Friday 16 February 2018

غمفس الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية الحافة.
مراجعة غمفس.
مثل هذا على عكس سينغ 09 أغسطس 2018.
شباب الرجال الكثير من الناس بمد سألني عن gmmfx. I لم الرد على أي شخص كوز لم أكن جعل أي انسحاب في وقت سابق. في 31 يوليو تموز، الجمعة أنا قدمت طلب الانسحاب واستلمت بلدي ودائع إنتيال مرة أخرى إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي يوم الخميس حتى كان وقت المعالجة متوسط ​​أنا لا أمانع. حتى هنا يذهب.
مرخصة في نيو زيلاند. يستخدم حسابات سيغريفاتد، أموال العميل آمنة. $ 100 الحد الأدنى للإيداع. $ 10 الحد الأدنى للتجارة و 1000 $ الحد الأقصى للتجارة. 26 أزواج الخيارات الثنائية - وهذا هو المهم حقا أن يكون فرص التداول على مدار الساعة. التجارة مباشرة على MT4، وتنفيذ أفضل وإدخالات دقيقة. وضع أوامر المعلقة للخيارات الثنائية، يمكن أن تكون كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون إكسيريز أطول. وسهلة الودائع وسحب الخيارات.
لا يوجد شيء سيئ كثيرا حول هذا الوسيط إلا أنها تقلل من العائد إلى 60٪ عندما يكون هناك تقلب أقل في السوق الذي لا أحب ولكن بعد ذلك دفعات المعتادة هي 80٪ إلى 88٪.
مثل هذا خلافا وكبوتس 09 أغسطس 2018.
شكرا للمراجعة! أنا راجعت من موقعهم، ما نوع الحساب لا بد لي من اختيار إذا كنت ترغب فقط في استخدام النظام الأسبوعي الخاص بك؟ لديهم كلاسيكية، شفرة، الخ.
مثل هذا على عكس سينغ 09 أغسطس 2018.
يعتمد على مقدار المبلغ الذي تريد المخاطرة. إذا كان 1K أو أقل ثم الكلاسيكية على ما يرام. أنا بليد ثو.
مثل هذا خلافا بيناريوبتيونسفيك 10 أغسطس 2018.
شكرا على ذلك سينغ. الذهاب إلى منحهم المحاولة ثم. كيف هي تجربتك مع تجهيزها وتنفيذ الوقت من أوامر؟ هل يختلف ذلك بمرور الوقت؟
مثل هذا خلافا وكبوتس 10 أغسطس 2018.
يعتمد على مقدار المبلغ الذي تريد المخاطرة. إذا كان 1K أو أقل ثم الكلاسيكية على ما يرام. أنا بليد ثو.
شكرا الرجل، ستعمل فتح حساب ومحاولة إعطائها.
مثل هذا خلافا ماركوسدنم 10 أغسطس 2018.
هل قام أحد باستخدام إي مع حساب غمفس الحية؟ يمكن لشخص تقديم رمز عينة؟ أواجه مشكلة ربما مع الدالة أورديرسند (). أنا دائما الحصول على الخطأ 4112. في حساب تجريبي بلدي إي يعمل بشكل جيد، ولكن في الحساب الحي لا يفعل ذلك.
مثل هذا خلافا دينجلبيري 13 أغسطس 2018.
هل قام أحد باستخدام إي مع حساب غمفس الحية؟ يمكن لشخص تقديم رمز عينة؟ أواجه مشكلة ربما مع الدالة أورديرسند (). أنا دائما الحصول على الخطأ 4112. في حساب تجريبي بلدي إي يعمل بشكل جيد، ولكن في الحساب الحي لا يفعل ذلك.
مثل هذا خلافا لالكال 16 أغسطس 2018.
مثل هذا على عكس سينغ 28 أغسطس 2018.
مثل هذا على عكس سديك 28 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا لالكال 04 سبتمبر 2018.
مثل هذا خلافا بلاكفويل 05 سبتمبر 2018.
مثل هذا خلافا لالكال 05 سبتمبر 2018.
مثل هذا خلافا لالكال 22 سبتمبر 2018.
مهلا. أنا أحاول غمفس تجريبي .. وبين 21 P. M إلى 00 لم نتمكن من التجارة .. وهو مشابه ل كلمفكس. أي شخص يعرف شيئا عن ذلك ؟؟ اعتقدت أننا يمكن أن التداول عندما نريد ..
مثل هذا خلافا لالكال 22 سبتمبر 2018.
على أي حال .. بلدي MT4 غمفس اكسبلورر لا تظهر مؤشرات. ex4. WTF! لقد كنت أتحدث معهم .. وهم لا يدعمون إي قالوا. سيئة للغاية .. أنا لا تزال مع كلمفكس لأنني لا وندرتاند لماذا لا أستطيع أن أرى مؤشرات. ex4. وليس لديهم أوقات تجارية مماثلة (21 إلى 00) ..
مثل هذا خلافا بيجل 22 سبتمبر 2018.
على أي حال .. بلدي MT4 غمفس اكسبلورر لا تظهر مؤشرات. ex4. WTF! لقد كنت أتحدث معهم .. وهم لا يدعمون إي قالوا. سيئة للغاية .. أنا لا تزال مع كلمفكس لأنني لا وندرتاند لماذا لا أستطيع أن أرى مؤشرات. ex4. وليس لديهم أوقات تجارية مماثلة (21 إلى 00) ..
أنا مندهش جدا في كل هذه القيود. أنا التجارة مع نوافس وليس هناك قيود لاستخدام. ex4. أعني، إذا كنت غير قادر على استخدام مناطق العد، ما هو الغرض من التداول؟ وحظرت التجارة من الساعة 21:00 إلى 00؟ 3 ساعات في اليوم؟ لذا، إذا أنا في أمريكا الجنوبية، لا أستطيع التجارة خلال يوم بلدي على الإطلاق !! أنا مندهشة أن السماسرة يمكن أن تضع مثل هذه القيود!
مثل هذا على عكس tarikou90 28 أكتوبر 2018.
أي شخص لا يزال يستخدم هذا الوسيط يعيش؟
أريد أن أعيش مع هذا الوسيط الأسبوع المقبل.
مثل هذا على عكس فونكيشابر 29 أكتوبر 2018.
أي شخص لا يزال يستخدم هذا الوسيط يعيش؟
أريد أن أعيش مع هذا الوسيط الأسبوع المقبل.
لدي نفس السؤال كما تاريكو.
هل لدى أي شخص آخر تجربة تداول يعيش معهم؟
أنا أتطلع إلى الانتقال من ستوكباير وكان يحاول الخروج من حساب تجريبي غمفس الذي يبدو كل شيء جيد ومذهل. وضع الصفقات ضمن MT4 هو زائد كبير ولكن سيكون من الجميل أن نعرف ما إذا كانت التجربة الحية يعيش حتى التجريبي واحد.
ليك ذيس أونليكس luca1073 29 أكتوبر 2018.
لدي نفس السؤال كما تاريكو.
هل لدى أي شخص آخر تجربة تداول يعيش معهم؟
أنا أتطلع إلى الانتقال من ستوكباير وكان يحاول الخروج من حساب تجريبي غمفس الذي يبدو كل شيء جيد ومذهل. وضع الصفقات ضمن MT4 هو زائد كبير ولكن سيكون من الجميل أن نعرف ما إذا كانت التجربة الحية يعيش حتى التجريبي واحد.
أنا لم تستخدم أبدا العيش ولكن سمعت زوجين من الناس الإبلاغ عن دفعات الذهاب منخفضة تصل إلى 60٪ على منصة حية. تجربتي في التجريبي واسنت جيدة.

الخيارات الثنائية إي.
تم تصميم إي لتداول الخيارات الثنائية في محطة МТ4. يستخدم مؤشر أدكس القياسي.
نسبة عالية من الصفقات المربحة (حوالي 70-80٪).
يمكن ل إي استخدام نوعين من القطع: ثابت وديناميكي. عندما يستخدم الكثير الديناميكية، والكثير المقبل يزيد بعد الخسارة للانتقال إلى التعادل.
الحد الأقصى لعدد الصفقات غير المربحة المستمرة لاحظت على التاريخ - 6.
إذا كان إي لا يعمل مع وسيط لسبب ما، أرسل لي رسالة خاصة مع وصلة إلى وسيط الخاص بك.
الحد الأدنى لوت - الحد الأدنى لوت؛ نوع نوع - الكثير نوع: ثابت أو ديناميكي؛ النسبة المئوية للربح على الخيارات - نسبة الربح في حالة الفوز (مطلوب لحساب الكثير الديناميكي)؛ فترة أدكس - فترة أدكس؛ تعليق - تعليق النظام؛ عدد السحر - عدد السحر.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
Протестировал، посмотрел، не взлетело.
أنا تشغيل إي حساب لايف باستخدام فس لمدة 48 ساعة الماضية تحت 1M & أمب؛ الإطار الزمني 5M مع أكثر من 50 الصفقات، فقدت المتوسط ​​70٪ يعني كل 10 الصفقات، فقدت 7 منهم، وانخفاض رصيد الحساب مع مرور الوقت. بالنسبة لي لا يستحق كل هذا العناء!
نحن تطوير بو إي للتداول في MT4. ل غمفس يجب تعديل رمز إي ليكون الكثير × 1000 وإذا مارتينغال ثم تحتاج إلى تغيير مم ذات الصلة حجم 1000. سماسرة أخرى مثل نوافس لا يكون لديك هذه المشكلة. كما يسمح ناوفس لبدء التداول في 1 دولار حتى تتمكن مارتينغال مرات عديدة للفوز مع حساب صغير. لم تسمح السيولة الأساسية بتداول إي في دقيقة واحدة و 5 دقائق منتهية الصلاحية، لذا يجب أن تنتهي مدة الصلاحية لأكثر من 5 دقائق مثل 10 أو 15 أو 30 أو 60 دقيقة، والسؤال المطروح هو ما إذا كانت إي تستطيع التداول بشكل مربح على تلك المدة الزمنية للانتهاء. تجربتنا هي 1 دقيقة انتهاء إي لا يزال واحدا من أفضل المنجزين!
anuario9 مارين سانشيز.
anuario9 مارين سانشيز 2 هوراس أنتيس.
اشتريت مؤخرا BO. EA الخاص بك أنها لا تعمل مع وسيط بلدي.
ديبارتامنتو دي كوينتاس.
أسواق السيولة الأساسية بي تي واي المحدودة
أو: +61 2 8015 5431.
ارجوك قل لي ما العمل.
اشتريت هذا إي.
اختبرت ذلك على وسيط جراند كابيتال (غراندبروكيرز).
مع حساب ديمو الحية كان لي نتائج لطيفة جدا :)
لذلك قررت أن تذهب حقيقية معها.
لسوء الحظ، مع الحساب الحقيقي الأمور خاطئة.
لقد اكتشفت أن الوقت لمعالجة النظام هو أطول بكثير على ريال مقارنة ديمو. (ما يقرب من 10 ثانية أكثر)
لذلك تسليح نتائج هذه الاستراتيجية 60sec سيئة للغاية!
إذا كان أي شخص يمكن العثور على وسيط الذي يقدم MT4 بلاتيفورم للخيارات الثنائية مع تأخير عملية قصيرة جدا على حساب حقيقي، يرجى بيإم لي !!

الخيارات الثنائية.
التداول في 3 خطوات بسيطة.
حدد مادة عرض.
انقر مكالمة / وضع.
اختيار الأصول المفضلة لديك من مجموعة متنوعة من العملات والسلع.
