Saturday 20 January 2018

رينكو نظام التداول اليوم


رينكو نظام التداول اليوم
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح سهلة التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، البريد الإلكتروني، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا النظام البياني هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات فورا. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
سجل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على إعلانات المنتجات الجديدة، وأفكار الهدايا، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

رينكو يوم نظام التداول مؤشرات وإعدادات التجارة.
في هذا رينكو الرسم البياني اليوم نظام التداول الفيديو، ونحن نذهب لإعداد المخططات لدينا ومن ثم مناقشة بعض الصفقات النظام والقواعد التي وقعت خلال هذه الفترة.
كنت تبحث في 2 إميني داو الآجلة رينكو الرسوم البيانية - الرسم البياني الصحيح هو رينكو 5 الطوب الرسم البياني والرسم البياني الأيسر هو رينكو 3 الطوب الرسم البياني.
لاحظ أن هناك الاجهزة التجارية التي سيتم اتخاذها من رينكو 3 الطوب الرسم البياني، ولكن هذا رينكو 5 الطوب الذي هو مخطط النظام التجاري الرئيسي لقواعد إدارة التجارة وإعداد الطوب العد - وهذا سوف تناقش كل مزيد من ذلك، عندما نحن استعراض رينكو الصفقات نظام التداول.
مؤشرات نظام التداول.
أنا ذاهب لوضع مؤشرات النظام على 5 الطوب رينكو الرسم البياني - وهذه هي التالية:
مؤشر المؤشر الوحيد الذي يحتاج إلى تخصيصه خصيصا لحجم الطوب هو مغلف السعر - استخدام 0،06 للنطاق السفلي والعلوي على الرسم البياني 5 من الطوب.
ل 3 الطوب رينكو الرسم البياني، وسوف نستخدم هذه المؤشرات:
مرة أخرى، نحن بحاجة إلى تعيين المعلمة الفرقة العلوية والعلوية لمغلف السعر - استخدام .035 ل 3 الطوب الرسم البياني.
رينكو تجارة نظام الصفقات.
نظام التداول اليوم رينكو ديه 2 الاجهزة التجارية - يشار إليها على النحو التالي:
وانا ذاهب للبدء من ارتفاع على رينكو 5 الطوب الرسم البياني - وهذا هو نفس النقطة العالية التي تراها على رينكو 3 الطوب الرسم البياني:
رينكو ميدلين رفض الإعداد.
في هذا الوقت النظام طويل ونحصل على خط الوسط رينكو رفض الإعداد التجاري وعكس من طويلة إلى قصيرة - وهذا هو الإعداد لهذه التجارة:
مغلف السعر عكس من النقاط الخضراء إلى النقاط الحمراء ميدلين رفض الطوب - وهذا هو الطوب الأخضر مؤشر المتطرفة ربط خط أسفل الخط المتطرف بيع بيع خط الوسط رفض الطوب العكسي - هذا هو الطوب الأحمر.
سمة هامة من سمات النظام التجاري هو الصفقات المضافة. قد تأتي من إما 5 الطوب أو 3 الطوب الرسم البياني - القاعدة هي أن addon1 يجب أن تحدث في 3 الطوب من الطوب السعر المغلف عكس، و addon2 يجب أن تحدث في 3 الطوب من addon1.
لا يوجد إعداد الملحق على الطوب 5، لذلك دعونا ننظر في الطوب 3 للإعداد الذي يحدث داخل 3 الطوب من البيع الأولي:
الوقت ل مغلف السعر الطوب عكس 9:20:12 الوقت ل 3 الطوب بعد هذا هو 9:31:54 هناك 3 الطوب خط الوسط رفض بيع الإعداد في 9:23:20 - هذا يصبح addon1 هناك 3 الطوب خط الوسط رفض بيع الإعداد في 9:28:05.
ويستند نظام التداول على 3 عقود التداول [يمكن تداولها مع 2 الطوب] ويستخدم الأرباح الجزئية:
1 طوب - جزئية 2 = 3 طوب addon1 جزئية 1 = 4 قرميد - جزئية 2 = 3 قرميد Addon2 جزئية 1 = 3 قرميد - جزئية 2 = 3 قرميد - مخرج إذا 3 طوب أكثر من الربح.
الفرقة المتطرفة عكس الإعداد.
جميع الفرقة المتطرفة عكس الاجهزة تأتي من 5 الطوب الرسم البياني - إعداد التجارة على النحو التالي:
5+ الطوب المتتالية من تجارة النظام الماضي تذبذب الفرقة ترفض مؤشر كسر المتطرفة فوق الخط السفلي السفلي لشراء وتحت خط العلوي المتطرف لبيع بيع الطوب العداد.
عد الطوب من تجارة النظام الأخير، الذي كان addon2. يمكنك أن ترى أن لدينا 5 الطوب الأحمر متتالية تليها الطوب الأخضر - من الطوب الأخضر.
الأرباح الجزئية التجارية هي نفسها بالنسبة للعكس المتطرف الفرقة كما هي لرفض خط الوسط رينكو، لذلك نحن نبحث عن 4 الطوب بعد الطوب شراء ل part1.
نحصل على هذا الربح الجزئي ثم الطوب الأخضر الخامس على التوالي تليها الطوب العداد الأحمر. وهذا سيكون الفرقة عكس بيع، إلا إذا كان هناك 3 الطوب إضافة الإعداد بعد المغلف سعر الطوب عكس - لم يكن هناك، قصيرة جدا في الطوب الأحمر.
هذا ينتهي هذا الفيديو لمؤشرات نظام التداول يوم رينكو وقواعد الدخول لأنواع التجارة نظام 2، بما في ذلك الصفقات المضافة، جنبا إلى جنب مع قواعد الربح.
انتقل إلى صفحة نظام التداول يوم الرسم البياني رينكو لدليل قواعد النظام، بما في ذلك وقف الخسارة لتداول النظام. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الصفحة على العديد من مقاطع الفيديو التي تراجع عمليات النظام وقواعد التداول.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

رينكو الرسم البياني يوم نظام التداول.
في نوفمبر 2018، تم إضافة الرسوم البيانية رينكو إلى استراتيجياتنا طريقة التداول، وأصبحت رينكو مخطط التخطيط قاعدة التجارة ما اعتدت في معظم الأحيان لتداول العقود الآجلة اليوم.
ومنذ ذلك الوقت، تساءلت أيضا عما إذا كان بإمكاني تطوير نظام تداول يوميات رينكو مربح يمكن تداوله ميكانيكيا.
كنت على ما يرام مع طريقة التداول اليوم ومزيج من الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية القراد الأسعار. أحببت استخدام الرسوم البيانية رينكو لأجهزة التجارة اليوم، ووضع مخطط القراد تحديد الأسعار الرئيسية، الزخم المتطرف، والحصول على نظرة أوضح على ما إذا كان السوق يتدعم.
ومع ذلك فإن عددا من الناس في مجموعة التدريب لدينا يفضلون بساطة استخدام الرسوم البيانية رينكو فقط - لذلك بدأت مشروع محاولة لتطوير نظام الرسم رينكو للتداول اليوم الآجلة.
رينكو يوم التداول نظام التنمية.
هناك 5 وصلات فيديو على هذه الصفحة التي تغطي 4-5 إلى 4-7. تناقش مقاطع الفيديو هذه الملاحظات واختبارات مختلفة لتطوير نظام التداول رينكو وقواعد التجارة، جنبا إلى جنب مع مناقشة أول الصفقات الحقيقية.
إلى جانب مناقشة قواعد النظام الأولي والحرف، فإن أشرطة الفيديو أيضا النظر في عدد من المبادلات بين النظام وطريقة التداول. ولكن في هذا الوقت، و رينكو الرسم البياني قواعد نظام التداول اليوم، دون استخدام فلاتر طريقة التداول كانت مربحة.
لا يزال لدي بعض التعديلات التي أعتبرها، ولكن المفاتيح الرئيسية لنتائج نظام رينكو التجاري حتى الآن كانت: (1) هناك فائزين أكثر من الخاسرين (2) متوسط ​​حجم الفوز أكبر من متوسط ​​حجم الخسارة (3) ) العديد من أكبر التحركات سوف تشمل أيضا إضافة من شأنها تعظيم حجم التجارة والربحية.
لذلك، أخطط للتجارة نظام رينكو بقية الأسبوع واتخاذ القرار النهائي لبعض المقايضات أنا اختبار ثم الافراج عن النظام. أنا بحاجة خاصة لاتخاذ قرار حول:
رينكو الطوب حجم ل إميني داو & # 8211؛ لقد تم العمل مع 4 الطابوق و 5 الطوب وقف والربح الجزئي حجم & # 8211؛ واتخاذ القرارات داخل الطوب - vs - باستخدام الطوب الانتهاء.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

رينكو نظام التداول.
رينكو نظام التداول يوم وما التجارة الإعدادات للاستخدام.
لدينا نظام التداول يوم رينكو دينو & # 8217؛ ر تشمل أصلا المغلف الأسعار الإعداد التجاري العكسي، بسبب الخسائر التي سيتم تكبدها داخل التوحيد. ولكن هذا الإعداد سيتم الآن تداولها عندما يكون من خلال إمكانات الاختراق من سوينغ قطري قطري الذي هو 15 القراد أو أكبر.
رينكو نظام إعداد التجارة واستخدام مكونات الإعداد متعددة.
عندما رينكو التداول التجارة نظام التداول نستخدم مزيج من مكونات الإعداد متعددة بدلا من مكونات واحدة مثل مؤشر أو نمط كسر الزناد فقط. من خلال طلب متعددة مكون تأكيد التجارة الإعداد، ونحن قادرون على تجنب العديد من الاحتمالات منخفضة للظروف تداول الأرباح.
رينكو نظام التداول الصفقات الإعداد واليوم تداول الربحية.
ونظام رينكو يتداول الاجهزة سوف تتخذ من طريقة رينكو لدينا باستثناء المغلف سعر عكس لأنه لن يكون التداول يوم مربحة دون تصفية. سوف 2 الاجهزة التي سيتم ميكانيكيا النظام المتداولة يكون رفض خط الوسط والسعر عكس المتطرفة وأنها سوف تستخدم & # 8216؛ قاعدة & # 8217؛ مكونات إعداد الطريقة.
رينكو نظام التداول و رينكو طريقة التداول الاختلافات.
عند مقارنة نظام التداول رينكو وطريقة التداول رينكو، وسوف تجد اختلافات كبيرة. لدينا طريقة رينكو يسمح لتصفية التجارة لتجنب الصفقات احتمالات منخفضة، جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التوسع الربح. نظام رينكو بدلا من اتخاذ جميع الصفقات ميكانيكيا بغض النظر عن الظروف وأيضا اتخاذ نفس الحجم الربح ميكانيكيا جدا، وهذا هو السبب في أنني أود أن أقول أن أفضل رينكو نظام التداول هو طريقة رينكو.
انضم إلى مجموعة رينكو التجارية.
المشاركات الاخيرة.
رينكو تجارة التدريب أشرطة الفيديو.
موارد التداول.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة، بشكل عام، تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

رينكو نظام التداول اليوم
مرحبا بكم في رينكو الرسم البياني استراتيجيات التداول.
هذا رينكو الرسم البياني استراتيجيات التداول اليوم ونظرة عامة التدريب أولا مقارنة الرسوم البيانية رينكو الطوب لوضع علامة على المخططات الشريطية. ثم نوقشت هي فوائد التداول رينكو الرسوم البيانية، بما في ذلك لماذا وجدت استراتيجيات التداول رينكو وطريقة كلاهما أكثر وضوحا للتجارة، وكذلك لتعليم لغيرهم من التجار.
وهناك أيضا 4 استراتيجيات التداول يوم رينكو أساسيات أشرطة الفيديو. تناقش مقاطع الفيديو هذه مؤشرات التداول اليومية وطرق التجارة اليومية، ومرشحات إعداد التجارة التي تستخدم لزيادة أرباح التداول رينكو.
أساسيات رينكو التداول.
رينكو ترادينغ ستراتيجيس ديسيسيونس & # 8211؛ نظام رينكو أو الطريقة؟
يمكن تداول استراتيجيات التداول لدينا رينكو كنظام تجاري أو طريقة، ولكن هناك مقايضات المعنية. نظام رينكو هو أسهل للتعلم ولكن بمجرد فهم تصفية التجارة الإعداد، فإن طريقة رينكو تكون قادرة على أن يتم تداولها أكثر ربحية.
الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية الشمعدان هي مختلفة تماما.
على الرغم من أن الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية الشمعدان قد تكون مشابهة، وهذه الأنواع 2 الرسم البياني مختلفة تماما. الرسوم البيانية رينكو مصنوعة من الطوب من حركة السعر الثابت، حيث الرسوم البيانية الشمعدان هي المخططات الشريطية المصنوعة من الأطر الزمنية المحددة أو التهم القراد.
رينكو طريقة التداول.
رينكو الرسم البياني انتقائية التجارة الإعداد خلال فترات منخفضة خلاف التداول.
التداول رينكو الرسم البياني الاجهزة التجارية انتقائية، بدلا من رينكو طريقة الإعداد قاعدة، وزيادة الفوز: الخسارة والربحية التجارية خلال الفترات التي يتم تحديدها على أنها ذات احتمالات منخفضة للتداول.
رينكو أسعار التداول الاستراتيجيات و الرسم البياني الأهمية.
رينكو استراتيجيات أسعار التداول وتحديد الرسم البياني. وسوف نناقش أهمية سعر رينكو ونحن نتحرك عبر الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع تحديد أهمية السعر لمواصلة استخدام أسعار التداول الجانب الأيسر - vs - تغييرها إلى أسعار جديدة التي أصبحت أكثر أهمية.
استراتيجيات رينكو التداول.
رينكو الرسم البياني نمط استراتيجيات التداول اندلاع الفوائد.
رينكو نمط الرسم البياني استراتيجيات الاختراق هي مفيدة لطريقة التداول لدينا كإعدادات التجارة إضافية. ولأن هذه الأوساط التجارية الاختراق تميل إلى أن تؤدي إلى استمرار الأسعار فهي الصفقات التي يمكن القيام بها مع حجم إضافي أو كعلامة تجارية أخرى في سوينغ التداول.
رينكو الأسعار استراتيجيات التداول والرسوم البيانية التجارة الإعدادات.
مناقشة استراتيجيات التداول سعر رينكو وكيف يؤثر السعر على طريقة التداول لدينا. يمكن أن تكون أسعار الرسم البياني رينكو مرشحات الإعداد التجارة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم في الاجهزة التجارية لفشل الدعم أو المقاومة، جنبا إلى جنب مع اختراق خطوط الاتجاه وأنماط الأسعار.
رينكو موقف التداول.
رينكو التكنولوجيا الحيوية موقف التداول ل زبي إتف.
رينكو التداول موقف التكنولوجيا الحيوية ل شبي. وقد تم اختيار هذا المؤشر الصغير للتكنولوجيا الحيوية كأداة أساسية أخرى لتداول المراكز، وذلك بسبب مقدار حركة السعر، ونسبة التغير الصافي، والخيار الضمني للتقلب، بالمقارنة مع مؤشرات إتف الأخرى المتاحة.
رينكو الرسم البياني موقف التداول ل فولاتيليتي فس المستقبل.
رينكو تداول موقف الرسم البياني والتحول من الرسم البياني الشريطي لمدة 60 دقيقة إلى الرسم البياني رينكو. ويجري حاليا اختبار هذا الأسلوب رينكو التغيير ل فس التقلبات الآجلة على المدى القصير.
رينكو نظام التداول.
رينكو نظام التداول يوم وما التجارة الإعدادات للاستخدام.
لدينا نظام التداول يوم رينكو دينو & # 8217؛ ر تشمل أصلا المغلف الأسعار الإعداد التجاري العكسي، بسبب الخسائر التي سيتم تكبدها داخل التوحيد. ولكن هذا الإعداد سيتم الآن تداولها عندما يكون من خلال إمكانات الاختراق من سوينغ قطري قطري الذي هو 15 القراد أو أكبر.
رينكو نظام إعداد التجارة واستخدام مكونات الإعداد متعددة.
عندما رينكو التداول التجارة نظام التداول نستخدم مزيج من مكونات الإعداد متعددة بدلا من مكونات واحدة مثل مؤشر أو نمط كسر الزناد فقط. من خلال طلب متعددة مكون تأكيد التجارة الإعداد، ونحن قادرون على تجنب العديد من الاحتمالات منخفضة للظروف تداول الأرباح.
انضم إلى مجموعة رينكو التجارية.
المشاركات الاخيرة.
رينكو طريقة التدريب أشرطة الفيديو.
موارد التداول.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة، بشكل عام، تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment