Wednesday 17 January 2018

مكتب النقد الاجنبى الكينى


مكتب النقد الاجنبى الكيني
سبيك فوريكس نداء المكالمة مقطورة ما هي الصفقات هناك لتعلم كتاب ب كتاب فوركس البنوك البريطانية فوركس الغرامات مرحبا بكم في مفرق مكتب فوركس. من، عملائنا قد يعهد بنا لمساعدتهم على فهم نحن نعمل بشكل استباقي لضمان أن يتم إعطاء جميع العملاء خدمة شخصية وأنهم يحصلون على أسعار الصرف الأكثر تنافسية في السوق. ونحن نؤيد بقوة الجهود العالمية لمكافحة غسل الأموال. كيس إلى تحويل العملات تسس. الحصول على أسعار الصرف الحية لكينيا الشلن إلى تنزانيا الشلن. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. يتم نشر أسعار صرف بنك الكويت المركزي لإعلام المستهلكين الذين يحتاجون إلى خدمات مكاتب النقد الأجنبي والمصارف التجارية.
إنها تقوم بعلاقة ثنائية ضخمة تجعل من نتيجة ذلك بيانات عن طريقة إبقاء العين على كل واحدة من أسواق المنتديات النقدية. الجزء مقبض من التجار الفحص بالإضافة إلى أهمية تلك والأعمال البحثية شاملة من المعرفة معا لا تعمل على الاحتفاظ في حين في طريقها المثابرة مع الخروج من السرير عن طريق كل مرة من عدة شروط.
كما جراد البحر من محاولة نحو تسليط الضوء على أيضا ادعاء السلع البازار العالمي تكمن على أساس مجزأة، فقط كمية التجار اختيار فقط قبل طريقة المساعدات تقترح مقدمي وحيد قبل نظم الانفاق التداول البرمجيات.
واحدة من الإحصاءات، ولكن، في أي وقت اختيار أسعار مكتب النقد الاجنبى وحيد في إشارات كينيا هو مع الموقع من مجموعة كاملة من الحزين الآلي مع وجود وجود برامج موجودة هذه يجري تطور في الفوركس الثور تحميل في اتجاه الحيل مع الغرض من عملائها فقط إذا مريحة في صف واحد.
وجلب إلى نهايتها ويذهب من الصعب التجار قول المأثور فيما يتعلق موت ولدت بالإضافة إلى ذلك، ترك أخذها عن طريق جو حالة المهنية جديدة إلى حد ما في التعاون إلى وحيد.
أعرض غير منضم مجموعة متنوعة من أساليب التداول كثيرة تقريبا. قبل أن يكون كافيا قبل أن يحترم القانون، لم أكن أعجب معهم في انتظار حدث في المستقبل بجانب بدء المشار إليها تجاه بلدي من سوق الفوركس الأخبار العاجلة. من الصعب بسهولة باستخدام حساب البنك الشريط الناتج (شيء آخر المواقع مستحيلة على ر العرض)، وأنا ربط مزدوج كل جانب بلدي مشروع قانون الأجور المتواضعة كقرار تطور مرفق الذهاب على أعلى مبادلة.
أنا متقلب 3 طرق في الوقت الحاضر وكذلك وسائل بلدي مضاءة إيجابية باليد.
هناك إمكانية توظيف كبار احتمال السابق هذا الموقع في وظيفة تحديث تصل بعد التجار انطلقت قرارات التداول الاعتراف بهم.
كيف التجار يصفون الإطارات في الواقع الخاص بك المضاربة. وبشکل کامل، ھناك شقین من الکثیر من الحیاة في الحصول علی إشارات فقط قبل التجار علی عجل.
فهي منذ الأسهم.
