتي المال بعد أن كنت قد وضعت في العمل.
سنكون مجتمع قائم على العضوية في بداية عام 2018. تبرع $ 10 شهريا لقفل في حياتك صعود الدببة خصم العضوية.
انقر على أيقونة الدبس على هذه الصفحة لدخول غرفة التداول لدينا الحية.
لدينا غرفة التداول اليوم هو فرصة بالنسبة لك لمعرفة ما يفعله الآخرون، وكيف يفعلون ذلك، وتبادل الرسوم البيانية، وتبادل الأفكار واكتساب المعرفة. نحن نؤيد بعضنا البعض مع المعرفة وردود الفعل. لدينا كل من التجار حساب الحية القيام استراتيجيات التداول اليوم، واستراتيجيات التداول البديل، والتداول الأسهم بيني، تداول الخيارات مع المال الحقيقي، وأولئك الذين يتعلمون مع تداول الورق في غرفة التجارة لدينا.
أفكار التجارة هو المخزون لدينا الماسح الضوئي من الاختيار. إنها الطريقة التي نتعامل بها مع الأسهم خلال اليوم، ولا يمكننا التداول بدونها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأفكار التجارة الماسح الضوئي ومحاولة لنفسك، يرجى قراءة لدينا أفكار التجارة مراجعة.
كن حذرا، والكثير من الأسهم التي نحن التجارة في غرفة التداول لدينا الحية هي كاب منخفضة الأسهم تعويم منخفضة، هي رخيصة، وبعضها متقلبة للغاية. فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتجارة هذه الأسهم وليس لضعاف القلوب!
إذا لم تكن قد علمت التحليل الفني للأسهم، فإنك لن تفعل جيدا كما تاجر نشط. لا غرفة التجارة على الأرض سوف تكون قادرة على مساعدتك. ليس هناك قطع قصيرة لتعلم كيفية أن يكون تاجر ناجح وتغلب على الصعاب. هذا مجرد صادق الحب الصادق الحديث وهذا ما يمكن أن تتوقعه من الدببة الدببة الفريق.
دخول غرفة التداول لدينا الحية.
الرجاء استخدام كترل - و كترل + كيس لحجم النافذة بشكل صحيح. يمكنك أيضا فتح الدردشة في نافذة جديدة عن طريق النقر على عناصر التحكم إلى أعلى يمين النافذة.
غرفة تجارة حقيقية.
فريق الدببة الصاعدة هم التجار تحت رحمة السوق، ومثلنا تماما، فإنك تتداول على مسؤوليتك الخاصة. ومع ذلك، هدفنا هو تعليم طلابنا لتصبح التجار الاكتفاء الذاتي حيث هم قادرون على التجارة من تلقاء نفسها مع الثقة والنجاح. إذا تم اعتماد استراتيجياتنا ثم سوف تعرف متى للاحتفاظ بها وعندما أضعاف لهم.
لدينا غرفة التداول الحية هو مورد كبير لطلابنا لتكون قادرة على الظل التجار الآخرين وممارسة تنفيذ ما نقوم بتعليمهم.
بيولش بيرس داي ترادينغ روم & # 8211؛ عقيدة.
وأخيرا، لدينا الميثاق:
نحن هنا لمساعدة مجتمعنا يصبح التجار أفضل أو المستثمرين. نحن نعمل بجد للحفاظ على الأشياء الإيجابية والرسائل غير المرغوب فيها مجانا. لا يتم نقل الوساطة أو التصيد أو السياسة الحزبية أو الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد في تقاسم لمساعدة الناس على التعلم والنمو. ونحن نتوقع من أعضائنا للمشاركة في غرفة التداول لدينا اليوم وتصبح جزءا من المجتمع.
* يرجى أخذ العلم بأننا لسنا مستثمرين محترفين أو مستشارين ماليين. نحن التجار الذين يستخدمون تحليل الرسم البياني والتحليل الفني لدخول الصفقات والخروج منها. يرجى قراءة تنويه لدينا!
تذكر دائما ... دفع ذلك إلى الأمام ... هوب إس ريال!
تيم، دان، لوسيان،
"فريق الدببة الصاعد.
سنكون مجتمع قائم على العضوية في بداية عام 2018. تبرع $ 10 شهريا لقفل في حياتك صعود الدببة خصم العضوية!
اختيار دورة التي يعمل أفضل بالنسبة لك.
أساسيات تداول الأسهم.
استراتيجيات التداول يوم بسيط على كيفية أن تصبح تاجر يوم متسقة ومربحة.
تقنيات التداول اليوم المتقدمة.
أساسيات التداول البديل وأيضا بعض استراتيجيات التداول البديل البديل.
استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء وبيع عقود الخيارات.
إعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ثينكرسويم.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
أدخل & # 8220؛ BULLISHBEARS15 & # 8221؛ (جميع قبعات) عند الخروج للخصم الخاص بك خصم 15٪!

No comments:

Post a Comment