Tuesday 16 January 2018

زوج استراتيجية التداول في فولكس واجن و


المزيج التسويقي.
استراتيجيات المنتج.
المقدمة.
عندما تقرر الشركات تسويق المنتجات هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها. كل قرار يمكن أن يكون لها تأثير على المدى الطويل على نجاح المنتج.
وسوف تساعد أبحاث السوق في بداية عملية التسويق الشركات على اتخاذ العديد من القرارات المنتج بما في ذلك تطوير المنتجات والسوق المستهدفة والتسعير. في هذه المقالة نغطي قرارات المنتج المشترك.
يسرد الرسم البياني أدناه قرارات المنتج التي سيحتاج المصنعون إلى اتخاذها بشأن منتجاتهم.
تصميم المنتج.
تصميم المنتج غالبا ما يكون الشيء الذي يبيعه، والتصميم هو أسهل شيء للمستهلكين لتحديد. تصميم المنتج هو المفتاح في قطاع التكنولوجيا. وتشمل الأمثلة على باد، وفولكس واجن بيتل (1997 - 2018) مكنسة كهربائية دايسون الكرة وتصميم الجبهة الوطنية في سيارة تسلا. (في الصورة أدناه). سيتم تمليء تصميم المنتج من قبل السوق التي تستهدفها. على سبيل المثال يمكن اختيار الألوان الزاهية لجذب الأطفال والوردي والباستيل الألوان للبالغين من الإناث والألوان الداكنة مثل الأسود والبحرية والفحم للذكور البالغين. في حين أن المستهلكين فوق سن معينة قد يفضلون ميزات التصميم التي تجعل المنتج أسهل للاستخدام بدلا من التصميم الذي هو محض حول الجماليات.
ميزات المنتج والفوائد.
ما هي الميزات التي ستضيفها لزيادة الفوائد المقدمة إلى السوق المستهدف؟
يجب أن نتذكر أن التسويق هو في الأساس حول توفير حزمة الصحيحة من الفوائد للمستخدم النهائي، وبالتالي القول.
"التسويق ليس حول توفير المنتجات أو الخدمات، بل هو أساسا حول توفير فوائد متغيرة للاحتياجات والمتطلبات المتغيرة للعميل" (P. Tailor 7/00)
انقر على رابط الرابط هذا لمزيد من المعلومات تعريف التسويق.
فيليب كوتلر في كتابه & كوت؛ مبادئ التسويق & كوت؛ وضعت مفهوم مثيرة للاهتمام جدا لبناء المنافع مع المنتج.
اقترح كوتلر أن ينظر إلى المنتج على ثلاثة مستويات.
المستوى 1: المنتج الأساسي، ما هي الفائدة الأساسية يقدم المنتج الخاص بك؟ على سبيل المثال العملاء الذين يشترون كاميرا يشترون أكثر من مجرد كاميرا، انهم يشترون الذكريات. المستوى 2: المنتج الفعلي، جميع الكاميرات التقاط الذكريات، وبالتالي هدفكم هو إقناعهم لالتقاط الذكريات مع الكاميرا. الاستراتيجية على هذا المستوى هو إضافة العلامات التجارية، والميزات والفوائد التي توفر ميزة تفاضلية على منافسيك. المستوى 3: المنتج المعزز، هذا المستوى هو حول استكشاف إذا كان هناك أي فوائد غير ملموسة إضافية يمكنك تقديم. وتستند المنافسة في هذا المستوى حول خدمة ما بعد البيع، والضمانات، والتسليم وهلم جرا. على سبيل المثال جون لويس متجر التجزئة يقدم ضمان لمدة خمس سنوات مجانا مع مشتريات التلفزيون. ضمان لمدة خمس سنوات تقدم لعملائها راحة البال أن التلفزيون سوف يتم إصلاح أو استبدالها في حالة حدوث خطأ.
جودة المنتج.
من الصعب تعريف منتج عالي الجودة لأنه يعني أشياء مختلفة لكل مستهلك. ويتمثل التحدي الذي تواجهه جميع الشركات في تحديد مستوى جودتها وضمان تلبيتها لتوقعات السوق المستهدفة. بشكل عام تتكون الجودة من الميزات الملموسة (الميزات التي يمكن رؤيتها) على سبيل المثال. الأداء، المظهر، القوة والسمات غير الملموسة مثل السمعة والتفرد. في جميع الظروف يجب أن تكون جودة المنتج متسقة مع العناصر الأخرى من مزيج التسويق.
على سبيل المثال سوف تتطلب استراتيجية التسعير القائمة على قسط جودة المنتج لدعم ثمن. لمعرفة المزيد حول الجودة انقر هنا.
العلامات التجارية للمنتجات (بما في ذلك العلامات التجارية على الإنترنت)
إن أحد أهم القرارات التي يمكن لمدير التسويق اتخاذها هو التوسيم لمنتجاته. قيمة العلامات التجارية في بيئة اليوم هو هائل. العلامات التجارية لديها قوة المبيعات الفورية، أنها تنقل رسالة الثقة والجودة والاعتمادية إلى السوق المستهدفة. العلامة التجارية هي أداة تستخدم من قبل منظمة لتمييز نفسها عن المنافسين. اسأل نفسك ما هي قيمة زوج من المدربين نايك دون العلامة التجارية أو الشعار؟ كيف يتغير تصورك؟ أو هاتف أبل، دون شعارهم؟
ويدير العلامات التجارية الناجحة من قبل مديري العلامات التجارية المخصصة المكلفة مع تزايد وحماية العلامة التجارية. وهناك أمثلة كثيرة على قيام الشركات باتخاذ إجراءات قانونية ضد أي شخص يشعرون بأنه ينتهك علامتهم التجارية وحقوق الملكية الفكرية المرتبطة به.
يجب أن تعمل العلامة التجارية للمنتج في جميع منصات التداول والترويج للشركة بما في ذلك محلات البيع بالتجزئة والهاتف والتلفزيون وبالطبع الإنترنت. يجب أن تدعم العلامة التجارية لمنتجات الإنترنت استراتيجية علامتك التجارية.
يجب أن تكون العلامة التجارية للإنترنت الخاصة بالمنتج سهلة على العين والاستفادة القصوى من أي ولاء العلامة التجارية التي قمت ببناء من خلال مصادر أخرى. على شبكة الإنترنت موقع الشركة يجب أن تبيع منتجاتها للمستهلكين الاستفادة القصوى من الراحة التي تقدمها شبكة الإنترنت. لمزيد من المعلومات حول مزيج التسويق الإلكتروني انقر هنا.

استراتيجية تداول زوج في فولكسواجين و
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استراتيجية محايدة للدولار.
هنا مقتطف من كتاب E. تشان الكمي للتجارة،
ومع ذلك، إذا كانت الاستراتيجية استراتيجية قصيرة الأجل محايدة للدولار (أي أن المحفظة تحتفظ بمراكز طويلة وقصيرة برأس مال متساو)، فإن 10 في المائة عائد جيد جدا، لأن مؤشر المقارنة ليس مؤشر السوق، بل هي أصول غير محفوفة بالمخاطر مثل العائد من فاتورة الخزانة الأمريكية لمدة ثلاثة أشهر (التي كانت في وقت كتابة هذا التقرير حوالي 4 في المائة).
أنا لا أفهم لماذا استراتيجية قصيرة الأجل هي بلا مخاطر - أفيق في موقف قصير الأمد مع مبلغ دولار متساوية في كل، فإن قصيرة تدفع لفترة طويلة، ولكن كيف يترجم ذلك إلى عدم المخاطرة؟
وعادة ما تستخدم إستراتيجية طويلة األجل من قبل صناديق التحوط. وبعبارة بسيطة، تعني إستراتيجية الأسهم قصيرة الأجل شراء مخزون أقل من قيمتها وبيع (تخفيض) مخزون مبالغ فيه. في الظروف العادية، فإن الموقف الطويل سوف تزداد في القيمة والموقف القصير سوف تنخفض في القيمة. وفي هذه الحالة، سوف يستفيد صندوق التحوط. هذه الاستراتيجية ستعمل حتى لو انخفض الموقف الطويل في القيمة ولكن بشرط أن الموقف الطويل يتفوق على الموقف القصير.
وبالتالي، فإن الهدف من أي استراتيجية طويلة الأجل الأسهم هو الحد من التعرض للسوق، والحصول على الربح من تغيير في الفرق بين اثنين من الأسهم.
لنأخذ مثالا بسيطا. صندوق تحوط يأخذ 10 مليون $ موقف طويل في جنرال موتورز و 10 مليون $ موقف قصيرة في فولكس واجن، سواء شركات السيارات الكبيرة. مع هذه المواقف، فإن أي حدث يؤدي إلى سقوط جميع أسهم السيارات سوف يؤدي إلى خسارة على موقف جنرال موتورز والربح على موقف فولكس واجن. وبالمثل، فإن الحدث الذي يسبب كلا من الأسهم في الارتفاع سيكون لها تأثير يذكر، حيث توازن المواقف بعضها البعض. لذلك، مخاطر السوق هي الحد الأدنى. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا يتخذ مدير الحافظة هذا الموقف؟ لأنه يعتقد أن جنرال موتورز سوف تؤدي أداء أفضل من فولكس واجن.
وتسمى استراتيجيات حقوق الملكية الطويلة الأجل التي تساوي مبالغ الدولارات من المراكز الطويلة والقصيرة، استراتيجيات محايدة في السوق أو استراتيجية قصيرة الأجل محايدة للدولار (كما هو موضح أعلاه).
وبما أن المحفظة محصنة ضد مخاطر السوق الصاعدة أو الهبوطية، مثل الأمن الخالي من المخاطر، يجب أن يكون أدائها قياسا من أصول أمنية مماثلة مثل المخاطر مثل قانون الخزينة الأمريكية الخ.
يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية محايدة السوق من هنا.
أنها ليست خاطئة و تبيل ليست المقارنة المقارنة الصحيحة. وفي حين أن محفظة طويلة / قصيرة الأجل محايدة بالدولار توفر إدارة معززة للمخاطر، فإن المدى يتوقف على تكوين الحافظة. على سبيل المثال، إذا طويلة 10M عب وقصيرة 10M شوم، ما الذي تم التحوط؟ ما هي العلاقة بين عب و شوم؟
في هذا المثال، فإنك تقوم بالتحوط للتغيرات في السوق العريض (بيتا) ولكن لا يوجد شيء مخصص لهذا القطاع أو الأسهم.
لمقياس لا يمكنك استخدام تبيل. من أجل فشل هذه المحفظة الخيالية، كل ما هو مطلوب أخبار سيئة من عب (أو قطاع التكنولوجيا) وقضايا النفط (زيادة العرض أي شخص؟). وجهة نظري هي أن طويلة / قصيرة لا يقلل من المخاطر وهو استراتيجية كبيرة ولكن عليك أن تفهم محفظة لفهم المخاطر.

استراتيجية تداول زوج في فولكسواجين و
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية تداول زوج في فولكسواجين و
ديسمبر 2017 | 11:33 آم.
الصفحة الرئيسية В »تعلم В» الفوركس В »الأسئلة.
فوركس.
لماذا يفقد متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية المال؟
إن التقلب الشديد في سوق الفوركس والعناوين الرئيسية جعل تداول الفوركس أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق سريع البرق من التجار الجدد قد يقابله تدفق دراماتيكي مماثل من التجار الحاليين. لا تزال ظروف السوق صعبة كما كان من أي وقت مضى، وكثير من المضاربين الفوركس المبتدئين وجدوا أنه من الصعب جدا الحفاظ على رأس المال - أقل بكثير بدوره الأرباح. ولكن لماذا تفشل العديد من الاستراتيجيات في الأسواق الحالية؟
لماذا يخسر متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية المال؟
كل من القصص والتجريبية، رأينا أن العديد من التجار الفوركس جديدة غير قادرة على الربح بسبب سوء إدارة الأموال التقنيات. ويأتي العديد من المضاربين من أسواق متداولة أخرى، ومهارات التحليل الفني والأساسي جيدة جدا. ولكن السبب الأكثر شيوعا للفشل يأتي إلى نقطة بسيطة واحدة: سوء إدارة الأموال. إن التجار الأكثر نجاحا ليس لديهم بالضرورة حافة تحليلية. العديد من التجار غير المربحين لديهم مهارات تحليلية وتنبؤية ممتازة، ولكن الانتقال من التحليل إلى الصفقات الحية غالبا ما يكون عاملا مقيدا.
ما هي إدارة المال الجيدة؟ السماح للأرباح الخاصة بك تشغيل وقطع الخسائر الخاصة بك قصيرة. وهناك عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك بالضبط. من الناحية النظرية، هذا هو ممارسة بسيطة: جعل أهداف الربح أكبر من الحد الأقصى لخسائر الحد الأقصى. غير أننا نرى عمليا دليلا واضحا على أن معظم التجار يقومون بعمل ضعيف في وضع هذه الاستراتيجيات موضع التنفيذ.
قياس الحقائق الصعبة الباردة حول تجارة الفوركس.
باستخدام بيانات مكتب التنفيذ لدينا، يمكننا فحص الاتجاهات العامة عبر مجموعة واسعة من تجار الفوركس. بياناتنا هي مجهول تماما، ونحن لا يمكن تحديد أي تاجر الفردية. ومع ذلك لا يزال من المفيد النظر في المواضيع المشتركة عبر مجموعة واسعة من تجار الفوركس. نظرة سريعة على الرسم البياني أعلاه يخبرنا العديد من الحقائق الهامة المختلفة حول الاتجاهات في أرباح المتداولين والخسائر. واحدة من الحقائق الأكثر وضوحا على الفور حول اليومية P / L التغييرات هي أن التوزيع العام هو منحرف نحو خسائر كبيرة. وهذا يعني أن هناك عددا أكبر من الأيام التي ينشر فيها التجار خسائر كبيرة بشكل غير عادي مقارنة بالمكاسب الكبيرة المماثلة. وكان الحد الأقصى لمتوسط ​​المكاسب في يوم واحد حوالي 130 نقطة، في حين كانت أسوأ خسارة في يوم واحد انخفاضا كبيرا بمقدار 180 نقطة.
هذا الواقع يلقي بظلالها على أن التجار في الواقع حققوا ربحا بنسبة مثيرة للإعجاب بلغت 54 في المئة من جميع أيام التداول في فترة عينة مدتها ثلاث سنوات. وعلى الرغم من تحقيق مكاسب في معظم الأيام، فقد المتداول المتوسط ​​المال بسبب خسائر كبيرة بشكل خاص في أيام التداول الفردية.
ما الذي تبدو عليه استراتيجيات التداول الناجحة وغير الناجحة؟
يمكننا تصنيف التجار في العديد من المجموعات المختلفة، ولكن من المفيد أن نذهب من خلال مثالين بسيطين من استراتيجيات التداول الناجحة وغير الناجحة في ظروف السوق الأخيرة. باستخدام اثنين من استراتيجيات بسيطة جدا يمكننا تحديد بعض من المزالق عبر أسواق الفوركس اليوم.
غالبا ما يفهم المتداول الأول أنه مربح في ما يقرب من 60 في المئة من جميع الصفقات و [مدش]؛ نادرا ما أخذ خسارة. لسوء الحظ، أسلوبه يترك له يتعرض لخسائر كبيرة عندما يتوقع أقل من ذلك. في الواقع، له الحد الأقصى خسارة تجارة واحدة في أكثر من أربعة أضعاف مكاسبه القصوى و [مدش]؛ وفضح عيوب واضحة في تقنيات إدارة الأموال له. وبالنظر إلى أن فائزه المتوسط ​​يولد 90 نقطة في المكاسب، أن خسارة 1620 نقطة تمحو مكاسبه من 18 الصفقات الناجحة.
أما التاجر الثاني فهو أقل اهتماما بكثير من اتساق عوائده من أرباحه وخسائره في نهاية كل شهر تداول. وعلى الرغم من أن معظم صفقاته تولد خسائر بالفعل، فإن متوسط ​​فوزه أكبر بكثير من متوسط ​​خاسره. في الواقع، هذا الفائز أفضل ولدت أكثر من مرتين ما خسر في أسوأ تجارته. هذا النمط هو واضح ليس لضعاف القلب. يعرف التاجر أنه سيفقد أكثر من أن يفوز، وعليه أن يحافظ على صفقاته الأكثر ربحية مفتوحة لأقصى فترة من الوقت لتوليد الأرباح.
ما هو المغزى من القصة؟
في أمثلةنا رأينا عيوب رئيسية في استراتيجيات التداول البسيطة التي تساعدنا على فهم لماذا يفشل العديد من تجار الفوركس. تقنيات إدارة الأموال حقا جعل الفرق بين استراتيجيات التداول مربحة وغير مربحة.
إستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية هي في الواقع الفائز الأعلى احتمالا من نظام المتوسطات المتحركة. ومع ذلك يصبح من الواضح تماما أنه يتطلب إدارة مالية أكثر صرامة لأن العديد من الخسائر الضخمة يمكن أن تمحو تماما الأرباح. إن إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك هي بطبيعة الحال أسلوب تداول عالي المخاطر / أعلى مكافأة، وسوف تميل إلى التفوق على العديد من استراتيجيات التداول على المدى الطويل. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أن الاستراتيجية دون عيوبها؛ يوضح مثالنا أنه كان غير مربح لمدة أربع سنوات كبيرة قبل أن يكسر بقوة أعلى في عام 2008.
ومن الواضح أن كلا من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تستفيد من إدارة الأموال الدقيقة. في الواقع، وإدارة الأموال السليمة هي جزء حاسم من نجاح تداول العملات الأجنبية.
ديفيد رودريجيز، محلل كمي، فكسم.
تنويه: تم كتابة هذه المقالة لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود أن تستخدم كمشورة. التداول محفوف بالمخاطر مع أو بدون استخدام هذه المعلومات.
В »الاشتراك في النشرة الأسبوعية الأسبوعية ثيبول لتلقي كل آخر الأخبار والآراء من الصحفيين الرائدة في أستراليا. اسألنا سؤالا.
القراء ґ الأكثر مشاهدة.
ثيبول أحدث المقالات.
ثيبول الأكثر شعبية.
فاتكات أحدث المقالات.
نيوفيلوسوف آخر المشاركات.
&نسخ؛ كوبيرايت ذي كومبار غروب بتي Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.
أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.
كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.
ملخص السوق.
أرى إمكانية أن نتمكن من رسم تصحيح أبك.
الآن تحتل منطقة الدعم الأولى السوق ويمكن أن تكون نقطة انطلاق لحركة صعودية جديدة. يمكننا تحديد نمط مخطط القاع المزدوج الذي يعطينا إشارة عكس الاتجاه المحتملة. وسوف يتحقق هذا النمط باعتباره انعكاس واحد عندما يتحرك السوق فوق ارتفاع البديل السابق. إذا كسر السعر خط الترند الهابط ويرتفع فوق مستوى 15000.00،.
بانكور (بنت) قد ضرب القاع، أسفل قوي جدا لما يبدو أن عملة قوية جدا وبدأت الاتجاه الصعودي الجديد. (0) 0.00041 (2) 0.00049 (3) 0.00056 (4) 0.00063 (5) 0.00072 (6) 0.00085 (7) 0.00012 (8) 0.00017 (0) (9) 0.00023 المؤشرات: - ضرب بنكور القاع وبدأ.
مرحبا التجار، وهنا لدينا زرب / أوسد على الرسم البياني 1H. وقد تحرك زرب / أوسد خطوة تصحيحية بعد ارتفاع صاعد على المدى الطويل، والذي توقعته في تحليلي السابق وحصلنا على هذه الخطوة (انظر أفكاري ذات الصلة للحصول على تفاصيل هذا التحليل) بعد التصحيح الهبوطي، يظهر زرب / أوسد هو على استعداد لحركة جديدة حتى. منذ ضرب سعر دعم هيكل قوي،.
يتضح على الرسم البياني المستويات الرئيسية ل بتك / أوسد. لا تزال فرص الاستئناف الصعودي مرتفعة طالما بقينا في المنطقة الصاعدة، مع تحديد الأهداف الصاعدة على الرسم البياني. إذا كنا كسر أدناه إلى منطقة محايدة سأكون حذرا جدا لفترة طويلة مرة أخرى، إلا إذا عدنا إلى المنطقة الصاعدة. إن كسر المنطقة الهبوطية سيكون هبوطيا بشكل خطير والمزيد في المستقبل. ملحوظة: .
بتكوسد تحديث: في محاولة لعكس أعلى، يسحب السعر مرة أخرى إلى انخفاض 11600 بينما هبوط من مستوى المقاومة 14200. هل السعر سيعيد اختبار مقاومة المنطقة 17K مرة أخرى في أي وقت قريب؟ في هذه اللحظة، يتذبذب السعر فوق مستوى 12310 إلى 11620 منطقة الدعم الثانوية التي هي نسبة إلى .618 من التأرجح الصاعد الأخير المقيس من 10700.
1700 قاعدة سعر تقترب (شراء 1700-1800 المدى) بيع الجدار يمكن تحطيم هذه المرة. وإلا فإننا ننظر إلى ترتد صغير آخر هو غير ذي صلة. السعر المتوقع غير معروف، ولكن مرتفع. :)
شكلت لتكوسد النمط الكلاسيكي النادر يسمى مكبر الصوت، ونحن عادة الانتظار لموجة 5 ولكن هذا لا يعني إشارة شراء لأن هذا النمط يخبرنا أن القطيع هم أصحاب لأولئك بالفعل المشترين نصيحتي هو الحفاظ على عقد، وعن أولئك الذين يفكرون في بناء مواقف، وسوف نبني مواقف معا فقط البقاء على اتصال؛) شكرا لك.
لمدة شهر سمعنا سوينباس لن تدعم بش & # 39؛ وأنه بمجرد الإفراج عن ذلك سوف تبيع إلى لا شيء. نعم موثقة بشكل جيد من قبل بكاش كراهية تقريبا على كل بلوق. لكن السوق كان واضحا حتى قبل إصدار العملة النقدية أن هناك طلبا على هذه العملة. السوق لا يهتم كيف أنت أو أشعر السوق لا يهتم إذا كان مكوي الحقيقي.
لا يتم القبض في بولترابس! هذا التصحيح لسوق التشفير بشكل عام و بتك على وجه الخصوص لم تنته بعد. لا تدع بعض الخضر على سوينماركيتكاب يخدعك في التفكير أنه قد انتهى. ولا يزال الاتجاه هابطا وسيستمر الهبوطي على الأقل في الأسبوع المقبل أي حتى نهاية العام. لذلك، لا تسرع أي صفقات. من الأفضل أن تفوت.
الآن الانتظار. وشراء من تراجع 8000 $.
ربما هناك انتعاش تقني (الموجة B). شراء أو الانتظار. إنه اختيارك. ملاحظة: ربما كنت قد اقتربت من سر شركة بتك. بتك يمكن أن تصل إلى سعر لا يمكن تصوره في غضون سنوات قليلة. :)
كريبتوكيرنسيز مليئة الفرص و ستراتيس يتطلع إلى أن يكون الشيء الكبير المقبل. ويدعم مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية الحركة التصاعدية. كسر الاتجاه الهبوطي. سعر زيادة سيجعل F. O.M. O في اللعب. شراء أوامر يجب أن توضع فوق المقاومة - 0.0012 +/-. أهداف الربح - 0.018، 0.023، 0.029، 0.0365، 0.0475. قم بالاختيار. ل ستراتيس للوصول إلى أهداف الربح.
مرحبا التجار، وهنا لقد راجعت الرسم البياني 4H من زلموسد! وكان السعر خطوة التصحيح، بعد فترة طويلة سلمية، وتوقعت في تحليلي السابق وحصلنا على حركة السعر! بعد التصحيح القصير، والثمن هو على استعداد لموجة جديدة حتى. منذ السعر قد ضرب دعم فيبو (618٪)، كانت هناك إشارات من الاتجاه الهبوطي تباطؤ. الشموع.
عيد ميلاد سعيد لكم جميعا وسنة جديدة سعيدة 2018 سيكون سنة التشفير آخر مرة أخرى! ترّقب. دعنا نرى ما سيحدث. تداول سعيد. :-)
يجب أن تكون مستعدا لأهداف ميستبتك TP1 - 0.000413 (220٪) TP2 - 0.001044 (720٪) TP3 - 0.001676 (1200٪)
وكان زفغ مبالغ فيها بشكل كبير في الماضي القريب. وأعتقد أننا إذا كسرنا بعض خطوط الاتجاه الداعمة، يمكننا أن نرى انخفاضا كبيرا. وأنتظر حتى نرى مؤشرات واضحة على انعكاس الاتجاه قبل أن نتخذ أي مواقف. التجارة بحذر!
نعم، كسر نكست خط الاتجاه وسوف يطير قريبا. وأعتقد أنه يمكن أن تصل بسهولة 0.000188 في غضون 24 - 48 ساعة. شراء الآن والتمتع ركوب. ملاحظة - هذا رأيي الوحيد. تجارة المخاطر الخاصة بك! سعيد للتجارة!

No comments:

Post a Comment