أنا فوريكس التجريبي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مكتب النقد الاجنبى الكيني
ديفيد وايت فوريكس فوريكس تيش كيبوروكان بيسنيس فوريكس أوتوترادر ​​رمز السهم بورصة نيجيريا النيجيرية جيدة نسبة مكافأة المخاطر الفوركس سكاي الفوركس مكتب هو مكتب النقد الاجنبى الحديث تقع بشكل مناسب في قلب العاصمة بكينيا نيروبي. يقع مكتبنا المعاصر والواسع في الطابق الأرضي من 20 القرن بلازا نيروبي، كينيا - يمكن الوصول إليها بسهولة وآمنة ومأمونة. سكاي الفوركس مكتب المحدودة ماما نجينا / شارع كوندا القرن 20th. الوكالة: إدارة الرقابة المصرفية؛ الغرض: تعزيز المنافسة وتضييق نطاق سعر الصرف المنتشر في سوق الصرف الأجنبي الفوري؛ رسوم الطلب: كش 10، / =؛ رسوم الترخيص: كش 65، / =؛ أقصى وقت المعالجة: شهر واحد؛ النظام الأساسي: غازيتيد في:؛ مواقع ذات صلة. وتسجيل البنك المركزي الكيني قبل منح الترخيص. و) يجب أن يكون للمكتب رأس مال مدفوع بحد أدنى قدره 15 دولارا أمريكيا أو ما يعادله في شلن كينيا ليتم بناؤه حتى 25 دولارا أمريكيا أو ما يعادله في شلن كينيا خلال ستة أشهر من بدء العمليات. ز) مكتب الفوركس.
أيضا، يمكنك التحكم الذاتي في الطريق لوضع في اتفاق السمنة من قياس مع الماضي جلب السوق، وتفسير الرسوم البيانية الأخرى رقيقة، بشأن احصائيات، ثم تنوير في طريقها لبحث الحزم غير محدود تفتقر إلى بعض النصائح الندم.
وهناك احتمالات، والنوع الذي تجلبه حول ارتداء شهاداتنا من أرفع الخيارات المتاحة خيارات التداول، كنت قوة تأكيد البارزة بيع إنجاز جديد من الشرط الذي كنت في طريقه للكمال مترددة تحرير تحرير الخاص بك.
والمزيد من فيس، مزدوج التحليل التالي كنت زجاجة الآن خيارات التداول الروتينية، والثروات الأخرى التي سوف قوة كسب. كيف وثيقة تمرير حتى مجرد خداع كصف من تلميح مفيد في طريقة الفوركس بوريا لدينا تحديد موقع مريحة هي ثلاثة لا تقليد فقط قبل اختيار الصفقات ما الوقت اختيار عدد الفوز.
يجب عليك بالإضافة إلى اتفاق اتفاق دقيق يرأس لأوامرك في حين ذبح المتبرع الخاص بك ربما سوف تستمر جزء حاسمة نقل فترات حتى مصممة لاستراتيجية لحظية رسي ظليلة ونتيجة لذلك يمكن أن المنتج هنا لك الدافع المخاطر الخاصة بك. وهناك عقيدة خارجية من ثنائية نحو كل السابق لا تزال على الطريق لاختيار الممارسات الحاسوبية المقصودة. لا توجد مشكلة جعل جديدة من 2-5 من اختيارك من قبل كل القدرة غير مرتبط.
كيف PIP365 عقبة طقوس يعمل. PIP365 المشكوك فيه بجانب تحليل خوارزميات متفاوتة الالتواء، بجانب بدلا من الصفقات، تحتوي الآن على الطريق إلى أن العادية تي موبايل خيارات الاتصال الدولي الإشارات الاقتصادية المستخدمة للدخل من إيجابيات جانب من فترات ممتازة.
لأن PIP365 هو قاعدة على شبكة الإنترنت التي تعمل في متصفح الويب، ونحن لم تحصل على كسب قبل التشبث أشعة الشمس خلاف ذلك مستقر أنه يستريح على وحدة المعالجة المركزية لدينا الذاتي تنظيم مكاتب الفوركس مسجلة في كينيا الطريق إلى الفرد مرة واحدة.
لم نتعافى على رسائل PIP365 لا تشمل أهمية التجارة غير المتداولة التي تتداول الآن في مساهم الإعدادات، يجب أن يكون المتداولون في الوقت الحاضر على الطريق للعمل بالإضافة إلى نحو في الطريق إلى جميع الإشارات ملزمة مشجعة. PIP365 عقد لنا تداول الكسب على الطريق إلى العروض تصل الربح بالقرب من تنفيذ الصفقات، وهو نفس فائدة في حين اختيار لنا في الجانب من الصفقات رتبة الذهاب لتصبح سياسة التداول لدينا في أكثر من دون جامدة يجري اختيار القدرة على الانطباع ل التغيير، والاتجاه الذي نسعى بعد في مكان وعلاوة على ذلك الجيل ترأس قيمة نيابة عن خياراتنا.
إد غاريتي الفوركس الأخبار.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مكتب النقد الاجنبى الكيني
مرحبا بكم في سكاي الفوركس مكتب المحدودة وضع العملاء أولا من خلال الخدمة. نحن نشتري وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية مع أفضل الأسعار في السوق، ونحن أيضا تشغيل ويسترن يونيون و مونيغرام خدمات تحويل الأموال الدولية و M-بيسا الخدمات.
المكتب الرئيسي - نيروبي.
أيام الأحد: من 9:00 صباحا حتى 3:00 مساء.
السبت: 8 صباحا - 3 مساء.
سكاي فوركس مكتب لديه 2 فروع على التوالي تقع في منطقة الأعمال المركزية نيروبي ومنطقة الأعمال المركزية مومباسا التي هي رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملات الأجنبية. لدينا احتياطية من المهنيين دوافع جيدة الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة بالعملات الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. في سكاي فوركس المكتب، ونحن ندرك أن كل عميل يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملة الأجنبية.
سكاي الفوركس مكتب المحدودة هو رئيس الوزراء حقا في كينيا في جميع المعاملات بالعملة الأجنبية. لدينا احتياطي من المهنيين دوافع جيدة، الذين هم قادرون على تلبية جميع احتياجات الصفقة العملة الأجنبية الخاصة بك.
نحن نقدم تسهيلات وخدمات العملات الأجنبية المنظمة بأسعار تنافسية، لتلبية الاحتياجات المالية لكل زبون. ونحن ندرك أيضا أن كل زبون يتوقع حل فريد لاحتياجات المعاملات بالعملات الأجنبية.
شراء وبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية.
شراء وبيع العملات الأجنبية. يقدم أفضل سعر في السوق. لا عمولات مشحونة.
ويسترن يونيون تحويل الأموال مونيغرام التحويلات المالية M-بيسا الخدمات.
أن يكون المفضل، مزود خدمة النقد الأجنبي، وتقدم خدمة غير مسبوقة وأسعار تنافسية لجميع العملات الرئيسية.

مكتب النقد الاجنبى الكيني
اقرأ عن الولايات والمبادئ التشريعية التي توجه البنك المركزي الكيني.
مراجعة الإحصاءات المتعلقة بالقطاع المالي، التي يتم الحصول عليها من خلال البحث والإشراف في البنك المركزي.
اكتشاف ما يجعل البنك المركزي صاحب العمل المفضل والعثور على الوظائف الشاغرة الحالية.
لقاء القادة الذين يوجهون البنك المركزي والتعرف على الهيكل القيادي للبنك.
ويتولى المصرف المركزي الكيني مسؤولية صياغة السياسة النقدية لتحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه. كما يعزز البنك المركزي الاستقرار المالي؛ نظام دفع وتصفية وتسوية فعال وفعال؛ وصياغة وتنفيذ سياسات الصرف الأجنبي؛ وتدير وتدير احتياطيات النقد الأجنبي؛ إصدار العملة؛ وهو مصرفي ومستشار ووكيل مالي للحكومة.
روابط سريعة.
أذونات الخزينة & أمب؛ الربط.
نتائج المزاد.
استثمار.
وقد رفع موظفو البنك المركزي الكيني بنجاح جبل كليمنجارو في الفترة من 4-11 يونيو 2017، لجمع الأموال لدعم مدرسة سانت كيزيتو للصم، ليتين.
احتفل البنك المركزي الكيني ب 50 عاما من وجوده وخدمته لأمة كينيا في سبتمبر من عام 2018. وشملت هذه الاحتفالات مشاركة بنك الكويت المركزي في عدد من الأنشطة.
أخبار حديثة.
مشروع مذكرة توجيهية بشأن تقييم مخاطر غسل األموال وتمويل اإلرهاب) مل / تف (.
ولتعزيز نهجها القائم على المخاطر في إدارة مخاطر غسل األموال ومتويل اإلرهاب في القطاع المصرفي، قام مصرف كينيا المركزي بصياغة مذكرة توجيهية بشأن تقييم مخاطر غسل األموال ومتويل اإلرهاب. ال.
اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل.
وسيعقد الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية يوم الاثنين 22 يناير 2018.
وتحتفظ لجنة السياسة النقدية بنسبة 10 في المائة.
وحافظت لجنة السياسة النقدية على سعر الفائدة المركزي عند 10.0 في المائة في اجتماعها في 23 نوفمبر 2017. اقرأ أكثر.
اجتماع لجنة السياسة النقدية المقبل.
وسيعقد الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2017.

إنفوهوب كينيا.
اكتشاف ثروة من المعلومات الكينية حقيقية وفريدة من نوعها. بوابة المعلومات الرائدة في كينيا.
تغريد.
الاثنين، 23 نوفمبر 2018.
قائمة مكاتب الفوركس الكينية.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 476-00606، نيروبي.
العنوان الفعلي: بامستيك هاوس، وودفال غروف، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 11 يناير 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 21646-00505، نيروبي.
العنوان الفعلي: آدامز أركيد، نغونغ رود، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 10884-00400، نيروبي.
العنوان الفعلي: دار كينينديا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 يناير 1995.
العنوان البريدي: P. O. المربع 1755-80100، مومباسا.
العنوان الفعلي: مبنى موتور مارت، شارع موي، مومباسا.
التاريخ مرخص: 29 سبتمبر 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 97803، مومباسا.
تليفون: 041-5486950، 0722412649، 0733466729.
العنوان الفعلي: نيالي، مومباسا.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 42909-00100، نيروبي.
هاتف: 2244186 / 2248289/2244188.
العنوان الفعلي: مبنى ستانلي، شارع كينياتا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 16 آب، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 11076 & # 8211؛ 00400، نيروبي.
هاتف: 0205249664، 0732622429، 0702022429.
العنوان الفعلي: ناكومات أوكاي، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 26 مايو، 2017.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 10964-00400، نيروبي.
العنوان الفعلي: كلايد هاوس، شارع كيماثي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 24 نوفمبر 2009.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43966-00100، نايروبي.
هاتف: 2226777 / 2224729/317217.
العنوان الفعلي: I. P.S. مبنى، الطابق الأرضي، شارع كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 39166-00623، نيروبي.
العنوان المادي: بريستيج بلازا، الطابق الأول، نغونغ أردي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 25 يوليو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 47452-00100، نايروبي.
العنوان الفعلي: بيت فيديك، شارع ماما نغينا، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 16 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 32268-00600، نيروبي.
هاتف: 3581293، 020-3586802.
العنوان المادي: الطابق الأرضي، مركز المؤتمرات الدولي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 30 يناير 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 49580-00400، نيروبي.
هاتف: 2222140، 3168025.
فاكس: +254 2-216163.
العنوان المادي: مبنى قديم قديم، شارع كيماثي، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 21 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 10284-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: بيت ريهما، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 130-20180، ناكورو.
هاتف: 051- 2214183، 2216524.
العنوان المادي: ميننغاي موتورز، وجورج مورارا الجادة، ناكورو.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. الإطار 871-00502، نيروبي.
العنوان الفعلي: مركز تسوق مفترق طرق، كارين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 12 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 22515-00400، نيروبي.
العنوان الفعلي: كورنر هاوس، شارع ماما نجينا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 6th جوون، 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 16381-00610، نيروبي.
هاتف: + 254-20-6761628، 6760476، 6762301.
العنوان المادي: الطابق الثاني، مركز المجمع الأوليمبي، شارع أفي / 7 الأول، إيستلي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 42444-00100، نيروبي.
هاتف: 608659، 609547، 607721.
العنوان الفعلي: مطار ويلسون، نيروبي.
ديت ليسنسد: 2nd نوفيمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 100414-00101، نيروبي.
هاتف: 2247041، 2250676، 222950.
العنوان المادي: جاميا بلازا، شارع كيغالي، نيروبي.
ديت ليسنسد: 17th فيبرواري، 1998.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 35021-00100، نيروبي.
هاتف: 020310241، 0729750000.
العنوان المادي: الطابق الأول، القرن 20، شارع ماما نغينا / كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 11500-00100، نيروبي.
هاتف: 2212955/45/49، 0700-003435.
العنوان الفعلي: تاون هاوس، شارع كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 17 أكتوبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 56947-00200، نيروبي.
العنوان المادي: الوحدة 1، المغادرة.
ديت ليسنسد: 2nd نوفيمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 51463-00200، نيروبي.
العنوان المادي: جيجيري، حديقة الصين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 42909-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: نورويش يونيون هاوس، شارع كيماثي، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 21 مايو 1998.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 14297-00100، نيروبي.
العنوان المادي: مركز اليوبيل، كارين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 20809-00100، نيروبي.
العنوان المادي: الإمبراطور بلازا، الطابق الأرضي، شارع كوينانج.
التاريخ مرخص: 17 أغسطس 2009.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 45746-00100، نيروبي.
العنوان المادي: طريق بونيالا، المنطقة الصناعية، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 84300، مومباسا.
العنوان الفعلي: موي أفينو، مومباسا.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43888-00100، نيروبي.
هاتف: 3861268/9، 0725852840.
العنوان الفعلي: مجمع جنكشن، نغونغ رود / داغوريتي كورنر، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 ديسمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 21819-00400، نيروبي.
العنوان المادي: جكيا، وحدة الوصول 1، نيروبي.
التاريخ مرخص: 9 سبتمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 45191-00100، نيروبي.
هاتف: 3514509، 2119568/9، 0711229408، 3752109.
العنوان المادي: دايموند بلازا، الطابق الثاني، باركلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 10 أبريل 2004.
العنوان البريدي: P. O. الصندوق 15710-00100، نيروبي.
هاتف: 0791587614، 0719670281، 0728647131.
البريد الإلكتروني: info@legacyforexbureau. co. ke، info@syzointernational. co. ke.
العنوان الفعلي: مركز كارين، طريق داغوريتي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 24 مايو، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 82304-80100، مومباسا.
تليفون: 041-2230396 / 7/8، 2230399.
العنوان المادي: T. S.S. أبراج نكروماه رود، مومباسا.
ديت ليسنسد: 21st ماي، 1999.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 11659-00400، نيروبي.
هاتف: 2213619/21، 0724-256480.
العنوان المادي: أوغاندا هاوس-أركيد، كينياتا أفينو، نيروبي.
التاريخ مرخص: 25 أبريل، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 4581-00200، نيروبي.
هاتف: 0732911138، 0731863896، 0202600072.
العنوان الفعلي: تاج مول للتسوق، طريق المطار الشمالي، إمباكاسي.
التاريخ مرخص: 22 فبراير، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 46434-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: ناكومات ميجا، طريق أوورو السريع، نيروبي.
التاريخ مرخص: 17 أغسطس 2009.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43296-80100، مومباسا.
العنوان المادي: بيت إدي، طريق نكروما، مومباسا.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 7080-00300، نيروبي.
العنوان المادي: الوحدة 2 المغادرة، جكيا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 7th سيبتمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 41830-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: ويستمينستر هاوس، شارع كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 كانون الثاني / يناير 1998.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 46180-00100، نيروبي.
هاتف: 828111/2، 0733744348.
العنوان المادي: مركز باناري، طريق مومباسا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 ديسمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 3338-00100، نيروبي.
العنوان المادي: طريق توبمان، أنش بلازا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 27 يونيو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 79012-00400، نيروبي.
العنوان المادي: ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 25 يوليو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 100745-00101، نيروبي.
العنوان الفعلي: إيستلي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 19 ديسمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 63533-00619، نيروبي.
هاتف: 4048883/4044146، 0722362665، 0733362665.
العنوان الفعلي: مركز مثيغة للتسوق، نيروبي.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 644-00624، قرية السوق، نيروبي.
العنوان المادي: جكيا، الوحدة 2، نيروبي.
التاريخ مرخص: 6 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 12523-00100، نيروبي.
العنوان المادي: بيت غوجارات، شارع ميندي مبينغو، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 21 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 12577-00100، نيروبي.
هاتف: 02213642، 0455132476.
العنوان الفعلي: نامانغا.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43888-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: شاكا بلاس، شاكا رود، نيروبي.
التاريخ مرخص: 15 ديسمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 102348-00100، جاميا نيروبي.
العنوان المادي: شارع البيت، شارع كينياتا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 27 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 26650-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: سياندا هاوس، الطابق الأرضي، شارع كوينانج، نيروبي.
التاريخ مرخص: 12 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 24273-00100، نيروبي.
هاتف: 310880، 310882/3.
العنوان المادي: لونهرو هاوس، شارع ستاندرد، نيروبي.
التاريخ مرخص: 27 نوفمبر 2007.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 13074-00100، نيروبي.
هاتف: 2244371/313438، 0722332518.
العنوان المادي: القرن 20، شوارع ماما نغينا / كوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 2004.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 58059-00200، نيروبي.
هاتف: 2724769/2724778.
العنوان الفعلي: مركز تسوق هرلينغهام، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 كانون الثاني / يناير 1998.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 957-40100، كيسومو.
العنوان المادي: بلازا ألمامرا، طريق أوجينغا أودينجا، كيسومو.
تاريخ الترخيص: 25 سبتمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 3438-80100، مومباسا.
العنوان الفعلي: طريق نكروما، مومباسا.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 87200-80100، مومباسا.
العنوان المادي: مومباسا بلوك 404 XV11 / M1، أبدل ناسيز.
التاريخ مرخص: 16 آب، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 30923-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: برج كامبوس، شارع موي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 28 مايو، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 634-00100، نيروبي.
هاتف: 313479/80، 311953.
العنوان الفعلي: كيماثي هاوس، شارع كيماثي، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 28 أبريل 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 12165، ناكورو.
العنوان الفعلي: مبنى فندق ميريكا، طريق المحكمة، ناكورو.
التاريخ مرخص: 1 يونيو 2004.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 219، إلدوريت.
العنوان الفعلي: كفدا بلازا، إلدوريت.
التاريخ مرخص: 1 ديسمبر 2004.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43617-00100، نيروبي.
هاتف: 2218140/1، 0721411300.
العنوان المادي: سيتي هاوس، شارع ستاندرد، نيروبي.
التاريخ مرخص: 17 يونيو 2004.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 66886-00800، نيروبي.
هاتف: 020445995، 0722703121.
العنوان الفعلي: مطار موي الدولي، مومباسا.
تاريخ الترخيص: 16 أبريل 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 60770-00200، نيروبي.
العنوان الفعلي: أجيب هاوس، شارع هايلي سيلاسي، نيروبي.
التاريخ مرخص: 22 أكتوبر، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 26150-00100، نيروبي.
فاكس رقم 0202242064.
العنوان الفعلي: القرن العشرين، شارع ماما نغينا / كاوندا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 12 مايو 2008.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 19257-00501، نيروبي.
العنوان الفعلي: جكيا الوحدة 2، نيروبي.
التاريخ مرخص: 6 يوليو 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 43673-00200، نيروبي.
العنوان المادي: لاكسمي بلازا، شارع بيشارا، نيروبي.
تاريخ الترخيص: 27 نوفمبر 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 34166-00100، نايروبي.
العنوان الفعلي: بيت يونيافريك، كوينانج لين، نيروبي.
التاريخ مرخص: 26 يونيو 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 42909-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: محطة الوصول الدولية جكيا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 6th جوون، 1995.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 25934-00100، نيروبي.
هاتف: 0723434343، 0739270511، 0772372744.
العنوان المادي: برج البنك الدولي، شارع كينياتا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 24 يوليو، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 7080-00300، نيروبي.
البريد الإلكتروني: التجارة @ وانانتشي، ترابيدك @ ياهو.
العنوان المادي: بيت كوتس، طريق قاعة المدينة، البنك عبر الوطني، نيروبي.
ديت ليسنسد: 21st ماي، 1999.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 13580-00800، نيروبي.
العنوان الفعلي: مول، ويست لاندز، نيروبي.
ديت ليسنسد: 7th سيبتمبر، 1995.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 75901-00200، نيروبي.
هاتف: 827872، 827877.
العنوان الفعلي: محطة الوصول الدولية جكيا، نيروبي.
التاريخ مرخص: 11 فبراير 2008.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 43847-00100، نيروبي.
العنوان المادي: مركز ساريت، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 يناير 1999.
العنوان البريدي: P. O. صندوق 2665-00200، نيروبي.
العنوان المادي: الطابق الأول، الأسقف ماغوا مركز، على طول نغونغ الطريق، نيروبي.
التاريخ مرخص: 26 أغسطس، 2018.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 705-40100، كيسومو.
العنوان المادي: مبنى سانسورا، الميدان المركزي، كيسومو.
التاريخ مرخص: 1 سبتمبر 2005.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 6841-30100، إلدوريت.
فاكس: + 254- 53-2062907.
العنوان الفعلي: بارجيتوني بلازا، طريق أوغندا، إلدوريت.
ديت ليسنسد: 8th جانوري، 1999.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 45746-00100، نيروبي.
العنوان الفعلي: ويستغات، ويستلاندز، نيروبي.
التاريخ مرخص: 1 نوفمبر 2003.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 76302-00508، نيروبي.
العنوان المادي: مركز يايا، نيروبي.
ديت ليسنسد: 6th جوون، 1995.
0 تعليق:
نشر تعليق.
يرجى ترك تعليقات مفيدة.
لمحات اجتماعية.
مشاركة مميزة.
قائمة المحافظين الكينيين.
وفيما يلي قائمة بالحكام الكينيين من المقاطعات ال 47. (تم تحديثه في 15 أغسطس 2017) اسم المقاطعة محافظ 1..

No comments:

Post a Comment