أدخل مبلغ الاستثمار الذي ترغب في الاستثمار واختيار وقت انتهاء الصلاحية.
توقع الطريقة التي رأسها السوق. صعودا أو هبوطا؟
الخيارات الثنائية كبيرة للتجار الذين يرغبون في التجارة أبسط سؤال ممكن: هو السعر ذاهب للذهاب صعودا أو هبوطا؟
قل أنك تعتقد أن غبب / أوسد سوف ينخفض ​​خلال الدقيقة التالية. حتى لو انخفض فقط بنسبة 0.1 نقطة، يمكنك الفوز. إذا كان يرتفع، حتى من قبل أصغر كمية، ثم فقدان الخاص بك يقتصر على المبلغ الذي وضعت في خطر.
الخيارات الثنائية تساعد التجار النوم أسهل لأنه بسيط جدا. السعر يمكن أن تذهب فقط لأعلى أو لأسفل. و، أنت تعرف بالضبط كم من المال سوف تجعل أو كسر عندما انتهت الصفقة.
كيف تبدأ؟
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: تداول الخيارات الثنائیة عالي المضاربة، ویحمل مستوى من المخاطر وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة تداول الخيارات الثنائية. الولايات المتحدة الأمريكية إشعار التنظيم: شركات الخيارات الثنائية (بما في ذلك غم فكس) لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط بأي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. غم فكس لا يقبل العملاء الموجودين داخل الولايات المتحدة أو يحملون الجنسية الأمريكية. الكشف عن مخاطر الموقع: غم فكس لا تتحمل أي مسؤولية عن الخسارة أو الضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ غم فكس بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية الحافة.
غمفس مقابل نوافس.
مثل هذا خلافا لالكال 20 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا ياويكس 20 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا أشير 20 أغسطس 2018.
مرحبا، لقد قرأت الكثير عن غمفس و نوافكس. وأنا أعلم العديد من المستخدمين من هذا المنتدى يستخدمون هذا .. أود أن أعرف الآراء والخبرات مع وسطاء ثيس. بالنسبة لي، أنا باستخدام كلم، بل هو وسيط كبير ولكن لديهم بعض الاشياء لا أحب (الحد الأقصى 250 في التجارة، 4 ساعات كل يوم لا يسمح التجارة ..) أرى مراجعة غمف جيدة هنا. نتائج سكامادفيسر حول هذا الوسيط على ما يرام أيضا، ولكن نوافكس هو احتيال يقول سكاماسفيسر، وأنا لا أعرف ما إذا كان صحيحا. نوافكس استخدام سكريل، نيتيلر وغيرها من أساليب سحب الأجر، ولكن غمف لا تستخدم سكريل وهذا هو الشيء السيئ الوحيد بالنسبة لي. آمل بعض الآراء وإذا كان أي شخص سحب المستوردين (1000 € أو أكثر) في غمفس أو نوافكس. آسف ل إنجليش و التحيات.
أنا انتظر لمراجعة العضو.
الآن يمكنني استخدام حساب تجريبي على نوافكس.
وكنت أسأل على نوافكس يب والدعم الفني.
قالوا انهم وسيط ند ولها العديد من السيولة النقد الأجنبي مزود.
تقدم لنا ردود الفعل حول استخدام مستشار الخبراء التداول المباشر ل نوافس، غمفس، ديريكتفكس. TQVM.
مثل هذا خلافا لالكال 20 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا دينجلبيري 20 أغسطس 2018.
نوا هو جيد لاختبار إي العيش مع كميات صغيرة.
مثل هذا على عكس سينغ 20 أغسطس 2018.
نوافكس هو لا منطقة الذهاب لأسباب عديدة سبق أن ذكرت في forum. ad خدمة العملاء الخ بلوس تبدو ظليلة وهذا قادم من شخص الذي تداول يعيش معهم.
غمفكس هو جيد الآن، وكنت قد وانا النظر ديركتفكس وكذلك الذي يبدو أفضل من غمفس أيضا.
مثل هذا خلافا لالكال 20 أغسطس 2018.
نوافكس هو لا منطقة الذهاب لأسباب عديدة سبق أن ذكرت في forum. ad خدمة العملاء الخ بلوس تبدو ظليلة وهذا قادم من شخص الذي تداول يعيش معهم.
غمفكس هو جيد الآن، وكنت قد وانا النظر ديركتفكس وكذلك الذي يبدو أفضل من غمفس أيضا.
شكرا جزيلا نقدر رأيك. أعتقد أن ديركتفكس علقت خيار الخدمة الثنائية في الوقت الحالي. شكرا جزيلا على الآراء.
مثل هذا على عكس سينغ 20 أغسطس 2018.
بدأت ديريكتفكس تقدم الخيارات الثنائية مرة أخرى منذ 2 أسابيع الآن. تحدثوا فقط إلى مذكرتهم مرة أخرى إلى كوفيرم.
مثل هذا خلافا danny2819 20 أغسطس 2018.
بدأت ديريكتفكس تقدم الخيارات الثنائية مرة أخرى منذ 2 أسابيع الآن. تحدثوا فقط إلى مذكرتهم مرة أخرى إلى كوفيرم.
تحدثت إلى خدمة العملاء ديريكتفكس وكذلك وأكدوا إمكانية التجارة بو. ولكن في هذه المرحلة لم يكن لديهم أي قسم ل بو على الموقع! لا بدس، أي معلومات حول دفع تعويضات والحد الأدنى للاستثمار!
هذا يبدو غريبا بعض الشيء بالنسبة لي. حتى أنها تحديث الموقع مع جميع المعلومات أنا لست حريصة جدا على استخدامها!
شخص ما يستخدمها؟ كيف هي العوائد؟
مثل هذا على عكس سينغ 20 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا luca1073 21 أغسطس 2018.
حسنا أستطيع أن أقول لك شيئا. لقد فتحت للتو حسابا حيا مع غمفس وخدمة العملاء هو أسرع أنا في أي وقت مضى. تمت الموافقة على الحساب المباشر بعد دقائق من تحميل المستندات ولاحظت أن حسابي كان بالدولار الأمريكي وأتحدث مع وكيل مباشر لتغير حسابي إلى ور. قال لي أن أكتب رسالة بريد إلكتروني إلى دعم العملاء والحصول عليه تغييرها. حسنا صدقوني أرسلت البريد الإلكتروني شرح الوضع وحصلت على الرد ربما 30 ثانية في وقت لاحق قائلا انهم تحولوا حسابي إلى اليورو. كيف يعقل ذلك. 30 ثانية كحد أقصى. كان وكيل أنا تحدثت في وقت سابق أن فعل التغيير أو الكمبيوتر التلقائي تفسير البريد أههاه. لا يصدق. حسنا لم أكن قد مولت حسابي حتى الآن ولم تتداول معهم حتى الآن ولكن بالتأكيد يبدو فاستت. LOOOOL.
مثل هذا على عكس ريك 21 أغسطس 2018.
أنا باستخدام غفمكس. لديك استجابة جيدة من مكتب المساعدة الخاصة بهم. أنا مسرور مع خدمتهم.
مثل هذا خلافا لالكال 21 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا مارتينيزفكس 21 أغسطس 2018.
أنا باستخدام غفمكس. لديك استجابة جيدة من مكتب المساعدة الخاصة بهم. أنا مسرور مع خدمتهم.
ولكن يبدو أن لا تسمح إي على منصة، هو أن الحق؟
مثل هذا خلافا مارتينيزفكس 21 أغسطس 2018.
حسنا أستطيع أن أقول لك شيئا. لقد فتحت للتو حسابا حيا مع غمفس وخدمة العملاء هو أسرع أنا في أي وقت مضى. تمت الموافقة على الحساب المباشر بعد دقائق من تحميل المستندات ولاحظت أن حسابي كان بالدولار الأمريكي وأتحدث مع وكيل مباشر لتغير حسابي إلى ور. قال لي أن أكتب رسالة بريد إلكتروني إلى دعم العملاء والحصول عليه تغييرها. حسنا صدقوني أرسلت البريد الإلكتروني شرح الوضع وحصلت على الرد ربما 30 ثانية في وقت لاحق قائلا انهم تحولوا حسابي إلى اليورو. كيف يعقل ذلك. 30 ثانية كحد أقصى. كان وكيل أنا تحدثت في وقت سابق أن فعل التغيير أو الكمبيوتر التلقائي تفسير البريد أههاه. لا يصدق. حسنا لم أكن قد مولت حسابي حتى الآن ولم تتداول معهم حتى الآن ولكن بالتأكيد يبدو فاستت. لوول & أمب؛ نبسب؛ وأمبير نبسب؛
لوكا، هل تسمح إي على منصة؟ لأنه يبدو لا.
مثل هذا خلافا سبازفكس 21 أغسطس 2018.
يجب أن لا يكون فتح سريع لحساب ما أخبارا مثيرة. مع تجربتي وسطاء وعادة ما تكون سريعة جدا في أخذ أموالك، ولكن بطيئة عندما كنت مربحة وتحتاج إلى الانسحاب. البقاء على الارض. كن آمنا.
مثل هذا خلافا سبازفكس 21 أغسطس 2018.
ماذا يكون الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ معهم؟
مثل هذا خلافا لالكال 21 أغسطس 2018.
مثل هذا خلافا luca1073 22 أغسطس 2018.
ماذا يكون الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ معهم؟
انها 100 $ لحساب كلاسيكية ولكن الحد الأدنى من التجارة هو 10 $ لديهم 60 ثانية \ 2 دقيقة \ 5 دقيقة \ 10 دقيقة \ 15 دقيقة \ 30 دقيقة \ 1 ساعة \ 4 ساعة 24 ساعة إكسيريز والعائد تختلف. في ساعات عالية الحجم 60 ثانية إكس هو 80 في المئة في حين على سبيل المثال 10 دقيقة إكس 85 في المئة ويوم واحد (24 ساعة) وأعتقد 83 \ 84 في المئة. في ساعات منخفضة الحجم أعتقد أن دفع تعويضات يذهب، قيل لي.
مثل هذا خلافا luca1073 22 أغسطس 2018.
وأمبير نبسب؛ لوكا، هل تسمح إي على منصة؟ لأنه يبدو لا.

غمفكس الخيارات الثنائية
ويندوز متوفرة ل.
ميتاترادر ​​4 موبايل.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
الخيارات الثنائية.
حساب الترقية: N / A عملة الإيداع: أوسد / ور / غبب الحد الأدنى للإيداع: 100؟ إطارات الوقت: من 60 ثانية الدفعات: أوب تو 88٪ أنواع الخيارات: منصة واحدة: ميتاترادر ​​4 سطح المكتب ماكس-تريد سيز: 1000؟ ماكس. مجموع الاستثمارات: 2000؟
مزايا إضافية.
ثابت دفعت 2 المرحلة خبير مستشار (روبوت) التداول على MT4.
حساب الترقية: N / A.
عملة الإيداع: أوسد / ور / غبب الحد الأدنى للإيداع: 100؟ إطارات الوقت: من 15 ثانية أو 5 القراد دفعات: أوب تو 120٪ أوبتيون تايبيس: سيكس بلاتفورم: G بيناري ويب / موبيل ماكس-تريد سيز: فاريابل؟ ماكس. مجموع الاستثمارات: 2000؟
مزايا إضافية.
العائمة العوائد منصة متنقلة المتاحة أوسع اختيار الأصول.
ميتاترادر ​​4.
G ثنائي لسطح المكتب والجوال.
على شاكلتنا.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment